• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 20 من 20

    الموضوع: مين قليل الذوق اللي عمل هيك ؟؟

    1. #16
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      Al-Dammam
      المشاركات
      4,833
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Plague189
      كتب العضو (M7MOOOD)
      شو السالفة ?:
      اجل لا تجي هنا

    2. #17
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (LanD ShArK)
      وش القصة :":
      تكتب الموضوع ولاتدري وش القصة ؟؟؟؟؟?:
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      04-06-2001
      الدولة
      منفوحة
      المشاركات
      975
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (النايم)


      تكتب الموضوع ولاتدري وش القصة ؟؟؟؟؟?:

      ايوااااااااااا لزقها فيني .. لا قل بعد اني انا اللي قاتل جون كيندي

      اشوى ان الموضوع مكتوب بخط يدك .. واليسرى بعد

    4. #19
      التسجيل
      02-06-2001
      الدولة
      خفسون in الرياض
      المشاركات
      3,310
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      كتب العضو (king_kubaj)


      اكيد بتكون صعبه لاني تعلمت عربي مو افغاني
      ..
      اصلاً هي باللغه الاقرنجيه...
      ..
      ولو تسدها يكون احسن...

    5. #20
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (LanD ShArK)



      ايوااااااااااا لزقها فيني .. لا قل بعد اني انا اللي قاتل جون كيندي

      اشوى ان الموضوع مكتوب بخط يدك .. واليسرى بعد

      انا مالزقتها فيك

      انا عطيتك اياها وانت لزقتها

      وبعدين مين قال انك ماقتلت جون كينيدي

      وانا ماكتبت موضوع ... كتبت رد

      وبرجلي اليمنى

      ":"
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •