لووووووووووووووول خطأ..
زنجي..
لووووووووووووووول خطأ..
زنجي..
غلط![]()
لبناني![]()
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days
هههههههههههههههه أصلي عارفة إنك فلسطيني بس مزاج حكيت هيك..![]()
صح..!![]()
اندنوسي..![]()
ما بظن![]()
اللي بعدي صومالي ، وإزا غلط فهو أكيد من الحبشة![]()
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days
خطأههههههههههههههه
والي وراي سوري
لالالالالالالا
اني ابن عم السوري
بس الي بعدي برازيلي![]()
ALEXANDER.JEMS
MACLEN
BACKSTREET BOYS
A.J
غلط
اللي بعدي كويتي
---- ,", ----
اذا اردت التبدَع دائما .. فانس كلمة ( اليأس )اتقبَل اضافتكم دائما ..
itti@9.cn
---- ,", ----
برافو
بس غلط
اللي بعدي نيالو
نياليليش
![]()
---
اللي بعدي أمريكي![]()
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days
اكيد نيالوا
عشان انا قبلو
اللي بعدي زيي
يعني فلسطيني
يا سلام يا سلامالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovley_girl
![]()
صح واللهاللي بعدي زيي
يعني فلسطيني![]()
اللي بعدي![]()
ممم مصري
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days
nooooooooooo
اللي بعدي عراقي
بعرف
اني برفع المعنويات
بس غلط اللي بعدي من
ارض الاحلام
غلط
الي بعدي إماراتي
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الله اكبر
غلط
اللي بعدي سوري