هههههههههههههههههههههههههه والله حسستوني اني نعسانة و مو فاهمة اللي صاير
على العموم الأربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااء
هههههههههههههههههههههههههه والله حسستوني اني نعسانة و مو فاهمة اللي صاير
على العموم الأربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااء
الاربعاء زمان ما خذيت نقطة
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أعتقد إنه يقصد الخميس
عيل
الجمعة![]()
ههههههههه أحسن تستاهل<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<تمزح لا تزعلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
الجمعة
![]()
![]()
يا حوووووووووول
![]()
![]()
متى اقدر اخذ نقطة![]()
I keep asking myself, wondering howI keep closing my eyes but I can't block you out
Wanna fly to a place where it's just you and me
Nobody else so we can be free
مبروك هاكو .
عطيت نقطتين و جاء وقتك علشان تاخذ نقطة .
السبت .
مشكوور تيدوس
و الله إنتوا تستاهلون
الأحد
طلعت انا فعلا مو صاحية و لا حتى الأخ جدة غيرالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة d12_girl
أقصد إب (( تستاهلون )) يعني تستاهلون مساعدات
كنت خايف إنكم تفهموني غلط
عادي كل شي وارد في الحياة والحياة تجربةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة d12_girl
![]()
![]()
وين وصلتوا ايوة الاثنيييييييييين
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
السبــــــــــــــــــــت
![]()
السلام عليكم
الثلاثاء
إظاهر الأخ ساسكي مضيع مثل بعهم ( أمزح )
عليكم السلام
الاربعاء ... باين اني مخرف![]()
الخميس
الهدية المنتظرة
يلاا
سبااااااااق