• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: باب ايش احسن رسم .....

    1. #16
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      بالعكس الرسم احسن شيء اجل في احد يرضى يلعب لعبه برسم animal forest.... او اردى.

    2. #17
      التسجيل
      25-02-2002
      الدولة
      في القبر ويا ليت ترد على موضوعي الأخير
      المشاركات
      171
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم
      يا اخ واريو كيف تتجرأ وتقول ستار وورز اضعف من ميتل جير 2
      واذا كان بيل جيتس قايل في مجلة egm انهم ما يقدرون يجيبون الألعاب بمثل رسوم الكيوب وإلى الحين نينتندو كل يوم مطلعة قوة لجهازها
      يعني يعقل الكيوب آخر جهاز نزل في العالم !!! بعد الاكس بوكس بـ 3 أيام !! ونينتندو ما هي متخلفة تنزل جهاز عدد مضلعاته ضعيف لهاذي الدرجة وهو آخر جهاز
      واللي يقول جيم كيوب مخلصته نينتندو من زمان احسن له يهجد قبل ما يتفشل
      كم مرة نينتندو آخرت نزول الجهاز ؟ ؟ ؟ 3 مرات !!!!!!!!!!!
      ولو فرض عدد المضلعات حق الكيوب 16 - 25 مليون مضلع
      نسيتوا الـ نظام الطبقات texture السوني 2 له طبقة واحدة فقط !!!!!!
      والاكس بوكس 4 طبقات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      والكيوب له 8 طبقات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياللهول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      وهذا اللي سبب الرسوم الجبارة لستار وورز هي 5 طبقات والموية بس 6 طبقات
      واتحدى لعبة تنزل أقوى منها !!!!!!!!!
      وفي النهاية شوفوا الألعاب اللي بتنزل
      واللي يقول أهل الكيوب بس فالحين بريزدنت
      يهجد اصرف له
      عندكم ستار فوكس
      ميتوريد
      ايترنال داركنس
      وعد واغلط
      اللي قاهرني يمكن تنزل بوكيمون

      وهذا رايي
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      وشكرًا للآنسة كيربي
      ولن أنسى مجهود gray fox

      لن أنسى أيامي معكم ..

      وادخلوا موضوعي الأخير لو تكرمتم وردوا

      مجرد توقع fairplay4000=nintendo.cube


      ولا تنسوا ذكر الله

    3. #18
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (wario2002)
      بالعكس الرسم احسن شيء اجل في احد يرضى يلعب لعبه برسم animal forest.... او اردى.
      طيب مو مهم الى هذه الدرجه بس مهم ((ما اعرف اصرف)).

    4. #19
      التسجيل
      25-02-2002
      الدولة
      في القبر ويا ليت ترد على موضوعي الأخير
      المشاركات
      171
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممكن تسمحين لي يا الآنسة كيربي أرد ؟ على العموم رديت !
      لعبة انيمال فورست
      صح رسومها شوي ضعيفة و معفنة
      بس فيها شيين اقدر اسكتك فيه
      اللعبة بنظام الايام وهي الساعة فيها توازي الساعة في الواقع !!! وهي نفس أسلوب زيلدا
      لحد الحين ما اقتنعت
      اسمع الخبر الزين
      تتذكر أجزاء دونكي كونج القديمة اللي على السوبر ؟ ؟موجودة بالكامل وتلعبها !!!!!!!!
      لعبة انيمال فورست فيها 11 لعبة 9 طالعات و 2 سريات ( احتمال ميتوريد سرية !!)
      علشان كذا ضعفوا رسومها
      اعتقد ردي يسكت أي واحد يهزا اللعبة



      وشكرًا
      التعديل الأخير تم بواسطة the UNdead ; 28-02-2002 الساعة 10:21 AM


      وشكرًا للآنسة كيربي
      ولن أنسى مجهود gray fox

      لن أنسى أيامي معكم ..

      وادخلوا موضوعي الأخير لو تكرمتم وردوا

      مجرد توقع fairplay4000=nintendo.cube


      ولا تنسوا ذكر الله

    5. #20
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي the UNdead انا ماتجرأت وقلت ان ميتل جير ازين من ميتل جير ، اقر الرد زين انا قلت
      انا لعبت سوبر سماش وبيكمن بعدين لعبت وراها ميتل غير على السوني 2..... تدري وش صار؟؟؟؟؟؟؟ عيوني طلعت من مكانها اندهشت على الرسومات الي ولا احلى بس لاتعتقد ان الكيوب مايقدر يجيب زي كذا.........
      انا قصدي اللعبه حلوه وممتعه...
      لاحظ الكلام الي بعد ذا..
      لحد الحين ماطلع الا العاب قليله مثل بيكمن وسماش وويف ريس وستار وورز ومونكي بول يعني العاب كنت تعتقد ان رسوماتها قويه بس طلعت لاقويه ولاضعيفه........ طلعت ناعمه ورهيبه
      لاحظت انا قلت لا قويه ولا ضعيفه ناعمه ورهيبه ، ماقلت ستار وورز اضعف من ميتل جير يعني اقرأ ردود الناس زين علشان مايصير زي الي صار....
      =========================================================
      لا والله للحين ماسكتني بردك عن انيمال فورست ، انا مالي دخل بأجزائها وليش طلعت بايخه ، اللعبه نزلت وشفنا صورها واشياء كثيره عنها بس ماعجبتني الرسومات والأشكال وكل شيء فيها(انا ماعلي من أجزائها القديمه وليش طلعت كذا) يعني مالها داعي ابد وكل واحد له رأي.

    6. #21
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      يمكن اللعبه تصلح للصغار لأنها بصراحه من وجهة نظري لعبة اطفال.

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •