^^
التروفي يقول على الاقل خمسين
أنا مره وصلت 51 وما طلع لي
وبعدها جربت بدون عد وطلع لي
شف جرب 50 فقط,, يمكن يطلع لك
لما ختمت Heavy Rain
وطلعت كل التروفيز
وحليت DLC الجديد
احس مالي نفس باللعب
وخصوصا الألعاب الثانية
T_T
ابغى فيديو جيم مثل HEAVY RAIN
^^
التروفي يقول على الاقل خمسين
أنا مره وصلت 51 وما طلع لي
وبعدها جربت بدون عد وطلع لي
شف جرب 50 فقط,, يمكن يطلع لك
لما ختمت Heavy Rain
وطلعت كل التروفيز
وحليت DLC الجديد
احس مالي نفس باللعب
وخصوصا الألعاب الثانية
T_T
ابغى فيديو جيم مثل HEAVY RAIN
الصراحة مقهور لآني ماشغلت الdlc مع انه عندي من شهرين >_<
مرحلة الdlc أفضل من مراحل اللعبة كلها والتفاصيل المبذولة فيها شئ خيالي
تدرون ليش ماحطوا المرحلة بالشريط ؟ لآن لو حطوها كل المراجعين بيقولون انه اللعبة قوية بمرحلة وحده بس وعادية جداً بالمراحل الثانية.
This world is a comedy to those that think, a tragedy to those that feel
شباب تروفي Detox كيف احصل عليه
لما تبدء أعراض الإدمان على نورمان وأظن في الغرفة
لا تستخدم المخدر,, قاوم
أو روح لدورة المياه ورح للشاور وافتح الماء على نورمان
التروفي يطلب أنك تلعب مع جون بدون اي خطاءروفي I'm not Scared المشكلة اصعب شي هو لم امشي على الخشب دائماً اغلط -_- هل من نصائح
بالنسبة للمشيء على الخشب سهل جدا
إذا وصلت للمنطقة
العب في يد التحكم وهي متوازنة
امسكها باليدين والعب
إذا شفت اللاعب يميل لليسار حرك اليد لليمين
بشكل خفيف والعكس صحيح
طلعت كل التروفي ما بقى لي إلى ثلاثة
بس على فكرة تروفي Trial Master اقدر ادخل في الشابترات و اعدل فيها و انجح فيها كلها ولا لازم اعيد اللعبة ؟؟
تروفي Perfect Crime تعتبر نهايه من النهايات ؟؟ اذا كان الجواب نعم فبأجله لأخر شي لأنه يحوس القصة كاملة
اوكي ,, فكر معيبس على فكرة تروفي Trial Master اقدر ادخل في الشابترات و اعدل فيها و انجح فيها كلها ولا لازم اعيد اللعبة ؟؟
تروفي Perfect Crime تعتبر نهايه من النهايات ؟؟ اذا كان الجواب نعم فبأجله لأخر شي لأنه يحوس القصة كاملة
إذا تبغى تطلع تروفي تريل ماستر لازم تكون خاصية التخزين شغال
يعني ما تقدر تتنقل بين الشباترز
لكن أنصحك تلعب البرفيكت كرايم أولا لانه مو طويل جدا
طويل لكن مو جدا ^_^
بالإضافة راح تأخذ تريل ماستر معه
راح أقول لك كيف تختصر القصة وتأخذ التروفي
تبدء القصة من عند متجر Hassan
1- اترك Hassan يموت لما المجرم يسطو على المتجر
2- ايثن يسجن مرتين
الأولى لما ماديسون تحاول تساعده في تشابتر فيوجاتيف
والثانية لما يحاصرو الغرفة في الهوتيل في تشابتر اون ذا لووس
3- في متجر مانفريد (صاحب الساعات) امسح جميع البصمات
أماكن البصمات هي على الهاتف الأبيض والأسود
على النافذة و أكواب الويسكي والزجاجة نفسها
العدسة المكبرة وصندوق الموسيقى اللي كان في يد لورين وباب المتجر
4- ماديسون خلها تموت عند الدكتور
5- نورمان جيدن يموت عند مات جاك صاحب الخرده
6- لورين تغرق في السيارة
7- كريمر صاحب النفوذ يموت في تشابتر فيس تو فيس
راح يطلع لك تروفي البيرفكت كرايم
أغلب التشباتر راح تحذف لأن ماديسون وجيدن ولورين ماتوا
طبعا أنت تكون لعبت التريل الأربعة اللي هي
The bear
The butterfly
The Lizard
The Shark
ويبقى لك The Rat اللي يكون ايثن مسجون
لذلك عد اللعبة من عند شابتر on the loose
اهرب من الشرطة,, واشرب السم ويطلع لك التروفي
^_^
أبداً ما فيه فايده مع تروفي .. Agoraphobia .. اسقطت 50 شخص أكثر من مره .. ومتأكد من هالشئ .. ولا فائدة .. اتوقع فيه مشكلة .. والله اعلم .. ينفع مثلاً احذف اللعبة مع تثبيتها واعيدها من البداية حتى الشابتر .. واجرب ؟ ما ادري اذا احد حصل له نفس هالمشكلة وحذف التثبيت ونفع معه .. اتمنى الافادة
ما ادري بس مشكلتك غريبه اخوي
ال DLC الاخير أخذ 5 من جيم سبوت
أنهيت اللعبة
النهاية سيئة للأسف
اللعبة لا غبار عليها كمستوى وكقصة وتتابع الأحداث مميز جدا
أعتبرها أفضل لعبة إستغلت إمكانيات تحكم الـ Sixaxis
الشيء اللي رفع ضغطي إنك إذا بتمشي لازم تضغط R2 -ـــ-"
وأحيانا التحرك يكون مقرف إذا كنت في مكان مزدحم
لأن الشخصية أحيانا تروح في طريق مخالف للطريق اللي إنت تبي تمشي فيه
في النهاية اللعبة تعتبر من أفضل ألعاب السنة
9 / 10
التعديل الأخير تم بواسطة Diego Armando ; 12-05-2010 الساعة 05:20 PM
"The only time when a lawyer can cry is when it's all over"
Godot ~