• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 17 من 17

    الموضوع: فانتزي ستار أون لاين

    1. #16
      التسجيل
      07-12-2001
      الدولة
      England
      المشاركات
      554
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا أخوي أنا ماقصدت أشتري من ماليزيا اللعبة ... أنا الدريم كاست حقي أشتريته من ماليزيا ... و تعرف الألعاب الكوبي إلي تشغلها على الدريم كاست يبغالها سي دي ثاني عشان يشغلها -ماأدري أسمه شيء زي ليدر- هذا هو السي دي المقصود ... لأنه حتى الألعاب الأصلية لما أشتريها من بريطانيا لازم أشغل قبلها السي دي هذا ... لأنه نظام مختلف واحد ياباني و الثاني أوروبي .... والسي دي إلي يشغل الألعاب هذه -تخرب-ماصار يشغل شيء .... عشان كده لسه لازم أطلب واحد من مايزيا عشان أقدر أشغل الألعاب الأوربية ، و أقدر أشتري فانزي ستار و أنضم معاكم في المجوعة ....

      أتمنى إنك تكون فهمت قصدي .....

      ومشكور على المعلومات و التوضيح ... وأتحرى ردك في أقرب فرصة

      وشكرً
      no comment at the moment

    2. #17
      التسجيل
      26-09-2001
      الدولة
      من بيتنا جاي
      المشاركات
      441
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا أخي نينجا على المعلومات إلتي أعطيتني إياها وبالنسبه لنسخه إلي عندي هي كوبي للأسف ما راح أقدر ألعب معاكم على النت وشكرا مرة أخرى

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •