ياسلااااااام بس ماعندنا سينما ><"
انصح اللي بعدي يفتح عندنا سينما
ياسلااااااام بس ماعندنا سينما ><"
انصح اللي بعدي يفتح عندنا سينما
ما عندي فلوس <<< جذا أمس مستلم الراتب ^^
وفلم ذا فوج شفته بس طلع بايخ ..
أنصح الي بعدي يدخل فلم سو 2 .. ألعن أبو الرعب الي فيه .. والله رعب بالقو ..
شفته و ما عجبني
انصح اللي بعدي
انه يشوف فلم Jarhead
امممممممم نجرب ^^
انصح اللي بعدي باكل الفول السوداني بالليمون
ليلحين ما جربته
انصح اللي بعدي انه ياكل من طباخ
يدتي
باجيلا
الحين اروح الفرع يمنا ^^
اللي عقبي انصحه يشوف فلم كيرسف (( اللعنه ))
عجييييييب بس يموت من الخووف
SoOoOoOoN
إن شاء الله
أنصح اللي بعدي يذاكر زين لأن الإختبارات في الطريق بس بقا لها كم لفه><"
Silence is more musical than any songs: )......
طباااخ يدتك
وينها عسى الله يطول بعمرها .. و يخليها لك
SoOoOoOoN
طباااخ يدتك
عسى الله يطول بعمرها .. و يخليها لك
SoOoOoOoN
الله يخليج خلينا نستانس بالعطله شوي ..
واللي بعدي انصحه ينام
SoOoOoOoN
توها الساعة 9 الى ربع
انصح اللي بعدي انه ياكل عدل
من عنوني بس وين الأكل العدل؟؟؟؟؟
أنصح اللي بعدي يقول بيت من الشعر
Silence is more musical than any songs: )......
شبعانين الحمدلله
واللي عقبي انصحه ..
يطق راسه بالطوقه
SoOoOoOoN
جربتها و راسي تعور
و الحين انا في المستشفى كل هذا
بسبب نصيحتج
انصح اللي بعدي انه يزورني في المستشفى
لوووووووول انا بالطريج ..
انصح اللي عقبي يطنش بي ام^^
SoOoOoOoN