الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العصفوره الحزين
:0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0)![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العصفوره الحزين
:0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0)![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جمال
ولو اني ما فهمت وش النقطه الأساسيه من الموضوع >>>>>بلا فلسفه![]()
الا نصابه على ايش؟:0)
يتهموني بالنصب:" :"