• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: ماي هاف يور اتنشن بليز تو ماي نيو ستوري ...__--سيلفي و سواق الليموزين تراه اول قصه لي

    1. #16
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخخخخخخ حلوة سيلفي تنخطف ما شاء الله

      بالله كمممممممممل

    2. #17
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      كمممممممممممممممممممللللللللل :غضب: :غضب: :غضب:
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,518
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      كمل

    4. #19
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      Al-Dammam
      المشاركات
      4,833
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Plague189
      كمل كمل كملة بس

    5. #20
      التسجيل
      08-02-2001
      المشاركات
      385
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة
      nice one zidan

      حلللللللللوه وتضحك.......بس ياويلك من سيلفي

      كمل

    6. #21
      التسجيل
      29-07-2001
      الدولة
      جنّةٌ ضائعة ..
      المشاركات
      3,977
      المواضيع
      392
      شكر / اعجاب مشاركة
      ============================================================
      سيلفي تورطت لانه مستحيل تنزل عند ذا الشعب وبعدين اتخذت القرار

      سشف فشووووووووو ((دكتور هانيبل لكتر صارت)) صلخت الباكستاني ((ماقلتلكم قصمنجيه قلبها قوي))

      وتلبس جلدة وجهه وتنزل قابلها واحد من الشبيبه

      ((بوشكارو ساهي نيبويؤ كولا سيلفي روحا انايو شوفهمبنت ))

      سليفي ماتعرف باكستاني بس فهمت ان هذا ال MASTER حقهم ورايح يشوفها

      يوووووووووووه وتنزل بسرعه ..
      .
      ويبربرون الباكستانيين .
      .
      معها صرفتهم قالت ((فلفل هزا مسكل انا مافي اقيدر كلام باكستاني لاسم ساودي )) قلبت وجيه الباكستنين ?:

      وفجأة جاااااااااا ال master حقهم وزاعق :: سورا ماني سيلفي كزااااااااااا))

      وشدوا رجولهم بيلحقونها بس ويييين سيلفي طلعت وقطعت الشارع العام ((مكثرة كراث))

      الحين قالت في نفسها : هانت افيييييييييييييي:واو: بس لازم اكمل المغامره وارجع بيتنا مشي ...

      وهي ماشيه وتنتبه للباكستانيين يلاحقونها بالسياراه

      وتدخل بالسوق النسائي بيلحقها الباكستاني وقفه العبد ابو لحية سودا وين رايح ابو الشباب؟

      لازم طولك اقل من 70 <<<<<<<<<كثرلي منها

      المهم سيلفي قالت لازم اتقضى شوي من zara كالعاده دخلت وتقضت ويوم رحت عند الكاشير

      قال العامل مقفله معه الاتش راتبه بالشهر 800 وذي تتقضى بالف وميتين هاتي الفلوس

      وكالعاده فتحت سيلفي البوك بكل ثقه يااااااااااااع مابوه الا تسعت اريل <<<<قصمنجيه من جد

      باااااااااااااااااااااانج قب المحاسب سيلفي مامعس الا تسعه مالت على وجهس

      برا برا برا يله ورينا عرض اكتافك بسرعه

      نست سيلفي الباكستانيين وطلعت منقهره ساوت نفسها

      زين تسعة ريال تجيب ببسي وبرينجلز وطلعت حوووووووو يسحب جلنط الباكستاني

      خافت سيلفي ويرقعها الباكستاني بدعامية السياراه وتطير وتطيح بالشنطه

      المهم خافت من جد والباكستاني طاق الطبلون

      المهم سيلفي كنيجيا محترفه قفزت وبجنوط سياراة سواقهم تعلقت

      طلع السواق :

      آآآآآآآآآآ سيلفي انتا مايبغا سديق انا

      يؤ :واو: اثره معهم وتنحاش سيلفي يوم وصلت عند باب البيت رنت الجرس وهي تلهث

      وترن وترن يوم سألت الجيران قالوا اهلك مسافرين

      ياهوه على الورطه ...

      ============================================================
      يتبع .....
      ============================================================

    7. #22
      التسجيل
      02-06-2001
      الدولة
      خفسون in الرياض
      المشاركات
      3,310
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      فيه شي ما فهمته بس كمل....
      " جزاك الله كويس" <<<< لي ذكريات معها..

    8. #23
      التسجيل
      29-07-2001
      الدولة
      جنّةٌ ضائعة ..
      المشاركات
      3,977
      المواضيع
      392
      شكر / اعجاب مشاركة
      المشكله انا مسافر بعد الظهر لمدة ثمانة ايام

    9. #24
      التسجيل
      02-06-2001
      الدولة
      خفسون in الرياض
      المشاركات
      3,310
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      تروح وترجع بالسلامه..

    10. #25
      التسجيل
      29-07-2001
      الدولة
      جنّةٌ ضائعة ..
      المشاركات
      3,977
      المواضيع
      392
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (mom_com3)
      تروح وترجع بالسلامه..
      الله يسلمك وجزاك الله كويس
      صار ظرف اظطرينا نتـأخر ساعتين يله خل نبربر معكم ساعتين

    11. #26
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقرؤوا آخر مشاركاتي لا تفوتونها

    12. #27
      التسجيل
      13-10-2000
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      2,635
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكووووور صديق تروح وترجع بالسلامة


      للتواصل عبر الماسنجر

      hamad198615@hotmail.com

    13. #28
      التسجيل
      29-07-2001
      الدولة
      جنّةٌ ضائعة ..
      المشاركات
      3,977
      المواضيع
      392
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (راعي الكورفيت)
      اقرؤوا آخر مشاركاتي لا تفوتونها
      انا مارضى ان احد يسوي دعايه لنفسه في مواضيعي


























      امزح بس كذا ماينفعك

    14. #29
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      اللي ما قرأها لا يفوتها على نفسه":"

      قصة مصرقعة جديدة لغز الجوهرة

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •