• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 51

    الموضوع: 30 سببا لشراء الجيم كيوب

    1. #16
      التسجيل
      10-02-2002
      الدولة
      بين الجن
      المشاركات
      576
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      تصحيح لأخطاء العضو GUNDAM X

      بلا شنو يعني اسمه ننتتندو؟!!!
      أسئل الشركة

      مو هذا N64 فشل فشل ذريع مع ان اسم الجهاز يحمل ننتيندو‍‍‍‍‍‍‍!!!!!
      فشل من كثرة الألعاب الكوبي ولا ما كانت بتفشل

      BIO HAZARD ليش ما انباعت وايد؟‍؟‍؟
      تعرف ليش , لأنه في ناس يقولون إنه طبق الأصل من بايوهازد 1 على البلاي ستيشن , أنتظر بايوهازد زيرو وبتلاحظ الفرق الكبير

      مو لان اللي يملكون الاجهزه وايد منهم اطفال!!!!
      رأي ليس إلا , ويجب الإحترام

      انا ما اقول انه جهاز فاشل
      لا تحكم بهاي السرعة , هاذي سنة الجيم كيوب فقط

      نما اشوف العاب تستاهل (غير RE ) لان مايصير اخذ جهاز عشان لعبه وحده ذيج الساعه افكر اخذها
      ما أشوف إنه في داعي لهذي الجملة , ولا بتقدم ولا بتأخر لو أشترتها ولا لا

    2. #17
      التسجيل
      15-06-2001
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      373
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا ودي كل العرب يقاطعون المنتجات الامريكيه لاننا احنا نشتري واهم

      هذا سبب رائيسي :غضب:


      بعدين وش رايكم بأن اقتصاد مايكرو سوفت مثل اقتصاد المانيا


      My E-mail: anam1408@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      19-02-2002
      الدولة
      دار الظــبي
      المشاركات
      1,705
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      فشل من كثرة الألعاب الكوبي ولا ما كانت بتفشل
      يا Nintendo. Cube أنا أخالفك في هذا الرأي ..شوف البلاي ستيشن 1

      فيه ألعاب كوبي لكل لعبة صدرت ....لكنه ما فشل


      لكن N64 فشل لانه الشركات إتجهت الى السوني لان برمجت الألعاب

      صعبة على ال N64 و لانها إعتمدت على الكارتيج في تشغيل العابها



      وأنا حبيت أضيف سبب من عندي

      وهو أن التحميل في الجيم كيوب سريع جدا جدا ;-)
      YOU NEED MORE PRACTICE

    4. #19
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      375
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      تعرف ليش , لأنه في ناس يقولون إنه طبق الأصل من بايوهازد 1 على البلاي ستيشن , أنتظر بايوهازد زيرو وبتلاحظ الفرق الكبير
      اقوول
      يعني الناس قواطي مثلا ما يعرفون الفرق و شافوا الديموات و لا اللعب!!!
      و اكيد رح تزداد مبيعات RE0 لان بعد ماشافوا الناس الكبار روعه RE1 رح يشترون الجهاز و اللعبه معاها يعني ما يبيلها ذكاء
      فشل من كثرة الألعاب الكوبي ولا ما كانت بتفشل
      ما يحتاج ارد رد ez2dj كان مناسب جدا
      ما أشوف إنه في داعي لهذي الجملة , ولا بتقدم ولا بتأخر لو أشترتها ولا لا
      من قال خذيت رايك عشان اخذ الجهاز
      انا قصدي ان هالاسباب اللي تقولونها عشان الواحد يشتري ال GC مو كافيه
      اهم شي الالعاب الي رح تنزل عليها لا تكون من طقه POKEMON و انها تكون حلوه نفس RE
      WarCraft o bs

    5. #20
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      873
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking أها وش فيك معصب ..

      حبيبي (( GUNDAM X )) كيف حالك لنا فترة ما شفناك ..

      على العموم أنا أعتقد أن الأخ (( Nintendo. Cube )) رد عليك بشكل جيد ..

      و على فكرة هذا السبب إلي ذكرته كان خاص بي أنا فقط ..

      ما يحتاج تزعل عليه أبــــدا ..

      و أنا عندي كل الأجهزة ما عدا الـ(( XBOX )) ..

      يعني الـ(( PS2 )) و الـ(( GAME CUBE )) عينين في راس وحدة ..

      حلوة هذي (( عينين )) صح ..

      يلا يا غالي (( فرفرش )) كذا و لا تعصب ..

      يــــــلا بـــــــاي ..

    6. #21
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      375
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      افا عليك vega انا ازعل من احد!!!
      لا والله عادي ما صار شي
      يعني الـ(( PS2 )) و الـ(( GAME CUBE )) عينين في راس وحدة
      والله زين سويت انشالله اذا zelda حلوه اصير مثلك ;-)
      سلااااام
      WarCraft o bs

    7. #22
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      873
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      (( GUNDAM X )) يا غالي ..

      أنا عندي لك لعبة ولا أروع ..

      لعبة إسمها (( كيربي )) إنت ألعبها بس و أدعيلي ..

      و في إحتمال كبير تدعي علي ..

    8. #23
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.VEGA
      (( GUNDAM X )) يا غالي ..

      أنا عندي لك لعبة ولا أروع ..

      لعبة إسمها (( كيربي )) إنت ألعبها بس و أدعيلي ..

      و في إحتمال كبير تدعي علي ..
      لا انشاء الله ما يدعي عليك

    9. #24
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      873
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking أخــــــــــــــيرا .....

      أخــــــيرا ..

      كنت منتظر ردة فعلك على كلامي ..

      و طبعا أكيد الأخ (( GUNDAM X )) ما بيدعي علي لو لعب
      (( كـيربي )) إلي أنا بصراحة أشوفها أحسن من (( متل جير ))

      ..

    10. #25
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      375
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      مو جنها من نفس اسلوب super monkey ball!!!!
      اذا اي
      عيل احسنلي ما اشوفها عشان لا ادعي عليك :6 :0)
      WarCraft o bs

    11. #26
      التسجيل
      06-08-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      745
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      Gundam don't see it
      haye Mr.Vega if he saw it he will kick your ### by praying

    12. #27
      التسجيل
      06-08-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      745
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      agool GundamX
      shof
      the best reasons to buy a GameCube
      1-MARIO
      2-ZELDA
      3-StarFox
      for me Mario is a enough reason
      they said there is a Game Called
      Super Mario world X
      but it is a rumor
      so nothing officaly

      AND OF COURSE
      I forgot
      the AWSOME

    13. #28
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      873
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GUNDAM X
      مو جنها من نفس اسلوب super monkey ball!!!!
      اذا اي
      عيل احسنلي ما اشوفها عشان لا ادعي عليك :6 :0)
      لا هي قريبة شوي مو مرة ..

      أحسن شيء تسأل العضو (( kirby64 )) عنها ..

      ..

    14. #29
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      873
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dragonwarrior
      Gundam don't see it
      haye Mr.Vega if he saw it he will kick your ### by praying
      ..

      يسويها (( GUNDAM X )) ليه لا .. ..

      ..

    15. #30
      التسجيل
      06-08-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      745
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      ask me
      he did it with me twice


      right gundamx
      ?

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •