صفحة 21 من 28 الأولىالأولى ... 111617181920212223242526 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 315 من 408

الموضوع: موضوع نقاش : هل Final Fantasy 7 هي الأسطورة التي لا تموت !

Cool

اسف اخينا بس برضوه وجهه نضر وراي شخصي

والصراحه الصوره الي حاطها مع تعليقك تخرع شنه بياكلنا (ليكون هو كمان من محبي فف7) ياويلي

على العموم كل شي لا زعلك اسحب كلامي

سلام
    التعديل الأخير تم بواسطة JBR ; 23-08-2003 الساعة 06:18 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JBR
    والصراحه الصوره الي حاطها مع تعليقك تخرع شنه بياكلنا (ليكون هو كمان من محبي فف7) ياويلي
    افا عليك هذا يحب فاينل فانتازي 7 اكثر مني و من Final Fantasy 7 بس لا تخاف ما راح ياكلك

القتال مع فاينل فانتازي 7 الى الابد

ولو وش دعوى ليش نزعل منك يا الغالي
    التعديل الأخير تم بواسطة Kingdom hearts ; 23-08-2003 الساعة 06:27 AM

يا أخ Ashley ... أنا غيرت رأيي في كتابة الموضوع... وبأخلي النقاش هنا....

بالنسبة لذكري لعدم أهمية الغرافيك هو للمعلومية مو للنقاش.... ولأني أعتبر الغرافيك مجرد استعراض لاغير...

فاينل فانتسي 10 حلوة وما أحتاج أعيد اللعبة عشان أفهم القصة.... وللأسف مني قادر أتحمل إني أعيدها...

على كلامك، القصة ما يمكن تعجبني من أول مرة، يعني إنه فف 7 أحسن منها في هذه الناحية... لأنها أعجبتني من أول مرة ألعبها... وكذلك 8 و 9....

وإذا أنت ما تعتبر اللاعبين اللي نتكلم عنهم مو محترفين فحتى اللاعبين اليي تتكلم عنهم مو محترفين... لأن ما أحد فينا يقرر مين المحترف ومين لأ...

أنا أعطيتك الليستة بترتيب الألعاب عندي... وفاينل فانتسي موجودة منها... هذا يعني إنها عاجبتني... لأن ما تحتها أعتبره من ألعاب الدرجة الثانية والثالثة... أنا أعطي هذي الألعاب كلها تقديرات أعلى من ال95...

أنا معاك....هم أبدعوا في اللعبة وفي قصتها... ولكن قصتها ليشت أفضل من فف7... أنا اللي خلاني أهجم على اللعبة هو هجومك على فف7 والنقاش في مكان غير مكانه... الموضوع كان يتكلم عن أسطورة فف7 وما كان يسأل هل فف7 أفضل من فف10 أم لا.....

وأبغاك تعرف إني ما أتعصب أبدا.... وبأقولك إني حتى كنت أقول فف8 أحسن من فف7... ولكن لما عدتها.... اكتشفت عيوبها وعيوب قصتها من اعتماد تام على الصدف وغيره....

بس هذا اللي عندي الحين....

وأنا بافتح مجال لنقاش القصة معاك بعد ما أتأكد من معلوماتي وأتذكرها....

.T.W.K
    .Also known as The Wnadering knight

.....I've been too busy lately, so I won't be coming here for a while
    Deep azure eyes of yours
    ...Searching, Looking, Finding for a single trace of truth
    ?But how do you seek the truth when your vision is clouded
    ...Forever illusioned
    ...Forever lost
    ...Forever wandering
    ...In your imagery world

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    Phoenix Wing

Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب هذا اخر رد لي بموضوعكم هذا ومن بعده ماراح تشوفون لي ولا تعليق ولو كان صغير
    انا تركت الموضوع ذي بسبب
    ان الأخ اشلي ريوت يتجاهل الرد علي
    مع ان الأخوان حطوا اقتباس لبعض ردودي ومع ذلك يستمر بالتجاهل
    وهذي تعتبر اهانه كبيره لما واحد مايرد عليك ويتجاهلك
    لذلك انا من الحين ماراح احط ولا رد بهالموضوع
    لأن الظاهر الأخ اشلي ريوت مايرغب في وجودي بهالموضوع
    وهو اهاني اهانه لما تجاهلني
    وطبعآ اهان الكثير قبل بردوده
    والظاهر هذي عاده عنده
    المهم
    يعطيك العافيه يالغالي فاينل على الموضوع
    شكر خاص لفيونكس وينج
    ولكل الأعضاء اللي شاركوا
    والسلام خير ختام

فاينل فانتسي 10 حلوة وما أحتاج أعيد اللعبة عشان أفهم القصة.... وللأسف مني قادر أتحمل إني أعيدها...

معي احترامي لك اخ فونيكس فهمك لقصة فاينل فانتسي 10 فيها شيء من الغلط ...كقولك ان تيدوس حلم الفيث حق باهموت وهذا غلط ...تيدوس حلم الفيث حق الماونتن جاجازات ...لذلك تحتاج انك تعيدها ..
    وبالنسبة الى انك ما تستحمل تعيدها فهذا من سابع المستحيلات لانها بحد ذاتها دائما تجبرني اني اعيدها ..بسبب كل ابداع يجبرك انك تراه مرة آخرى ....

على كلامك، القصة ما يمكن تعجبني من أول مرة، يعني إنه فف 7 أحسن منها في هذه الناحية... لأنها أعجبتني من أول مرة ألعبها... وكذلك 8 و 9....

انا حتى حصلت معي نفس الحكاية ما اعجبت فيها من النظرة الاولية لكن بعد التمحيص والتدقيق والنظر وجدت انها ابداع مختلف يصف كلمة فانتسي باوج التفاصيل ....يكون فيه تضارب في تفكيرك من ناحية فهم بعض اجزاء القصة المتشعبة والضخمة :خوذ مثال :
    عندما قالت يونا انها سوف تذهب للشمال لرؤية يونا لاسكا هل كنت تعلم من هي يونا لاسكا وما في الشمال ...اكيد ما تعرف لانك باول اللعبة ...لكن اذا لعبتها مرة آخرى تحس انك قاعد تقرا قصة فهمت من هم الاشخاص الذين فيها بقدمتها ...وهذا بحد ذاته يغير نظرتك ...
    اقعد واسال نفسك ماذا يعني شعار اللعبة ....
    امرأة تواجه شيء تريد زجرة والقتال ضده ونلاحظ ان هذه المرأة فيها مظاهر التحشم :ماذا يعني هذا الشعار ؟
    هل هذا يعني ان الدين يحارب التقدم .......هل هذا يعني دفاع السمونرز ضد سين ...
    وهناك اشياء لها معنى في هذا الشعار ولكني نسيتها ...
    كل هذه التساؤلات تزيد من قوة وحبكة القصة ....وحتى ان فيه ناس يخافون من تاثيرها القوي على انفسهم وانا كنت اول المتاثرين فيها ولكن الحمدلله فيه اخوان نبهوني وعقلت ....

وإذا أنت ما تعتبر اللاعبين اللي نتكلم عنهم مو محترفين فحتى اللاعبين اليي تتكلم عنهم مو محترفين... لأن ما أحد فينا يقرر مين المحترف ومين لأ...

مثل ما قلت قبل ((تجاهل ))ما يتعلق بالقصتين ..

ولكن قصتها ليشت أفضل من فف7...
    هذا اريك الشخصي ...تمحص ودقق بين القصتين والله العظيم ان ترا الفرق الواضح بين القصتين ..
    انا صراحة الى الان ما صدق ان فيه ناس يفضلون قصة فاينل فانتسي 7 على فاينل فانتسي 10 ...
    يكفي ان ايقاع الزند في اغنية الهيم اوف ذا فيث له معنى في القصة ...

اخ ولد الباكورة ...والله العظيم آسف .....عطني ردك وان شاء الله ارد عليه ..
    ولا تزعل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashley.riot
    يكفي ان ايقاع الزند في اغنية الهيم اوف ذا فيث له معنى في القصة ...
    صحيح كلامك .. حتى لو تتذكر في مدينة لوكا راح تلقى بنت صغيره ماكسه بالونه حمره .. ترى حتى هالبالونه لها مغزى بالقصة :واو: :واو:

ههههههههههه يا فاينل....

Ashley.Riot

بالنسبة لشعار فاينل فانتسي 10.... لو إن المغزى ينفهم (على قولك) ما كان نسيت إيش يعني...

القصة حلوة..أنا مقتنع تمام الاقتناع....ولكن مو أحلى من 7... وأنا أفضل قصص كثيرة على قصص السلسلة هذي... وإذا تبغى ترتيب القصص...هذا هو.... وجنبها التقديرات...

1- Xenogears : مع أن قصتها كفر و إلخاد ولحسة مخ و تضييع وووو..... فهي القصة الأفضل على الاطلاق... 100/100
    2- Final Fantasy 6: القصة نوعا ما بسيطة....لكنها في منتها الروعة والجمال... 100/100
    3- Final Fantasy 7: النقاش عليها... وأتوقع إني شارح فيها ألين مليت... 99\100
    4- Suikuden Series: القصة خرجت عن التقليد من Good vs Evil و انقاذ العالم من الدمار... 96/100
    5- Final Fantasy 9: الملحمة جميلة جدا... 94.5/100
    6- Xenosaga: تعتبر جزء سابق لزينوغيرز... ولكن ماتوصل لمستواها... نظرتي لها ستتحسن مع نزول الأجزاء اللاحقة... 93/100
    7- Wild Arms: تقليدية بس رائعة... 92.5\100
    8- Wild Arms 2: تقليدية ولكن مجرى الأحداث هو اللي أعطاها ما أعطاها... 92/100
    9- Final Fantasy 8: كان ممكن تكون الأفضل لولا اعتمادها الزائد على الصدفة... 90.5/100
    10- Final Fantasy 10: كان ممكن تاخذ تقدير أعلى لولا البساطة الموجودة مع قلتها... 90/100

ونرجع للنقاش...أنا بأحاول ألعب اللعبة ثانية بس النسخة International (على فكرة النسخة هذي غير رسمية وهي نزلت يابانية فقط وأعرف إنك تقدر تغير اللغة)....

بالنسبة لكون تيدوس حلم...هي مو فارقه هو حلم مين... هو حلم وخلاص...أنا عارف إنهم ناس ماتوا من ألف سنة والفيث رجعوهم في عالم أحلامهم لحزنهم على اللي صار... وأنا اعتقدت إنه الحلم حق الفيث حق باهاموت لأنه الفيث هذا هو اللي أزعجنا من البداية....

أنا فاهم القصة.... بس نوعا ما ناسيها... وكل مالي أتذكرها.... الكلام مو في أنها إيش هي...هي مو أحلى من 7.... وإعجابي في جزئ منها أو إعجابك هو مجرد رأي خاص....

وأنا مقتنع برأيي... زي ما أنت مقتنع برأيك.... أنا تعبت من النقاش الحاد...ولكن بأستمر معاك في أخذ وتبادل الآراء...

وبالنسبة للإعلان عن Final Fantasy 7-2 هو مجرد كذبة طالعة من المجلة IGM واحدة من أعدائي اللدودين.... وسكوير قالت بنفسها إنهم ما راح يطلعون لها جزء آخر....
    وأنا اليوم قاري تأكيد لكلامي هذا هنا:
    http://forums.ffshrine.net/showthrea...threadid=10551
    ...وآسف لتحطيم بعض آمال بعض المتأملين هنا....

سلام....

.T.W.K
    .Also known as The Wnadering knight

.....I've been too busy lately, so I won't be coming here for a while
    Deep azure eyes of yours
    ...Searching, Looking, Finding for a single trace of truth
    ?But how do you seek the truth when your vision is clouded
    ...Forever illusioned
    ...Forever lost
    ...Forever wandering
    ...In your imagery world

بل وجوه الشخصيات التي في السابع هي التي لها علاقه فقط وبعض ملاامح الشخصيات في التاسع ......

لاحظ ردودك تجد انك قاعد تصف نفسك ..كلك خارج عن الموضوع وما تحدثت حتى عن قصة فاينل فانتسي 7 ..
    بالنسبة لوجوه الشخصيات في فف7 زي ماقلنا وماراح نكرر ماله اي دخل بالقصة .

ثاني شيء انا ماحبيت اتكلم عن قصة فف7 لاني عارف انك راح تغير الموضوع وتتكلم عن فف10

بعدين قصة فف7 ماتقدر تحصرها بكلمتين تافهة لانك لازم تلعبها وتحكيها شبر شبر.

بعدين من قال لك اني اصف نفسي.. انت اللي قاعد تصف نفسك بانك احسن واحد يفهم القصص ولعب الكثير من الالعاب وراح يدرس فلسفة لا وكمان قاعد تهين الاعضاء بصغر سنهم ومسوي لي في اخرتها كبير...اظن ان هذا يكفي...

قل لي اولا في دولة انت ؟عشان نعرف وش المنهج اللي يدرسونك اياه لاني انا ما درسته ..

ثاني شيء وش الخرابيط (خطورة كلامك هذا)
    (هذا موجود في اغلب مناهج ومدارس الولايات المتحدة)
    ...تبيني اعتمدعلى بلاد الكفر والفساد والخراب عشان اعترف بما عندهم من بلاغة ولا فصاحة ...يعني انت من اول قاعد تروح وتعطي امثال عن الكفار لا وتبينا نروح لهم عشان يعلمونا كمان ..ياللسخرية والله.... بعدين صارت محاربة العقلانية جهل؟؟؟ شيء مخزي والله...
    (لا ترد هنا لاني ما ابي اسمع شيء منك في هذا الموضوع لاني عرفت من تكون وانا ما راح اتكلم فيه مرة اخرى)

...فهي تبقى جزء من فاينل فانتسي الذي اعجب الكثير من اللاعبين ...
    باين والله في الموضوع حق التصويت كثر عشاق فف10

حلو والله حلو ...كلكم تهاجمون المواقع ولا تدرون عن انفسكم
    ....تهاجمون الرسوم اذا كان هذا معتمد رسمي لديكم فيجب ان تضموا لاول قوائمكم في المهاجمة ....
    راس الحربة الذي بداها ((فاينل فانتسي 7 ))والذي بسببه اشتهرت فاينل فانتسي .وهاجموا برضه الفن التشكيلي لانه يهتم بالرسوم وهاجموا لوحة المونليزا وتمثال سليمان اللذان لا يقدران بثمن كل هذا رسم وما اظن ان الرسم في العاب الجيل الجديد ينقص من عن شهرة هاذين الشيئين ويستطيع وبكل قوة ان يضاهي جمالية هاذين الشيئن لكن هل برايكم مهاجمتكم الرسوم منطقية ؟..وبسبب هذه الرسوم راح تهاجمون شهرتها وتبون تكون شهرتها ضعيفة وبرسوم ثناية بتقنيات المود 7 ..وتريدون قصص ملحمية تبقى في ذهنك للتاريخ برسوم ثنائية ابعاد ...والله ما يكون عمرك اربع وعشرين الا وانت تاركها لانها المشاعر فيها راح تكون منعدمة تماما وراح تحس بتكرارها الشديد ثم قلةالابداع مما يسبب اهمال المصمم لهذه السلسلة وحصر اهدافها بالماديات ...
    بالنسبة لمهاجمتك المواقع فهذا اعتقادك فقط ...
    الرسوم لها اكبر علاقة في القصة ....وراح اكتب هذا في موضوع منفرد لاوضح الامر ...وانتهى الكلام ..حول هذا الخصوص ...
    ما نتهى الكلام لاننا ماهجمنا الرسوم بل هاجمنا الاعتماد على الرسوم في القصة مما يجعلها تخسر الكثير من جمالها

