اااااااااااااه قلبي ><
سمعت انه لا ان شاء الله فال الله والا فالك
اااااااااااااه قلبي ><
سمعت انه لا ان شاء الله فال الله والا فالك
سمعت أن الإعترافات المسجله تزيد ضدج .............خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
سمعت أني خلااااااااااااااص .... ما أقدر أقاوم وينهار البطل الصغير ... أمام وحش النوم الكاسر وبجنوده الكثر ... لكن إن شاء الله تكون له عودة ... ومشاركات ومعارك ...طاحنه ......~_~
وسمعت الفضايح ....تو بي كنتونيون .... ^.^
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
سمعت انكم ما تحبوني![]()
سمعت أن لوس حصل على توقيع يديد وروعة ...........يناسبه 100%
دخلوا هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ....وباركوا له ..................^_^
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
مبروووووووووووووووووووووووك
لوس على التوقيع
سمعت أن التبريكات مش هنا ......................لازم تروح الموضوع ...إضغط على الرابط ......
الرابط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
سمعت اني رجعت هلا فيكم
وسمعت ان المسن مو راضي يشتغل تهي تهي
سمعت انه خفاش الليل جاااااااااااات
هعهعهعهععهعهعع
مرحبنبك روكي ^________^
سمعت انه هذا اللون
خطييييييييييييييييير
سمعت أني أريد أنشر فضيحة فيتو ..............^.^
شو رايج ............^^
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
هعهععهعهعهع
سمعت اني ماسمعت شنوا تقول من تراب
سمعت أن زوكي ناوي يطلع ويخلينا .............ـــ_ــ
وسمعت أني قربت أفضح .....فتاتو ...........خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~