صفحة 206 من 213 الأولىالأولى ... 106156181196201202203204205206207208209210211 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,076 إلى 3,090 من 3185

الموضوع: (؟؟) جميع الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بالـ Graphic Card توضع هنا فقط (؟؟)

رد: (؟؟) جميع الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بالـ Graphic Card توضع هنا فقط (؟؟)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ؟

امم جاي استفسر عندكم و أسالكم عن كروت الشاشة صراحة ما ادري عنها شيء

ذي مواصفات جهازي تفضلوا :

هنـآ

كرت الشاشة الحالي :

هنـآ

و إذ ما عليكم امر .. ^^" , ابي اعرف افضل الكروت اللي تركب على جهازي .. ؟ و كيف اعرف قوة تشغيل المذربورد ؟ 400 او 540 واط ؟

و السموحة ثقلت عليكم .. فمان الله

Tsunade Lover ::

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حياك الله في منتدى المنتدى ..

اللوحة الام الخاصة بجهازك تركب عليها أي بطاقة رسومية من نوع PCI X16 أو PCI X 2.0 .. وهم الأكثر إنتشاراً في السوق اليوم ..

أما عن قوة الواط الخاص بمزود الطاقة فهذا لا يمكن قراءته عبر الجهاز فيجب فتح الكيس والنظر إلى مزود الطاقة - Power supply وراح تلاحظ القوة بالواط .. أنصحك أن لا يقل المزود عند شراء كرت جديد عن 450 إلى 500 واط ومن شركة غير تجارية حتى يدوم عندك الجهاز لأكبر فترة ممكنة ..

وشكرا ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentleman مشاهدة المشاركة
    Tsunade Lover ::

حياك الله في منتدى المنتدى ..

اللوحة الام الخاصة بجهازك تركب عليها أي بطاقة رسومية من نوع PCI X16 أو PCI X 2.0 .. وهم الأكثر إنتشاراً في السوق اليوم ..

أما عن قوة الواط الخاص بمزود الطاقة فهذا لا يمكن قراءته عبر الجهاز فيجب فتح الكيس والنظر إلى مزود الطاقة - Power supply وراح تلاحظ القوة بالواط .. أنصحك أن لا يقل المزود عند شراء كرت جديد عن 450 إلى 500 واط ومن شركة غير تجارية حتى يدوم عندك الجهاز لأكبر فترة ممكنة ..

وشكرا ..
    امم يا غلا فتحت الغطى .. شوف وش حصلت w230 ~_~ ( هو المربع الصغير اللي فيه المروحة ) .. < يـتأمل انه المكان الخطأ ) , و إذ ابي اشتري واحد جديد بكم احصل واحد 500+ واط ؟

قررت اشتري Power Supply جديد
    500 وفوق واط ^^"

بس وش الكروت اللي تنصحوني فيها ؟ الافضل ..؟ وميزانيتي 500 ريال ^^ .. و مو شرط الميزانية

لو تقدر ترفع الميزانية شوي وتجيب كرت أفضل إذا كنت من مهتمي الألعاب خصوصاً أن أسعار السوق المحلي غالية ..

عموماً حاول تاخذ كرت من سلسلة 48xx أو 47xx من شركة ATI .. إذا قدرت تراجع السوق عندك وتشوف أفضل الكروت بأفضل الألعاب وتجيب لنا أسمائهم راح يكون أفضل لك ..

بالتوفيق إن شاء الله ..

وشكرا ..

اممـ .. شفت كم كرت :

ATI Radeon HD 4890
    ATI Radeon HD 4870

ATI RADEON HD 5770 1GB GDDR5

وناس تقول لي :
    ATI RADEON HD 5770 1GB GDDR5 ممتاز و سعره 750 ريال .. ^^" , انا ابي شيء يشغل الالعـاب بقوة لدرجة ما اعرف شيء اسمه لاق ~_~ .. وسعره و اداءه تمام ..

إنت وش رايك ؟

إختيار الكرت يعتمد على إحتياجك ..

لو كنت مدمن ألعاب أنصحك بكرت HD 4890 حيث أنه أسرع في الألعاب لكنه يدعم تقنية Directx 10 ..

أما إذا كنت تلعب لكنك غير مسرف فكرت HD 5770 جميل وأداءه أيضاً جميل وسعره أيضاً جميل وهو يدعم تقنية Directx 11 المعدة لألعاب المستقبل ..

علماً أن ألعاب الـ Directx 11 لم تظهر حتى الآن إلا قل ما ندر .. لكن سنة 2010 راح تكون البداية ..

وشكرا ..

السلام عليكم ورحمة الله... أخوتي الكرام اشتريت كرت شاشة GTS 250 1GB حيث نصحني به البائع وقال ان الالعاب سوف تعمل عندي بشكل ممتاز وبدون اية مشاكل ، ولكن اداء الكرت كان عادي جدا ودون المستوى المطلوب ، فهل المشكلة من الكرت او من المكونات الاخرى للجهاز، علماً ان : الرام 2.5GB والمعالج P4 3.4 أرجو ان تنصحوني كيف اجعل الاداء افضل؟؟؟ ولكم جزيل الشكر

muhakan ::

المشكلة بالمعالج نفسه .. قديم جداً وضعيف أمام الالعاب وغيرها .. وأيضاً الرام بطيئة وعليه باقي المواصفات ..

يلزمك تشتري جهاز جديد عشان تستفيد من قوة الكرت الكاملة ..

وشكرا ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentleman مشاهدة المشاركة
    إختيار الكرت يعتمد على إحتياجك ..

لو كنت مدمن ألعاب أنصحك بكرت HD 4890 حيث أنه أسرع في الألعاب لكنه يدعم تقنية Directx 10 ..

أما إذا كنت تلعب لكنك غير مسرف فكرت HD 5770 جميل وأداءه أيضاً جميل وسعره أيضاً جميل وهو يدعم تقنية Directx 11 المعدة لألعاب المستقبل ..

علماً أن ألعاب الـ Directx 11 لم تظهر حتى الآن إلا قل ما ندر .. لكن سنة 2010 راح تكون البداية ..

وشكرا ..
    اشتريت HD5870 و رائع إلى أبعد درجة. رام 6جيجا + معالج Intel i7 2.66, ماعندي إمكانية اسوي Benchmarking حاليا بس خلال اللعب في Far Cry 2, كل شي على الUltra High ماعدا الظل High و بدون الVsync( الscreen tearing ما تلاحظة من حلاوة الجرافيكس ). طبعا هذا للعب بـframerateاكثر من 60.*

Fallout 3, كل شي عالUltrahigh و Framerate رائع أيضا. عارف النتائج هذي مهي دقيقة بس تعطي انطباع جيد عن الكرت.

الفرق بين ال5000 series و ال4000 series أههمها دعم Direct 11 و ميزة تشغيل أكثر من monitor ( الظاهر اسمها Eyefinity ). ما عندي فكرة واضحة عن شدة اختلاف المعالجات.

أنا أنصح بقوة بـHD5870 لأنه الأكثر توفرا من غيره حاليا. اللي ينتظر عليه و يبي شي عملاق عليه بـHD5890. إنفيديا دفعت ثمن احتكارها للPhysX بتأخر دعمها للDirect 11 لعدة شهور قدام.

الملعب مفتوح لـATI!

Medifro ::

ما شاء الله كرت جميل والله .. الله يعطيك خيره ويكفيك شره .. وننتظر ما سوف تقدمه Nvidia لاحقاً لأنه جمهوره بدأ ينفذ صبره ..

وشكرا ..

السلام عليكم ..
    جهد ممتاز .. ماشاء الله ..
    جاي أتعلم وأستشيركم في كرت شاشة جديد لجهازي ..
    أولاً مواصفات الجهاز الحالية :

معالج : Core i7 920 @2.66 GHz
    مذربورد : Ex-58 UD4P
    رام : 8 جيجا
    كرت الشاشة : ATi 4770
    باور :Gigabyte Superb 720W
    ويندوز 7 ترميز 64
    طيب .. الآن أرغب في كرت شاشة جديد .. يدعم الدايركت اكس 11 + سعته تكون عالية ..
    << على فكره ماهي أعلى سعة لكرت الشاشة متوفرة محلياً ؟

المشكلة ان الكرت اللي معي حالياً ممتاز وما أبغى أخسره ’ خصوصاً ان المذربورد تدعم اكثر من كرت حسب علمي .. ولست مهتماً ببيعه ..
    لو اخذت نيفيديا هل أقدر اوصله بالكرت الحالي من شركة ati ويعملان في نفس الوقت ؟
    أو انا مضطر اني اخذ ati علشان يتوافق مع الكرت القديم ويعملان في نفس الوقت ؟
    ..
    اتمنى منكم الاجابة على تساؤلاتي . ونصحي بكرت شاشة مناسب حسب بسعة عاليه ودعم للدايركت اكس الجديد ..
    .
    وهل الباور سبلاي الذي لدي مناسب ام يحتاج لتغيير ..
    .
    مبتدئ في عالم الهاردوير ,, طبعاً !

معالجك ممتاز جدا للألعاب, كل شي عندك رائع باستثناء كرت الشاشة اللي ما يدعم الدايركت 11. مجموعة ال4000 من ATI ما تدعم, نزلت مجموعة ال5000 و رائعة جدا, شوف الرد حقي فوق لمعلومات عنه.

صراحة ما أدري إذا يمكن تشبكه مع مجموعة 4000 ( تشبك كرتين ATi= Crossfire. nVidia = SLi ). البور سبلاي يفضل يكون حول 800 ل850 واط, بس برضه اتمنى اسمع آاراء الاخوان, مني متأكد بالضبط

عارف ان الكرت اللي معي ما يدعم علشان كذا أبغيره ..
    في ردك ذكرت لي : HD5870
    سأسأل عنه ..
    هل نزلت كروت من نيفيديا داعمه للـ dx11 ؟
    لو أحد لديه اضافات او اقتراحات ارحب فيه ! لست مستعجلاً على الشراء ..
    .
    أشكرك اخي على ردك ..
    بالتوفيق لك .

إنفيديا ما راح تنزل كروت تدعم دايركت 11 إلا بعد فترة ( هذا قريته من عدة منتديات أجنبية موثوقة, بس موب خبر رسمي ).

أنا عن نفسي أكره إنفيديا هع.

صفحة 206 من 213 الأولىالأولى ... 106156181196201202203204205206207208209210211 ... الأخيرةالأخيرة