صفحة 23 من 127 الأولىالأولى ... 131819202122232425262728334873123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 331 إلى 345 من 1899

الموضوع: نقاش اعضاء منتديات الألعاب | حلول | استفسارات | نقاش كل مايتعلق بالالعاب

Judge Balthier غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

رد: نقاش اعضاء قسم الـ Playstation العام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkitp مشاهدة المشاركة
    شباب جهازي PS3 ولع بالاصفر .. هذا بعد خمس سنوات تقريبا من الحلوة و المرة
    My First PS3 R.I.P (04-2007 to 12-2011)
    افكر اشتري جهاز جديد بس خوفي سوني تطعن فيني و تنزل جهاز رابع بعد هالسنة ..
    قالوا لي باني ما اقدر انقل الهارد ديسك من جهاز قديم لجديد .. لأن الهارد ديسك راح يتفرمت و البيانات راح تنمسح ..
    انا يهمني حفظ الالعاب ( الـ Saves ) , اما البيانات فاقدر اجيبها مرة ثانية .. بس بعض ملفات الحفظ ما تقدر تنسخها مثل ( العاب سوني )
    احد عنده حلول هالمشكلة ؟ هل إذا شغلت الهارد ديسك على الكمبيوتر راح اقدر انسخ الحفظ ؟
    احد جرب يصلح مشكلة الـ YLOD بنفسه ؟ هل هناك مواضيع بخصوصها ؟
    و هل احد ينصحني بموديل معين لجهاز البلاي ستيشن ؟
    كان الله في عونك سمعت انها تصلح كم شهر وترجع اذا كان تقدر تنقل الهارديسك زين بس ما ادري هل يتفرمت ام لا , ولكن ال save file تنقل في بعض الالعاب وبعضها اذا كنت مشترك بلس تحفظها في سيرفرات سوني , الرابع احتمال كبير في 2013 , ولاتخاف سوني محظره حصريات ل 2012 اولها سلاي كوبر 4 .
    التعديل الأخير تم بواسطة Judge Balthier ; 10-12-2011 الساعة 11:30 PM

خبر محزن فوميتو يودا يترك سوني ولكن مرتبط بعقد انهاء ذا لاست جاردين .

^
    يعني راح يعمل عليها و لما يخلص منها يتوكل على الله؟

شكله بيعمل بشكل حر اي ما يتبع جابان ستوديو , الا اذا تعاقدت وياه سوني على العموم الخبر موجود في موقع ترو جيمنج بس الربط حقهم ما ينسخ ( مسوين له حماية هههههه) .

روحه بلا رجعه

مسوين له ستديو خاص اخرتها لعبه قعد عليها 7 سنين ماخلصت

كلام فاضي شكله يستهبل و يبي يستلم معاش

ويقارنونه بمياموتو الي خلال 11 سنه عمل عدد كبير من الالعاب و ربح ننتندو بينما فوميتو خساير بخساير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingx11 مشاهدة المشاركة
    روحه بلا رجعه

مسوين له ستديو خاص اخرتها لعبه قعد عليها 7 سنين ماخلصت

كلام فاضي شكله يستهبل و يبي يستلم معاش

ويقارنونه بمياموتو الي خلال 11 سنه عمل عدد كبير من الالعاب و ربح ننتندو بينما فوميتو خساير بخساير
    وش دراك يمكن لعبته التي قعدت 7 سنين تطلع افضل لعبة هالجيل , الرجال يقدم بأسلوب فني رائع وكل من جرب العابه عرف انها ليست لعبة فقط بل فن بحد ذاته , وحلوه هذه يستهبل ويبي يستلم معاش, هو مستلمه اذا ماطل او ما ماطل .

^^^
    Calm down guys

أول ما شفت عرض لعبة The last of us على طول تذكرت فيلم الأسطوره ويل سميث I AM LEGEND

https://www.youtube.com/watch?v=rWzcYbtZQrk

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Judge Balthier مشاهدة المشاركة
    كان الله في عونك سمعت انها تصلح كم شهر وترجع اذا كان تقدر تنقل الهارديسك زين بس ما ادري هل يتفرمت ام لا , ولكن ال save file تنقل في بعض الالعاب وبعضها اذا كنت مشترك بلس تحفظها في سيرفرات سوني , الرابع احتمال كبير في 2013 , ولاتخاف سوني محظره حصريات ل 2012 اولها سلاي كوبر 4 .
    ما احب اخسر مبالغ على البلس لان حسابي اوروبي و العابي امريكية فهناك مشاكل في حفظ البيانات
    و المفروض سوني تعطي هالخدمة مجانية حتى ولو 10 ميجا .. بما انهم مانعين من حفظ البيانات لبعض الالعاب على الفلاش ميموري ..

بخصوص The last of us اول ما سمعت عنها عرفت بانها survivor game ..
    تذكرني بـ dead island و dead Rising و يمكن تطلع شبيهة بـ i am still alive لـ ubisoft ..

مشكلة naughtydog للحين ما عملت لعبة open world او sandbox للجيل الجديد ..
    هل هذه اللعبة راح تكون مغامرات ب chapter مثل uncharted او يمكن التجوال فيها مثل rage و fallout ? ..

^^^^^

حاول تحصل احد يفتح الجهاز مؤقتا و بعدين سو عملية نقل الـ data من جهاز لجهاز

http://www.youtube.com/watch?v=qM4anitZic0

Amazon عامل خصومات على العاب rpg
    http://www.amazon.com/Outlet/b/ref=amb_link_359248382_2?ie=UTF8&plgroup=1&node=409566&pf_rd_m=ATVPDKIKX0DER&pf_rd_s=right-1&pf_rd_r=1HMCJT34AF7Z6W1V6TKZ&pf_rd_t=101&pf_rd_p=1339586182&pf_rd_i=468642
    ط
    بعا اهم العاب اللي لاحظتها
    ff13 19$
    deus ex 29$
    kingdom hearts psp 14$
    borderlands 19$
    بصراحه اسعار حلوه وفرصه اللي ما جربهم ، عن نفسي احتمال أخذ كينجدوم birth by sleep ما جربتها بعدي وايد يمدحونها

ps3 id : mialnello23
    twitter : q8_tsubasa
    facebook : Tsu Basa

الصورة الرمزية The Legendry Hero
    The Legendry Hero غير متصل الفائز الثالث في مسابقه الاكس بوكس الرمضانيه

السلام عليكم

شباب عندي سؤال بالنسبة للي يطلب من أمازون

ودي أشترك بخدمة shopandship مال Aramex بس عندي سؤال ، هل إذا طلب عدة ألعاب (أو أي شيء آخر) في order واحد ،هل راح يرسلوه ك package واحد ولا كل غرض package خاص؟

لأن لو كل لعبة package راح يصير 14 دولار تقريبا لكل لعبة ، أما إذا package واحد فقط راح يكون أرخص بكثير

وشكرا

قبل ما تفكر تشترك بالخدمة لازم تعرف شو هدفك من الشراء خارج دولتك ( أمريكا ) .. هل للـ Pre-order و المحتويات الإضافية اللي يمكن تجي معاها او الالعاب الرخيصة ؟

لأن قيمة اللعبة في اي دولة عربية هي 76 دولاور .. و قيمتها بامريكا مع الشحن و الضريبة ( 75 - 79 دولار ) ..
    فما اشوف فرق كبير ..

إلا لو كنت تبي المحتويات الإضافية أو تشتري Limited Edition لأي لعبة معينة ..
    فلازم تكون عارف ان المحتويات راح تشتغل بنطاق الدولة ( امريكا = الستور الامريكي , اوروبا = الستور البريطاني , و بعض الاحيان يمكن يشتغل بدولتك ) ..

>> و بخصوص سؤالك حول الشحن , فعلى حسب المكان اللي تشتري منه ..

امازون لو تشتري منه 3 العاب .. يمكن يجزأها على شحنتين .. و يمكن شحنة وحدة .. على حسب توفرها في مكان واحد ..
    لأن امازون عبارة عن مخازن متفرعة سواء ببريطانيا او امريكا .. فيها محتويات محدودة .. فإن لم يتوفر الشيء المطلوب من مخزن معين , فيقوم مخزن آخر بتوفيرها و ارسالها منفصلا ..

لاحظ في خانة الشراء ان انه يطلب منك اوبشن ( group my items " minimum 2 " أو send my items as soon as possible ) ..

نرجع على ارامكس .. بعض الالعاب تكون ثقيلة .. خاصة limited edition فارامكس تحسب لك على كل نصف كيلو مبلغ إضافي ..

و معلومة مهمة لو زادت عدد قيمة شرائك 300 دولار , راح تتحمل ضريبة الشحن ..

يعني على قيمة الشحن + قيمة اللعبة + ضريبتها في امريكا + ضريبها في دولتك = Not Worth it !!

انا صرت اشتري الالعاب المشهورة و اللي فيها ليميتد ايديشن من امريكا .. اما البقية فيمكن استعيرها او اشتريها من الدولة ..

الصورة الرمزية The Legendry Hero
    The Legendry Hero غير متصل الفائز الثالث في مسابقه الاكس بوكس الرمضانيه

السلام عليكم

شكرا على ردك أخي العزيز

أنا ذكرت الالعاب فقط كمثال ، بما أنه معظم الشباب هنا يستخدموا أمازون للألعاب

أنا راح أستخدم الخدمة غالبا لشراء قطع كمبيوتر ، أو أكسسوارات للكمبيوتر (ماوس ، سماعات مثلا) أو إلكترونيات بشكل عام ، خاصة أنه الفرق يكون كبير جدا في بعض الاحيان ، يوصل إلى 100$ ، وهذا مع سعر الشحن أو أن القطع غير متوفرة

شكرا

هههههه والله محتار يا شباب
    عندي Uncharted 3 و Batman A.City
    وللحين مالعبتهم , ما اعرف شو العب اول , شو تنصحوني + من عمره اللعبه فيها اطول ( القصه)

اوكي..من اسبوعين تقريبا...بديت ماراثون Uncharted..

بحكم اني ما لعبت و لا جزء من هالسلسلة..و بعد المدح الكبير لهم..قلت خل اجرب..
    فلعبت الاول..و الثاني مباشرة بعده..و بعدين على طول الثالث الي انهيته من ساعتين تقريبا..طبعا بدون لا العب و لا لعبة بينهم..

الاول كان جدا مميز بالنسبة لي..الجو العام فيه رائع..و الشخصيات ممتازة..(الحين عرفت ليش Salmore متعلق بـElaine )
    الثاني كان جداً ممتع و ممتاز..و لو اني بالبداية ما حسيت معاه بحماسي بالاول..ياخي الجهد الي باذلينه مش طبيعي..كواليتي افلام..حتى بالحوارات..نسبة الاثارة جدا عالية كانت..
    الثالث بنظري كان اضعفهم..ما اقول انه سيئ...بالعكس..ممتاز..و لكني فضلت الاجزاء السابقة عليه..(ليش غيروا ويه Elaine )
    الاكشن هني حسيته زاد..و لكن مستوى الالغاز اشوفه افضل..مرحلة القراصنة مادري ليش مللتني..
    اوه..بعدين الـChasing sequences...ثمبز اند توز اول ذا واي اب..فعلاً edge of ur seat..
    بس مادري ليش تقنيا في مشاكل كثيرة..بس مع ذلك استمتعت..(احلى تحية لحبيب الشعب..رمسيس )
    في حد غيري حس بسبه بين Marlowe و Helen Mirren

بشكل عام السلسلة جميلة..و ممتعة..بس احس خلاص..خذت كفايتي منها الحين..لازم العب شي مختلف (يطالع رايمان)

صفحة 23 من 127 الأولىالأولى ... 131819202122232425262728334873123 ... الأخيرةالأخيرة