• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: مهم لأعضاء المنتدى

    1. #16
      التسجيل
      23-11-2001
      الدولة
      DeathRow
      المشاركات
      732
      المواضيع
      79
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا اوافق على منع المواضيع المترجمه لانها باااااااااااايخه جدا جدا و غير مفهومه و تخرب المنتدى :غضب:

      و المواضيع المنقوله .... مثل ما قلتو يكتب تحتها منقووووووووول ...

      بااي
      RoBin

    2. #17
      التسجيل
      21-09-2001
      الدولة
      إسكندرية
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      337
      شكر / اعجاب مشاركة
      أخوي أنا قصدي أنه لو ناقل من منتدى يكتب منقول
      فقط ما جت على 5 حروف



      أشكر أخوي العزيز SNOKE على أنه سوي لي ذا التوقيع


    3. #18
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the roke
      أخوي أنا قصدي أنه لو ناقل من منتدى يكتب منقول
      فقط ما جت على 5 حروف
      لالالالالالالا انا متاكد انه هذا بيخفض من عدد المواضيع بالمنتدى

    4. #19
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the roke
      أخوي أنا قصدي أنه لو ناقل من منتدى يكتب منقول
      فقط ما جت على 5 حروف
      لالالالالالالا انا متاكد انه هذا بيخفض من عدد المواضيع بالمنتدى
      و اذا انت شايف انه هذا القرار بيفيد المنتدى انا ما عندي مانع

    5. #20
      التسجيل
      21-09-2001
      الدولة
      إسكندرية
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      337
      شكر / اعجاب مشاركة
      أخوي مو كل المواضيع ينسبها لنفسه وهو ما يكون تعب في شيء هي مجرد قص لصق فقط



      أشكر أخوي العزيز SNOKE على أنه سوي لي ذا التوقيع


    6. #21
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the roke
      أخوي مو كل المواضيع ينسبها لنفسه وهو ما يكون تعب في شيء هي مجرد قص لصق فقط
      هي نسخ و لصق مو قص و لصق

      خلاص انا موافق مع اني لحتى الان ما اقتعنعت

    7. #22
      التسجيل
      19-01-2002
      الدولة
      السعودية - الخبر
      المشاركات
      8,567
      المواضيع
      446
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nemsis2


      لالالالالالالا انا متاكد انه هذا بيخفض من عدد المواضيع بالمنتدى
      و اذا انت شايف انه هذا القرار بيفيد المنتدى انا ما عندي مانع
      صحيح عليك
      ============


      ============


      A genuinely entertaining movie with characters we love and characters
      we love to hate, sensuality and violence, tragic events
      and laugh out loud moments .

      Name: fayk
      Class: mage
      LvL: 70
      server:zenedar
      H O R D E

      Kevin N. Laforest

    8. #23
      التسجيل
      21-09-2001
      الدولة
      إسكندرية
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      337
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا ما أقول هيك علشاني هذا علشان ما يجي أحد ويقول له أنت ناقله مني وهو فعلا سوى هيك




      أنا قلت الذي يبي يطبق يكون والذي ما يبي عادي

    9. #24
      التسجيل
      13-02-2002
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      1,358
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      كلنا راح نكون كذا



      Back .. !!


    10. #25
      التسجيل
      21-09-2001
      الدولة
      إسكندرية
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      337
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحمد لله



      أشكر أخوي العزيز SNOKE على أنه سوي لي ذا التوقيع


    11. #26
      التسجيل
      19-01-2002
      الدولة
      السعودية - الخبر
      المشاركات
      8,567
      المواضيع
      446
      شكر / اعجاب مشاركة

      انشاء الله يارب

      انشاء الله المنتدى بيرقى كثييييييييييييييير

      بس قولو انشاء الله واميييييييييين
      ============


      ============


      A genuinely entertaining movie with characters we love and characters
      we love to hate, sensuality and violence, tragic events
      and laugh out loud moments .

      Name: fayk
      Class: mage
      LvL: 70
      server:zenedar
      H O R D E

      Kevin N. Laforest

    12. #27
      التسجيل
      21-09-2001
      الدولة
      إسكندرية
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      337
      شكر / اعجاب مشاركة
      آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين



      أشكر أخوي العزيز SNOKE على أنه سوي لي ذا التوقيع


    13. #28
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      ااااااااااااامممممممممممييييييييييييييييننننننننننن

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •