الحمد الله بخير![]()
الحمد الله بخير![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
اخباار عمك زعتر ..
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
يسلم عليك:":
ويقول كل عام وانت بخير
![]()
The#1 In The World
وأنت بصحة وسلامة![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
الله يسلمك ويعافيك وينصرك على اعدائك الذين يريدون بكي الضر ولا يريدون بك النفع....الخ![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
الخ..:6
يس الخ
![]()
The#1 In The World
أشوفكم قلبتوا الموضوع تسليم![]()
أحسن مو جالسين تستعبطون خلوني أسألكم سؤال وجيه![]()
أشوف أعضاء المنتدى الترفيهي العام ثلاث أرباعهم حاطين تحت التوقيع تبعهم مربع على ما أضن زهري للبنات وأزرق للأولاد مكتوب عليها المنتدى الترفيهي العام![]()
السؤال:![]()
من فين أجيب لي واحد؟؟![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
افااا ماسلموكي توقيع:غضب:
طيب اطلبيه من ماجد وهو راح يسويه لك![]()
ولا انا راح اكلمه انشالله ويرسل لك التوقيع
![]()
The#1 In The World
خلاص.... وافقتي تقلبين موضوعك شات![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Sander ; 18-03-2003 الساعة 08:04 PM
![]()
مشي حالك
![]()
The#1 In The World
و مسوية لي دوشه تقول انت الي قلبت موضوعي شات:6
ظهر الحق و زهقت.......ميمو:واو:
هذا التوقيع قيمته ريالين..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo_b
أشوفكم قلبتوا الموضوع تسليم![]()
أحسن مو جالسين تستعبطون خلوني أسألكم سؤال وجيه![]()
أشوف أعضاء المنتدى الترفيهي العام ثلاث أرباعهم حاطين تحت التوقيع تبعهم مربع على ما أضن زهري للبنات وأزرق للأولاد مكتوب عليها المنتدى الترفيهي العام![]()
السؤال:![]()
من فين أجيب لي واحد؟؟![]()
..
ادفعيها وخذيه:6
ول مطيري![]()