وهاهو سمارتي يعود بعد انقطاع طويل <==== سوا لي فيها
باركولي أنا شريت Lap Top اليوم وعلشان هذي المناسبة راح أكتب جزئي عما قريب (الليلة احتمال كبير)
وهاهو سمارتي يعود بعد انقطاع طويل <==== سوا لي فيها
باركولي أنا شريت Lap Top اليوم وعلشان هذي المناسبة راح أكتب جزئي عما قريب (الليلة احتمال كبير)
The Golden Role For PS3
You Must Spend Money To Make Money
السلام عليكم
كيف حالكن يا أخوان و يا أخوات![]()
اما عن قصة الثغرات الزمنية راح أفكرفيهالأني خفت أكتب شيء و يتعارض مع قصصكم و تصير القصة شوربة
![]()
![]()
اما عن القائدة ماري لأني حسبتها إلي تطلع في جاندام إلي مع زيتش - تفقع قلبي![]()
اما عن أسلوب كلير - في الإنجليزي يسمى- أسلوب مسرحي لأنه مبني على المحادثات ، اما رينوا فهو أسلوب الروايات كله في واحد سطر ، أنا من ناحيتي أفضل الأسلوب المسرحي لأنه أسهل في القراءة ، لكن بطريقتنا ما صار مسرحي لأنه الأسلوب المسرحي يعتمد فقط على المحادثات لكن إحنا دخلنا فيها الوصف
فأصبح شكله مثل سيناريو الأفلام
-> تفلسف
![]()
كيف أنا أسلوبي؟
مبروس أخوي سمارتي على الاب توب![]()
الحمد لله على كل شيء
أعدل حق سيون, ثنتينا نقول لك : مبروكــــــــــــــــــك ويللا ناطرين الأجزاء الابتوبيه منك ^_~
أسلوبك سيون, نوعاً ما زي كلير. بس...
:O هاه؟ نسيت, كيف أنتي تكتبين أصلاً؟ يؤؤؤ الذاكريه ضعيفه مره هالأيام, لازم تكتبين جزء ثاني علشان أتذكر :P <== كأني ما أقدر أشوف الصفحات اللي قبل خخخخ
![]()
أحم, بغيت أقول شيءالحين سمارتي و كلير كل واحد يقول للثاني باكتب بس ما كتبتوا شيء هنا في المنتدى, هل هذا يعني أنكم ما بديتوا لسه, أقدر أحط بعض الأجزاء, و لا قاعدين تتداولون الموضوع؟
لأني أفكر أخلي جيمي ينضم لفريق الجامعه على أساس أنه متدرب للصيف (طريقه مني لإدخاله الجامعه) ولا عندكم خطط ثانيه؟ هاه, سمارتي, شقلت؟ لو موافق أكتب الي يعجبك و أنا بامشي عليهولو مو موافق, قولي و بامشي معاك كمان
![]()
مجرد فكره مساعده يعني...<== فاتحه صفحه الأيقونات اليوم خخخ
أهلين يا شباب مثل ما قلت أنا راح أكتب من بس راح أبدأ من نهاية الجزء السابق وأنتي عليج يا رينوا تدخليني للجامعة بأي طريقة تشوفينها حلوه أوكي؟
بس يا كلير لازم تشوفين حل لبلاك فليم وسول بسررررررررعة علشاني ما أدري وش راح تسوين؟
ما عندي مشكلة بس أخاف اني أتقمص الشخصية وأصير قوي لا يقهر وبالنسبة لأجزائي إنها قصيره وسؤيعة علشان أفكاري قليلة فما أستطيع إني أطولولاكلام هذا موجه لسمارتي على الخصوص: سمارتي لا تخاف أنك تكتب شيء متلخبط أو غلط, كلنا هنا مبتدأين (نوعاً ما, أنا عندي أشوي معرفه لأني من زمان أكتب) بس لا تفرحون حيل, أنا مو سينسي >_< المهم, سمارتي أكتب الي يعجبك, لاحظت أن أجزائك قصيره جداً ز سريعه, و هذا يتعارض مع حماسك و شخصيتك القويه في القصه (بلاك فليم) حاول أنك تتقمص الشخصيه, مو بس تكتب عنها
حبيت أسألكم كيف أجزائي حلوه وإلا لا؟
==================================================
هذا جزئي
