![]()
![]()
![]()
من جد![]()
وهذا تهديد لفرق يورو2004![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
من جد![]()
وهذا تهديد لفرق يورو2004![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
وععععععععععععععع مبارات:غضب:
هاهاهاهااااااااااايالرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo
وععععععععععععععع مبارات:غضب:
هههههههههههههههههااهاهااااااي
مباراة <<<<<< كيذا تكتب![]()
![]()
"عدّ أحزانك واحد واحد
واجمعها .. واتصالح معها
افهمها .. وحاول تسمعها
وفهمها إنك ماتقدر .. تستوعب كل الموضوع !
ماتقدر تتحمل واحد .. وشلون تشيل المجموع؟!
ودّعها وقول الله معها
وافرح تفرح لك أحزانك "
![]()
![]()
![]()
خلاص بطلنا مباراه عشان بعض الناس لايزعلون;-)![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
هع..صحيح..![]()
كلش ولا زعل بعض الناس
صحيح,,![]()
هي هي![]()
لاتفهموا غلط![]()
![]()
The#1 In The World
قاعد ادور بهالمنتديات خشه واحد ذيب (( ايقونه )) عشان احطها هنا بس ما قدرت يا الشاب خالد
![]()
The#1 In The World
قطو ذا مهب ذيبالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
![]()
هذا قطو![]()
![]()
The#1 In The World
الي فوق وشو اجل
ذيب![]()
![]()
The#1 In The World
ذيب..عنده إعاقة..![]()