حسبي الله ونعم الوكيل إذا الكلام هذا صحيح...فمصيبة...مايدري انه ياكل حرااااااااام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Volcano ^^ ارسلتلهم يابردان بعد ما قريت ردك وأنتظر ردهم لاهنت اخوي ياليت تبلغني بعد ماياصلك الجواب منهم عشان يتم فتح الموضوع من جديد الف شكر لك
قوانين المنتدى