بعد سلمت رينوا جيمي إلى مركز الشرطة لكنها لم تستطع تسليمه لأنه ليس من أحد المطلوبين أصيبت بإحباط كبير فأعادته إلى السلسيوس وقد وعدت ألا تعطيه من الطعام شيئ ولكنها حين سمعت عصافير بطنه تزقزق قررت كسره من الخبز اليابس فأخذها جيمي واكلها وكأنها شطيره من الدجاج تعجبت رينوا من هذا الصبي ونظرت إلى الخبز اليابس وحاولت أن تتخيله شطيره وقضمت منه قضمة أخذت تتألم منها وجلست في الكرسي وقالت لجيمي ألا تتألم من هذا الحجر؟ فالتفت جيمي وفتات الخبز حول فمه هذا مو حجر هذا خبز والخبز طعام والطعام ناكله فعلشان كذا أنا ما أتألم فتأففت رينوا وجلست تراقب جيمي وهو يأكل وفجأه توقف جيمي عن الأكل وقال لرينوا عندي خطه نقدر منها نشتري أكل يكفينيا مدة طويلة قالت رينوا بحماس كيف؟ فقال جيمي [COLOR=Gray]سأطلب من بلاك فليم أن يأتي وأشرح له ثم تقومين أنتي بربطه وتاخذينه لمركز الشرطة عندها يعطونك المكافأة
The Golden Role For PS3
You Must Spend Money To Make Money
أهلين يا شباب مثل ما قلت أنا راح أكتب من بس راح أبدأ من نهاية الجزء السابق وأنتي عليج يا رينوا تدخليني للجامعة بأي طريقة تشوفينها حلوه أوكي؟
بس يا كلير لازم تشوفين حل لبلاك فليم وسول بسررررررررعة علشاني ما أدري وش راح تسوين؟
ما عندي مشكلة بس أخاف اني أتقمص الشخصية وأصير قوي لا يقهر وبالنسبة لأجزائي إنها قصيره وسؤيعة علشان أفكاري قليلة فما أستطيع إني أطولولاكلام هذا موجه لسمارتي على الخصوص: سمارتي لا تخاف أنك تكتب شيء متلخبط أو غلط, كلنا هنا مبتدأين (نوعاً ما, أنا عندي أشوي معرفه لأني من زمان أكتب) بس لا تفرحون حيل, أنا مو سينسي >_< المهم, سمارتي أكتب الي يعجبك, لاحظت أن أجزائك قصيره جداً ز سريعه, و هذا يتعارض مع حماسك و شخصيتك القويه في القصه (بلاك فليم) حاول أنك تتقمص الشخصيه, مو بس تكتب عنها
حبيت أسألكم كيف أجزائي حلوه وإلا لا؟
==================================================
هذا جزئي
بعد سلمت رينوا جيمي إلى مركز الشرطة لكنها لم تستطع تسليمه لأنه ليس من أحد المطلوبين أصيبت بإحباط كبير فأعادته إلى السلسيوس وقد وعدت ألا تعطيه من الطعام شيئ ولكنها حين سمعت عصافير بطنه تزقزق قررت كسره من الخبز اليابس فأخذها جيمي واكلها وكأنها شطيره من الدجاج تعجبت رينوا من هذا الصبي ونظرت إلى الخبز اليابس وحاولت أن تتخيله شطيره وقضمت منه قضمة أخذت تتألم منها وجلست في الكرسي وقالت لجيمي ألا تتألم من هذا الحجر؟ فالتفت جيمي وفتات الخبز حول فمه هذا مو حجر هذا خبز والخبز طعام والطعام ناكله فعلشان كذا أنا ما أتألم فتأففت رينوا وجلست تراقب جيمي وهو يأكل وفجأه توقف جيمي عن الأكل وقال لرينوا عندي خطه نقدر منها نشتري أكل يكفينيا مدة طويلة قالت رينوا بحماس كيف؟ فقال جيمي سأطلب من بلاك فليم أن يأتي وأشرح له ثم تقومين أنتي بربطه وتاخذينه لمركز الشرطة عندها يعطونك المكافأة ويتخلص بلاك فليم من قيده ونتقابل في مكان معين وبعدين نشتري الأكل لمعت عينى رينوا ثم قالت ما في أي مشكلة وأنا مستعدة بعد عدة دقائق جاء بلاك فليم وقالت رينوا فهمت الخطة؟ قال نعم فجلست رينوا في مقعد القيادة وانطلقت نحو مركز الشرطة وعندما أخذت سلسلة من الحديد الخفيف ثم ربطت بلاك فليم وسحبته نحو مركز الشرطة وعندما وقفت أمام الضابط ألقت التحية ثم قالت هاهو أحد المطلوبين يا سيدي واسمه (بلاك فليم) وأطلب أن تعطوني الجائزة المستحقة رد الضابط أحسنت صنعا وهاهي الجائزة المستحقة 250،000 فأخذتها رينوا وشكرت الضابط ثم ذهبت إلى السلسيوس وطارت نحو الغابة حيث المكان الذي سوف تلتقي فيه مع بلاك فليم جالسا في السجن وأمامه الضابط يحقق معاه بأسئلة كثيره لا نهاية لها فرفع رأسه وقال لقد سئمت من أسئلتكم التافهة وحان وقت مغادرتي فأطلق لهبا صهر فيه الحديد المكبل في يديه ثم ضرب الضابط وجعله يسقط بعيدا ثم صهر قضبان السجن ولكن مجموعة جنود وقفوا أمامه حاملين السلاح ولكنه لم يهتم لهم فخرج لهب قد غطاه ثم اختفى واختفى معاه بلاك فليم ولكن الجنود تفاجئوا بأن أسلحتهم قد أذيبت واخذ بلاك فليم يركض متجها نحو السفينه فرأته رينوا وفتحت له الباب وعندما وصل خرج ليغطيه ويظهر جيمي وهو مبتسم لأن الخطه قد نجحت وقال أين سنذهب الآن؟ فقالت رينوا إلى احد المطاعم الفاخره فقال جيمي إذن سآخذ قسطا من الراحة حتى نصل ثم جلس مستندا على وأغمض عيناه حتى سقط في نوم عميق
==============================================
هاه وش رايكم حلوه صح
الحين الباقي عليج يا رينوا
The Golden Role For PS3
You Must Spend Money To Make Money
ويلكم باك سمارت ، و مبروك على اللاب توب ^^ ... تشوف خيره و يكفيك شره ...<< قالو لي جذي لما شريت السيارة ... ما يعتبر نفس الشي ؟!@_@
يعني طلعنا أسلوب يديدفقط على المحادثات لكن إحنا دخلنا فيها الوصف... لا طلعنا خطيرين
<<
هذي التخريفات وحده ما كلت من الصبح
@_@مبروس أخوي
يا قلادةأسلوبك سيون, نوعاً ما زي كلير...
لا.. سيون أحسن مني @@
و الله ... قريباً إنشاء الله ... @@الحين سمارتي و كلير كل واحد يقول للثاني باكتب بس ما كتبتوا شيء هنا في المنتدى, هل هذا يعني أنكم ما بديتوا لسه, أقدر أحط بعض الأجزاء, و لا قاعدين تتداولون الموضوع؟
لا تخاف ، بالنسبة لي ما عندي مشكلة أطلع قصة .. بس للحين ما وصلنا للموقف ... يعني باقي أحداث كثيرة على ما يطلع هذا الموقف ، أنا راح أكتبه دونت وري @@بس يا كلير لازم تشوفين حل لبلاك فليم وسول بسررررررررعة علشاني ما أدري وش راح تسوين؟
هاه وش رايكم حلوه صح
الحين الباقي عليج يا رينواإن شاء الله! أخيراً كتبت سمارتي, شفيك, فقدت الحماس؟
ما عندك وقت؟ مشغول و لا شيء؟ أول ما بيت كنت متحمس حيل. أقول لك شيء, لما تجي تكتب, أفصل من النت و خل صفحه المنتدى مفتوحه. أنا طريقتي كذا:
علشان ما أفقد الي كتبته لما أقوم عن الجهاز, أكتبه كله على برنامج الوورد, بعدين أفتح صفحه تعديل المشاركه (انا لسه فاصله عن النت) و أحط كل التعديلات الي أحتاج (ألوان, خط مائل) و بعدين أرجع و أحفظها في الوورد. لما أشبك, و أفتح صفحه القصه بس أسوب نسخ و لصق و أرفعهابكذا صرت كتبت على راحتي و سيوت كل شيء و لا طولت على النت
أحياناً ما أحتاج إلا 3 دقائق علشان أسوي كل شيء!
