انا مو موجود ولانيب مسوي لها توقيعكتب العضو (جمال)
يا MARY
ممكن تحطين الصوره لان توقيعك ما يطلع عندي
![]()
![]()
![]()
![]()
جمال ترا نكفي عن بعض خل التوقيع علي رجاااااااااااااااااااااااااااااااء ولا تحتقرني
انا مو موجود ولانيب مسوي لها توقيعكتب العضو (جمال)
يا MARY
ممكن تحطين الصوره لان توقيعك ما يطلع عندي
![]()
![]()
![]()
![]()
جمال ترا نكفي عن بعض خل التوقيع علي رجاااااااااااااااااااااااااااااااء ولا تحتقرني
من العضو اللي احتقرني واذلني وصمم التوقيع
هذا على الماشي والتأثيرات بعد شوي يا ماري
طيب:":
الله يرجك فشلتني
أول شي اسمها MARY موب MARE
....
وراه وش سويتالله يرجك فشلتني![]()
![]()
![]()
تراي منيب لبن كخخخخخخخخخخخخخخخ![]()
![]()
طيب بعدلوووووووووووووووهكتب العضو (كايتو كيد)
أول شي اسمها MARY موب MARE
عدلناها عشان خاطر كايتو كيد![]()
![]()
جماااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
ورنا زينك بالقمرا ...........
...كتب العضو (MARY)
تزوير في اقوال رسميه........لكن مادام الشغله فيها توقيع .....ممكن ممكن احد يسويلي توقيع
لازم تتوفر فيه الشروط التاليه : (if you please)
لازم تكون فيه صورة ماريو الموجوده في توقيعي حاليا......
وبعدين كلمة Its me mary
الكلام مو موجه بس لموم كوم لكنه موجه لمن يجد في نفسه الشهامة والنخوه ويساعد غشيمة في الفوتو شوب وانا واثقه من انا هذا المنتدى لايخلوا من اصحاب القلوب الرحيمه
بقلم: غشيمة فوتوشوب![]()
يصير خير...":" .