صفحة 234 من 264 الأولىالأولى ... 134184209224229230231232233234235236237238239244259 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,496 إلى 3,510 من 3955

الموضوع: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة International92 مشاهدة المشاركة
    مشكورين على الردود الحلوة يا اخوتي

احد منكم جرب اللعب اون لاين في رزيدنت ايفل السادس ؟

لاني الصراحة ما جربت العب اون لاين في هاللعبة صراحة

احس هاللعبة ما تصلح اون لاين بحكم انها لعبة رعب واكشن تكون متعتها وانت تلعب بروحك و مندمج فالقصة و مستمتع
    عكس لعبة الفيفا تكون متحمس تلعب مع احد غيرك و تبتعد عن اللعب مع الكمبيوتر

مجرد رأي
    انا جربت الأون لاين فى الخامس
    وحقيقه كان الأمر اكثر من ممتع وكانت اللعبه مسليه بكثير عما كنت العبها لوحدى
    وانا متأكد ان اللعبه سوف تكون كذلك ايضا فى السادس
    ونصيحه جربها ولن تخسر شىء وان لم تعجبك لا تلعبها اون لاين

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_2014 مشاهدة المشاركة
    انا جربت الأون لاين فى الخامس
    وحقيقه كان الأمر اكثر من ممتع وكانت اللعبه مسليه بكثير عما كنت العبها لوحدى
    وانا متأكد ان اللعبه سوف تكون كذلك ايضا فى السادس
    ونصيحه جربها ولن تخسر شىء وان لم تعجبك لا تلعبها اون لاين
    هذا الرجل يقول الحقيقة

الان رائيت فى العدد الثانى من المجله حوار مع احد اعضاء المنتدى وكان الاخ ahmed_2014 وتم توجيه سؤال له عن اكلته الفضله فقال اكله مصريه تسمى الكشرى
    السؤال الان هل احد منكم سمع عن الكشرى او اكله من قبل ؟؟
    من عاش بالسيف .. بالسيف مات

^ ^
    اسمع كثيرا بالكشري لكن لم آكله من قبل ):

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مودى878 مشاهدة المشاركة
    الان رائيت فى العدد الثانى من المجله حوار مع احد اعضاء المنتدى وكان الاخ ahmed_2014 وتم توجيه سؤال له عن اكلته الفضله فقال اكله مصريه تسمى الكشرى
    السؤال الان هل احد منكم سمع عن الكشرى او اكله من قبل ؟؟

هههههههههههههههههههههههههه
    انت والله لا تعلم كم اشتاق الى هذه الأكلة
    ولكنها ليست متوفر هنا الا من المطاعم المصرية وهذه عددها قليل وبعييييده جدا عنى
    لذلكك يبدو اننى لن أكلها الا اذا ذهبت الى مصر فقط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherry X مشاهدة المشاركة
    ^ ^
    اسمع كثيرا بالكشري لكن لم آكله من قبل ):
    انصحكى نصيحة اخوية ان جائت الفرصه لكى لأكلها
    لا تجربيها الا اذا كانت من مطعم مصرى
    فمما علمته ان لا أكل الأكلة الا ان كانت من صنع اهل بلدها
    فلقد جربت فى مصر من قبل الشاروما السورى او ما يسمونها هنا الشاورمه العربى
    وكانت فى منتهى السوء اما عندما اتيت السعودية فأنا لا اتوقف عن اكلها كل يوم

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

بالنسبه للاون لاين بالسادس ...
    صراحه ممتع لولا شويه تعقيدات بسيطه ..
    لكن حبيتها صراحه ...
    شرايكم نلعبها كلنا اون لاين
    نحط الاي دي ونسوي اضافه وبنلعب اون لاين في طور التيمات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet Mio مشاهدة المشاركة

بالنسبه للاون لاين بالسادس ...
    صراحه ممتع لولا شويه تعقيدات بسيطه ..
    لكن حبيتها صراحه ...
    شرايكم نلعبها كلنا اون لاين
    نحط الاي دي ونسوي اضافه وبنلعب اون لاين في طور التيمات
    خسارة لن استطيع ان اشارك فليس لدى البلاى ستيشن 3
    ولكن اتمنى ان تستمتعوا باللعب معا فى الطور التعاونى

ههههههه اشتهيت الكشري *____*
    ان شاء الله اجرب الكشري المصري يوما ما(:
    ...
    للاسف انا ايضا لا استطيع اللعب معكم

فكرة طيبة الصراحة
    من مدة و انا ادور اضافات و احد العب معه , على فكرة توي مسجل للاون لاين
    من قبل ماكنت هاضم فكرة اللعب اون لاين الا الكورة < احس اني ماخذ كاس العالم لما افوز بالاون لاين ههههه

ضيفوني على ID:
    jumaalmansuri

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

ودي حتى نسوي مثل المسابقه ..
    بس مادري احس مافي اعضاء عشان نشارك كلنا ..

Post رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

السلام عليكم اسرتى الغالية
    كل عام وانتم بخير بمناسبة اقتراب العيد وانتهاء شهر رمضان الكريم وبما اننا فى العشر ايام الاخيرة نسأل الله ان يجعلها عتق من النار لنا جميعا بأذن الله
    .................................................................................................... ..........................................................................................
    اريد من جميع اعضاء منتدى الريزدنت ايفل المشاركه والرد على الاتى
    اى جزء من الاجزاء الكلاسيكيه ( زيرو- الاول - الثانى - الثالث -كود فيرونيكا) يعتبر من افضل الاجزاء ؟ ولماذا ؟ ؟
    سأخذ فى الاعتبار ان الجزء الرابع من الاجزاء الحديثه مع انه تم اصداره منذ 8 سنوات
    اى الاجزاء الحديثه (الرابع - ريفلوشن - الخامس - السادس) يعتبر من افضل الاجزاء ؟ ولماذا ايضا ؟ ؟
    الان اعرف ان نسبه كبيره جدا من الاعضاء ستختار ان الجزء الرابع هو افضل الاجزاء الحديثه ولعدة اسباب منها :
    1-اللعبه اللى غيرت مجرى تاريخ التصويب من المنظور الثالث وكل الألعاب قلدتها اتفق معك ولكن (ما الجديد فى ذلك! ريزدنت ايفل 1 جميع الالعاب حاولت تقليدها فى الجيم بلاى لما صدرت وهذا بتقرير من العدد الاول للمجله )
    2-اخذت تقيم عالى عام 2005 شئ متوقع من لعبه ادخلت نظام جديد للتصويب فى ذلك الوقت (لكنها اصلا غيرت تاريخ اللعبه من الرعب الى الاكشن ) وفى هذه النقطه انا لا اناقض النقطه الاولى وكما نعلم الجزء السادس اخذ تقيم ظلما لان المعجبين لم يتوقعو ذلك من كابكوم وارادوا شئ افضل من ذلك
    3-اذا نظرت للجرافيكس ف انا اعلم انها اصدرت بجرافيكس عالى ولكن الجزء السادس لا يوجد منازع له فى الجرافيكس يكفى فقط ان ترى الشخصيه وهى تتنفس كما لو كانت حقيقية تماما.
    4-من حيث قصة اللعبه ارى انها غريبه قليله ابنة رئيس اقوى دوله فى العالم (الولايات المتحده) تم ختفها لا اعلم كيف (كانت تمشى بدون حراسه) وتم تهريبها الى اسبانيا ايضا لا اعلم كيف فيتم ارسال شخص بمفرده للتحقق من ذلك واذا تأكد الامر يتم ارسال قوات لجلبها (اى ان هذا الشخص اثناء دخلوه لم يسأل عن سبب مجيئه)
    5-من حيث شخصيات القصه . بها زعيمان اقوياء سالدر وسلازر يتم القضاء عليهما بواسطة ليون بمفرده وايضا ليون بمفرده يقضى على كروزر. (الا تعتقد ان ذلك كثير على ان شخص بمفرده يقتل 3 افراد من المفترض انهم اقوياء) واعتقد ان هذا لم نشاهده فى اى جزء من اجزاء اللعبه فدائما تأتى لنا مساعده.
    6- التاجر الذى تشترى منه الاسلحه اعتقد ان ايجاد الاسلحه مع جنود ماتت من قبل او ايجادها داخل حقيبه مثلا او مخبأه فى مكان ما افضل من فكرة الشراء من تاجر.
    7- التحرك والمشى بليون فى الجزء الرابع لا يقارن به فى الجزء السادس يكفى فقط انك تسطيع ركل الزومبى كيفما تشاء والزحف على الارض ايضا متى شئت والاجمل من ذلك اثار التعب التى تظهر عليك نتيجة استلاك قواك البدنيه فى الركل والضرب مثلا
    .................................................................................................... .................................................................................................... ......
    الان الغرض من ذلك كله الذى كتبته هو انى رأيت ناس كثيره تدافع عن الجزء الرابع وبسبب من الاسباب التى كتبتها بالاعلى ومن المؤكد ان هنالك اسباب اخرى وايضا.
    وهنالك من سيقول لى هذه وجة نظرك الشخصيه وانا وجهة نظرى كذا هذا شئ جميل ( فاختلاف الرأى لايفسد للود قضية ) اعرض لى وجهة نظرك حتى تقنعنى بها فأدافع بها عن الجزء الذى غير مجرى تاريخ اللعبه تماما ( من الرعب الى الاكشن ).
    لذلك اعتقد انه الجزء الرابع اصلا من الخطأ اعتباره من الاجزاء الاساسيه للعبه (حتى يقنعنى احد به ) او الحديثه والشخص الذى يرى انه افضل جزء يمكن ان يكون من وجهة نظره افضل من الاجزاء الكلاسيكسه ولكن ليس افضل من الخامس والسادس وريفلوشن.
    وانا لااقول هذا ايضا كرها فى ليون مثلا بالطبع لا فانا اعشق هذه الشخصيه
    اتمنى ان لا يتضايق احد من وجهة نظرى فمن يرى خطأ فى كلامى يصوبه لى ويعرض لى وجهة نظره حتى اقتنع بها ان شاء الله
    من عاش بالسيف .. بالسيف مات

وعليكم السلام بالنسبة للاجزاء الكلاسيكية باختار الريميك تكفيك الخلفيات الواقعة والمبهرم انا اول ما لعبت الريميك ما صدقت ان هذه اللعبة نزلت عام 2002 وبنسبة للاجزاء الحديث سأختار الرابع وساشرح اسبابي. 1. كيف تقول ما الجديد في ذلك الرابع كان ثوري وقدم درس كيف تسوي لعبة محترمة بgameplay صلب ومتقن اما الاول ما قلدته العاب كثيرة يمكن parasite eve وfinal fantasy بس والرابع كل العاب التصويب من بعده قلدته. 2. الرابع ما غير توجه السلسلة شينجي قال انه بيفكك عناصر re ويجمعها بطريقة افضل وهذا الي صار وبنسبة لre 6 ههههههه re 6 كان جزء مخيب للآمال وبتحكم خايس وتدمير للقصة والشخصيات الاسطورية مجعلها شخصيات تافهه واهم هذه الشخصيات chris. 3. امر طبيعي ان جرافكس re6 يتفوق على الرابع لان الرابع نزل في الجيل الماضي والسادس نزل قبل سنة لكن إذا قارنته بجرافكس الالعاب الي نزلت ب2012 و2013 فهده الالعاب تمسح بالسادس البلاط. 4.اتوقع هذا السؤال للمتعمقين بالقصة. 5.ليون اخذ تدريبات قاسية جداً فأتوقع انه من الطبيعي انه يتغلب عليهم عكس الثاني لان ليون كان مبتدئ وقتها علشان كذا كان يحتاج للمساعدة. 6. فكرة التاجر كانت جميلة والتاجر يمديك تطور الاسلحة عنده وتشتري ادوية وتبيع وغيرها يعني كان تجديد جميل جداً. 7.التحكم بالسادس كان مكسور جداً كيف اقتل زومبي بركلتين بس واذا رميته ما يموت إلا بسبع طلقات هذا شيء مكسور جدا جدا غير الكاميرا المعفنة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة International92 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله

قررت الانضمام لهذا المنتدى المتواضع بعد ما كنت زائر بين الحين و الاخر من 2010

حبيت اطبع مشاركتي الاولى في قسم الريزدنت ايفل

بدايتي مع resident evil

أول جزء لعبته في 2006 و هو الذي تعلقت من خلاله ب سلسة الريزدنت ايفيل و اُعجبت بها

هلا فيك اخوي.. والله انا همين لا كنت اعرف رزيدنت ايفل ولا شي بس من ورة الجزء الرابع تعلقت فيها و عشقتها.

The Biggest Fan Of Leon Kennedy_Resident Evil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مودى878 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اسرتى الغالية
    كل عام وانتم بخير بمناسبة اقتراب العيد وانتهاء شهر رمضان الكريم وبما اننا فى العشر ايام الاخيرة نسأل الله ان يجعلها عتق من النار لنا جميعا بأذن الله
    .................................................................................................... ..........................................................................................
    اريد من جميع اعضاء منتدى الريزدنت ايفل المشاركه والرد على الاتى
    اى جزء من الاجزاء الكلاسيكيه ( زيرو- الاول - الثانى - الثالث -كود فيرونيكا) يعتبر من افضل الاجزاء ؟ ولماذا ؟ ؟
    سأخذ فى الاعتبار ان الجزء الرابع من الاجزاء الحديثه مع انه تم اصداره منذ 8 سنوات
    اى الاجزاء الحديثه (الرابع - ريفلوشن - الخامس - السادس) يعتبر من افضل الاجزاء ؟ ولماذا ايضا ؟ ؟
    الان اعرف ان نسبه كبيره جدا من الاعضاء ستختار ان الجزء الرابع هو افضل الاجزاء الحديثه ولعدة اسباب منها :
    1-اللعبه اللى غيرت مجرى تاريخ التصويب من المنظور الثالث وكل الألعاب قلدتها اتفق معك ولكن (ما الجديد فى ذلك! ريزدنت ايفل 1 جميع الالعاب حاولت تقليدها فى الجيم بلاى لما صدرت وهذا بتقرير من العدد الاول للمجله )
    2-اخذت تقيم عالى عام 2005 شئ متوقع من لعبه ادخلت نظام جديد للتصويب فى ذلك الوقت (لكنها اصلا غيرت تاريخ اللعبه من الرعب الى الاكشن ) وفى هذه النقطه انا لا اناقض النقطه الاولى وكما نعلم الجزء السادس اخذ تقيم ظلما لان المعجبين لم يتوقعو ذلك من كابكوم وارادوا شئ افضل من ذلك
    3-اذا نظرت للجرافيكس ف انا اعلم انها اصدرت بجرافيكس عالى ولكن الجزء السادس لا يوجد منازع له فى الجرافيكس يكفى فقط ان ترى الشخصيه وهى تتنفس كما لو كانت حقيقية تماما.
    4-من حيث قصة اللعبه ارى انها غريبه قليله ابنة رئيس اقوى دوله فى العالم (الولايات المتحده) تم ختفها لا اعلم كيف (كانت تمشى بدون حراسه) وتم تهريبها الى اسبانيا ايضا لا اعلم كيف فيتم ارسال شخص بمفرده للتحقق من ذلك واذا تأكد الامر يتم ارسال قوات لجلبها (اى ان هذا الشخص اثناء دخلوه لم يسأل عن سبب مجيئه)
    5-من حيث شخصيات القصه . بها زعيمان اقوياء سالدر وسلازر يتم القضاء عليهما بواسطة ليون بمفرده وايضا ليون بمفرده يقضى على كروزر. (الا تعتقد ان ذلك كثير على ان شخص بمفرده يقتل 3 افراد من المفترض انهم اقوياء) واعتقد ان هذا لم نشاهده فى اى جزء من اجزاء اللعبه فدائما تأتى لنا مساعده.
    6- التاجر الذى تشترى منه الاسلحه اعتقد ان ايجاد الاسلحه مع جنود ماتت من قبل او ايجادها داخل حقيبه مثلا او مخبأه فى مكان ما افضل من فكرة الشراء من تاجر.
    7- التحرك والمشى بليون فى الجزء الرابع لا يقارن به فى الجزء السادس يكفى فقط انك تسطيع ركل الزومبى كيفما تشاء والزحف على الارض ايضا متى شئت والاجمل من ذلك اثار التعب التى تظهر عليك نتيجة استلاك قواك البدنيه فى الركل والضرب مثلا
    .................................................................................................... .................................................................................................... ......
    الان الغرض من ذلك كله الذى كتبته هو انى رأيت ناس كثيره تدافع عن الجزء الرابع وبسبب من الاسباب التى كتبتها بالاعلى ومن المؤكد ان هنالك اسباب اخرى وايضا.
    وهنالك من سيقول لى هذه وجة نظرك الشخصيه وانا وجهة نظرى كذا هذا شئ جميل ( فاختلاف الرأى لايفسد للود قضية ) اعرض لى وجهة نظرك حتى تقنعنى بها فأدافع بها عن الجزء الذى غير مجرى تاريخ اللعبه تماما ( من الرعب الى الاكشن ).
    لذلك اعتقد انه الجزء الرابع اصلا من الخطأ اعتباره من الاجزاء الاساسيه للعبه (حتى يقنعنى احد به ) او الحديثه والشخص الذى يرى انه افضل جزء يمكن ان يكون من وجهة نظره افضل من الاجزاء الكلاسيكسه ولكن ليس افضل من الخامس والسادس وريفلوشن.
    وانا لااقول هذا ايضا كرها فى ليون مثلا بالطبع لا فانا اعشق هذه الشخصيه
    اتمنى ان لا يتضايق احد من وجهة نظرى فمن يرى خطأ فى كلامى يصوبه لى ويعرض لى وجهة نظره حتى اقتنع بها ان شاء الله
    اولا.. و انت بخير اخي العزيز.. ينعاد على الكل بالخير والصحة و العافية امييين.
    بالنسبة لمشاركتك اتمنى انك ما تنزعج من كلامي واتمنى وجهة نظري ما تضايقك.
    بالنسبة الي احلى الاجزاء الكلاسيكية هي الثالث لانه الي يلعبه لاول مرة و ما يعرف شو بيصير يدخل بمود الرعب مباشرا بحيث اذا انكسرت النافذة على فجأة الاعب بيقفز من الخرعة هههه وانا بصراحة بحب فورة الادرنالين بداخلي ههههه
    اما على الاجزاء الحديثة.. اخي وين الرعب بالموضوع؟ انا اتحدث بصفتي خاتمة الرابع 7 مرات عل المود العادي و 8 على المود الاحترافي و لا زلت مكملة و بصراح اني ملاعبة الخامس و السادس على السنه الجاية ههههه.
    انا من لعبت الرابع اول مرة خوفي ما كان من الوحوش او الزومبيات الي شكلهم يشبه محكومين مؤبد مو اكلي لحوم البشر هههه و انما كان خوفي على ليون ليموت هههه فما كنت خايفة ابد فما في اي رعب بالموضوع. و انما اي جزء الافضل فأني بالنسبة الي اختار السادس مع اني مالاعبته بس سمعت عنه و شفت الوحوش بصراحة مرعبين و ليون كيييييوت باللعبة و فيها كثير من الحركات الجديدة فضلا عن انها تتضمن كافة الشخصيات الكبيرة اعتقد انها اشياء كافية لجعل العبة المفضلة بالسلسلة كلها ليش؟ السبب كله بالشخصيات اخوي لو مو الشخصيات و قصصهن و شخصياتهم و حلاوتهم و كلشي خاص بيهم كان اللعبة ما اخذت مكانه كبيرة في قلوب معجبيها صدقني يعني شو الحلو بلعبة قتل زومبيات مقرفين لو مو شوق التعرف على حياة شخصيات اللعبة؟ اذا كلامي خطأ قلي.
    بعدين يا اخي السادس نزل قبل سنه هذا السؤال مال افضل الاجزاء الحديثة تسأله بعد سنتين ثلاثة مو هسة لان نسخة ال pc نزلت قبل شكم شهر و انا انشاء الله اعطيكم الرابط كامل و الاعبين نصهم عدهم pc لذا خلي الكل يجربها بعدين اسأل ههه
    اخي ملاحضاتك على الرابع كلها صحيحة لكن انك تقول ليون وحده ما يقدر على الوحوش لا هذا في خلاف لان كريس طلعوا شجاعته و جيل و غيرهم و اول ما طلعوا شخصية ليون ما تحس انه بطل على عكس كريس اول ما طلع من فريق ممتاز و معروف و مبين بطل فلهذا كابكوم بالرابع رادت انه تطلع شجاعتة و شخصيته و حلاوته و شعره ههههه فخلت اللعبة هيج و من ثم ليون اجته مساعدة من ايدا و مايك وهذا كافي لانه قدة و قدوود هههه
    و اما بنت الرئيس فصحيح ملاحضتك على الحراسة..
    ختاما انا اقلك انه اللعبة و الفكرة الي اخذتاها عنها و قصتها كل هذا خطأ انا اقلك الفكرة الحقيقة الي راح تمحي كل ملاحضة انتا قلتها و راح تفتهم اللعبة كلها وراح توضح كل سؤء تفاهم:هههه
    الرئيس يريد يتخلص من اشلي لان غلطة عمره انه تبناها فخلاها بلا حراسة و اتفق وية الوس المينادوس حتى يخطفوها و يتخلص منها لكن نسى انه اذا ما يرسل احد ينقذها راح تصير سمعته بالكاع و انه ما يقدر يحمي الشعب اذا ما قدر يحمي عائلته فلهذا و توفيرا للوقت و الجهد و العملاء الجيدين قرر انه يرسل ليون و يتفق وية الخاطفين انه يقتلوه عادي و بالتالي يدفن سر راكون بموت ليون وحتى الناس يقولون انه حاول ينقذ بنته و يبقه هو الرئيس لكن البوري العدل الي انضرب بيه و الضربه القوية انه ليون طلع كدها و كدوود و نجح و انقذ بنت الرئيس و الدليل على كلامي انه الرئيس ما سواله ترقية ولا شي صحيح ههههه وهسة اذا تدور بمزابل امريكا بتلاقي بنت الرئيس بالزباله ههههههه
    اتمنى ردي ما ازعجك و اتمنى تعجبكم قصة رزيدنت ايفل الحقيقية ههههه على فكرة عذر ليون ليدخل عبر الحدود هو انه تاجر يريد يستورد ثيران ههههه و شكرا.
    التعديل الأخير تم بواسطة Sara Kennedy ; 04-08-2013 الساعة 09:25 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr salvador مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام بالنسبة للاجزاء الكلاسيكية باختار الريميك تكفيك الخلفيات الواقعة والمبهرم انا اول ما لعبت الريميك ما صدقت ان هذه اللعبة نزلت عام 2002 وبنسبة للاجزاء الحديث سأختار الرابع وساشرح اسبابي. 1. كيف تقول ما الجديد في ذلك الرابع كان ثوري وقدم درس كيف تسوي لعبة محترمة بgameplay صلب ومتقن اما الاول ما قلدته العاب كثيرة يمكن parasite eve وfinal fantasy بس والرابع كل العاب التصويب من بعده قلدته. 2. الرابع ما غير توجه السلسلة شينجي قال انه بيفكك عناصر re ويجمعها بطريقة افضل وهذا الي صار وبنسبة لre 6 ههههههه re 6 كان جزء مخيب للآمال وبتحكم خايس وتدمير للقصة والشخصيات الاسطورية مجعلها شخصيات تافهه واهم هذه الشخصيات chris. 3. امر طبيعي ان جرافكس re6 يتفوق على الرابع لان الرابع نزل في الجيل الماضي والسادس نزل قبل سنة لكن إذا قارنته بجرافكس الالعاب الي نزلت ب2012 و2013 فهده الالعاب تمسح بالسادس البلاط. 4.اتوقع هذا السؤال للمتعمقين بالقصة. 5.ليون اخذ تدريبات قاسية جداً فأتوقع انه من الطبيعي انه يتغلب عليهم عكس الثاني لان ليون كان مبتدئ وقتها علشان كذا كان يحتاج للمساعدة. 6. فكرة التاجر كانت جميلة والتاجر يمديك تطور الاسلحة عنده وتشتري ادوية وتبيع وغيرها يعني كان تجديد جميل جداً. 7.التحكم بالسادس كان مكسور جداً كيف اقتل زومبي بركلتين بس واذا رميته ما يموت إلا بسبع طلقات هذا شيء مكسور جدا جدا غير الكاميرا المعفنة
    الله يحيك الله يحيك على دفاعك لليون thank's

صفحة 234 من 264 الأولىالأولى ... 134184209224229230231232233234235236237238239244259 ... الأخيرةالأخيرة