صفحة 24 من 36 الأولىالأولى ... 14192021222324252627282934 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 346 إلى 360 من 533

الموضوع: .......♣♣♣ اخر اخبار اسطورة الريزدنت ايفل Shinji Mikami ♣♣♣ .............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

أخبار احم احم

تقديم موعد إصدار لعبة The Evil Within بأسبوع واحد

واخيرا نبتعد عن أخبار تأجيل الألعاب ونحصل على خبر تقديم موعد إصدار لعبة والحديث هنا عن The Evil Within لعبة الرعب الجديدة من شينجي ميكامي مبتكر سلسلة العاب ريزدنت ايفل سابقا مع كابكوم.
    اللعبة التي كان من المقرر إصدارها بشهر أغسطس الماضي قبل تأجيلها لشهر اكتوبر وتحديدا بتاريخ 21 تم تقديم موعد إصدارها لتاريخ 14 اكتوبر بأسبوع واحد مبكر عن التاريخ السابق، The Evil Within تصدر لأجهزة الجيل الحالي و السابق من نشر بثيسدا.

يعني اسبوع ولو انه ليس بالشيء الكثير ولكن لنفرح ان اللعبة تقدمت اسبوع

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: .......♣♣♣ اخر اخبار اسطورة الريزدنت ايفل Shinji Mikam ♣♣♣ .............

اخي كريس انا لااقول انها لعبة سيئة بسبب هذا الشيء بالعكس انا مرتاح بسبب هذا
    لكن الجيل الحالي من اللاعبين لايهتمون الابهذه الاشيئا في الالعاب اون لاين رهيب ولاننساء الاكشن

انظر الى كول اوف ديوتي كمثال وهي نفس الشيء في كل جزء تقريبا 90 او 80 % في كل جزء الفرق هو اختلاف الاون لاين اختلافات قليلة في القصة لكن الباقي نفسه
    لازم تنقذ رهائن لازم مباني تتفجر في كل جزء لازم و تحمل شريكك وتتبع الاخر ثم تتبادلن الادوار هو يحمل الساقط وانت تحميهم حتى ان الشركة لا تتعب كل سنة جزء جديد والناس تذهب وتشتري مباشرة

هذه الاشياء نراها في كل جزء لكن ماسبب النجاحات الخرافية
    الجواب هو الاون لاين و الاكشن لان الجيل الحالي يموت في شيء اسمه اكشن
    هذه اللعبة رعب ولا اظن ان هناك الكثير من عشاق الرعب

ارجو ان اكون اوضحة رايي
    التعديل الأخير تم بواسطة demon king ; 18-07-2014 الساعة 11:56 PM

السلام عليكم
    شاكر لك اخي كريس علي نقل الديمووووو
    كل الشكر لك. معاك اخوك نااايف العازمي
    وانا سعيد جدآ معاكم في هذا المنتدئ الشامخ
    انا من عشاق العبه تغريبآ من سنة 1997
    وأرى في لعبة شينجي بريق الماضي
    وتحدي المستقبل. بالنسبه لل اون لاين
    والاكشن. لايمكن نجاح العاب الرعب والغموض
    في الاكشن او الاون لاين. لانها لعبه تعتمد
    اعتماد كلي على الاندماج والتفكير الشخصي لوحدك
    كل الشكر لكم اخواني.

مع انني لم احبها ولكن لا استطيع الحكم الآن انا أنتظرها بفارغ الصبر وربما سوف أخبر صاحب المحل قريبا
    بإن يحجز لي نسخة منها ...

في مقابلة مع الأب الروحي لسلسلة RESIDENT EVIL تحدث SHINJI MIKAMI عن لعبته القادمة THE EVIL WITHIN حول مكانته في صناعة ألعاب الرعب البقاء و عودته لصناعة هذا النوع مع لعبة THE EVIL WITHIN .

قبل البدء في المقابلة هناك بعض الملاحظات :

SM تعني SHINJI MIKAMI .
    AG هو الموقع الذي أجرى المقابلة اختصاراً ل ASUSGAMERS .

بسم الله نبدأ :-

AG : أولا وقبل كل شيء، أريد أن أقول إنه لشرف لي أن أكون قادرا على التحدث إليك - RE 4 هي [أحد] الألعاب المفضلة لدي ، وألعاب الرعب هي النوع الألعاب المفضلة لدي - أنا لا أحب أفلام الرعب، ولكن أنا أحب ألعاب الرعب. حتى بالنسبة لك، ما الذي أعطاك دافعاً في العودة الى ألعاب الرعب البقاء ؟

SM : هناك الكثير من ألعاب ال SURVIVAL HORROR أصبحت أكثر اكشنية و اضن أنه كان علي فعل شيء حيال ذلك .

AG : لقد قمنا بتجربة ديمو اللعبة في E3 لوس انجلوس في الأسابيع الماضية ، و قد أصبت بنوبة هلع ، لقد كان مرعبا حقا ، لقد كان هناك توازن بين الألغاز و الرعب و الاستكشاف و أنت تعلم القليل فقط حول عالم اللعبة ، و بالنسبة للاكشن و الرعب أنا لا أطلق عليه أكشن أنها إستراتيجية و رعب بقاء ، لكن هل هذا الخليط الوحيد في اللعبة الكاملة ؟

SM : نعم ، إنه أصعب خليط يمكن أن توازنه بشكل صحيح .

AG : و من الواضح ، أن سيناريو القصر المرعب الذي لعبته هو إشارة إلى تاريخ ظهور الرعب و البقاء ؟

SM : نعم إنها بالطبع تأثرت ب RE 1 ، هذا هو المكان الذي بدأت فيه صنع ألعاب الرعب بقاء ، القصر في RE 1 .

AG : ما المختلف في شخصية سيبيستيان عن باقي أبطال هذا النوع ؟

SM : حسنا مهنته مختلفة عن الباقين ، إنه محقق ، و هذه المرة الأولى التي استخدم فيها بطلا محقق ، الأبطال في RE ملابسهم أكثر حداثة و تطورا بينما ملابس سيبيستيان تبدو قديمة بعض الشيء ، ليس من عمر الملابس لكن موضته كرجل من الطراز القديم .

AG : بالنظر إلى كونه محقق هل ترى أنه من الأفضل أن يحل الألغاز التي تتعلق بالقضية و القصة بشكل مختلف عن تلك الألغاز في الألعاب الأخرى ؟

SM : لا تتعلق بذلك ، لأن الألغاز في اللعبة ليست مثل حل المحقق للمشاكل .

AG : و ربما تعد هذه اللعبة الأكثر دموية في تاريخك ، و رأيت بنفسي قليلاً من هذا ، إلى أي مدى ستكون الدموية في اللعبة ؟

SM : انا حقاً لا اتعمد أن أجعلها دموية ، و لكن التعبير عن عالم اللعبة و تفاصيله هي ما يدفعني لإضافة الدماء ، كما أنها ستبدو مثيرة للاعبين .

AG : و هل غيرت طريقة تمويل مشاريعك ، فقد قمت بصناعة اللعبة تحت مظلة BETHESDA و هو هي شركة غربية ، و كونها مجموعة من الاستوديوهات الغربية ، و BETHESDA معروفة نوعاً ما بعد أتباعها أي إتجاهات أخرى .

SM : أعتقد أن أي لعبة تصنع تحت مظلة BETHESDA تصبح أكثر تنظيما ، أما خلاف ذلك فهي لا تختلف كثيراً .

AG : هل لديك أي خطة في تعظيم و زيادة القصة بجزء آخر مثلاً ؟

SM : أنا حقاً أحاول أن أركز فقط في إنهاء اللعبة ، و بعد انهائها يمكنني التفكير في مستقبلها .

AG : ردود الفعل من الناس الذين جربوها مثلي ، هل كنت متحمسا لرؤية ردود فعل من هذا النوع ؟ هل هناك ردود فعل غير متوقعة هنا و هناك و لو قليلاً ؟

SM : كانت هناك بعض ردود الفعل الغير متوقعة ، و نحن نحاول معالجة ذلك قدر الإمكان قبل الانتهاء من التطوير .

AG : في خصوص التطوير هل سيكون الوقت المتبقي لإصلاح الأخطاء فقط أو أن هناك تفاصيل أكبر ستتغير كذلك .

SM : نعم ، نصلح الأخطاء تحديداً .

AG : لقد قلت سابقاً أن ألعاب الرعب اتجهت نحو الأكشن أكثر ، في رأيك ما هي مقومات صناعة لعبة رعب بقاء جيدة ؟

SM : أنت خائف و تهرب هذه ألعاب الرعب ، ليس هذا فحسب ، و عندما تنظر للاعداء تقول هل يمكن هزيمة هؤلاء الأعداء و التوازن الدقيق بين عناصر الرعب كذلك ، إذا كنت تشاهد فلم رعب كل ما تستطيع فعله هو مشاهدة بطل الفلم و هو يهرب أما في اللعبة عليك أن تفكر كيف تتجاوز هذا العدو و ليس الاكتفاء بالمشاهدة ، هذا هو العنصر الذي اعتمدت عليه في صناعة RE .

AG : ألاحظ أن هناك الكثير من الخيارات للاختباء في اللعبة ، منها الاختباء لفترة طويلة ، و تحويل الأضواء في البيت هل سيكون مرعبا إلى هذا الحد ؟ ما هي ميكانيكية عمله في اللعبة ؟

SM : نعم تستخدم الاختباء إذا واجهت عدو و لا تملك ذخيرة ، أو إذا واجهت عدو قوي جداً ، إنها أعداء مطاردة لك و الاختباء هو سبيلك للهرب منهم و مراقبة الوضع في مكان آمن .

AG : هل تخطط لمواصلة قصة سيبيستيان ب DLC أو أي شيء من هذا القبيل ؟

SM : لا نزال نركز على قصة سيبيستيان الأولى ، لذلك لا نعلم ماذا سيحدث بعد .

AG : عندما تنزل أسفل الدرج و ترى المفاتيح معلقة دون أعداء مثلاً ، هل هذه ميكانيكية التقدم في اللعبة طوال اللعبة ؟

SM : لا ليس كثيراً جداً ، و ليس قليلاً جداً ، كلما تقدمت في اللعبة قليلاً ستحتاج إلى المواجهة .

AG : هل هناك محور مركزي للعبة أي أنك تعود لبيئة قديمة لتتقدم ؟ أو تتقدم إلى الأمام و تتغير البيئة ؟

SM : لن يكون هناك محور مركزي ، و لكن هناك العديد من ال PLAYSTYLE لتستمتع بها ، يمكنك تخصيص ال PLAYSTYLE الخاص بك ، و غرف التخزين هي المكان الوحيد الذي ستشعر فيه بالأمان .

AG : عندما نتحدث عن غرفة التخزين ، ما هو الشئ الذي يمكنك ترقيته ؟

SM : يمكنك ترقية الأسلحة ، و يمكنك تعديل قوة النيران مثلاً ، و حمل ذخيرة و أشياء من هذا القبيل .

AG : حسناً بما أن اللعبة شارفت على الانتهاء ، ما هي الأشياء التي ساعدت على الإلهام ؟

SM : إنها نوع مختلف ، لذلك لا شيء يمكنني التفكير فيه .

AG : لذلك هي فريدة ، هل هي بالكامل بأسلوب SHINJI المعهود؟

SM : نعم !

AG : هل قوة الجيل الجديد مع محرك ID TECH 5 قد ساعدت في إعطاء اللعبة مظهراً أكثر اقناعا ، و هل غيرت طريقة تعاملك مع تصميم المراحل الواسعة و المؤثرات ؟

SM : نعم كان كل هذا شاقا أريد أن أخذ إجازة بعد الانتهاء منها ( يضحك ) .

AG : هل كانت لديك أي جولة على ألعاب أخرى في E3 ؟

SM : نعم BATMAN ARKHAM KNIGHT !

AG : نعم لقد رأيت BATMAN ARKHAM KNIGHT أظن إنها مدينة ل RE 4 ( يقصد كاميرا التصويب ) .

SM : لم أشعر بهذا ( يضحك ) .

AG : عظيم ! شكراً لك .

SM : شكراً .

منقول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ada Wesker مشاهدة المشاركة
    مع انني لم احبها ولكن لا استطيع الحكم الآن انا أنتظرها بفارغ الصبر وربما سوف أخبر صاحب المحل قريبا
    بإن يحجز لي نسخة منها ...
    انا متحمس لالعبة لسبب واحد فقط انها لشينجي
    انا سالعبها على الحاسب افضل جهاز في العالم انتظر فقط الكراك من سكيدرو او نوس تيم
    اعتقد مما رايته انها افضل من re6

.....................................................

شكرا على نقل الخبر اخي تفاكير
    الظاهر انه استخدم بعض الافكار من اجزء re
    وستاتي انتقادت من بعض الجهلة الذين سيقولون
    تقليد ل re

الصورة الرمزية ليون س كينيدي
    ليون س كينيدي غير متصل عضو جديد
    الفائز الثاني بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

معظم الالعاب مدينة لرزدنت ايفيل 4 بنجاحها و يكفي التحكم الاكثر من رائع في نسخة البي سي لتصف النجاح المذهل بها و حسب ما رأيته من لعبة ذا ايفيل وذ ان فمعالم رزدنت ايفيل 4 واضحة فيها و هذا ما يدفعني للتحمس في لعبها .... لا ادي ان كان هناك بعض الالعاب المشابهة لرزدنت ايفيل 4 و لكن ان اكتشفت واحدة فسألعبها بكل تأكيد فتعصبي لرزدنت ايفيل جعلني انسى بقية الالعاب و اعتقد انه من العدل تجربة الالعاب الاخرى شرط ان تكون مرتبطة بالرعب

السلام عليكم تفضلو ديمووووو للعبه جديد
    وأكثر من رووووووووعه ربع ساعه من الهلع والخوف
    والغموض
    هذا اسم القناه اللي باليوتوب اللي نزلت الديمووو

PiewDiePie
    ياليت لو احد يقدر يسحبه ويسدحه لنا
    انا والله حدي احط رابط بس.
    نبيه بشكل فيديو احلا لن بعظ الناس مايحب
    يدخل روابط. وشاكر لكم.
    لاتنسونا بالتحاليل السنعه فديتكم
    وتوقعاتكم للعبه وكل الشكر لكم اخواني واخواتي
    التعديل الأخير تم بواسطة تفاكير ; 19-07-2014 الساعة 09:24 AM

اخي ليون
    نصيحة بجمل حاول ات تنوع في الالعاب
    لاتكتفي بالرعب فقط هناك انواع عديدة من الالعاب التي لعبتها ارى انها افضل من رزدينت ايفل (كلعبة فقط وليس كسلسلة)
    جرب لعبة saint row 3
    لعبة اكشن والكوميديا فيها والمواقف الممتعة رهيبة جدا لم استمتع باي لعبة كما استمتعت saint row 3

...................................................

اخي تفاكير
    انا مشترك في قناة بيوديباي منذ زمن
    هو بلفعل الافضل
    حضر اختي انا تحت امرك
    التعديل الأخير تم بواسطة demon king ; 19-07-2014 الساعة 09:52 AM

لدي سؤال اخي كريس
    هل هذا الموضوع خاص لهذه اللعبة ام لباقي العاب ابو الشن

Woooooooooooooow
    الديمووووو يجنن شاكر لك اختي
    علي نقل الديموووو.
    بالنسبه للموضوع نعم خاص لهذي الاسطوره
    وبالذات لعبت شينجي ميكامي. ونحن نعتبرها
    الجزء السابع للسلسله بعد ما قتلت كابكوم السلسله
    ودمرتها. تنويه معاكم اخوكم نااايف العازمي من دولة الكويت
    كل الشكر لكم

اعانك الله يا اخي ديمون في الحقيقه انا اكره اللعب على الحاسب لان به مشاكل كثيره كما تعلم
    وقد جربت بما فيه الكفايه واكتفيت واكتفيت انا ايضا لدي ضروف كثيره ولم استطع شرائه الا منذ حوالي شهر واحد فقط .......

بالنسبه لأكثر لعبه استمتعت بها غير رزدنت ايفل بصراحه انا العابي محدوده جدا
    وذوقي صعب اعلم انه لم يسالني احد ولكن احببت ان اضيف رأيي
    لقد استمتعت كثيرا بلعبة برنس اوف بيرشا الجزء الثاني تحديدا وانا احب السلسله
    بشكل عام ولكن الثاني جزئي المفضل وهي تعتبر لعبتي المفضله بعد رزدنت ايفل مباشرة

التعديل الأخير تم بواسطة Ada Wesker ; 19-07-2014 الساعة 10:38 PM

اللعب عبر الحاسب يعتمد على قوة الحاسب وقوة اللعبة
    انا احب اللعب عبر الحاسب فيه اشياء حلوة مثل التصوير
    لكن اهم شيء الخصوصية

ايام ال ps2 كانت لدي مشكلة وهي الاطفال كنت العب re4 ويوم ماقطع ابو منشار راسي بكاء الاطفال ومشكلة حصلت ولازم اطلعهم من الغرفة وقت ماللعب
    لكن على الحاسب انا على الكرسي ولايوجد من يضايقني وانا اللعب

برنس اوف بريشا رهيبة جدا لعبت الثالث وكان جميلا والان سالعب الخامس بعد انها دارك سيدر 2 و The Bureau - XCOM
    بخصوص الذوق فانا لامشكلة لدي بلعب اي نوع مالم تكون ار بي جي مثل فاينل فنتاسي فانا اكره هذا النوع جدا

لدي سؤال اختي ايدا ماهو نوعك المفضل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demon king مشاهدة المشاركة
    اللعب عبر الحاسب يعتمد على قوة الحاسب وقوة اللعبة
    انا احب اللعب عبر الحاسب فيه اشياء حلوة مثل التصوير
    لكن اهم شيء الخصوصية

ايام ال ps2 كانت لدي مشكلة وهي الاطفال كنت العب re4 ويوم ماقطع ابو منشار راسي بكاء الاطفال ومشكلة حصلت ولازم اطلعهم من الغرفة وقت ماللعب
    لكن على الحاسب انا على الكرسي ولايوجد من يضايقني وانا اللعب

نعم يعتمد على قوة الجهاز اعلم فأنا ختمت الجزء الثاني من رزدنت ايفل
    على الحاسب وكثير من الألعاب القديمه ايضا اما ريميك وزيرو
    فواجهتني مشاكل بها لا تعد ولا تحصى غريب جدا
    نحن اول مره لعبنا الرابع وابو منشار جميع العائله كانت متواجده
    وتلعب ..

برنس اوف بريشا رهيبة جدا لعبت الثالث وكان جميلا والان سالعب الخامس بعد انها دارك سيدر 2 و The Bureau - XCOM

من المؤسف انك لم تلعب الثاني فهو مختلف عن بقية الأجزاء
    بصراحه هو الافضل ويوجد فيه دهاكا الذي يلاحقك
    ويذكرني دائما بالنيمسس انصحك بتجربتها
    اما بالنسبه للخامس فهو لم ينزل حتى الآن
    هنالك جزئان حديثان بعد الثالث
    ولكن احداها هو الرابع ومع الاسف لقد جربته
    فقد تغيرت السلسلة كثيرا ولم يعجبني

والجزء الآخر الذي نزل لم يكن الخامس
    ولكنه يعتبر الجزء زيرو لأنها ماقبل القصه
    بالجزء الأول وقبل أن يصبح أمير ..

بخصوص الذوق فانا لامشكلة لدي بلعب اي نوع مالم تكون ار بي جي مثل فاينل فنتاسي فانا اكره هذا النوع جدا

لدي سؤال اختي ايدا ماهو نوعك المفضل

انا مثلك ايضا اكره نوعية فاينل فانتسي

انا نوعي المفضل نوعان لا ثالث لهما
    أحب العاب الرعب بقصه عقلانيه وجميله
    مثل رزدنت ايفل ويكون بها شيئ من الواقع
    لا أحب مطلقا قصص الخيال اللعنات والجن
    والأشباح وما شابه انا اكره هاذا النوع من الألعاب
    ولا أحب تجربة الألعاب بتاتا أحب ان اجرب لعبة
    عجبتني لا أحب تضييع وقتي بلعبه لم تعجبني
    القصص الرائعه مثل رزدنت ايفل
    اعشقها كثيرا ف القصه دائما بالمرتبه الأولى لدي
    بالنسبه للنوع الثاني وهي العاب الحركه والخفه
    مثل برنس اوف بيرشا تماما وتحديدا الجزء الثاني
    به ملاحقات وحركات سريعة واكشن وقفز كثيرا
    بواسطة الحبال وبالجدران احب هذه الأنواع كثيرا وأستمتع بها
    وماذا عنك انت يا أخي ؟؟ ما رأيك أن نكمل حوارنا بإستراحة
    الرزدنت ايفل فأخشى أننا غيرنا مسار الموضوع وسوف
    يغضب الأخ كريس كثيرا ويلاحقنا كما يلاحق النيمسس جيل

.............

حسنا اختي الى الاستراحة
    واعتذر الى الاخ كريس بسبب خروجنا عن الموضوع

صفحة 24 من 36 الأولىالأولى ... 14192021222324252627282934 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع