صفحة 25 من 410 الأولىالأولى ... 152021222324252627282930355075125275 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 361 إلى 375 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

•·.·°¯`·.·• ( شكراً لإلك يا الله لأنك خلقتني سورياً ) •·.·°¯`·.·•

Question مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

متأسف جدا أخي كريس.. أنا قرأت موضوعك كامل بس ما أدري كيف نسيت أقرأ كلمة ( عصرا )..أو يمكن قريتها بس نسيتها.
    آسف مررررررة

بين أيديكم باقة من أجمل مواضيعي وأجددها .. يشرفني أن تزوروها :

ربي لا تجعل الدنيا أكبر همي، ولا مبلغ علمي، ولا إلى النار مصيري..
    وارزقني علماً نافعاً ورزقاً واسعاً وشفاء من كل داء وسقم..
    وذكرني شكر نعمك بدوامها...

×( أنــا مـــاجــد )×

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

أنتظر ردك يا أخي الغالي كريس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
    حسنا يا أخي الغالي كريس لكن إذا كانت اللعبة هكذا فكيف استطاع كارلوس أن يعرف أين يوجد طريق سري يؤدي لبرج المراقبة الثاني؟وهل السبب يعود في كونه تم إرساله من قبل شركة أمبريلا فيعرف الأماكن جيدا في مختبراتها ومصانعها؟أم أن هناك سبب آخر؟ونفس الشيء بالنسبة لنيكولاي أيضا؟وماذا عن ميكائيل؟(أعرف أنه مات عند القطار لكن أجبني أرجوك)وأنتظر منك الصورة وأيضا موضوع نيكولاي وأسراره ويا أخي الغالي منك أن تكتب موضوعا واحدا يشمل جميع أفراد المرتزقة الثلاثة كارلوس وميكايل ونيكولاي وكل شيء عنه وقصتهم وأسرارهم وحياتهم وسيرتهم الذاتية وأمورهم الخفية وكيف تصرفوا في المواقف الصعبة ومن أين ذهبوا أو هربوا وماذا فعلوا بعد ذلك وما هو مستقبلهم في اللعبة............................إلى آخره
    كلامك صحيح اخي الغالي النمسيس سوف يقوم اخي كريس بشرح كل هدا فهوا لن يرفضلك طلب

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا يا اخواني واعتذر لكم عن غيبتي هذه لاسباب شخصية

اهلا اخي العزيز mahk0098

سؤالك : لما كان ليون كينيدي يمشي بالسيارة شاف ولده مقتول ونحن نعلم ان الاطفال لا يتحولون الى زومبي فلماذاولد ليون تحول الى زومبي

الجواب : اخي ما وجده ليون ليس طفل صغير بل فتاة تبلغ من العمر تقريبا ال19 عشرة يعني ليست صغيرة بل كبيرة في العمر اخي دقق النظر فيها سوف تجده فعلا تبلغ حوالي الى 19 من العمر يعني ليست طفلة صغيرة ولو قارنا يدها التي امسكة بقدم ليون وراسها بعد ان اصابها ليون بالمسدس فهذا يثبت انها ليست طفل صغير لانها لو انها طفل صغير لكان انفجر راسها ولكان يدها صغيرة كانت اليس كذلك ارجو ان تدقق النظر بالعرض لترى ذلك

وهذا هو الموضوع
    لماذا لا يوجد اطفال زومبيات في اللعبة ؟؟؟؟؟

اهلا اخي الغالي النمسس
    اخي اعلم بان نيكولاي وميكائيل يحملون اسرار والغاز في قصتهم وان شاء الله كلها سوف تعرفها في موضوعي عن نيكولاي
    ولكن اصبر معي قليلا يا اخي الغالي فقد انتهيت من اخر صورة عملت عليها في الفوتشوب ليصبح الموضوع جاهز وان شاء الله غدا على ابعد تقدير سوف تجده وتقرا كل المعلومات التي تجيبك على اسئلتك ولكن اصبر معي يا اخي وانا اعلم باني تاخرت كثيرا فيه ولكن ماذا افعل الصور تحتاج الى عمل كبير جدا

الان لناتي لسؤالك : فكيف استطاع كارلوس أن يعرف أين يوجد طريق سري يؤدي لبرج المراقبة الثاني؟

الجواب : اخي الامر ليس صعب كثيرا يا اخي فالمصنع مرتبط مع بعضه بممرات وسلالم كثيرة توصل الى الخارج وعن طريق اللفتات والخرائط الموضوعة في المصنع والتي تستخدم لتدل العاملين على الممرات وهذا امر معروف بكل المصانع ان توجد لوحات تعليمية للاماكن استطاع كارلوس اثناء بحثه من الوصول الى الممرات التي توصله الى الساحة الرئيسية ولكن كبر الساحة والفوضى التي فيها تطلب منه ان يبحث عن مكان عالي يرى من خلاله اين يمكن للمروحية ان تهبط فاتجه الى البرج الثاني وهو بالتاكيد سوف يكون عالي وواضح لكارلوس فصعد اليه وحدد المكان المطلوب وارسل رسالة الى باري ونزل بعدها ليقوم باطلاق الدخان ليراه باري

وما قصدته بمحدودية اللعبة هذا فقط لجيل يعني للاعب نفسه بينما باقي الشخصيات الامر عادي تتحرك بالمدينة بحرية وذلك من اجل القصة بينما انت اي جيل تتحرك حسب ما صممه المبرمجين

اهلا اخي العزيز الأمير القلق ولا باس يا اخي العزيز وعلى اية حال لو دققت بالموضوع خاصتي لوجدت حتى لو لم اكتب عصرا فبجمع باقي المواقيت والاوقات التي حددتها فانت سوف تعلم باني قصدت من الساعة 5 عصرا
    ولا باس يا اخي فانا ايضا في بعض الاحيان عندما اقرا بعض المواضيع بسرعة للوصول الى الفائدة انسى الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة مثل هذه يعني السرعة وما ادراك ما السرعة ولكن طبعا ليس لدراجة ان لا افهم شيء من الموضوع

اهلا اخي الغالي teryy_88 ولا تقلق فكل شيء قريب باذن الله

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 12-10-2004 الساعة 11:39 AM
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي الغالي النمسس

اليك صورة توضح الممرات الكثيرة في ذلك المبنى انظر للدائرة لترها بوضوح

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ابراج وممرات.JPG‏  
    chris

الصورة الرمزية النمسس

حسنا يا أخي الغالي كريس شكرا لك على الإجابات الوافية منك وأنتظر منك موضوع نيكولاي والذي ستشرح فيه الأمور الخفية عن نيكولاي وميكايل ولا تنسى كارلوس أيضا وآسف جدا لأنني أزعجتك بأسئلتي التي لا نهاية لها وعلى كل حال إنتهت أسالتي مؤقتا لكن أرجو أن تستعد للمزيد منها بعد أن تكتب موضوعك وشكرا

اهلييييييييين بيكم...

كريس عندي سؤال...

ما ادري يمكن يطلع ماعندي سالفة وما افهم بهالسؤال بس يالله ومنكم نستفيد

السؤال:
    في الرزدنت ايفل1 دخلنا بكريس إلى مياه الحوض المكسور لكن!!! جميعنا يعلم انه المياه ملوثة بالفيروسات والنبتة42 لم تصب إلا من ماء الحوض ولكن دخلنا في الماء بكريس ولم يصبه اي شيئ؟؟؟

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

وان شاء الله سوف تراه الان

اخي العزيز keenman

ما شاء الله سؤال مبهر ورائع بحق يا اخي العزيز ما شاء الله عليك سؤال رائع من عضو رائع

السؤال : في الرزدنت ايفل1 دخلنا بكريس إلى مياه الحوض المكسور لكن!!! جميعنا يعلم انه المياه ملوثة بالفيروسات والنبتة42 لم تصب إلا من ماء الحوض ولكن دخلنا في الماء بكريس ولم يصبه اي شيئ؟؟؟

الجواب : اخي النبتة 42 كبرت الى هذا الحجم بسبب تلوث مياه الحوض بالفايروس وهذا صحيح 100% ولكن كم مر على هذه الفترة اخي اصيبت النبتة وكبر حجمها وهاجمة مجموعة من العلماء وقتلت بعضهم وقرر اخرون ايجاد حل للتخلص منها وذلك باختراع العلاج الذي تصنعه بريبيكا لتقتل بها النبتة ولكن للاسف لم يستطيعوا تجربته وعلى اية حال السؤال المتعلق بهذا العلاج موجود في منتدى الريزدنت ايفل كيوب في موضوعي هناك اسئلة واجوبة عن الريزدنت ايفل1 و 0
    نعود لموضوعنا
    اخي الفترة تجاوزت الاسبوع تقريبا وقد تكون اكثر ايضا يعني 10 ايام فهل برايك سوف تبقى المياه ملوثة الى ذلك الوقت بالفايروس ؟؟! بالطبع لا يا اخي لان العلماء بالتاكيد تخلصوا من المياه الملوثة بسرعة وعقموا بعض منها ولكن الاصابات الكبيرة في الخزانات والتي وصلت اليها الجذور قامت بتحطيم تلك الخزانات مما ادى الى تسرب المياه وملىء المكان مجددا ولكن هذه المرة من دون فايروس

يعني كان الماء فاسد ويحيو فايروس قبل وصول فرقة ستارز بوقت ليس بقصير

وما شاء الله سؤال رائع جدا

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

حسنا يا أخي الغالي كريس وأنتظر موضوعك على أحر من الجمر وبفارغ الصبر وبكل شوق وشكرا

مشكووور يا اخي الغالي حبيب القلب كريس...

وإذا كنت انا متميز فأنا اقول لك... هذا الشبل من ذلك الأسد(يعني انت)

بس الصراحة.............. احرجتني وجهي صار احححححححححححححححححححمر.......

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

*** شكرا لك اخي الغالي كريس***

الصورة الرمزية النمسس

أخي الغالي كريس أرجوك لا تنسى أن تشرح عن الجميع وكل من كارلوس وميكايل ونيكولاي وشكرا

ننتضر الموضوع يا حبيب الشعب...

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

Wink مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

و ااااااااااااو اااااااااااو اااااااااا

ننتظرمنك الوضوع اخي الغالي كريس

وشكرا

اخي الغالي كريس :
    س: كيف استطاع براد ان يترك المقود في الطائره ويرمي بالبازوكا في الجزء الأول ؟

صفحة 25 من 410 الأولىالأولى ... 152021222324252627282930355075125275 ... الأخيرةالأخيرة