صفحة 22 من 184 الأولىالأولى ... 121718192021222324252627324772122 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 316 إلى 330 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

رد: نقاش وحقائق و صور DMC

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله يخليكم كملوا مشواركم هذا الموضوع من احلى الموضيع الي قريتها انا ابي افهم شيء ليش ما هذا الموضوع ينتثبة اضن انه يستحق ذالك ولا ايش رايكم
    انا ابي افهم شيء ثاني ليش في منتدى كامل حق ميتل جير ومنتدى كامل حق ريزند ايفل بصراحه انا اشوف ان ديفل ماي كراي تستحق ان تكون لها منتدى خاص بها ولا انتم ايش تشوفون بحاول ان بنفسي ان احي هذا الموضوع لانه فيه ذكريات وarashi كانت ملطفه الجوى بخفة دمها ههههههههههه انشاء الله راح يكون موضوع ضخم كما سبق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة

يوم أجوف الصور لاحظت ان الرسم في العروض اليديده تطور عن القديمه...يعني جوفوا شكل النار شلون تبين طبيعيه...وكوت نيرو يتحرك مع الانفجار بطريقه عجيبه....ورسم اللعبه...مستواه مستوى cutscene نفس رسم المشاهد(والمعروف ان مستوى رسم الجيم بلاي يقل عن مستوى المشاهد) لكن في هالجزء ماتعرف تميز بين رسم المشهد ورسم اللعب نفسه

اجل لو تشوفي جرافكس النسخه الاخيره والمقصود نسخة الاكس360 شان تطقي على راسك جرافكس اللعبه صار مثل عروض اللعبه تمامن بل افضل كوت نيرو اصبح متسخ بشكل واقعي ومرحلة الثلج هذا حكايه ثانيه وزعيم النار لا لا لازم اجيبلكي العرض حقها وهذا هي الرابطه
    http://www.gamespot.com/video/938686...videoplayerpop?

تكملة الفيديو
    http://www.gamespot.com/video/938686...-4-demo-part-2-

ويوم أجوف الكليبات لاحظت ان حركة الكاميرا خفيفه وتمشي مع اللاعب عدل...يعني كانت الكاميرا معاناه نوعا ما مع الاجزاء القديمه وخاصة مع الاول...والخلفيات تبين واقعيه و3D من قلب...وعلى كلام كابكوم انهم اهتموا في الخلفيات اكثر واربطوها أكثر مع الكاميرا بحيث انها ماتضرر مع حركة الكاميرا السريعه والبطيئه
    كلامكي سليم

نيرو:شخصيته نوعا ما مقاربه لشخصية دانتي المستفزه...وجفت له مشهد يتحرش باحد الوحوش عشان يتقاتل معاه ههههههه يعني اللعبه فيها خفة دم(أهم شي )
    ولا وازيدكي بالشعر بيت شخصية نيرو عصبيه بعض الشيء دائمن يصرخ حمااااااااس

الالغاز:سمعت ان اللعبه فيها ألغاز لكن الظاهر كابكوم كنسلت الفكره...لأن عشان تفتح باب جفت نيرو يضرب مفتاح معين بمسدسه و...فتح الباب
    احسن...احس ان الالغاز ماتمشي مع ديفل ماي كراي لانها لعبة حركه واكشن والالغاز تضيع الحماس في اللعبه

في هذه النقطه انا اخالفك فيها ديفل4 100% راح يكون في الغاز انا اقولكي اشلون
    في الاجزاء السابقه في الجزء الاول سيكون من بداية اللعبه فيها الغاز والسبب بان بداية اللعبه ستدخل الى قلعه مباشرتن هنا يكون الالغاز الجزء الثاني لم يحوي الغاز كبير لذا لن اتكلم عنه الجزء الثالث ستلاحض ان الحلقه الاول والثاني والثالث لا تحوي على الغاز لماذا ؟؟ لانه خارج القلعه فلا تتوقع ان يكون خارج بيت او قلعه في الشارع مليأ بالالغاز في الحلقة الرابعه هنا تبدأ الاثاره وتكثر الالغاز والغموض وهذا راح يصير في الجزء الرابع ستكون الالغاز داخل قلعة الثلج بعدما تقتل وحوش الثلج ارجو انك فهمتيني
    الرد داخل الاقتباص بلون الازرق

ما توقعة ان الموضوع يصير ميت لهذه الدرجه

شخصية نيرو من العروض يتضح لي انها افضل من دانتي .. وقريبة من شخصية دانتي في DMC3 ..

واتوقع بيكون في هالجزء creativity اكثر ..خصوصا انه على البلي ستيشن3 ..

لكن عموما مهما كان بالنسبة لي اتمنى كابكوم ما تتخلى عن دانتي تماما.. ولا تسوي مثل كونامي فالاخير سوليد سنيك صار كومبارس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver Wolf مشاهدة المشاركة
    شخصية نيرو من العروض يتضح لي انها افضل من دانتي .. وقريبة من شخصية دانتي في DMC3 ..
    صحيح كلامك اخي فدانتي في هذا الجزء اصبحه طبعه مشابه في الجزء الاول اما نيرو فهي الشخصيه الرئيسيه فلازم يخلوه فكاهي اشان يلطفوا جو اللعبه بس باين على طبعه انه عصبي بعض الشيء

ما فهمة ايش تقصد
    لكن عموما مهما كان بالنسبة لي اتمنى كابكوم ما تتخلى عن دانتي تماما.. ولا تسوي مثل كونامي فالاخير سوليد سنيك صار كومبارس
    والله حسب علمي ان كابكوم تريد للعبتها ديفل ان يكون لها عمر اطول فشخصيه واحده في اللعبه يجعل للعبه نهايه قريبه شوف ريزند ايفل شوف انميشى لكل جزء بطل اشان اللعبه تستمر الى الابد فستلاحض ان شخصية نيرو شبابيه هذا هي الفكره بس ترى كابكوم ما تخلة عن دانتي لان دانتي راح يصير قابل للعبه ولكن بعد ما تنهي نيرو راح يطلع له مغامره خاصه وهذا كلم كابكوم وليس كلامي بصراحه اشتقة الى دانتي واااااااااااااااااجد
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

انا ابي افهم شيء ثاني ليش في منتدى كامل حق ميتل جير ومنتدى كامل حق ريزند ايفل بصراحه انا اشوف ان ديفل ماي كراي تستحق ان تكون لها منتدى خاص بها ولا انتم ايش تشوفون
    وانا كنت أقول نفس الكلام
    يعني ميتل جير مثلا على راسه ريشه؟
    كله كم جزء ومب أطول من ديفل ماي كراي
    بس يمكن لأن مافي وايد مواضيع لديفل ماي كراي..ولا أخبار
    تجوف هالموضوع شوي يمشي وبعدين ياخذ بيات ويرجع مره ثانيه بعد
    مايصحى من البيات

بحاول ان بنفسي ان احي هذا الموضوع
    ماتقصر...وانا بحاول أجيب أخبار..واذا مافي شي
    بحط خرابيط ثانيه عشان يتم هالموضوع في الصفحه الاولى لين ماحصل أخبار
    وانا قلت...هالموضوع مفتوح لكل شي حتى الرسومات

وهذا هي الرابطه

المشهد حلو وعرفت منه شي يديد
    نيرو يقدر يجمع له مثل Orb او Sphere عشان يعطي يده اليمين قوه معينه
    حلو جذي...حسيت ان السالفه بتكون ممله لو اليد مالته لها وظيفه وحده بدون تنوع
    يمكن هالorb يكون نفس اللي في ديفل ماي كراي2 اللي يغير لك قوة التحول
    شوي على نار وشوي ثلج وهالسوالف

ولا وازيدكي بالشعر بيت شخصية نيرو عصبيه بعض الشيء دائمن يصرخ حمااااااااس

ايه ههههه وتحسهه حنااااااااان ويحب الصراخ
    وعاد مالقى يعادي حد غير دانتي؟ هالريال بيطلع له قرون ويبيض شعره(يسوده)

اللقطه الثانيه بعد جفتها توني
    اول مره تطلع أجهزه الكلترونيه بني ادميه في ديفل ماي كراي
    بس مافي ألغاز نفس ماقالوا في البدايه(احسن)
    مجرد نيرو عصب(كالعاده) وكسر الجهاز
    والوحش الناري مصيبه @.@
    الله يستر لما ايي دورنا نلعب معاه

في هذه النقطه انا اخالفك فيها ديفل4 100% راح يكون في الغاز انا اقولكي اشلون

ماذكر ان الجزء الاول في ألغاز
    هو عموما ديفل ماي كراي تعتمد عالاكشن أكثر...يعني لو بالغلط حطوا لغز ولا اثنين
    بيكونون من النوع البسيييييييط اللي حتى ياهل بو 5 سنين يقدر يحله
    والسبب ان الالغاز ضيع عليك الاكشن..يعني تلعب وكلك حماس
    وتقاتل وتتحرك وتركض وفجأه يجيك لغز يوقف عليك الحركه..جذي يضيع عامل الاكشن
    لذلك أتوقع ان مافي ألغاز او ماتكون الالغاز كثيره وصعبه

ما توقعة ان الموضوع يصير ميت لهذه الدرجه
    Hopefully not

مستحيل@.@
    ديفل ماي كراي اسم محل دانتي
    وحتى لو نيرو هو البطل..البطوله جات من يده..وأكيد قصة يده لها علاقه قويه بدانتي
    >>>>احس ان لها صله بفيرجل..مادري ليش

ما فهمة ايش تقصد
    يقصد ان هاللعبه بتكون فيها أشياء مبتكره عن الاجزاء الثلاث الاولى

ولكن بعد ما تنهي نيرو راح يطلع له مغامره خاصه وهذا كلم كابكوم وليس كلامي بصراحه اشتقة الى دانتي واااااااااااااااااجد

أنا اول وحده كان ودي يغيرون دانتي هههه
    بس ماتوقعت يجيبون لنا ياهل نفس نيرو @.@
    بعد نقول الحمدلله
    مثل ماقلت...التغيير يغير عمر اللعبه

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

Hohayo ^^..
    أحد منكم شاف الترايلر الجديد.."أعتقد ذكرتوه بالموضوع"

انا ابي افهم شيء ثاني ليش في منتدى كامل حق ميتل جير ومنتدى كامل حق ريزند ايفل بصراحه انا اشوف ان ديفل ماي كراي تستحق ان تكون لها منتدى خاص بها ولا انتم ايش تشوفون
    Admin Power ..XD
    لا لانه اللعبتين أكثر شهرة من DMC ..وأكثر أنتشاراً وأقدم..
    الحمد لله وصلت للحلقة العاشرة من الانمي..ما فيه شي جديد للان مجرد مهمات..
    الشخصيات اللي ظهرت للان..
    لايدي ماري..تريش..وطبعاً دانتي ..

اشكرك اخي hicoعلى هذه المعلومة عن لعبة devil may cry
    لأني ما كنت اعرف وانا احب هذه اللعبة كثيرا وهي من العابي المفضلة
    DARKANGEL

اهلا بصاحبة الموضوع مرتن اخرى
    وانا كنت أقول نفس الكلام
    يعني ميتل جير مثلا على راسه ريشه؟
    اي والله صح كلامك بس في شيء انا اتفق معهم لعبة ديفل قصتها قليله جدا يعني ديفل1 ما كان في شخصيات كثيره اشان كذا صعب ان نسوي له موضوع مثلا الجزء الثاني خخخخخخخخ ولا شيء الجزء الثالث هي بداية القصه اما ميتل جير العكس انا لا اايد ميتل بس انا اشوفها انها لعبه راح تكون فيها مليون موضوع لان لكل جزء له شخصيات كثيره لذالك راح تكثر المواضيع لذالك سهل ان يكون له منتدى كامل انا لاحضة ان كابكوم بدات تفكر بجعل اللعبه واسعه اكثر شفنا انمي ويقول في فلم له ايضن وراح ينزل على البي اس بي جزء خاص واللعبه الجباره والرئيسيه ديفل ماي كراي4 راح تنزل على جميع الاجهزه يعني انشاء الله تنتشر شعبيتها وتكون من اقوى الالعاب في التاريخ والشيء المضحك وغير متوقع ان اللعبه راح تنزل ايضن على الجوالات خخخخخخخ شفة له فيديو كان مضحكن جدا شوفي في هذا الموضوع
    http://www.montada2.com/showthread.php?t=552775
    على فكره انا ما احب واجد ميتل جير لان اسلوبها ما عجبني واجد الجيم بلى التحكم ملخبط والتجسس فيه مب واقعي والقصه احس معقده زياده عن اللزوم يعني اللعبه اقول خلها لاهلها انا شخصين معجب بديفل3 واااااااااااااااااااااجد لعبه جباره اسلوب الكومبو عجيييييييييييييييب تستخدم حركات كثيره في نفس الوقت اسلحه كثيره اللعبه سريعه اللعبه جنونيه انا خلصة اللعبه 100% ما خلية شيء حتى فيرجل صار عندي المستوى دانتي ماس داي مثل شرب الماء تخيلي استطيع ان العبه من دون تحول ومن دون استخدام الكرات الخضراء وطاقتي تبقى كما هي اللعبه صارت سهل عندي
    كله كم جزء ومب أطول من ديفل ماي كراي
    لا في هذه الناحيه اخالفك فاجزاء ديفل دائمن تكون قليله عكس ميتل طويل شوفي الجزء الاول ديفل طويل شوي شوف الثاني قصير شوف الثالث اقصر منهم كلهم وانا العب ديفل3 لول مره تمنية ان اللعبه تكون طويله ولكن للاسف انا الي حمسني زياده للجزء الرابع يقول كوباشي ان اللعبه راح تكون طويله جدا اطول من جميع الاجزاء مجتمعين تخيلي يعني الجزء الاول 24 + الجزء الثاني 18 + الجزء الثالث 20 = يعني 62 حلقه وقيله انه اكثر يعني توقعي يصل الى 65 حلقه راح تكون شيء جبار امنيه ياليت يكون كلمه صج
    بس يمكن لأن مافي وايد مواضيع لديفل ماي كراي..ولا أخبار
    تجوف هالموضوع شوي يمشي وبعدين ياخذ بيات ويرجع مره ثانيه بعد
    مايصحى من البيات
    هذا الي كنت بقوله

ماتقصر...وانا بحاول أجيب أخبار..واذا مافي شي
    بحط خرابيط ثانيه عشان يتم هالموضوع في الصفحه الاولى لين ماحصل أخبار
    وانا قلت...هالموضوع مفتوح لكل شي حتى الرسومات
    مشكوره على هذا الكلام وانا انشاء الله بجيب الي اقدر عليه بس يلت تجيبي اخبار حق ديفل4 باللغه العربيه ليسة انجليزيه على فكره ترى هذا الموضوع قريت كل نقاشاتك مع الاخوان استفة اشياء وااااااااااااااااااجد واستمتعة في القراءه الموضوع ممتع

المشهد حلو وعرفت منه شي يديد
    نيرو يقدر يجمع له مثل Orb او Sphere عشان يعطي يده اليمين قوه معينه
    حلو جذي...حسيت ان السالفه بتكون ممله لو اليد مالته لها وظيفه وحده بدون تنوع
    يمكن هالorb يكون نفس اللي في ديفل ماي كراي2 اللي يغير لك قوة التحول
    شوي على نار وشوي ثلج وهالسوالف
    وضحي اكثر ما فهمة بس على فكره المطورين يقولوا ان نيرو راح يستخدم السلاحين الى عنده فقط وهذا فعلا شيء محبط وايضن قالوا انك تستطيع ان تطور ذراع وراح تكون بديل لمكان الاسلحه والله ما ادري شنو يفكروا فيه يمكن يبوا يسووا حركات كثيره في اللعبه بس اشلون الله اعلم

ايه ههههه وتحسهه حنااااااااان ويحب الصراخ
    وعاد مالقى يعادي حد غير دانتي؟ هالريال بيطلع له قرون ويبيض شعره(يسوده)
    هههههههههههههههههههههه اي والله يمكن الشيطان شيبه يكون اسود وفي الشباب يكون ابيض خخخخخخ مجرد كلام والله القصه لحد الان مب واضحه واجد بس الي فهمته من العروض ان دانتي سمع بخبر ان هناك انسان يمتلك قوه شيطانيه فهو دانتي لا يثق بالبشر ربمى نيرو يستخدم هذه القوه بجانب الشر اشان كذا دانتي راح له وتصد له يبي منه القوى الي عنده وهذا الي اعرفه اذا تبين تعرفي اكثر شوفي موضوع الرجال الطيب
    wessly
    http://www.montada2.com/showthread.php?t=533461
    اللقطه الثانيه بعد جفتها توني
    اول مره تطلع أجهزه الكلترونيه بني ادميه في ديفل ماي كراي
    اممممممممممم ما فهمة
    بس مافي ألغاز نفس ماقالوا في البدايه(احسن)
    مجرد نيرو عصب(كالعاده) وكسر الجهاز
    والوحش الناري مصيبه @.@
    الله يستر لما ايي دورنا نلعب معاه
    والله انا متحمس واااااااااااااااااااااجد لهذا الزعيم يقول كوباشي ان هذا الزعيم راح تقاتله مره مرتين ما راح يموت بسرعه نفس قصة النمسس في ريزند ايفل3

بس في شيء ما فهمة اي ألالة تقصدين شنو جهاز كسره ليكون في عرض جديد حق ديفل4 وانا ما ادري
    ماذكر ان الجزء الاول في ألغاز
    اصلن اكثر جزء فيه الغاز هو الاول وايضن الثالث بس على خفيف وهذا شيء جميل
    هو عموما ديفل ماي كراي تعتمد عالاكشن أكثر...يعني لو بالغلط حطوا لغز ولا اثنين
    بيكونون من النوع البسيييييييط اللي حتى ياهل بو 5 سنين يقدر يحله
    والسبب ان الالغاز ضيع عليك الاكشن..يعني تلعب وكلك حماس
    وتقاتل وتتحرك وتركض وفجأه يجيك لغز يوقف عليك الحركه..جذي يضيع عامل الاكشن
    لذلك أتوقع ان مافي ألغاز او ماتكون الالغاز كثيره وصعبه
    بالعكس عام الالغاز شيء ممتاز في اللعبه ويليت يكثر منه مثل انميشى لعبة سيوف حماااسيه وشوف الالغاز الي في كثيره الالغاز هو الذي يجعل اللعبه لها عمر اطول هي التي تجعل اللعبه فيها تنوع لكي لا تمل الالغاز فيها تفكير وبحث وهذا شيء ممتع
    ديفل لعبه ممتعه تخيلي انك تلعبي بلعبة ريزند ايفل ولكن يكون بطل اللعبه ماهر ولديه سيف ومسدسان وجميل المظهر هذا هو الحماس بعينه لو تلاحضي ان ديفل تصوير الكمره مشابه لريزند ايفل الكمره دائمن تكون على وضعيه سنمائيه وهذا شيء ممتع في ديفل
    ديفل4 راح تكون لعبه حمااااااسيه ولن تكون ممل فاني لاحضة ان هناك تنوع شديد في اللعبه فهناك اماكن ثلج وهناك اماكن بيوت والله العلم ايش بجيب بعد اللعبه حمااااااااسيه بشكل رهيييب

مستحيل@.@
    ديفل ماي كراي اسم محل دانتي
    وحتى لو نيرو هو البطل..البطوله جات من يده..وأكيد قصة يده لها علاقه قويه بدانتي
    >>>>احس ان لها صله بفيرجل..مادري ليش
    لا مستحيل يكون دانتي خارج ديفل حتى لو تلاحض ان حتى الجزء الرابع راح يكون قابل للعب وبشكل خاص وقصص خاص ايضن

اي والله فيرجل شخصيه قويه والكثير احبها وفضلها على دانتي ( ولكن انا شخصين اموت في خففة دم دانتي )

اعتقد ان فيرجل ما راح يظهر في هذا الجزء بس انا عندي احساس ان نيرو في له علاقه مع فيرجل اشلون الله اعلم وايش سر الشبه بينه ودانتي لون شعره ابيض وهذا يجعلنا نحتار من هو مع العلم انه مجرد بشر وليس له صله بدانتي ولا فيرجل كما ذكرت المواقع

يقصد ان هاللعبه بتكون فيها أشياء مبتكره عن الاجزاء الثلاث الاولى
    هي خل تنزل اللعبه لاني مللة من الانتظار

أنا اول وحده كان ودي يغيرون دانتي هههه
    بس ماتوقعت يجيبون لنا ياهل نفس نيرو @.@
    بالعكس شخصية نيرو عجييبه قصته حلوه ايضن شكله جميل خخخخخخخخ كانه واحد من ابطال فينل اسلحته قويه سيفه عاجبني بشكل كبير والله حببني فيه اكثر ان شبابي
    انا لاحضة في دانتي انه ليس كبير مثل الي يقلوه المواقع شكله عمره في ال30 يعني 27 28 بالكثير ما اتوقع اكثر وهو يشبه الجزء الاول جدا
    بعد نقول الحمدلله
    مثل ماقلت...التغيير يغير عمر اللعبه
    مشكور على مناقشتكي معاي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeaDLy PaTH مشاهدة المشاركة
    Hohayo ^^..

أحد منكم شاف الترايلر الجديد.."أعتقد ذكرتوه بالموضوع"

Admin Power ..XD
    لا لانه اللعبتين أكثر شهرة من DMC ..وأكثر أنتشاراً وأقدم..
    والله الانمي حليييو والله هو صحيح ما يصل لحلاوت لقطات الي في اللعبه بس هو ايضن حلو شاهة ال6 حلقات الاول بصراحه عجبني انا متحمس له في حلقات مضحك مثل حلقه الخامسه عجبتني

الصورة الرمزية Arashi

ينزل "نيرو" ضرب وتلطيش في "دانتي"؟؟؟..
    ايه ههههههتوني أجوفه من الموقع الرسمي وانا أكتب هالرد...المشكله سنه لين يفتح
    يادوب باقي لك حلقتين وتخلص الانيميمع الاسف توقعت ان له علاقه بالجزء الثالث أكثروماظن ان يفيد شي لمتابعي اللعبه لأن قصته وشخصياته نوعا ما منفصلهواظن وجود تريش وماري مايغير شييمكن هو أقرب للروايتين اللي نزلوا للعبه
    اكثر شفنا انمي ويقول في فلم له ايضن وراح ينزل على البي اس بي جزء خاص
    الانيمي ماجفت الا شوي من المقطع الاول>>>تنتظر الدي في دي -__-الفلم جفت دعايته...أظنه مايتعدى ال50 دقيقه نفس مايقولون..يعني تجاريالPSP يقولون عن سباردا وانها يتكون 2D
    راح تنزل ايضن على الجوالات خخخخخخخ شفة له فيديو كان مضحكن جدا شوفي في هذا الموضوع
    الصراحه احباط يعني لو كانوا مسويينها عالاقل 2D كانت بتطلع بمظهر معقول كلعبة جوالواللعبه أسرع من ان جوال يتحمل يشغلها...جوف شلون الحركه يابسه كأن دانتييمشي على زجاج
    تخيلي استطيع ان العبه من دون تحول ومن دون استخدام الكرات الخضراء وطاقتي تبقى كما هي اللعبه صارت سهل عندي
    كول @.@أكيد تجيب S في كل المهمات..لأني جفت واحد مره في أحد المنتديات خلص اللعبه بالDMD وتقديره في كل المهمات Sهههه انا وايد علي وصلت عند فيرجل DMD اخر مهمه وعلقت
    اكثر يعني توقعي يصل الى 65 حلقه راح تكون شيء جبار امنيه ياليت يكون كلمه صج
    انشالله لو 100 مهمه...بس ماتخلص اللعبه بسرعه..وهالمره نبي قصهكامله متكامله مب أخلصها وفوق راسي 60 علامة استفهام
    مشكوره على هذا الكلام وانا انشاء الله بجيب الي اقدر عليه بس يلت تجيبي اخبار حق ديفل4 باللغه العربيه ليسة انجليزيه على فكره ترى هذا الموضوع قريت كل نقاشاتك مع الاخوان استفة اشياء وااااااااااااااااااجد واستمتعة في القراءه الموضوع ممتع
    العفو..وشكرا على تواجدك معانا^^اخر مره جبت الاخبار باللغه العربيه>>>توها مخلصه كورس ترجمهأنا ماعترف بالcopy والpaste واظن هالحركه ممنوعه هنيانشالله المعلومات القادمه كلها بتكون مترجمه الى العربيهبس انا ماقتنع ان نستند دايما لاستنتاجات الناس: هذا قال وهم يقولون...أنا فتحت هالموضوع عشان نجيب معلومات وتستنتج بنفسنا
    شوفي موضوع الرجال الطيب
    موضوعه وايد حلوقريته كاااااااااامل وانشالله بتابع الموضوع واستنتاجاته المعقوله
    والله انا متحمس واااااااااااااااااااااجد لهذا الزعيم يقول كوباشي ان هذا الزعيم راح تقاتله مره مرتين ما راح يموت بسرعه نفس قصة النمسس في ريزند ايفل3
    هههه الله يستر...راح يصير لزقه

بس في شيء ما فهمة اي ألالة تقصدين شنو جهاز كسره ليكون في عرض جديد حق ديفل4 وانا ما ادري
    المكينه اللي في اللقطه الجديده من اللعبه...الرابط في ردك أظنه يبي ينزل سلم او شي وماعرف يشغل الاله فطخها بالمسدسأنا أقول يعني ان اول مره كابكوم تدخل في DMC آاله طبيعيه من صنع البشر
    اصلن اكثر جزء فيه الغاز هو الاول وايضن الثالث بس على خفيف وهذا شيء جميل
    هي كانت عباره عن: ابحث عن المفتاح ودخله في قفل الباباو جيب اداه وهي بنفسها تركب في مكان معين
    ديفل4 راح تكون لعبه حمااااااسيه ولن تكون ممل فاني لاحضة ان هناك تنوع شديد في اللعبه فهناك اماكن ثلج وهناك اماكن بيوت والله العلم ايش بجيب بعد اللعبه حمااااااااسيه بشكل رهيييب
    أتمنى ماتكون ألغازها معقده نفس سايلنت هيل مثلابس مواقع الالعاب تتوقع انها بتكون ألغاز بحث عن اداه وتركيبها وبسوصج..الكاميرا عجبتني واحسها خفيفه وتتحرك مع سرعة اللاعب..والمناطقكل وحده غير عن الثانيه..اهم شي وجود الناس...في الاجزاء الثلاث الاولىمافي بني ادم بالره...اللهم كانوا ماري و آركام اللي تحول نص ابليس

اعتقد ان فيرجل ما راح يظهر في هذا الجزء بس انا عندي احساس ان نيرو في له علاقه مع فيرجل اشلون الله اعلم وايش سر الشبه بينه ودانتي لون شعره ابيض وهذا يجعلنا نحتار من هو مع العلم انه مجرد بشر وليس له صله بدانتي ولا فيرجل كما ذكرت المواقع
    تقول كابكوم ان الشعر الابيض مهم عشان يكون بطل DMCيعني مستحيل تحصل بطل شعره احمر ولا اسود...شرط أبيضوانا بعد احس ان له علاقه بفيرجل حتى لو مايعرفه...اليد احس من اليد @.@
    هي خل تنزل اللعبه لاني مللة من الانتظار
    وانا مسويه اضراب..ماشتري الPS3 لحد ماينزل DMC4
    بالعكس شخصية نيرو عجييبه قصته حلوه ايضن شكله جميل خخخخخخخخ كانه واحد من ابطال فينل اسلحته قويه سيفه عاجبني بشكل كبير والله حببني فيه اكثر ان شبابي
    انا لاحضة في دانتي انه ليس كبير مثل الي يقلوه المواقع شكله عمره في ال30 يعني 27 28 بالكثير ما اتوقع اكثر وهو يشبه الجزء الاول جدا
    هههههه ماجوفه جميل... وصج..شكله من أشكال فاينل فانتسي الناعمهبس كوته الكحلي عجيب @@تصدق صارت موضه ههههه ... كوت وتحته قميص بقحفيه هههههسميناها تقليعة نيرودانتي يبين فياواخر العشرينيات اوائل الثلاثينات نفس ماقلتبس هههههههه المعجبين وبالذات المعجبات حسوا بالاحباط عشان السكسوكهياخي موضه عندنا اش مزعلكم؟على كلام أختي هههه...شكله معرس...بس لبسه غتره وعقال وجوف شلون يطلع شكله
    مشكور على مناقشتكي معاي
    العفو..والله يعينك علي ترى انا هذاره

ايه ههههههتوني أجوفه من الموقع الرسمي وانا أكتب هالرد...المشكله سنه لين يفتح
    والله العرض انا شفته والله عجييييب ما كنت اتوقع ان نيرو قوي لهذه الدرجه دانتي قاتل الشياطين يتصطر قبل انسان والغريب قوة نيرو من اين واشلون وكيف ؟؟؟
    يادوب باقي لك حلقتين وتخلص الانيميمع الاسف توقعت ان له علاقه بالجزء الثالث أكثروماظن ان يفيد شي لمتابعي اللعبه لأن قصته وشخصياته نوعا ما منفصلهواظن وجود تريش وماري مايغير شييمكن هو أقرب للروايتين اللي نزلوا للعبه
    والله الانمي انا عجبني بصراحه بس ما احس انه دانتي الي انا اعرفه احس انه ثقيل دم مثل الثاني بس اكيد الانمي احلى
    الانيمي ماجفت الا شوي من المقطع الاول>>>تنتظر الدي في دي -__-الفلم جفت دعايته...أظنه مايتعدى ال50 دقيقه نفس مايقولون..يعني تجاري
    خخخخخخخخخخ احم احم تقصدين 50ثانيه
    الPSP يقولون عن سباردا وانها يتكون 2D الصراحه احباط يعني لو كانوا مسويينها عالاقل 2D كانت بتطلع بمظهر معقول كلعبة جوالواللعبه أسرع من ان جوال يتحمل يشغلها...جوف شلون الحركه يابسه كأن دانتييمشي على زجاج كول
    بنسبه للجوال انا ما راح اهتم لهذه اللعبه اما البي اس بي لي الشرف لشراء الله
    @.@أكيد تجيب S في كل المهمات..لأني جفت واحد مره في أحد المنتديات خلص اللعبه بالDMD وتقديره في كل المهمات Sهههه انا وايد علي وصلت عند فيرجل DMD اخر مهمه وعلقتانشالله لو 100 مهمه...بس ماتخلص اللعبه بسرعه
    للاسف صحيح انه صار سهل عندي بس مب لدرجة s لو اموت ما اجيب هذا المستوى في دانتي ماس داي انا جبت هذا المستوى في الحلقه الاول والثانيه في dmd ولكن الحلقات الثانيه مستحيل انا شفة ناس في موقع يو تب يلعبوا ديفل3 على dmd مثل شرب الماء يجيبوا ss براحه انا تعجبة جدا حتى يسوا حركات اول مره اشوفها والله ديفل فيها فن
    ..وهالمره نبي قصهكامله متكامله مب أخلصها وفوق راسي 60 علامة استفهام
    والله معروف قصص ديفل انها مفهومه وبسيطه مب مثل ميتل الى قصتها تعور الراس يصير بعد ما تخلصه مليون علامة استفهام
    المكينه اللي في اللقطه الجديده من اللعبه...الرابط في ردك أظنه يبي ينزل سلم او شي وماعرف يشغل الاله فطخها بالمسدسأنا أقول يعني ان اول مره كابكوم تدخل في DMC آاله طبيعيه من صنع البشرهي كانت عباره عن: ابحث عن المفتاح ودخله في قفل الباباو جيب اداه وهي بنفسها تركب في مكان معينأتمنى ماتكون ألغازها معقده نفس سايلنت هيل مثلابس مواقع الالعاب تتوقع انها بتكون ألغاز بحث عن اداه وتركيبها وبسوصج..الكاميرا عجبتني واحسها خفيفه وتتحرك مع سرعة اللاعب..والمناطقكل وحده غير عن الثانيه..اهم شي وجود الناس...في الاجزاء الثلاث الاولىمافي بني ادم بالره...اللهم كانوا ماري و آركام اللي تحول نص ابليس
    والله بنسبه للالغاز فلا تخافي مبدأين الالغاز في اللعبه تطمن كلها تضرب شي ويفتح باب وتقاتل وحوش وبعده يفتح باب الغاز مفهومه ليسة معقد اي والله صح كلامك الكميره عجيييبه ومرتبة الحركه
    جبتلكي عرض حق ديفل3 نسخة الاكس360 شوفي كيف الجرافكس فيها عجيييب العرض واضح بوضوح الشمس
    http://www.playstatic.com/news/748

اشان نلطف جو الموضوع ولا يصير ممل بجيب لكم عرض حق ديفل3 فيه شخص فنان بشكل مب طبيعي يلعب على مستوى dmd والذي يعتبر اصعب مستوى في اللعبه والحلقه هي الثانيه وهذا الشخص ااكد لكم انه اخذه في هذه الحلقه ss براحه شوفوا
    http://www.youtube.com/watch?v=LAc9W67dSns

لنتكلم عن العرض

ما رئيك في العرض هل انت وصلت الى هذا المستوى من المهارات ؟؟؟
    بصراحه العرض ابداع وانا شخصين مستوايه وصل الى اعلى من هذه فلعبه اصبحة سهل عندي في العرض يبدوا لكم ان هذا المستوى سهل ولكنه عكس الذي تعتقدونه فمستوى dmd مستون صعب في البدايه كنت استعمل التحول كثير في هذا المستوى ويالله يالله افوز ولكني الان وبعد اللعب المتواصل في اللعبه اصبحة فنان بما فيه الكفايه هذا المستوى اصبحه مثل شرب الماء ومن دون مبالغه فاستطيع ان اصنع 3 حركات في الثانيه الواحده من سرعتي اتحداك ان تكون مثلي

لقد شاهدنا في العرض دانتي وفيرجل فمن الاقوى منهم ؟؟؟ انا لاحضة ان فيرجل يبدو انه سريعن جدا فهل هو الاقوى ؟؟؟
    في الواقع فيرجل هو الاقوى فكابكوم جعلت فيرجل قوي جدا لان هذا الجزء يعتبر مطور فالذي سيشتري اللعبه يريد ان تكون اللعب بفيرجل سهل لانه انها ديفل3 النسخه السابقه فلا يريد ان يبذل جهد مرتن اخرى فهو يريد ان يلعب بشخصية فيرجل فقط لا اكثر
    ستلاحضون ان فيرجل في العرض يملك 999999 كره حمراء في الواقع وهذا يعتبر اسرار في اللعبه فالذي يريد ان يستعد لذالك فليستعد السر عباره عن اذا جمعة الكرات الحمراء الى 999999 يصبع لاعبك سوائن دانتي او فيرجل قوي جدا بشكل غريب وسريع ايضن ستلاحض في العرض ان فيرجل يضرب ضربات متتاليه في الهواء هو مع العدو ولا يسقط ألا والعدو انتها امره هنا هو السر

هل شاهد بعينك اي لعبة فيديو جيم تستطيع فعل كل هذه المهارات غير هذه اللعبه ؟؟؟؟

في الواقع لا فهذا الشيء الذي يجعلني متمسك باللعبه فهي اسطورة العاب المنظور الثالث ومن دون منازع مع العلم اني معجب بالجزء الاول اكثر من الثالث ولكن الثالث في الكومبو اصبح خارق هذا غير قصة اللعبه الجميله مع الاصوات التي تدخلك في اللعبه

وفي النهايه ارجو انكم استمتعتوا

الصورة الرمزية Arashi

والله العرض انا شفته والله عجييييب ما كنت اتوقع ان نيرو قوي لهذه الدرجه دانتي قاتل الشياطين يتصطر قبل انسان والغريب قوة نيرو من اين واشلون وكيف ؟؟؟
    والله ورفع راسنا احنا البشر
    الظاهر القوه ياته من عيشته مع The Order of the Sword ذيله وطبعا يده
    يمكن أخو كايري الهبله دربه لأن يقولون انه وايد قوي
    والله وطلعت كايري عيوز..قريت في الموقع الرسمي انها مثل أخته الكبيره وامه بعد
    هههههههههههههه أول عيوز تطلع في ديفل ماي كراي

والله الانمي انا عجبني بصراحه بس ما احس انه دانتي الي انا اعرفه احس انه ثقيل دم مثل الثاني بس اكيد الانمي احلى
    وبعد شي...دانتي مايناسبه يتكلم ياباني
    لازم انجليزي ولازم ياخذ دوره نفس ممثل الجزء الثالث
    على فكره...يقولون اللي ممثل دور دانتي في الثالث هو Power Ranger ...أظنه
    الكريه Tommy (الاخضر والابيض) وهو اللي مثل حركات
    دور فيرجل بعد ممثل مشهور بس نسيت اسمه..ولاعب تكواندو بعد>>>مثلي
    عشان جذي حركات فيرجل بقفازات عفريت كانت تعتمد عالرجل>>>أحسن
    ودور نيرو بعد Power Ranger اللي مثل دور Adam (أظنه الاسود اللي عيونه ضيقه)

خخخخخخخخخخ احم احم تقصدين 50ثانيه

أتمنى يرجعون لصوابهم وتكون مدة الفلم ساعتين ونص عالاقل
    مع الاسف مب قادره أحصل دعاية الفلم...اسمع ديفل ماي كراي sin وبعج شي بس ماذكر

بنسبه للجوال انا ما راح اهتم لهذه اللعبه اما البي اس بي لي الشرف لشراء الله
    ME TOO

والله معروف قصص ديفل انها مفهومه وبسيطه
    يمكن الاول والثاني مفهومه صح...لكن الثالث لا
    قريت المانجا مالتها بس الله يغربل الكاتبه وقفت شغلها لأنها مابغت تتعامل مع كابكوم
    تذكر يوم دانتي يقول It's been a whole year since we last met
    تعرف شنو صار قبل سنه؟شلون جافوا بعض؟مع انهم افترقوا وهم صغار وكل واحد
    يحسب الثاني مات يوم اهجموا الوحوش على بيتهم وقتلوا امهم
    قبل سنه كان وقتها توه فيرجل يكتشف ان دانتي عاش..وتوه متعرف على أركام...ماري كانت عايشه مع امها وابوها في سلام وهناء واركام كانت انسان طبيعي بدون قوه
    يعني كل هالاشياء ماكنا نعرفها من اللعبه
    وأهم شي قصة سباردا وامهم بعد..وقصة الseal مال التي مي ني جرو شوي معقده
    وايد وايد أشياء

جبتلكي عرض حق ديفل3 نسخة الاكس360 شوفي كيف الجرافكس فيها عجيييب العرض واضح بوضوح الشمس
    مب أحسن من الPS3
    جوف الكاميرا شلوت تتحوك مثل الماي...كان حلم واخيرا تحقق
    بس أتمنى ان كابكوم ماتسوي حركتها البايخه اللي سوتها لرزدنت ايفل 0 و1 المعدله
    مابي ديفل ماي كراي تكون محكوره لأجهزه غير البلاي ستيشن

ما رئيك في العرض هل انت وصلت الى هذا المستوى من المهارات ؟؟؟
    تحصل هالاعب لاعب اللعبه فوق ال10 مرات
    مشالله ولاضربه حصل ن الوحوش..وحركات الله اعلم من وين طلعها..عجيب
    وأذكر شي عجبني يوم لعب بفيرجل..يخليه فتره يضرب في الهوا
    فنان والله فنان
    عشان اوصل لمستواه يبي لي كم شهر ألصق في البلاي ستيشن

لقد شاهدنا في العرض دانتي وفيرجل فمن الاقوى منهم ؟؟؟ انا لاحضة ان فيرجل يبدو انه سريعن جدا فهل هو الاقوى ؟؟؟
    من قبل أقول...فيرجل أقوى من دانتي
    واللعب فيه من الاساس أسرع...لكن سر ال999999999 أول مره أسمع عنه
    الحلو انك تقدر تتحكم فيه في الهواز..يعني تخلص عالوحش قبل ماتنزل الارض

هل شاهد بعينك اي لعبة فيديو جيم تستطيع فعل كل هذه المهارات غير هذه اللعبه ؟؟؟؟
    أبدا لاوحتى في ألعاب القتال السريعه نفس DOA او KOF

على فكره..انا توني داخله الموقع الرسمي لDMC4 وقريت معلومات جديده عن الشخصيات اللي في المشهد الجديد...لاتفوتكم

والله ورفع راسنا احنا البشر
    الظاهر القوه ياته من عيشته مع The Order of the Sword ذيله وطبعا يده
    يمكن أخو كايري الهبله دربه لأن يقولون انه وايد قوي
    والله وطلعت كايري عيوز..قريت في الموقع الرسمي انها مثل أخته الكبيره وامه بعد
    هههههههههههههه أول عيوز تطلع في ديفل ماي كراي
    هههههههههههههه يا اختي انتي ما فهمتي السالفه صح الموقع يقصد ان كايري اهتمة بنيرو اهتمام كانها امه واخته الكبيره لا يقصد انها اكبر منه فوجهها واضح انها ليسة كبيره وجه نيرو يبدو عليه انه اكبر منها بس في احتمال انها اكبر من نيرو بقليل الله اعلم

اخو كايري بصراحه عجبني جدا ملابسه ولحيته وشعره كانه اندرتيكر الي في المصارعه وعنده سيف نفس سيف الي عند نيرو ولكن لونه اصفر الله اعلم اشلون راح تكون يمكن نار صفراء على فكره احتمال كبير يكون قابل للعب كما ذكرت كابكوم ان هناك شخصيات قابل للعب بعدما تنهي كل مستوى

والله شكل كووووووووووووووووووووول
    صحيح شكله شرير بس عندي احساس انه انسان طيب وعن احساس انه راح يكون هو الزعيم الاخير في اللعبه يعني نيرو سيقاتله خخخخخخخخ خيالي غريب بس كابكوم تسوي اشياء مفاجئه يعني لا تستبعد هذا الشيء
    وبعد شي...دانتي مايناسبه يتكلم ياباني
    لازم انجليزي ولازم ياخذ دوره نفس ممثل الجزء الثالث
    على فكره...يقولون اللي ممثل دور دانتي في الثالث هو Power Ranger ...أظنه
    الكريه Tommy (الاخضر والابيض) وهو اللي مثل حركات
    دور فيرجل بعد ممثل مشهور بس نسيت اسمه..ولاعب تكواندو بعد>>>مثلي
    عشان جذي حركات فيرجل بقفازات عفريت كانت تعتمد عالرجل>>>أحسن
    ودور نيرو بعد Power Ranger اللي مثل دور Adam (أظنه الاسود اللي عيونه ضيقه)
    اعيد والكرر الانمي عاجبني بس دانتي شخصيته لم تعجبني تمامن لانها لا تشبه الشخصيه التي نحن نعرفها المتهور والى ذالك بس مهما كان شخصيته كووووووول في الانمي

دقيقه بور رنجز هذا نزله مليون فلم ما ادري اي واحد الي تقصدينه يمكن تقصدين الفلم الي في زعيم لونه وردي واخر شيء يموت في الفضاء والله مما اتذكر قديييييييييييييم

أتمنى يرجعون لصوابهم وتكون مدة الفلم ساعتين ونص عالاقل
    مع الاسف مب قادره أحصل دعاية الفلم...اسمع ديفل ماي كراي sin وبعج شي بس ماذكر
    والله الانمي عدا على خير وانا بصراحه استانسة انه ما كان له علاقه باللعبه من ناحية القصه اشان تكون قصته مفهومه على جهاز واحد بنسبه للفلام انا خايف منه واجد اخاف يعطوه مخرج من مخرجين هل ايام خبل يخرب علينا الفلم ويسوي قصته متخلفه والله عندي احساس وعلى العموم انشاء الله يكون عند حسني ظننا بس في شيء بايخ ان العرض حق الفلم لاحضة فيه انه راح تكون احداثه نفسه احداث الجزء الثالث بضبط حتى في العرض موجود ليدي تتقاتل مع دانتي خخخخخخخخخ هذا الي خوفني خخخخخخخخخخخخ بخربون علينا قصة الجزء الثالث
    هذا هو العرض
    http://profile.imeem.com/qjRiZ/video...ser_trailer_2/
    وفي عرض ثاني بعد بس ما اتذكر وين الرابطه

يمكن الاول والثاني مفهومه صح...لكن الثالث لا
    قريت المانجا مالتها بس الله يغربل الكاتبه وقفت شغلها لأنها مابغت تتعامل مع كابكوم
    تذكر يوم دانتي يقول It's been a whole year since we last met
    تعرف شنو صار قبل سنه؟شلون جافوا بعض؟مع انهم افترقوا وهم صغار وكل واحد
    يحسب الثاني مات يوم اهجموا الوحوش على بيتهم وقتلوا امهم
    قبل سنه كان وقتها توه فيرجل يكتشف ان دانتي عاش..وتوه متعرف على أركام...ماري كانت عايشه مع امها وابوها في سلام وهناء واركام كانت انسان طبيعي بدون قوه
    يعني كل هالاشياء ماكنا نعرفها من اللعبه
    وأهم شي قصة سباردا وامهم بعد..وقصة الseal مال التي مي ني جرو شوي معقده
    وايد وايد أشياء
    تدرين اني عرفة القصه ومن دون ما اعرف لان واضح من قصة ديفل3 ليدي كانت تتكلم عن امها وان اركوم هو الذي قتلها ودانتي المهم قصه عرفتها
    على فكره عندي احساس ان المهرج الى كان موجود في الجزء الثالث راح يرجع مره ثانيه في هذا الجزء وراح يصيطر على واحد من الشخصيات اعتقد انه المخترع لان وجهه يشبهله

لاحضي فيه شبه بالمهرج

مب أحسن من الPS3
    جوف الكاميرا شلوت تتحوك مثل الماي...كان حلم واخيرا تحقق
    بس أتمنى ان كابكوم ماتسوي حركتها البايخه اللي سوتها لرزدنت ايفل 0 و1 المعدله
    مابي ديفل ماي كراي تكون محكوره لأجهزه غير البلاي ستيشن
    حرام عليكي عرض نسخة الاكس360 صاير جباااااااااااار اول مره احس ان رسوم ديفل4 قويه
    للاسف هذا حصل وخلص اللعبه انفكة حصريتها من زمان وعلى طاري ريزند ايفل 1 و0 بصراحه انحبط جدا لدرجة ما كاني عندي حل ألا اني اشوف عروض اللعبه على الانترنت وفعلا شاهة عروض الجزء الاول والله روووعه مرعب اما الزيرو بعدي ما شفة شيء

على فكره ترى انا من اصحاب الاكس360 وراح اشتري اللعبه على الاكس360 واصلي كمان

تحصل هالاعب لاعب اللعبه فوق ال10 مرات
    مشالله ولاضربه حصل ن الوحوش..وحركات الله اعلم من وين طلعها..عجيب
    وأذكر شي عجبني يوم لعب بفيرجل..يخليه فتره يضرب في الهوا
    فنان والله فنان
    عشان اوصل لمستواه يبي لي كم شهر ألصق في البلاي ستيشن

ايييييييييييي انا شيء ثاني صرت امهر من كذا كل مره اذا زهقة احط ديفل3 وادخل الحلقه الثاني على مستوى dmd واقعد العب كل مره اسوي كذا لمن صرت ماهر جدا هذا هي الفكره

من قبل أقول...فيرجل أقوى من دانتي
    واللعب فيه من الاساس أسرع...لكن سر ال999999999 أول مره أسمع عنه
    الحلو انك تقدر تتحكم فيه في الهواز..يعني تخلص عالوحش قبل ماتنزل الارض

انا بعدي ما سوية هذه الحركه طلعة كل شيء بس باقي هذا الشيء ولكن للاسف تعبي راح هدر جهازي اخترب وقطعة التخزين حقي ضاع ولا ادري وين راح تعبي طول 6سنين راح هدر خلصة العاب كثيره يمكن يوصلوا الى 100 لعبه لا تستغربي يمكن اكثر انا فنان فيديو جيم من زمان بس مب مشكله راح اصلح البلاي2 حقي وراح اشتري كرت جديد وابتدي بديفل3 من جديد بصراحه صار لي تقريبا سنه ما لعبة فيديو جيم لاني انشغلة في الدراسه ثالث ثانوي واللحمد لله خلصة وانا راح ادخل اول جامعه
    بنسبه لديفل3 في ناس معجبين بجراند ثف اوتوا ويلعبوها ليل ونهار لان اللعبه واسعه انا شخصين عندي متعة ديفل3 تصلي الى هذه المستوى اللعبه عجيييبه كل ما تصير فنان تتمتع اكثر

أبدا لاوحتى في ألعاب القتال السريعه نفس DOA او KOF

والله اللعبه الوحيده الى تشبه ديفل3 في الحركات السريعه هي ننجا جيدن فيها سرعه بس حركاتها قليله واسلوبه صعب والتحكم صعب ايضن يعني ما تقرب يم ديفل3 بس من ناحية الجرافكس فانا معها

على فكره..انا توني داخله الموقع الرسمي لDMC4 وقريت معلومات جديده عن الشخصيات اللي في المشهد الجديد...لاتفوتكم
    يلت تحطينها في موضوعك اشان نستفيد

صفحة 22 من 184 الأولىالأولى ... 121718192021222324252627324772122 ... الأخيرةالأخيرة