وبعدين من ناحية العشاق :

عمركم شفتم احد يلعب ويستمتع على عماه وخصوصا في الRPG كيف الواحد يستمتع بلعبة مدتها فوق ال40ساعة بدون ماتكون القصة هي اللتي جذبته.. بعدين وش جاب العاب القتال جنب الRPG ..هذي تنهيها في اقل من ساعة وهذي 40ساعة ...تسميها مقارنة هذي؟

اما الثلاثين لعبة انت اللي فتحت الموضوع بنفسك ...

وبالنسبة للانمي ترى اخونا كيندوم هارتز فتح الموضوع في منتدى الانمي نبي نششوف ردك هناك..

الحمدلله اني ما مدحت نفسي وقلت اني ذكي ...انا متواضع الحمدلله واذا مدحت في صفة حميدة فانا احاول اني ابعدها عني ....
    ماشاء الله عالتواضع يعترف بانه متواضع ..الحين ذا مو مدح لنفسك!!!؟؟؟...

بعدين الكلام اللي كتبه الاخ فينيكس وينج موخارج عن الموضوع ...انت اللي خرجت الجميع عنه لان الموضوع اسمه (هل Final Fantasy 7 هي الأسطورة التي لا تموت ! )موب (قارن بين 7و10)

اما فف10 هي الافضل عند القليلين فقط وهذا ملاحظ في موضوع التصويت اللي في المنتدى.

واخر شيء انت ماراح تغير من رايي حول فف7 ولا فف10 لانك تقارن بين جبل (فف7)وحبة تراب(فف10)

Member of Dr.Jackal Group

Ramza

Dreaming... I was dreaming... Perhaps it may have been
    ...but a long forgotten memory... A dream... A memory

بالنسبة لكون تيدوس حلم...هي مو فارقه هو حلم مين... هو حلم وخلاص...أنا عارف إنهم ناس ماتوا من ألف سنة والفيث رجعوهم في عالم أحلامهم لحزنهم على اللي صار... وأنا اعتقدت إنه الحلم حق الفيث حق باهاموت لأنه الفيث هذا هو اللي أزعجنا من البداية....

انت العب اللعبة يمكن تفهم كثير ....الفيث الي في الماونتن جاجازات هو الميمري لزانزداك باكملها ناسها ومبانيها وترابها وكل شيء فيها ومن ضمنهم تيدوس ..

...هي مو أحلى من 7....
    انت حاليا لو بغيت تنهي النقاش هذا ...
    بقولك ان فاينل فانتسي 7 تصل لمستوى فاينل فانتسي 10 فانا ما راح اكون راضي ابدا ...لانه ظلم واضح للابداع في قصة فاينل فانتسي 10 التي تخطت بجمالها كل شيء ....
    لذلك المقارنة بين القصتين شبه مستحيلة ...

بعدين قصة فف7 ماتقدر تحصرها بكلمتين تافهة لانك لازم تلعبها وتحكيها شبر شبر

انا ماظلمت فاينل فانتسي 7 واعتبر قصتها رائعة لكنها لاتصل لمستوى العاشرة ...في ندرة وقوة القصة ..

بعدين من قال لك اني اصف نفسي.. انت اللي قاعد تصف نفسك بانك احسن واحد يفهم القصص ولعب الكثير من الالعاب وراح يدرس فلسفة لا وكمان قاعد تهين الاعضاء بصغر سنهم ومسوي لي في اخرتها كبير...اظن ان هذا يكفي...

((تجاهل ))..للمعلومية فيه فرق بين الفلسفة والعلم النفسي....

ما نتهى الكلام لاننا ماهجمنا الرسوم بل هاجمنا الاعتماد على الرسوم في القصة مما يجعلها تخسر الكثير من جمالها

((تجاهل )) راح اكتب الموضوع عن اهمية الرسوم في القصة ...

عمركم شفتم احد يلعب ويستمتع على عماه وخصوصا في الRPG كيف الواحد يستمتع بلعبة مدتها فوق ال40ساعة بدون ماتكون القصة هي اللتي جذبته.. بعدين وش جاب العاب القتال جنب الRPG ..هذي تنهيها في اقل من ساعة وهذي 40ساعة ...تسميها مقارنة هذي؟

انا حبيت ابين لك ان حتى العاب القتال لها شهرة ..وهي بدون قصة ...
    لذلك فيه اسباب كثيرة للعبها قديما ...قديما ما كانت القصة حتمية مثل العاب اليوم ..الي اصبحت فيه القصة حتمية ولذلك تجد هناك اسباب اخرى غير لعبها لاجل القصة .....
    اما نحن اللاعبين الجدد فاكيد همنا الاول في الالعاب القديمة القصة ...
    ما راح ارد على هذا اذا كررته ...

اللي ما لعب فف4 لا يقرا الرد

يا اشلي تتذكر نهاية فف4 لما الاخوان سيسل و اخوه يفترقون لما اخو سيسل (نسيت اسمه) يتركه و يروح للقمر هذاك مقطع مؤثر جدا ً مع رسوم ضعيفه جدا .

ابدي اعرف ردك على النقطه هذي. و النقطه اللي قبلها

و شكرا.

شوف آشلي يا عاشق الجيرافيكس ..

الجيرافيكس شنو أهميته في اللعبة ؟

- أنه يخلينا نتأثر في المشاهد أكثر

و لكن هل الجيرافيكس له تأثير في مدى جمال القصة و ملحميتها ؟

- لا .. لأن هنالك فرق بين التأثر في المشاهد و الأحداث .. و هناك فرق بين ملحمية القصة و ضخامتها

طيب عطنا توضيح أكثر ؟

- لو الحين كتبنا قصة وحده .. و حولناها للعبة آر بي جي .. لعبة الجيرافيكس فيها مثل جيرافيكس فاينل فانتسي 7 .. و لعبة الجيرافيكس فيها نفس جيرافيكس فاينل فانتسي 10 .. فهل هذا يعني أن القصة الذي تمثلت في لعبة ذات جيرافيكس قوي هي أكثر ضخامه و ملحمية من القصة التي تمثلت في لعبة ذات جيرافيكس متواضع نسبيا (( مع أن اللعبتين لهم نفس القصة )) !

أتمنى يا آشلي أنك تفتح عقلك و تفهم يالي أنا أحاول أوصله لك ..

موب لأنك تأثرت بكم مشهد في فاينل فانتسي 10 بسبب الجيرافيكس الضخم خلاص صارت قصة هالجزء ملحمية و الأفضل

فتح عقلك و فكر بأبعاد ثانية

اللي ما لعب فف4 لا يقرا الرد

هع .. محد لعب الجزء الرابع والكل قرا الرد

لووووووووول

...هي مو أحلى من 7....
    انت حاليا لو بغيت تنهي النقاش هذا ...
    بقولك ان فاينل فانتسي 7 تصل لمستوى فاينل فانتسي 10 فانا ما راح اكون راضي ابدا ...لانه ظلم واضح للابداع في قصة فاينل فانتسي 10 التي تخطت بجمالها كل شيء ....
    لذلك المقارنة بين القصتين شبه مستحيلة ...

...

صح لسانك ;-)

صفحة 21 من 28 الأولىالأولى ... 111617181920212223242526 ... الأخيرةالأخيرة