![]()
بعد كل هذا الشرح المطول, أبغاك تفهم قصدي: أكتب أكثر لو سمحت!![]()
أحسنت صنعا وهاهي الجائزة المستحقة 250،000أخيراً بآكل!!
رسمت أمس صورتين حق موساشي, سيون, كلير و أنا. و صوره بلاك فليم الي على شاشه التلفزيون. و حطيت أصل الصوره علشان سمارتي يستانس بالصوره الواضحه![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Renoa Heartilly ; 27-06-2004 الساعة 03:40 PM سبب آخر: شوفي كلير سان, صورتي صارت ترمش الحين!
اشفيج ريني على سمارت ؟!
أهو قال عنده أفكار قليلة للقصة ... كل واحد و قدرته ...
مشكلتي هي إن عندي الأفكار... بس ما لي خلق أكتب -____-
شنو يعني "صارت ترمش إلحين " ؟! @@شوفي كلير سان, صورتي صارت ترمش الحين!
إي ...ترسم صورة لأختها حلوه و أنا المسكينه لأ
![]()
كح .. كح ... إحم إحم ... مشكورة على الصور... راح أكتب جزئي اليوم @_@ <<< جم مرة قلتها في هذا الأسبوع ؟!
![]()
بسم الله علي شوي وتاكليني الظاهر إنكي جوعانه من جد حمدالله إني اخترعت الفكره وإلا كنت في خبر كان
ما عليج يا ريني في جزئي الجاي راح أطول شوي أوكي اتفقنا؟
The Golden Role For PS3
You Must Spend Money To Make Money
أوكيهبس هي ترا مو غصب! ^_^
أنتي تامرين أمر ^_^أوكيه بس هي ترا مو غصب! ^_^
The Golden Role For PS3
You Must Spend Money To Make Money
أدري أنتو تنتظرون قصة و راح اتحفكم بقصة كتبتها و أنا شبه نايمة و كنت ميته من اليوع... فالله يعينكم على الكلام
إذا فهمتو المكتوب @@ << أنا ما أدري وين الله قاطني
![]()
إحم إحم ... لطس كونطينيو @_@
تترك كلير المكان و تتابع سيرهاكانت كلير تسير دون وجهة معينة في تلك الجامعة الكبيرة ، شاردة الذهن تصطدم بمن حولها لكن تكمل طريقها دون أن تأبه لأحد ، حتى وقفت أمام سور يطل على حديقة جميلة في الطابق الأرضي و هي على هذا الوضع ترى شخصاً مألوفاً يسير هناك ، ظهرت علامات الغضب و الغيظ على وجهها و هي ترى فتاة تسير بجانب رجل واضح من ملامحه إنه والدها و هما يتبادلان الأحاديث بسرور
كلير :فيرونيكا
كلير : أنا وين كنت بروح ؟! ... برجع الغرفة - تستدير و ترى الطريق الذي بدا لها غير مألوف ، بابتسامة باهته - إن شاء لله تكون كراسيهم مريحه ... حتى أقدر أنام الليلة عليهم ... -___- ... وين ألقى غرفتي ؟! ... - تتجه لأحد المصاعد و تدخله - بالفطرة راح أوصل- تنظر للوحة المفاتيح - أي رقم ؟ .... - ضغطت على زر الطابق الثاني ، عندما وصل المصعد إلى الطابق الثاني و فتح باب المصعد تتسع عينيها عندما رأت ابتسامة تلك الفتاة - رينوا !
رينوا : لا أصدق ... كلير ؟!- تدخل رينوا إلى أرض المصعد - ألن تغادر المصعد ؟
كلير : لأ ... أنا أصلاً ما أدري وين أروح ... - يعود الجمود إلى ملامح كلير - ... وين المكتبة ؟
تضغط كلير على زر المصعد
رينوا : سوف آخذك لها ،أوه ... صحيح يجب علي أن أعود الآن .. - تضيع يدها في جيب تنورتها ثم تقول - هل تريدين علكة ^^
كلير : لا شكراً ... شكلج مستانسه ؟
رينوا : صحيح ... فأخيراً ^^ ...
