صفحة 248 من 410 الأولىالأولى ... 148198223238243244245246247248249250251252253258273298348 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,706 إلى 3,720 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAXIMA SE 3.5 مشاهدة المشاركة
    ahmed_2014

يعطيك العافيه على الجواب :.)

لكن ..

هل عدم تسكير الطرق كلها اهمال من الجيش ..؟؟؟

حسب ما فسرها الاخ كريس وهو تفسير مقنع بالمناسبه ان المدينه ليس لها طريق او اثنين الى المدينه ولكن اكثر من طريق وهناك طرق لم تعد مستخدمه وهذه هى التى اتى منها كلير وليون

ولكن لا تنسى شىء انه عدما صمم الجزء الثانى لم يكن يتوقع ان القصه سوف تتشعب بهذه الطريقه ولهذا لابد ان تظهر بعد الثغرات لاحقا بسبب التعديل المستمر فى التفاصيل الصغيره فى القصه

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

في الحقيقة انا فرح بشكل كبير لتفاعل الاعضاء واجابتهم ومساعدتهم للاخرين
    واشكر الاخت الفاضلة Biohazard Queen
    واشكر الاخ الغالي ahmed_2014
    والاخ العزيز NIimSeS
    وبقيت الاعضاء فلهم كل شكر وتقدير ...

والان ناتي للاسئلة
    .........................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز NIimSeS
    وكما رايت يا اخي فاليس سيطرت على كل احداث الفلم ولم تترك لابطال اللعبة سوى ادوار ثانوية لا تعتبر حتى ادوار
    لذلك فالفلم لا يصلح ان يطلق عليه اسم الريزدنت ايفل

................................................................

اهلا بيكي يا اختي الغالية Biohazard Queen

اختي يمكنك الاطلاع على موضوع تحليل الريزدنت ايفل 5 ففيه كل ما تحتاجين اليه بخصوص هذه القضية ....

السؤال: هنا هل اطفال ويسكر اطفال حقيقيين تم اختطافهم ووضع الفيروس فيهم او انهم اطفال صناعيين و لماذا اخفى سبينسر امر مثل هذا عن ويسكر هل كان يخشى منه او كيف وايضا لماذا لم ينظم الكس لاي فرع من فروع امبريلا و خصوصا ان فروعها منتشرة تقريبا في جميع القارات لم اسمع يوما عنه
    طبعا راح تقول انه شخصيه جديدة اضيفة فيما بعد عشان كذا امر طبيعي ما نعرف هو بأي فرع منه لكن اتمنى يكون فيه توقع معن اغلب الظن راح يكون الفرع الأمريكي لأن قصر سبينسر الي في مرحله نايتمير كان في جزيرة في جنوب امريكا

نعم هم اطفال حقيقييون والامر يمكن تخيله انه تم تصميم الة تشبه الرحم وتم استاصال الاطفال اثناء نموهم وفي بدايته وتم وضعهم بهذه الالات وتم تزويدهم بالفايروس بجرعات خفيفها لينمو الفايروس مع اجسادهم ....
    ولو ان الامر غير واضح فعليا ً نظرا الى الفارق الزمني حيث ان مثل هذه التكنولوجيا لم تكن موجودة في الفترة التي ظهرت فيها الامبريلا وبدا العمل بالفايروس ولكن التغيير بالقصة جعل هذه الثغرات تظهر ...

اما اخفاء اللورد سبينسر الامر عن ويسكر فالامر يعتمد على رغبة سبينسر بمراقبة تحركات ويسكر بشكل طبيعي وعادي فالانسان لو اخبرته ان في جسدك فايروس وانك عبارة عن مشروع فان حركاته وتفكيره سوف تتغير بعكس ان لا تخبره فانه سوف يقوم بالعيش حياة طبيعية ويتاثر بالمؤثرات التي حوله مما يؤثر على شخصيته اكثر ثم بعد ذلك ياتي الوقت لتجريب المحفز للفايروس لايقاض القوة الهائلة لدى ويسكر

اما اليكس فقد ابقائه اللورد سبينسر عندها وتابع رعايته وكانه ابن له وذلك لانه يرغب بخليفة له وشخص يكون تحت اشرافه الخاص وتحت رعايته وقد استمر سبينسر بتدريب اليكس وتعليمه حتى اصبح اليكس شخص ذكي جدا وجعل اللورد سبينسر يرى ان اليسك افضل خيار من خياراته التي اختاره وانه سوف يجعله يتمكن من تصنيع العلاج او فايروس الخلود الذي سوف يعطي اللورد سبينسر القوة و الحياة الابدية و السيطرة على العالم

.........................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز جنرال الرزدنت

في الجزء الثالث اذا كنت تحارب النمسيس غالباً ما يجيني خيارين اما اقاتله او اهرب << غالباً كذا
    ايش هو الخيار الي يكون ماشي مع القصة اكثر و هل الشيء هذا يأثر بالنهاية حقت اللعبة ؟

اخي الخيار الصحيح هو هرب نيكولاي وليس موته
    وهو هنا القفز من على الجسر حيث انه في النهاية يهرب نيكولاي .... ويصل باري وينقذ جيل وكارلوس وهيا النهاية الصحيحة و المكملة للقصة الرئيسية

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_2014 مشاهدة المشاركة

حسب ما فسرها الاخ كريس وهو تفسير مقنع بالمناسبه ان المدينه ليس لها طريق او اثنين الى المدينه ولكن اكثر من طريق وهناك طرق لم تعد مستخدمه وهذه هى التى اتى منها كلير وليون

ولكن لا تنسى شىء انه عدما صمم الجزء الثانى لم يكن يتوقع ان القصه سوف تتشعب بهذه الطريقه ولهذا لابد ان تظهر بعد الثغرات لاحقا بسبب التعديل المستمر فى التفاصيل الصغيره فى القصه

الف شكر على ردك ..

مع ان لازم المصمم ياخذ الحذر من البدايه عشان اللعبه تطلع مضبوطه ..

.

رد: احم احم

هع ,,

اليوم متوحم على الاسئله :.)

الله يعينكم علي هع ,,

الان كلنا نعرف ان عمر ويليام بحدود 16 او 18 سنه ..

فكيف عنده بنت عمرها 12 سنه ..؟؟

يعني لو تحسب عمره لما تزوج =

12-18 =6 سنين :]

يعني معقوله عمره 6 سنين وهو متزوج ..؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة MAXIMA SE 3.5 ; 10-05-2011 الساعة 11:34 PM

رد: احم احم

سؤال آخر ..

س1/ طبعا السؤال ذا عن ريبيكا ..

كيف وصلت الى قصر ماركوس ..؟؟

يعني لو هبطت طائرة فريق برافو ((فريقهاا )) الاولى تكون معهم يعني مو هي بقصر والفريق بقصر آخر ..؟؟!

س2/ طبعاا الان ريبيكا في قصر ماركوس ..

فكيف رجعة لقصر لآخر ((الي فيه فريق برافو ))

وفرضنا انهاا ذهبت مشي الى القصر الاخر ..

الكلاب الي هاجمة جوزيف وقتلته مثل الي في عرض البدايه في Rsident evil1 يعني اكيد راح الكلاب تهاجم ريبيكا مثل

ماهاجمة جوزيف ..؟؟!

هع الله يعينكم علي اليوم متوحم على الاسئله :$

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي العزيز MAXIMA SE 3.5
    ولا شكر على واجب
    وانا تمام ولله الحمد شكرا لسؤالك
    وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

انت تلعب بجيل ..
    طبعا جيل تعلم حقيقه امبريلا والخطر البيولوجي ..
    عندما انتشر الفايروس في المدينه لماذا لم تهرب جيل ..؟؟
    واذا كانت الطرق مسدوده الى خارج المدينه ..

اخي اخبرت جيل كريس بانها سوف تلحق به مع باري بعد ان يجهزوا كل امورهم للذهاب الى اوروبا
    اتجه كريس الى اوروبا وبقيت جيل تمهد للحاق به من ناحية متابعة طلب الموافقة على الذهاب الى هناك والقيام بعملية بحث فهم لا ننسى يتبعون لشرطة مدينة راكون كما انهم يتبعون للسلطات الامريكية والقيام بعملية مثل هذه يجب ان ينال الموافقة والا فانهم سفو يكونوا في ورطة
    باري اخبر جيل الحقا بانه سوف ياخذ اسرته كاملة للعيش عند اقرباء له في كندا وخوفا ً عليهم
    بقيت جيل تتابع العمل الى ان بدات بوادر الكارثة وبدايات الانتشار فقررت جيل البقاء في المدينة لمعرفة ماذا يجري وفي محاولة لحل المشكلة بما انها لديها الخبرة الكافية في ذلك وايضا كشيء يمكن ان يوقض المدينة على خطر الامبريلا ، وامر اخر بقيت جيل تنتظر عودت باري فالاتفاق ان يعود للمدينة ويذهبوا معا ً الى اوروبا
    بقيت جيل في المدينة والاوضاع تزداد سوءا ً اكثر فاكثر .. فشعرت جيل بان عليها التصرف وحاولت بقدر الامكان فعل شيء الا ان الامرو اصبحت خارجة عن السيطرة
    شعرت جيل ان الامر لم يعد يمكن معالجته وان الوضع اصبح خطير جدا ً وقد قامت بالاتصال بباري واخبرته بما يجري والذي بدوره اخبرها بان تنتظره في شقتها الى ان يصل اليها
    الا ان الوضع حتى في المبنى السكني الذي تعيش فيه جل اصبح خطر فهربت جيل واتجهت الى مركز شرطة راكون لعلها هناك تجد الامان وتنتظر باري هناك الا ان الامر لم يسر كما تخطط له والخطر في كل مكان فقررت متابعت هربها ..... واستمر الامر ال ان وصل باري و الذي حاول الاتصال بجيل لمعرفة مكانها الا انه لم يتمكن من ذلك وتابع بحثه الى ان تلقىء نداء استغاثة من كارلوس والذي اخبره عن موقعه واخبره انهم اثنان فجاء باري وانقذهم
    وهرب الجميع ....

فكيف دخل ليون وكلير ..؟؟؟؟

في الحقيقة هو من ثغرات اللعبة وللاسف ولكن الامر يا اخي ان المشهد هو مشهد كلاسيكي ماخوذ من افلام الزومبيات القديمة حيث الابطال الذين يقودهم مصيرهم الى مدينة مليئة بالرعب ويبدوا مشوارهم بالهرب وهذه المشاهد اقتبسها شينجي مصمم اللعبة لكي يجعل اللعبة تحاكي واقع افلام الزومبيات التي كانت واسعت الانتشار في ذلك الوقت ...
    لذلك اي مبرر سوف نضعه سوف يحتوي على ثغرة .....

والان ناتي الى مبرر اقرب الى سد الثغرات ولنقل يكون افضل واحد تقريبا
    اخي مدينة راكون تحتوي الكثير من الطرق وهذا امر طبيعي نظرا لحجم المدينة ...
    قام الجيش بتطويق المدينة فعليا ً ولكن الطريق الصحراوي الواسع لم يتم تطويقه كليا ً وذلك لان الطريق الصحراوي كان يقود للجزء الاقل انتشار للزومبيات فيه وكان الجيش قد اقل الطرق التي تؤدي الى مناطق سكنية مجاورة كقرى ومواقع غابات واشجار اذا دخل اليها شيء مصاب قد يؤدي الى انتشار مرعب وكارثي بين حيوانات الغابة ويصعب ايضا تتبع اي شيء فيها
    فكان التركيز اغلاق تلك المناطق بشكل كبير
    بينما الطريق الصحراوي فهو طريق هائل وواسع ويمكن مراقبة اي شيء عن طريقه وبسهولة فكان التركيز على اغلاقه متوسط كما ان الاتفاق كان مع شرطة مدينة راكون التي ابلغت الجيش ان المنطقة الاقل انتشار للفايروسات والوحوش سوف يتم اغلاقها واغلاق الطريق المؤدي الى الطريق الصحراوي مما جعل الجيش لا يركز اهتمامه على تلك المنطقة كثيرا ً لانه كما اعتقد سوف يتم اغلاقها جيدا من قبل شرطة المدينة ....
    رطة المدينة حاولوا ذلك وكانت بدايتهم انهم حاولوا سد الطرق المؤدية الى المنطقة الاقل انتشارا ً للزومبيات فيها وهيا المنطقة القريبة الى مركز الشرطة الا ان محاولتهم لم تنجح وقضي على الكثير منهم فلم يتمكنوا من اغلاق الطريق الصحراوي
    فدخل منها ليون وكلير ولاحقا علم الجيش بذلك فقام بمراقبة الطريق الصحراوي جيدا ً

هذا افضل تحليل لهذه النقطة تقريبا ً

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية Biohazard Queen
    Biohazard Queen غير متصل الفائزة الثانية في مسابقة الريزدنت ايفل

يعني احتمال ان الكس ويسكر يشبة البرت ويسكر كما يظن الجميع خاطىء تماما

هذا الي كنت ابي اتأكد منه

مشكور كثير كريس تعبتك معي

thnx JillValentine92 awesome gift

مرحبا كريس هذا انا المحارب المجهول صار لي فترة طويل لم أشارك نظرا إلى أنشغالي بأمور خاصة لذا أبعدت كثيرا عن ريزدنت أيفل و لكن لا يعني إني لم نتقل إلى الجيل الثالث للفيديوقيمز أنا حاليا أمتلك بلاي ستيشن 3
    بس عندي سؤال من هو الكس ويسكر ؟؟؟؟ هذا الأسم أول مرة أسمع به

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز مرة اخرى MAXIMA SE 3.5

الان كلنا نعرف ان عمر ويليام بحدود 16 او 18 سنه ..
    فكيف عنده بنت عمرها 12 سنه ..؟؟
    يعني لو تحسب عمره لما تزوج =
    12-18 =6 سنين :]
    يعني معقوله عمره 6 سنين وهو متزوج ..؟؟؟؟

الجواب : اخي لم تقل التقارير ان الدكتور ويليام تزوج في عمر 16 سنة ....!
    بل التقارير كانت تشير الى ان هناك باحثان صغيران وصلوا الى البيت الفخم مع اللورد سبينسر وهم البرت ويسكر و الدكتور ويليام حيث كان عمره عندها 16 سنة وبقي يتابع ابحاثه بشغف كبير ومذهل كما شرح لنا البرت ويسكر وكان يهتم كثيرا بابحاثه و عمله وكان يثير اعجاب البرت ويسكر وبعد مرور سنوات حصل التعارف بينه وبين انيتا الباحثة ايضا في البيت الفخم ثم لاحقا حصلت علاقة الزواج بينهما وهذا الامر اخذ سنوات ولم يتم في عمر 16 سنة يعني على الاقل كل هذا اخذ ما لا يقل عن 10 سنوات تقريبا ً

........

س1/ طبعا السؤال ذا عن ريبيكا ..
    كيف وصلت الى قصر ماركوس ..؟؟
    يعني لو هبطت طائرة فريق برافو ((فريقهاا )) الاولى تكون معهم يعني مو هي بقصر والفريق بقصر آخر ..؟؟!

اخي لا اعرف ولكن هل لعبة الريزدنت ايفل 0 ... ؟
    اخي اذا كنت لعبة هذا الجزء سوف تعرف ان ريبيكا نزلت مع فريقها وبدوا البحث في الغابة لتجد قطار متوقف في وسط الغابة ملي بالجثث و الزومبيات و الحشرات الغريبة وفجاة بدا يتحرك القطار فوصلت هيا وبيلي الى بيت او قصر ماركوس ....

س2/ طبعاا الان ريبيكا في قصر ماركوس ..
    فكيف رجعة لقصر لآخر ((الي فيه فريق برافو ))
    وفرضنا انهاا ذهبت مشي الى القصر الاخر ..
    الكلاب الي هاجمة جوزيف وقتلته مثل الي في عرض البدايه في Rsident evil1 يعني اكيد راح الكلاب تهاجم ريبيكا مثل ماهاجمة جوزيف ..؟؟!

اخي قصر الدكتور ماركوس قريب من قصر اللورد سبينسر لا يبعد كثيرا وكما راينا فريبيكا شاهدت المنزل من اعلى التل واتجهت اليه ويبدو ان ريبيكا سلكت طريق امن يعني خالي من اي كلاب او وحوش فوحوش القصر مهما كان عددها فلن تستطيع ان تملى الغابة او تنتشر فيها كلها
    وكما راينا في فريق الفا وصل قبل فريق برافو ولم يتعرضوا الى مهاجمة كلاب وايضا فريق برافو وصل لاحقا ولم يتعرضوا في البداية لهجوم الكلاب الا لاحقا ً واذا لعبة ذلك الجزء يا اخي هناك بعض المنطق التي تلعب بها بشخصيتك تكون في منطقة مفتوحة وهيا حديقة القصر ولم يهاجم كريس او جيل اي كلاب ....
    فعدد الكلاب محدود واكثره متواجد في المنزل وما في الخارج قليل نسبيا ً ويكون قريب من البيت و البوابة
    مما يعني ان طريق ريبيكا كان امن الى ان وصلت الى البيت فتفاجئت بما تشاهد

واي اسئلة اخرى فنحن بالخدمة يا اخي العزيز

.................................................................

ولا شكر على واجب واهلا بيكي في اي وقت

سلام chris
    chris

يعطيك ربي الف عافيه ..

فعلااا كلامك منطقي وصحيح 100%

وماعليش انا مالعبة rsident evil 0

عشان اعرف ذي الاحداث ..

مشكور اخوي chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز المحارب المجهول
    وقد مر وقت طويل لم نرك فيه بيننا
    ومبروك البلاي ستيشن 3

بس عندي سؤال من هو الكس ويسكر ؟؟؟؟ هذا الأسم أول مرة أسمع به

اخي هو ليس اسمه اليكس ويسكر بل اسمه اليكس فقط
    واليكس هو اخ ويسكر من مشروع ويسكر وليس اخوه الحقيقي فمشروع اطفال ويسكر كما نسميه هو مشروع قام بالعمل عليه اللورد سبينسر بان يجمع مجموعة من الاطفال الذين يتم نموهم ويكبروا من خلال تغذيتهم بالفايروس الام والذي نتج عنه فايروس التي فايروس
    وقد فشل المشروع في انتاج اطال كثر ولم ينجوا في هذا المشروع سوى طفلان فقط البرت ويسكر و اليكس اما البرت ويسكر فتم ارسالها بعد ان اصبح في عمر 18 سنة الى مختبرات البيت الفخم في مدينة راكولاي واما اليكس فقد بقي في قصر اللورد سبينسر السري في اوروبا تحت رعاية واشراف اللورد سبينسر وذلك لان اللورد سبينسر اراد من ذلك المشروع ان يصنع رجال خراقيين واقوياء ولاحقا يستخرج من اجسادهم سر الحياة الابدية و القوة الهائلة لنفسه

القصة طويلة جدا وتفاصيلها موجودة في موضوع تحليل الريزدنت ايفل 5

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 12-05-2011 الساعة 10:28 PM
    chris

جميل جدا
    راح تضيف شكل حلو لقصصي القادمة ان شاء الله
    بس بدي اسالك اخ كريس بالنسبة لاليكس
    هو اخوه بالشكل ام فقط بالجسم من القوة .......
    بالاضافة هل هو ما زال حي ؟!
    لآ إله إلآ الله وحده لآ شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير

مشان تريح حالك اخي
    ياريت تعطيني رابط الصفحة اللي فيها الحديث عن اليكس مشان اقراها
    لانو بدي بلش بالجزء الثاني من السلسلة
    لآ إله إلآ الله وحده لآ شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير

الصورة الرمزية Biohazard Queen
    Biohazard Queen غير متصل الفائزة الثانية في مسابقة الريزدنت ايفل

اعذروا تدخلي بعد ذهاب ربيكا لمختبرات ويليام وجدت نيكولاي وقال لها شىء بخصوص قصر قريب من المكان وسألها ايضا عن السجين بيلي

لذلك فور انتهاء مهمتها في مختبرات اركلاي التي يخفيها قصر جيمس ماركوس على قمة جبل اركلاي

يوجد في الغابه التي اسفله قصر سبينسر

وبعد الأنفجار الهائل الذي احدثه التدمير الذاتي نظر كل من ربيكا وبيلي على قصر سبينسر واخبرته ربيكا انها سوف تتجة له

كما في الصورة هذه

ايضا

سبب عدم التقاء ربيكا في الكلاب المتواجدة في الغابه المحيطة بالقصر هو ان الفيروس تصبح فاعليته اقل في النهار لذلك تجد بعض الزومبي غارقين بغيبوبه عميقة او يتحركون بس بشكل بسيط جدا

يعني ليس بنفس القدرة التي في الليل

وكما نرى هي توجهة للقصر بالنهار وليس بالليل وغطة في نوم عميق بسبب الاحداث التي جرة لها في جزء زيرو حتى اتت فرقة ستارز

بالنسبة لألكس هو اخية فقط بالقوة و ليس بالشكل

واعذروا تدخلي من جديد
    التعديل الأخير تم بواسطة Biohazard Queen ; 17-05-2011 الساعة 01:42 AM

thnx JillValentine92 awesome gift

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي Mr.Marwan

اخي لا نعرف للان كيف شكل اليكس ولكن يتوقع انه اشقر الشعر ازرق العينين يختلف عن البرت ويسكر ولكن كما قلت لك يا اخي لا نعرف اي شيء عنه ....

بخصوص الموضوع الذي يتحدث عن اليكس فاليك الوصلة

http://www.montada.com/showthread.ph...38#post6814838
    http://www.montada.com/showthread.ph...57#post6826157

..................................................................

اختي انه ليس نيكولاي بل انريكو
    اختي من اين استنتجتي ان الفايروس يكون ضعيفا ً في النهار ... ؟

واختي ريبيكا عندما وصلت البيت لم تغط في نوم عميق بل عندما وصلت تفاجئت بوجود الزومبيات مرة اخرى واتجهت الى تلك الغرفة لتجد نفسها مختبئة فيها ولا تعرف اين تذهب وما يدل على ذلك انه عندما وصل كريس قامت برشه بسرعة كبيرة ثم اعتذرت له ....
    اذن فهذا يعني انها واجهت الرعب في المنزل و حاولت البحث عن اصدقائها ولكنها فشلت فهربت الى هذه الغرفة وبقيت تفكر ماذا تفعل وكيف تنجو من المكان .. ؟ فهيا لم تستطع الخروج للخارج ولا تجد وسيلة للاتصال لطلب النجدة ...

بينما في لعبة لاريميك نجد ريبيكا مع ريتشارد حيث ان القصة هنا مختلفة قليلا حيث ان ريبيكا وصلت الى المنزل والتقت هناك بريتشارد وبدات مع ريتشارد مشوار طويل في الهرب و قتال الوحوش والبحث عن انريكوا و الاخرين الى ان اصيب ريتشارد من الافعى وكانت ريبيكا عاجزة عن فعل شيء وهنا وصل كريس لهم

وهذه القصة نراها في لعبة الريزدنت ايفل امبريلا كورنيكيلز وهيا الاقرب للصحة

سلام chris
    chris

صفحة 248 من 410 الأولىالأولى ... 148198223238243244245246247248249250251252253258273298348 ... الأخيرةالأخيرة