صفحة 21 من 264 الأولىالأولى ... 111617181920212223242526314671121 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 315 من 3955

الموضوع: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

ايها المحقق نيميسس لقد جئت في وقتك

أخبرنا متى آخر مرة لعبت اللعبة على الجهاز ؟
    اممممممممممممم اظن قبل 4 شهور او اكثر

كم كانت الساعة بالضبط أثناء لعبك ؟
    الساعة 3 بعد نص الليل

أين كنت وقت حدوث السرقة ؟ وكم كانت الساعة ؟
    اااااااه كنت نااااايم لو كنت صاحي كان شاف اللي عمرو ما شافو في حياتو

في أي مكان كنت تلعب هل في القصر أم خارجه ؟ ( سؤال ليس له علاقة بالتحقيق )
    ههههههههههههههههههههه في معامل امبريلا .... عند النهاية بجيل

هل أخبرك أي شخص من قبل أنه لا يملك الريميك ويتمنى الحصول عليها في يوم ما وبأي طريقة مهما كانت ؟ ومن هو ؟
    بصراحة مو يتمنى يملك الريميك ..... يتمنى يملك الجهاز بكبرو (( الهدف من السرقة هو الجهاز وليس اللعبة .... ولكن اللعبة جاءت من نصيبه ))

هل شاهدت السارق ؟ وإذا شاهدته أعطنا اسمه ومواصفاته ومواصفات السيارة التي هرب بها مع رقم اللوحة
    كما اخبرتك لقد كنت نائم

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

اهلا اخي العزيز hssaan

شكرا لك على هدية رمضان وبسيطه اخي اذا عندك الوي لا داعيمن القيم كيوب

اهلا اخي العزيز النمسس

معقول ؟ أصواتهن عادية وليست مزعجة إلى تلك الدرجة
    يبدو انك لم تركز في صوت زومبي المرأه في الجزء الثاني في الصوره الي وضعتها بتحديد لان لا يوجد زومبي مرأه غيرها في الجزء الثاني على ما اعتقد اما في الجزء الثالث نسيت اصوتهم ولكن اعتقد انهم نفس الشيء

اهلا اختي العزيزه excella

كلامك صحيح وصواتهم كريهه وانا اقصد الصوره الي وضعها النمسس ولا ادري عن الجزء الثالث نسيت اصواتهم
    ومبروك على شراء الزيرو والريميك واتمنى لك وقت ممتع في اللعب

عالعموم جربت ريميك وايد وايد صعبه كل شوي اموت بجيل مسكيينه
    انا اراى ان جزء الزيرو اصعب من الريميك بكثير

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

اهلا بك اخي سادلر

شكرا لك على هدية رمضان وبسيطه اخي اذا عندك الوي لا داعيمن القيم كيوب
    بالنسبة للجهاز بسيطة .... ولكن المشكلة في اسطوانة الريميك الاولى

يقال والله اعلم ان هذا الاختبار هو مشروع تخرج احد طلاب علم النفس

شخصيتك من طرقة لعبك برزدنت ايفل

منطقة جديدة في اللعبة ما هو اول شيء تقوم به ؟؟
    1- افحص الخريطة اولا
    2- امشي بحذر خوفا من ظهور وحشا ما
    3- اندفع في الغرفة بحثا عن الاشياء المهمة فيها

طاقتك منخفضة ووجدت بخاخ اسعافات اولية
    1- استخدمه في الحال
    2- اوفره لوقت اخر
    3- عذرا انا استخدم الاعشاب الطبية فقط

حصلت على سلاح جديد ماذا تفعل ؟
    1- طالما سلاح جديد فهناك وحش جديد
    2- مازال السلاح القديم ممتلئ لماذا التبذير ؟
    3- جيد سأجربه على اول وحش يقابلني

لديك مفتاح جديد سيفتح منطقة جديدة كليا
    1- اعود الى الصندوق واحمل جميع اسلحتي القوية وادخل لاكتشف المكان
    2- اعود الى الصندوق واترك فراغ او فراغين في حقيبتي
    3- ادخل الى المنطقة على الفور

بينك وبين الزعيم الاخير باب واحد ماذا ستفعل قبلها
    1- احمل جميع اسلحتي القوية والاعشاب والبخاخات العلاجية وادخل
    2- احمل ما استطيع حمله من الاعشاب والبخاخات وادخل
    3- احمل جميع اسلحتي القوية والضعيفة وادخل

كل واحد يجاوب وان شاء الله اذا شفت تفاعل بحط قائمة النتائج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز nabil nazem مبروك على شراء الجزء الأول والثاني والثالث ، ويبدو أنك لم تستمع لنصيحتي بلعب الأجزاء حسب الترتيب الصحيح للقصة وهو الأول ثم الثاني ثم الثالث
    بلى اخي لعبت بهم كلهم ولكن لاحظت ان الثالث اسهل من الاول والثاني وخصوصاً الاول لانه لا يتبقى معي ذخيرة عندها احول المراوغة واستخدام السكين ولكنهم يمسكوا بي واموت
    وعندما لعبت ب الثاني وجدت رشاشين وبازوكا لا نهائية في الصندوق يا سلام اسلحة لا نهائية ولكن لم اعرف كيف اختار الشخصية يعني عندما لعبت وجدت ليون مع انني كنت اريد اللعب بكلير اولاً
    لقد أجابتك الأخت mqh33 ولم تقصر ، أخي هل تتذكر الملفين في قائمة الأدوات في بداية اللعبة ؟ هما مفيدان جدا وسوف تعرف كيف تقوم بحركات الدحرجة ومراوغة الوحوش وكيف تنهض بسرعة بعد أن يرميك النمسيس على الأرض وكيف تصوب على البرميل المتفجر مباشرة بدلا من الوحوش وكيف تصنع الذخيرة.....الخ

http://www.residentevilfan.com/encyc...ils.asp?id=434

http://www.residentevilfan.com/encyc...ils.asp?id=435
    شكراً للاخت mqh33 على الاجابة وقد اكتشفت ايضاً اذا دمجت احمر a+احمرa+اصفرb =سوف يعطيك 40 ذخيرة بندقية شوت غن

القصتان صحيحتان ولكن الأصح هو أن تبدأ بكلير ثم تلعب بليون ، أنصحك أن تلعب بكل الإحتمالات يعني تختمتها 4 مرات لأنه توجد أحداث وأشياء مختلفة في القصة ، أول شيء تبدأ بليون وتنتهي بكلير ، ثم تبدأ بكلير وتنتهي بليون
    كيف اختار عندما لعبت بدء اللعب بليون
    أعرف وأنا لا أتحدث عن نفسي بل عن ويسكر

ليس بالضرورة أن يفعل ذلك

إنتقام لأنك لم تسمح لويسكر بالدخول
    اخي الم يكفيك ما فعلته بي اليوم هل تريد الانتقام حتى في الاستراحة

يا إخوان بخصوص الجزء الثالث وبعض الإختيارات فيه ، عند تشغيل القطار ثم ظهور النمسيس وقتاله مع ميكايل......الخ ، عندما تظهر الإختيارات إذا اخترت استخدام مكابح الطواريء فإنك عندما تواجه النمسيس لاحقا بعد إنفجار برج الساعة لن تكون معه البازوكا ، إذا اخترت القفز من النافذة سيعطيك كارلوس قنابل ثلجية وسوف تواجه النمسيس معه البازوكا

بعد الإنتهاء من الحديقة وظهور النمسيس في الجسر إذا اخترت أن تجعله يسقط سوف تشاهد في نهاية اللعبة جيل وكارلوس فقط بينما نيكولاي سيقتله النمسيس ، إذا اخترت أن تقفز إلى الأسفل سوف تشاهد في نهاية اللعبة باري مع جيل وكارلوس بينما نيكولاي سيأخذ المروحية وبعدها تختار إما أن تقتله وتنفجر المروحية (تستخدم البازوكا وهي السلاح الوحيد الذي يؤثر على المروحية) أو تتفاوض معه ثم يهرب بالمروحية
    شكراً على المعلومات لقد اخترت القفز وقفزت من النافذة ولكن مع ذلك اعطاني كارلوس قنابل ثلجية لاحقاً
    اذا سوف اختار القفز الى الاسفل
    من الافضل اقتله ام اجعلة يهرب
    يا جماعة ماذا أفعل أنا مجبر على ذلك يعني أوامر المخرج ( بريء ) ، هذا ما أمرني به شينجي ميكامي ويجب أن أطيعه وإلا سوف يزيلني من اللعبة

وشكرا
    اذا انا اسف تحمل ضرباتي من الماجنوم من الان فصاعداً

1- استخدمه في الحال

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أختي العزيزة excella

بالنسبه للأخ النيمسس الحقيقه انا المشاهده عندي تختلف عن اللعب حتى ماتقدر تقارن صح عن طريق المشاهده لازم تلعب اللعبه اللي تشوفها حتى لو كانت ديمو
    هل تقصدين أنني شاهدت اللعبة فقط ولم ألعبها ؟ لو كان ذلك صحيح لما كنت موجود في المنتدى الآن لقد ختمت جميع الأجزاء وأعرف عن ماذا أتحدث

عالعموم جربت ريميك وايد وايد صعبه كل شوي اموت بجيل مسكيينه

والزيرو وقفت بنصها ماختمتها الى الأن ......
    زيرو أصعب من الريميك ، وفي الريميك اللعب بكريس أصعب من جيل

أختي العزيزة mqh33

اخي النمسس ,, ههههههههه معليش هالمرة سامحناك بس ماتعيدهااا
    ههههههههههه تذكرت هذه نفس كلماتي عندما قلت لكي في الموضوع اليوتيوب المقطع مكرر وأقصد مقطع النمسيس يشرب الكولا ، يبدو أن هذا أحد أسباب غضب الأعضاء مني وهو أنني كنت أطفشهم بكلمة مكرر لكن طبعا السبب الرئيسي كلمات الأخ chris

أخي العزيز hssaan

اممممممممممممم اظن قبل 4 شهور او اكثر
    يعني المجرم كان يخطط منذ فترة لهذه السرقة منذ فترة

الساعة 3 بعد نص الليل
    هذا وقت ممتاز للمجرمين لتنفيذ الجريمة

اااااااه كنت نااااايم لو كنت صاحي كان شاف اللي عمرو ما شافو في حياتو
    كما قلت وقت ممتاز لإستغلال نوم الضحية

ههههههههههههههههههههه في معامل امبريلا .... عند النهاية بجيل
    هذا يعني أن المجرم هو أحد علماء أمبريلا ويبدو أنه سرق اللعبة قبل أن تختمها لأنه خاف أن يموت في إنفجار القصر

بصراحة مو يتمنى يملك الريميك ..... يتمنى يملك الجهاز بكبرو (( الهدف من السرقة هو الجهاز وليس اللعبة .... ولكن اللعبة جاءت من نصيبه ))
    أعتقد أنه لو كان يريد جهاز لسرق الوي ، ولكنه كان يستهدف اللعبة ، لو تركت السي دي في الوي لسرق الوي

كما اخبرتك لقد كنت نائم
    عموما سوف نمسك بالمجرم قريبا وهي مسألة وقت

يقال والله اعلم ان هذا الاختبار هو مشروع تخرج احد طلاب علم النفس

شخصيتك من طرقة لعبك برزدنت ايفل
    أخي هذه الأسئلة ليست لها إجابات محددة لأنه كل مرة لها جواب مختلف وسوف أوضح لك ماذا أقصد

1- افحص الخريطة اولا
    الأمر يعتمد على المكان نفسه ، إذا كانت غرفة صغيرة وواضحة ولا يوجد فيها أي وحش أبحث عن الأشياء المهمة ، إذا كان ممر في قصر أو مبنى فإنني لا أعلم ماذا يوجد في الجهة الأخرى في نهاية الممر وسوف أمشي بحذر ، إذا كان مكان واسع مثل شارع كبير أو صالة ضخمة سوف أفحص الخريطة

1- استخدمه في الحال
    2- اوفره لوقت اخر
    الأمر يعتمد على مقدار الطاقة المتبقية إذا كانت caution أصفر أستخدم عشب أخضر وإذا كانت caution برتقالي أو danger أستخدم البخاخ ، وأيضا على حسب الوحش الموجود وإذا كان يوجد وحش أصلا ومدى قرب أو بعد غرفة الحفظ وصندوق الأدوات

الأمر يعتمد على ما هو السلاح وما هو الوحش ، إذا كان سلاح قوي أوفره للوحوش القوية أو الرؤساء وإذا كان سلاح ضعيف أستخدمه مع الوحوش الضعيفة وطبعا يجب أن أعرف هل هو أقوى من سلاحي الحالي ام أضعف وما كمية الذخيرة الموجودة في سلاحي الحالي والسلاح الجديد

الأمر يعتمد على قرب أو بعد غرفة الحفظ السابقة وأيضا وجود أو عدم وجود غرفة حفظ في المنطقة الجديدة والأسلحة التي معي ومقدار الطاقة المتبقية والمساحة الموجودة في قائمة الأدوات ، إذا توجد غرفة حفظ قريبة في المنطقة الجديدة وأضمن الوصول إليها بسلام سأدخل المنطقة الجديدة فورا ، إذا لا توجد غرفة حفظ قريبة وكانت طاقتي جيدة وقائمة الأدوات ممتلئة سأعود إلى الصندوق لتفريغ بعض الأدوات وتوفير مساحة ، إذا كانت طاقتي سيئة وكنت قريب من الموت سأعود إلى الصندوق وأحمل الأسلحة القوية تحسبا لأي وحش

هذا السؤال الوحيد الذي أستطيع الإجابة عنه بشكل مؤكد ، بكل تأكيد سوف أختار الإحتمال الأول يعني خلاص هذا الرئيس الأخير وبعد قتله أختم اللعبة ، فيجب أن أحمل معي كل ما أستطيع من أسلحة وعلاجات لأنه بالتأكيد لن يكون وحش سهل وطبعا أهم شيء أن أحفظ اللعبة ، ربما أترك فراغ أو فراغين على أساس لو توجد أدوات مهمة يجب أخذها واستخدامها في الطريق إلى الوحش أو من أجل أخذ السلاح الأخير أثناء المواجهة معه وهذا الأمر يعتمد على ما هو الجزء الذي ألعبه

أخي العزيز ســادلــر

يبدو انك لم تركز في صوت زومبي المرأه في الجزء الثاني في الصوره الي وضعتها بتحديد لان لا يوجد زومبي مرأه غيرها في الجزء الثاني على ما اعتقد اما في الجزء الثالث نسيت اصوتهم ولكن اعتقد انهم نفس الشيء
    أتذكر كان يوجد غيرها ، بالنسبة للأصوات تفضل

الجزء الثاني ، من الثانية 34 إلى الثانية 42
    http://www.youtube.com/watch?v=5vNTNoSEcj8

الجزء الثالث ، الثانية التاسعة
    http://www.youtube.com/watch?v=OJQpiBY1xnY

أخي العزيز nabil nazem

بلى اخي لعبت بهم كلهم ولكن لاحظت ان الثالث اسهل من الاول والثاني وخصوصاً الاول لانه لا يتبقى معي ذخيرة عندها احول المراوغة واستخدام السكين ولكنهم يمسكوا بي واموت
    وعندما لعبت ب الثاني وجدت رشاشين وبازوكا لا نهائية في الصندوق يا سلام اسلحة لا نهائية ولكن لم اعرف كيف اختار الشخصية يعني عندما لعبت وجدت ليون مع انني كنت اريد اللعب بكلير اولاً
    بالنسبة لي الثالث هو أصعب جزء ، يمكنك أن تلعب بالتدريج من الأسهل إلى الأصعب

شكراً للاخت mqh33 على الاجابة وقد اكتشفت ايضاً اذا دمجت احمر a+احمرa+اصفرb =سوف يعطيك 40 ذخيرة بندقية شوت غن
    صحيح يمكنك تجربة العديد من الخلطات وبعضها يعطيك ذخيرة مطورة (يكون لون الرقم فيها أحمر)

كيف اختار عندما لعبت بدء اللعب بليون
    خليك ضاغط لثانية أو ثانيتين على زر شعار البلاي ستيشن في منتصف اليد ، ستظهر لك إختيارات ومن بينها switch disks أو disk emulator أو شيء من هذا القبيل ، بجانبها رقم تختار السي دي الأول أو الثاني ، لست متأكد من ذلك

اخي الم يكفيك ما فعلته بي اليوم هل تريد الانتقام حتى في الاستراحة
    أخي في اللعبة شينجي ميكامي برمجني على قتلك ولكن في النهاية سوف تختم اللعبة وتقتلني يعني هكذا هي برمجة اللعبة والأمر ليس بيدي ، بينما في الحياة الحقيقية أستطيع أن أتصرف معك كما أريد ها ها ها ، أمزح

شكراً على المعلومات لقد اخترت القفز وقفزت من النافذة ولكن مع ذلك اعطاني كارلوس قنابل ثلجية لاحقاً
    لا شكر على واجب ، وانتبه سوف تواجه النمسيس ومعه البازوكا

اذا سوف اختار القفز الى الاسفل
    يبدو أنك تريد مشاهدة ما الذي سيفعله نيكولاي ونهاية باري

من الافضل اقتله ام اجعلة يهرب
    جرب الإثنان معا قم بتخزين اللعبة قبل الذهاب إليه وجرب إختيار ثم أعد اللعبة من نفس التخزين وجرب الإختيار الآخر ، الإختيار مهما كان لن يؤثر على نهاية اللعبة ولكنه سوف يؤثر على مصير نيكولاي ، سيكون الحوار مختلف في الإختيارين وهو كلام مهم عن القصة ، أنا سوف أختار قتله

حسب تحليل الأخ chris يقول أنه نيكولاي ما زال حي وأن أي شخصية طالما لديه فرصة نجاة فإنها نجت يعني لو توجد 10 نهايات لشخصية ، في 9 منها تموت وواحدة تعيش فهي ما زالت حية

أضف إلى ذلك في جزء جن سورفايفر 1 يوجد ملف كاتبه هو نيكولاي ويتحدث عن الأحداث التي حصلت بعد إنفجار مدينة راكون
    http://www.residentevilfan.com/encyc...ils.asp?id=460

اذا انا اسف تحمل ضرباتي من الماجنوم من الان فصاعداً
    ليست مشكلة لأنني متعود على أشياء أسوأ مثل صواريخ وقنابل نووية ...الخ

شباب بعض النصائح للكل عن الجزء الثالث

بعد أن تأخذ الأدوات التي تشغل القطار وهي السلك والصمام الكهربائي و الزيت المخلوط ، لا تذهب إلى القطار ، ارجع إلى أول غرفة في اللعبة واذهب إلى حيث كان يختبيء داريو (الرجل السمين) ، سوف تجدوا الزومبيات أكلته وستجدوا ملف هو الذي كتبه ، لمن يشعر بالكسل ولا يريد القيام بهذه الحركة تفضل هذا هو الملف
    http://www.residentevilfan.com/encyc...ils.asp?id=430

إذا تريد معرفة كل شيء يحدث في القصة ختم اللعبة مرتين ، عندما تعيدها في المرة الثانية اختر جميع الإختيارات التي لم تختارها في المرة الأولى

توجد بعض الإختيارات أحيانا تظهر لك وأحيانا لا تظهر ، والأمر يعتمد على المكان الذي تذهب إليه أولا إما المطعم أو مبنى الصحافة (المبنى الذي يحترق من الداخل)

عندما تذهب إلى المطعم أولا ستجد كارلوس ثم يظهر النمسيس وتختار إما أن تختبيء أو تنزل إلى المجاري عبر السلم (من هناك توجد فتحة تهوية في أعلى الجدار يمكنك الهروب منها) ، ستجد الجوهرة الخضراء في مبنى الصحافة

عندما تذهب إلى مبنى الصحافة أولا ستجد كارلوس ويظهر النمسيس وتختار إما أن تختبيء أو تقفز من النافذة وتهرب عبر الباب الخلفي ، ستجد الجوهرة الخضراء في المطعم

عندما يظهر لك نيكولاي بالمروحية ثم ينتهي كل شيء (مهما كان إختيارك سواء اخترت قتله أو التفاوض معه ثم تركه يهرب) ، يوجد حوار مع باري لا يظهر إلا عند القيام بحركة معينة ، لا تفحص السلم خلفك ، اخرج من الباب الذي دخلت منه ثم أدخل مرة أخرى من نفس الباب وستجد كارلوس يتصل بباري ويتحدث هو وجيل مع باري

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 27-07-2010 الساعة 03:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الفاضلين في منتدى اسرة الرزدينت ايفل

مشكور اخي الفاضل النيمسس واخي الفاضل resident evil 0 على اجابتكما لي وأيضا شكر خاص للأخت mqh 33 بعد لازم نشكرها كانت ستقدم لنا يد المساعده ومشكورين كلكم ويعطيكم العافيه

بالنسبه للأخ الفاضل النيمسس انا ماقصدي اقولك انك ما لعبت بالريميك انا اتحدث عامة للكل ليس عنك

الخلاصه كلها ان المشاهده تفرق عن اللعب

وبالنسبه للأصعب ريميك ام زيرو انا والله اشوف ان زيرو لها مليون طريق يعني تلقى باب يوديك لعشر ابواب وظاحد من هالأبواب يوديك ل3 طرق يعني تحتاج لوقت وأنا العب بربيكا مستحيل العب ببيلي اللى للضروره فقط وعدد مرات حفظي في اللعبه 17 مره

لكن لاو تلاحظون احس ان الشخصيات في الزيرو تتحمل عضات الوحوش يعني احيانا العب بربيكا يعضني وحش مرتين وطاقتي تكون fine خضراء

عكس ريميك !!

الريميك اذا عضك الزومبي مره واحده فقط صارت طاقتك صفراء !!

لكن عاد الريميك بعد يختلف تستطيع ان تطعن الزومبي بالخنجر او تصعقه بالكهرباء

للعلم لم استخدم الحل الكامل مع الزيرو اللى في لغز الحيوانات السته هو الوحيد الذي استخدمت معاه الحل الكامل والباقي مشيت حالي فيه

مع تحياتي للجميع ....................

تفضل سيدي المحلل النفسي الاجابات :-

1- افحص الخريطة اولا

1- استخدمه في الحال
    2- اوفره لوقت اخر

وبس ههههههههههههه
    الله يستر من النتيجة

Ada ,, what r u after !!

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أختي العزيزة excella لا شكر على واجب

الخلاصه كلها ان المشاهده تفرق عن اللعب
    صحيح

بالنسبة لي زيرو أصعب بمليون مرة ، ليس فقط لعدد الأبواب بل بكل شيء ، الوحوش ونظام التبادل وعدم وجود صندوق الأدوات....الخ ، بالنسبة لقوة الشخصيات ريبيكا ضعيفة جدا وأي لمسة تصبح بحالة caution بعكس بيلي الذي يتحمل العديد من الضربات ويبقى fine ، الأفضل اللعب بريبيكا حيث يمكنكي أن تحمي نفسك بنفسك لكن عند اللعب ببيلي يجب أن تحمي ريبيكا لأنه حضرتها أي لمسة من أي وحش وتروح فيها ، الريميك الصعوبة فيه هو الزومبي الذي يجري وحرق جثثهم...الخ

وشكرا

شكرا لكم اخواني على التعاون

وهذه بقية التحليل .......... ليس بالضرورة ان تكون صحيحة 100% فمن قام بها طالب جامعي وليس محلل نفسي

اجمع نقاطك واذا كانت اجابتك رقم 1 اضف ثلاث نقاط الى رصيدك واذا كانت اجابتك 2 اضف نقطتين الى رصيدك واذا كانت اجابتك رقم 3 اضف نقطة واحدة

اذا كانت نقاطك بين :
    5 – 8
    انت انسان تعيش كل يوم بيومه لا تحب التأجيل او التقديم , لا تفكر كثيرا في شيء مضى او شيء سيحدث في المستقبل , أولوياتك في الحياة التفكير فيما يحدث الان وكيف تتصرف فيه , مقتنع جدا بما تفعله حتى ولو لاموك الاخرين عليه , اندفاعك الدائم في حل الامور قد يوقعك احيانا في مشاكل انت في غنى عنها ، عنيد ومثابر ولا تؤمن بالنجاح من اول مرة , غالبا ما يكون نجاحك بعد عدة محاولات فاشلة .... نقاط قوتك انك انسان متفائل يعطي دافعا والهاما قويا في النجاح لمن هم حوله .... نقاط ضعفك يعتقد الجميع انك قوي ولا تخاف من شيء ولكن في داخلك تشعر بخوف دائم لن يفهمه الا القليل من حولك

اذا كانت نقاطك بين :
    9 – 12
    بكل بساطة انسان متردد يخاف من كل شيء قد تخاف السير ليلا من غرفة النوم للمطبخ , اعتمادي بشكل كبير على الغير , تخاف من تقديم اقتراحاتك للاخرين حتى ولو كانت صائبة خوفا من التوبيخ , سريع اليأس ولا تفضل المخاطرة بأمر لست واثقا بنجاحه .... نقاط قوتك على الرغم من ترددك في الكثير من الامور الا ان هذا الامر ينقذك دائما من المواقف المحرجة .... نقاط ضعفك تعتمد دائما على النجاح الجماعي وعلى الرغم من انك تستطيع النجاح وحدك الا ان خوفك الشديد من الفشل يمنعك من اتمام الامر وحدك

اذا كانت نقاطك بين :
    13 – 15
    انسان يبحث عن الكمال , مخطط بارع وحياتك كلها تبنيها على التوقعات , تحلل وتستبق الاحداث دائما وغالبا ما يكون تحليلك خاطئ , تكره التحدي وتنسحب بسرعة اذا شككت للحظة انك ستفشل في التحدي , تأخذ الحذر والحيطة دائما حتى ولو كان الامر لا يستحق كل هذه الحيطة , تعشق النجاح من اول مرة ولا تعترف به اذا كان من المرة الثانية ..... نقاط قوتك تخطيطك المستمر في الحياة ولا تتحرك خطوة الا بعد التخطيط لها مسبقا ..... نقاط ضعفك لا تتعلم احيانا من اخطائك وتعتبر الوقوع في الخطأ نهاية المشوار وقد لا تعود للقيام به مرة اخرى الا بعد فترة طويلة

بالنسبة لي كان مجموع نقاطي 7

ألسلام عليكم
    كيف حال الجميع انشاء الله بخير
    على كل حال شكرا للاخ hssaan على هذا التحليل النفسي
    وبل نسبة لجهاز الجيم كيوب الله يعوضك الاحسن منه
    وطالما المحقق النمسس موجود فطمن انه سيجد المجرم
    على كل حال بالنسبة للتحليل النفسي
    1- افحص الخريطة اولا
    الجواب 3
    1- استخدمه في الحال
    2- اوفره لوقت اخر
    الجواب 1
    صلت على سلاح جديد ماذا تفعل ؟
    2
    3
    طبعا وبما انه اخر وحش الجواب 1

مجموع نقاطي 10
    انا جبان
    اشك في صحة التحليل

Coming soon

يبدو ان النمسيس لم يعد يخيف احد حتى الكلب الصغير لم يعد يخاف منه

مجموع نقاطي 10
    انا جبان
    اشك في صحة التحليل
    هههههههههههههههههههههه

الله يهديك اخي العزيز .... الرجل قال متردد وليس جبان

بالنسبة لي الثالث هو أصعب جزء ، يمكنك أن تلعب بالتدريج من الأسهل إلى الأصعب
    انهيت الثالث لم يكن صعب بالنسبة لي الثاني اصعب بكثير اما الاول لم استطع اكمال اي شيء لانه دائماً تنفذ مني الذخيرة واطر للمراوغة والسكين عندها اموت فوراً

خليك ضاغط لثانية أو ثانيتين على زر شعار البلاي ستيشن في منتصف اليد ، ستظهر لك إختيارات ومن بينها switch disks أو disk emulator أو شيء من هذا القبيل ، بجانبها رقم تختار السي دي الأول أو الثاني ، لست متأكد من ذلك
    بجرب ان شاء الله تنفع
    أخي في اللعبة شينجي ميكامي برمجني على قتلك ولكن في النهاية سوف تختم اللعبة وتقتلني يعني هكذا هي برمجة اللعبة والأمر ليس بيدي ، بينما في الحياة الحقيقية أستطيع أن أتصرف معك كما أريد ها ها ها ، أمزح
    خلاص هزمتك وارتحت في الطور الثاني ولاخير كنت سهل جداً
    لا شكر على واجب ، وانتبه سوف تواجه النمسيس ومعه البازوكا
    لم اعطة فرصة لتجربتها علي امطرت علية رصاص الماجنوم لانه لدي 100 رصاصة ماجنوم و200 بندقية وعدد لا يحصى للمسدس والكثير من قاذفة القنابل
    يبدو أنك تريد مشاهدة ما الذي سيفعله نيكولاي ونهاية باري
    نعم
    جرب الإثنان معا قم بتخزين اللعبة قبل الذهاب إليه وجرب إختيار ثم أعد اللعبة من نفس التخزين وجرب الإختيار الآخر ، الإختيار مهما كان لن يؤثر على نهاية اللعبة ولكنه سوف يؤثر على مصير نيكولاي ، سيكون الحوار مختلف في الإختيارين وهو كلام مهم عن القصة ، أنا سوف أختار قتله
    لقد تركته يهرب لا احب المشاكل
    حسب تحليل الأخ chris يقول أنه نيكولاي ما زال حي وأن أي شخصية طالما لديه فرصة نجاة فإنها نجت يعني لو توجد 10 نهايات لشخصية ، في 9 منها تموت وواحدة تعيش فهي ما زالت حية

أضف إلى ذلك في جزء جن سورفايفر 1 يوجد ملف كاتبه هو نيكولاي ويتحدث عن الأحداث التي حصلت بعد إنفجار مدينة راكون
    http://www.residentevilfan.com/encyc...ils.asp?id=460
    صحيح اتفق مع الاخ chris في هذه النقطة

ليست مشكلة لأنني متعود على أشياء أسوأ مثل صواريخ وقنابل نووية ...الخ
    ربما ولكن سوف اريك الاسوء لاحقاً عندما احترف هذا الجزء
    بالمناسبة كيف اقوم بتغير ملابس جيل لقد حصلت على المفتاح ولكن لا ادري اين استعملة واغير الملابس لاحظت في الصورة خلف المفتاح يوجد اول مكان بدائت اللعب به كيف اعود الى هناك
    وايضاً كيف اجعل اسلحتي لا نهائية الذخيرة وكيف افتح مدفع الصواريخ الرباعي

شباب بعض النصائح للكل عن الجزء الثالث

بعد أن تأخذ الأدوات التي تشغل القطار وهي السلك والصمام الكهربائي و الزيت المخلوط ، لا تذهب إلى القطار ، ارجع إلى أول غرفة في اللعبة واذهب إلى حيث كان يختبيء داريو (الرجل السمين) ، سوف تجدوا الزومبيات أكلته وستجدوا ملف هو الذي كتبه ، لمن يشعر بالكسل ولا يريد القيام بهذه الحركة تفضل هذا هو الملف
    http://www.residentevilfan.com/encyc...ils.asp?id=430
    ذهبت الى هناك وحصلت على الكثير من البارود
    إذا تريد معرفة كل شيء يحدث في القصة ختم اللعبة مرتين ، عندما تعيدها في المرة الثانية اختر جميع الإختيارات التي لم تختارها في المرة الأولى
    سوف اجرب ذلك ما عدا الاختيار الاول هو ثابت لدي ولا اغيرة ان اهرب
    توجد بعض الإختيارات أحيانا تظهر لك وأحيانا لا تظهر ، والأمر يعتمد على المكان الذي تذهب إليه أولا إما المطعم أو مبنى الصحافة (المبنى الذي يحترق من الداخل)

عندما تذهب إلى المطعم أولا ستجد كارلوس ثم يظهر النمسيس وتختار إما أن تختبيء أو تنزل إلى المجاري عبر السلم (من هناك توجد فتحة تهوية في أعلى الجدار يمكنك الهروب منها) ، ستجد الجوهرة الخضراء في مبنى الصحافة

عندما تذهب إلى مبنى الصحافة أولا ستجد كارلوس ويظهر النمسيس وتختار إما أن تختبيء أو تقفز من النافذة وتهرب عبر الباب الخلفي ، ستجد الجوهرة الخضراء في المطعم
    لم اكن اعلم ذلك سوف اجربه شكراً على المعلومة انا ذهبت الى مبنى الصحافة اولاً
    عندما يظهر لك نيكولاي بالمروحية ثم ينتهي كل شيء (مهما كان إختيارك سواء اخترت قتله أو التفاوض معه ثم تركه يهرب) ، يوجد حوار مع باري لا يظهر إلا عند القيام بحركة معينة ، لا تفحص السلم خلفك ، اخرج من الباب الذي دخلت منه ثم أدخل مرة أخرى من نفس الباب وستجد كارلوس يتصل بباري ويتحدث هو وجيل مع باري

وشكرا
    شكراً على المعلومة الجديدة
    لا اعلم كيف سوف اصل الى هناك مرة اخرى بالكاد حللت لغز الماء هذا اللغز يرفع الضغط

يوم الجمعة سوف انتقل لمكان اخر لذلك لن يكون لدي نت لفترة وربما تكون طويلة اسبوع على الاكثر
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 28-07-2010 الساعة 05:33 PM

اللسلام عليكم ورحمت الله وبركانه كيفكم يابطااااال اليون انا ممسوحه الذاكره بس برجعها

صفحة 21 من 264 الأولىالأولى ... 111617181920212223242526314671121 ... الأخيرةالأخيرة