ما تعرفني سفاحالرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
![]()
![]()
ههههههههههههههههههههههههه
![]()
![]()
![]()
عند جد ضحكتني و فطستني من الضحك![]()
![]()
![]()
شكلي أنا آخرتها راح أشرب دمك لأنه عن جد شربات![]()
ولو كان الدم حلال شربته
بس شنسوي حراااام:" :" :" :"
بس نأكل اللحم نيئ فيه شوية دم":"
ما تعرفني سفاحالرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
![]()
![]()
ههههههههههههههههههههههههه
![]()
![]()
![]()
عند جد ضحكتني و فطستني من الضحك![]()
![]()
![]()
شكلي أنا آخرتها راح أشرب دمك لأنه عن جد شربات![]()
ولو كان الدم حلال شربته
بس شنسوي حراااام:" :" :" :"
بس نأكل اللحم نيئ فيه شوية دم":"
اسمه صحابي و الصحابة هم اشرف الخلق بعد الرسلالرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
و هل أصبح الامام الحسين عليه الصلاة و السلام اماما للشيعة فقط !!!!!!..
قال تعالى
(انما يريد الله ان يذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا)
ما معن هذه الايه الكريمه
ان اهل البيت معصومين شئت ام ابيت يا مراقب
ايه كريمه الغبي يفهمها متى سوف تفهمونها
اللهم صلي وسلم على محمد وال محمد
احم احمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة yuna9sa
قال تعالى
(انما يريد الله ان يذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا)
ما معن هذه الايه الكريمه
ان اهل البيت معصومين شئت ام ابيت يا مراقب
ايه كريمه الغبي يفهمها متى سوف تفهمونها
اللهم صلي وسلم على محمد وال محمد
يفسرون القران كما يريدون سبحان الله ...
هذه الاية لاتعني العصمة وانما تعني انا اهل البيت لوفعلوا الذنوب سيغفرها الله لهم وقد نزلت تلك الاية في عائشة رضي الله عنها والتي تلعنونها (((حيث اتهمها ابن ابي سلول بالفاحشة))وبهذه الاية برأها الله
![]()
![]()
استغفر الله
احم امامنا من فوق روسنا بس مو للغلو :0) ولمن يقولون ليس لاهل السنة امامو هل أصبح الحسين رضي الله عنه اماما للشيعة فقط !!!!!!
بلى لنا اما وهو... المهدي
نعم وليس مهديكم بل هو التي يأتي اخر الزمان
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
تهاوشوا المسلمين
الحمد لله انا قلبت علماني
":" ":" ":" ":" ":"
الموضوع مافيه اي شيء يضحك....الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
![]()
![]()
ههههههههههههههههههههههههه
![]()
![]()
![]()
عند جد ضحكتني و فطستني من الضحك![]()
![]()
![]()
شكلي أنا آخرتها راح أشرب دمك لأنه عن جد شربات![]()
UnderConstruction x_X
على العكس مضحك حالنا المسلينالرسالة الأصلية كتبت بواسطة link.p
الموضوع مافيه اي شيء يضحك....
شارون يشرب دمنا>>>المشكلة ما عزمني:غضب: :غضب:
واحنا نغني ونرقص ونطالع انترنت وفالحين في الدعاء والكلام الفاضي بس:0)
هالنقطة وضحها الاخ زيدان مشكورا ..
و مثل ما قلت لك شعارات الشيعة خلها لك ..
لان نشرها هنا مخالف لقوانين المنتدى و يستوجب الطرد ..قال تعالى : ((قل ابالله و اياته كنتم تستهزئون لا تعتذروا اليوم قد كفرتم بعد ايمانكم ))الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ©سيمور©
الحمد لله انا قلبت علماني
-------------------------------------------------
على العكس مضحك حالنا المسلين
شارون يشرب دمنا>>>المشكلة ما عزمني:غضب: :غضب:
واحنا نغني ونرقص ونطالع انترنت وفالحين في الدعاء والكلام الفاضي بس:0)..
و الدعاء اللي تتطنز فيه ..
احسن من اثارة المشاكل و الفتن ..
بس خلاص ...
رجاءا لا تحولون الموضوع لموضوع طائفي ...
القدس ستضيع من أيدينا و أنتم تتكلمون بهذه الأمور :غضب: :غضب: :غضب:
أنا...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
[SIZE=3][FONT=Monotype Koufi]
قال تعالى : ((قل ابالله و اياته كنتم تستهزئون لا تعتذروا اليوم قد كفرتم بعد ايمانكم ))..
و الدعاء اللي تتطنز فيه ..
احسن من اثارة المشاكل و الفتن ..
....ما استهزئت بالدعاء وحاش الله أن استهزئ
ولكن ويش بيسوي الدعاء لحاله؟؟؟؟
تخيل كلنا قعدنا في البيت واعتكفنا في المساجد ندعي وهم يدمرون بيتونا
طبعا الله راح يحاسبهم عاجلا أم آجلا
ولكن في اللحظة قد لا يعيد الدعاء شيئا
ولكن هل دعواتنا مستجابة؟؟؟
مع ان الدعوة دائما مستجابة للمظلوم والصائم
نصلح أحوالنا أولا
نتحد مسلمين أجمعين ضد الصهاينة
والحساب على رب العباد
![]()
لا ما عليك هذي بروفة بسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
بس خلاص ...
رجاءا لا تحولون الموضوع لموضوع طائفي ...
القدس ستضيع من أيدينا و أنتم تتكلمون بهذه الأمور :غضب: :غضب: :غضب:![]()
![]()
![]()
ندرب على قتال اليهود بقتالنا بعضنا![]()
![]()
ما لها اي تفسير ثاني":"
ليش احنا نقدر نسوي شي غير الدعاء ؟
يعني لما تجلس تصيح في بيتكم و تذبح نفسك راح يستفيدون شي ؟
لا يقنط من رحمة الله الا القوم الظالمون ..
كلامك عدل للأسف :غضب:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ©سيمور©
لا ما عليك هذي بروفة بس![]()
![]()
![]()
ندرب على قتال اليهود بقتالنا بعضنا![]()
![]()
ما لها اي تفسير ثاني":"
هذا قصديالرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
ليش احنا نقدر نسوي شي غير الدعاء ؟
يعني لما تجلس تصيح في بيتكم و تذبح نفسك راح يستفيدون شي ؟
لا يقنط من رحمة الله الا القوم الظالمون ..
ولكن المظاهرات من جد لها دور
تحسس الحكام إن الشعب حي وما ينباع للصهاينة بسهولة
فلو سكت الشعب استمر الحكام
ولكن انت عارض وخاصة اذا كان الحكم طاغي
وما يصير غلا الحق
وبعدين شاؤوا حكامنا أم أبوا
سنقاتل اليهود وننتصر>>>>وهذا يعترف به اليهود أنفسهم
فهم يعرفون مصيرهم
ويعرفون انها ستكون نهايتهم
فهذا مثلا :::: ((((( عندما حقق اليهود انتصارات عام 68 ودخلوا القدس واحتفلوا بذلك قال أحد الجنود لاسحاق رابين : "" ألست فرحا بهذا الانتصار""" فرد عليه : ما قولك اذا كل هذا سنفقده في النهاية وسنخسر ))))
فهم منذ أن دخلوا فلسطين عالمين بخروجهم منها
ولكن لما نحن ساكتين؟؟؟؟
![]()
والله اني اشفقت عليك بعد ردودك هذي....راعي الكورفيت يستهبل وانت ماخذ ردوده على محمل الجد ومصدقه....توافقه بكل شيء وانت على نياتك ما تدري وش تقصد....والله حالتك غريبه....الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
كلامك عدل للأسف :غضب:
UnderConstruction x_X