الثلاثثثثثثثث
الثلاثثثثثثثث
يقولوا عني مايقلون انا والله .....ملاك في كل العيون
انا الي كلامها مطر هتان ......وشكلها والله جنان
ترى نظرة مني ماتهون ...وانا فله بنت الاصول
..............فله الحلووووة..........الصورة
الاربعااااااااااااااااااااااااااااء
الــــــــــــــــــــــــــــــخـــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــ ـــــــس
الجمعة
مشكوووور
العفو
تستاهلها هدية مني
السبت
الأحد
sunday
ثاني يوم بالأسبوع![]()
واااااااااااااو حلو ثقافتج اجنبيه
الاثنين
يقولوا عني مايقلون انا والله .....ملاك في كل العيون
انا الي كلامها مطر هتان ......وشكلها والله جنان
ترى نظرة مني ماتهون ...وانا فله بنت الاصول
..............فله الحلووووة..........الصورة
هذي اخرتها تتمسخرين عليي يا فلةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة fulla
![]()
أوكي
tuesday
تيوزداي
el tholathaa
الثلاثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
![]()
ما شاء الله الشباب حميانة كل هذا فاتني البارح ليتني ما روحت البيت...
أوكي مش مشكلة ...
راح اعوضها ... أكيد
الاربعاء..
هذي هدية مني للعضو اللي يرد أسرع
الـــــــــخــــــــــــــــمـــــــــــــيـــــــــــــــــــــس
انا طبعا
الجمعة
و مشكوووووووووووووور يا حبيبي haku
السبت ... حظ
I keep asking myself, wondering howI keep closing my eyes but I can't block you out
Wanna fly to a place where it's just you and me
Nobody else so we can be free
العفو![]()
الأحد
الأثنين و الثلاثاء و الأربعاء و الخميس و الجمعة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إظاهر الإخت d12_girl توها صاحية من النوم(( أمزح ))
![]()
الثلاثاء