• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: اللي يبغى يعرف مواصفاااته يدخل

    1. #16
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      207
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question

      يله من جد ايش ابراجكم وانا اول وحده اقوووول















      برجي .............. انا من برج الميزان

    2. #17
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      ت ش ا ت خ ر ف ا ن

    3. #18
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      :" :" والله لاعلم ..امي ...انتي دايما تهاوشيني :" :" اععععععععععععع

    4. #19
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      في جهنم
      المشاركات
      2,837
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      كوباج..وشفيك على لوسي...:غضب:

    5. #20
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا؟؟

      احسب الدعوه مزح والله ...خلاص طيب ..انا اسف وانشالله ..


      ما راح اوريكم وجهي هنا ...


      وراح اريحكم ...يالله تشاو

    6. #21
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      في جهنم
      المشاركات
      2,837
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا لاتزعل..

      امزح وياك..

    7. #22
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      207
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      صفاتك يالوسي هي ........انتي من برج الدلو

      يمكن أن تكون لديها كتفين عريضين
      لديها بنية عظيمة كبيرة
      لديها عنق طويل
      تتجاهل التقاليد الأنثوية ، ولكنها ترتدي ملابسها ، دائماَ بطريقة تبدو من خلالها فاتنة
      السلوك و سمات الشخصية

      المرأة الدلو النموذجية

      لديها دائرة واسعة من الأصدقاء من جميع مراتب الحياة
      تكون معنية بالمجتمع و تنشغل به بشدة
      ماهرة في جعل الأشياء يقومون بتسوية خلافاتهم
      يمكن أن تكون الإنسانة التي لا يمكن التنبؤ بها بالمرة
      لديها اهتمامات واسعة التنوع ورأي خاص بها
      تتصف بفقدان أساسي للثقة بالنفس
      يمكن أن تكون سلسة ترضى بالاختلافات العديدة بين الأشخاص


    8. #23
      التسجيل
      03-03-2002
      الدولة
      فديت قطر والله
      المشاركات
      288
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
      يا غضنفري السعيد ما ظنيت إنك غبية لها الدرجة

      كيف تظني إنه كل واحد منا عنده برج ؟؟؟؟؟ ليش إحنا مليونيرات يعني:! :!
      __________________

      ب
      ا
      ا
      ا
      ا
      ا
      ي
      خ

      ب
      ا
      ل
      م
      ر
      ه
      ?:
      اليوم ماتنفع دموعي ورجواي .... اليوم تفصل عن حياتي حياته
      اليوم يعطيني بقايا بقاياي .... واعطيه انا ماشلت من ذكرياته
      اليوم بابدل مشاعر حناياي .... يصبح من اخواني وانا من خواااااته
      اليوم يتركني لحالي بدنياي .... مجبووووور يقفي لو يزيد التفاته
      اليوم يخلف عن ممشاه ممشاي .... والله ما اظمن من عذابه نجاته
      لو اتعلّق فيه ماينفع بكاااي .... خلاص فات الوقت واعلن فواته
      اليوم بعطيه العزا عقب فرقاي .... عندي خبر وش قيمتي في حياته
      وانا العزا مابيه من كبر بلواي .... ماينفع اللي عاش واعلن وفاته
      يارحمه الله ساعديه بسلواي .... يعوضه الله بإنكسار امنياته
      اليوم ياهمي وياطول مسراي .... ويافرحة العذال واهل الشماته

    9. #24
      التسجيل
      03-03-2002
      الدولة
      فديت قطر والله
      المشاركات
      288
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      انزين
      انا من مواليد
      17 مارس
      1983

      قولي شتعرف يعراف.........
      اليوم ماتنفع دموعي ورجواي .... اليوم تفصل عن حياتي حياته
      اليوم يعطيني بقايا بقاياي .... واعطيه انا ماشلت من ذكرياته
      اليوم بابدل مشاعر حناياي .... يصبح من اخواني وانا من خواااااته
      اليوم يتركني لحالي بدنياي .... مجبووووور يقفي لو يزيد التفاته
      اليوم يخلف عن ممشاه ممشاي .... والله ما اظمن من عذابه نجاته
      لو اتعلّق فيه ماينفع بكاااي .... خلاص فات الوقت واعلن فواته
      اليوم بعطيه العزا عقب فرقاي .... عندي خبر وش قيمتي في حياته
      وانا العزا مابيه من كبر بلواي .... ماينفع اللي عاش واعلن وفاته
      يارحمه الله ساعديه بسلواي .... يعوضه الله بإنكسار امنياته
      اليوم ياهمي وياطول مسراي .... ويافرحة العذال واهل الشماته

    10. #25
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      207
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالوسي انا كنت ابغى اعرفكم ان الابراج كذب انا قالو لي نحيفه وطويله وانا عاديه مو نحيفه صح اني طويله لكن مو نحيفه وهذا هي مواصفاتي مو قريبه لها ابدا لكن اختي صدفه ان كانت المواصفات نفسها علشان كذا ابغى استفسر هذه هي مواصفات ....

      :0) :0) :0) :0) :0
      هي عادة نحيلة ولكنها منحنية

      ذات عينين واسعتين

      منخراها(ثقبا الأنف) مفتوحتان نحو الخارج بنعومة

      ذات فم كبير حسن التكوين

      أسنانها متساوية مع فرق ، في أكثر الأحيان ، بين سنيها الأماميين

      السلوك و سمات الشخصية

      المرأة الميزان النموذجية

      مدركة جداَ لملامحها

      تعتني بجسدها ومظهرها

      تستخدم جاذبيتها الطبيعية لتحصل على ما تريد

      تشرح آرائها بدبلوماسية ولياقة

      ممتازة عندما تعمل كشريكة أو ضمن فريق عمل

      تعشق الملابس و العطور الفاخرة

      ذات قدرات ممتازة على التحليل

      انواااااع التحطيم لي ...............

      وياهند انا مو فاضيه احسب لك لكن علميني انتي من اي برج وانا اعطيكي اياه والله من عيوووووني انتي بس امري

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •