هههههههههههه )(فانتاسي)( الله يغربل ابليسك...شنبات واريو مره وحده؟ XD
سكوم...حلو تشبيهك لعين الاسد @@
ما وضعت الصوره التاليه...بعتبر الاسد هي التاليه ايضا وهذا الشبيه ^.^
كشة الاسد
-------------------------------------------------
الصورة التالية
كح كح مال اول
































--Augen--women--sex--baby--Children--ludzie--ninos_large.jpg)










like something we use it when we want to make a hole in the wall 




