ههههههههههههههه حلو الموضوع .........
ترا فعلا فيه خكاريه زي كذا ........
مثال........
الخكري : يالله خوباج تجي معي و بنت خالتي في حفله دي جي بحي السفارات![]()
انا: .....................:واو: ايش......لا والله عندنا عزيمه ( ما عرف يصرف)
بعد كم يوم ...........
الخكري: هلاااا كيفك حبيبي خوباج .....
انا: :": تمام .....( اجي بصرف واقول) هاه يا فلان وش عندك اليوم .....
قال ابدا ما عندي شي اليوم مسنجر خلاص .....
انا ....قاعد اكلم نفسي( الحمدلله.....ما طلع لي بحفله ثانيه)
وفي الليل وانا قاعد اكلمه شوي يقول لحظه بروح اخلي اختي تكلمك لين ماجي![]()
والرجال...عفوا هذا موب رجال....الاقصد المدام خكري طلع عند كلامه ......وليته على محادثه كتابيه...:":
الحقيقه هذا الموفق واكثر حصل لواحد اعرفه زين![]()





































سؤال 

