اجل لا تجي هناكتب العضو (M7MOOOD)
شو السالفة ?:![]()
![]()
اجل لا تجي هناكتب العضو (M7MOOOD)
شو السالفة ?:![]()
![]()
تكتب الموضوع ولاتدري وش القصة ؟؟؟؟؟?:كتب العضو (LanD ShArK)
وش القصة :":
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
كتب العضو (النايم)
تكتب الموضوع ولاتدري وش القصة ؟؟؟؟؟?:
ايوااااااااااا لزقها فيني .. لا قل بعد اني انا اللي قاتل جون كيندي
اشوى ان الموضوع مكتوب بخط يدك .. واليسرى بعد
..كتب العضو (king_kubaj)
اكيد بتكون صعبه لاني تعلمت عربي مو افغاني![]()
اصلاً هي باللغه الاقرنجيه...
..
ولو تسدها يكون احسن...
كتب العضو (LanD ShArK)
ايوااااااااااا لزقها فيني .. لا قل بعد اني انا اللي قاتل جون كيندي
اشوى ان الموضوع مكتوب بخط يدك .. واليسرى بعد
انا مالزقتها فيك
انا عطيتك اياها وانت لزقتها![]()
وبعدين مين قال انك ماقتلت جون كينيدي![]()
وانا ماكتبت موضوع ... كتبت رد
وبرجلي اليمنى
":"
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com