تقاطعها كلير : أكيد حصلتي فلوس ... هذي الدنيا ، منو يهتم بالباقي
تنظر رينوا لها بغضب و يصل المصعد و يفتح بابه
رينوا : المهم هذا طابق المكتبة - تخرج كلير من المصعد و ترفع رينوا يدها إلى مستوى كتفها - سلمي على سيون
تمشي كلير و تنظر إلى اللوحة الإلكترونية الإرشادية و منها تتجه إلى المكتبة
تحدث نفسها قبل أن تدخل المكتبة
كلير : سمعت إن سيون تحب تقعد في المكتبة
لكن و قبل أن تدخل المكتبة
الحارس : البطاقة الجامعية لو سمحتي
كلير : البطاقة ؟ .. - تبحث كلير في جيوبها - أمم ... مو معاي البطاقة الجامعية !![]()
الحارس : إشلون دخلتي بدون بطاقة ؟! ... - يحدث شخصاً خلفه ثم يقول - أسمج
كلير : كلير ردفيلد
يدخل الحارس الأسم في الحاسب و يحدث صديقه ثم يقول لها
الحارس : آسف يا آنسة ردفيلد - يفتح لها باباً جانبياً - دخلي من هذا الباب لأن الرئيسي لازم بالبطاقة
تتعجب كلير : مشكور - تتجه إلى الباب و لكن قبل أن تدخل - في طالبة أسمها ... سيون ، ما أعرف أسمها الكامل ... موجودة إهني ؟
الحارس و هو يضغط على أزرار الحاسب
الحارس : سيون ... أنا أعرفها ، ديماً إهني ، بس خليني أتأكد ... ، موجودة للحين ما اطلعت
كلير : شكراً ... - تدخل كلير المكتبة و ترى ضخامتها و تعدد أدوارها ، فتقف مكانها - يا فرحتج يا كلير ... إلحين وين راح تلقينها ؟!... بالفطرة راح أعرف مكانها
![]()
بعد بحث طويل في الطابق الأول ، تتجه الطابق الثاني و تبدأ بالبحث من جديد و هي على هذا الوضع تتوقف فجأة بعد أن أحست بدوار خفيف ، استندت على ركبتيها ثم تنفست بعمق و تابعة سيرها ، لكن أزداد الدوار سوءاً و سقطت على الأرض ، سمعت صوت خطوات سريعة تقترب منها ، تحاول كلير النهوض و شخصاً ما يساعدها على الوقوف
... : ماذا حدث لك ؟!
تنظر كلير و ترى امرأة كبيرة في السن
كلير : دخت إشوي
... : تعالي معي - توصل كلير إلى كرسي و تجلسها عليه - تبين تاكلين أو تشربين شي ؟!
تهز كلير رأسها نافيةً
كلير : لأ ..
تبتسم لها بعطف : الدنيا ما تسوى ... لا تعبين < لا تتعبي> نفسج عشان دراسة و لا درجات
تتساقط دموع كلير : لو كان على الدراسة جان ما صار لي هذا
تتعجب منها : قولي لي إشفيج ؟! يمكن أساعدج ...
تمسح كلير دموعها : ما فيني شي ... أنا أدور على بنت اسمها سيون ، ما تعرفين مكانها
ابتسمت لها : بلى ، و هي موجوده في هذا القسم
تنهض كلير : مشكورة ، و آسفه على إزعاجج - تمشي كلير و ترى فتاة وحيدة على طاولة - هذا شكله ظهر سيون - تتجه كلير و تقف خلفها - سيون
تتفاجأ سيون : منو ؟!![]()
كلير : إشفيج جنه شافيه شبح![]()
سيون : هذا إنتي ؟!!![]()
كلير : ممكن تاخذيني للغرفة
سيون : إلحين ؟! ... أنا أكتب تقرير
كلير : رسمي لي الطريق و أنا بروح إبروحي
سيون : ما تبين تاخذين رحلة سياحية في الجامعه![]()
كلير : من حلاتها ، رسمي لي بروح الغرفة بنام![]()
سيون : و الله هذي بتجلب لي المشاكل
بعد دقائق تنظر كلير إلى ورقة مرسوم فيها الطريق و تقرأ
كلير : أخذي السلم إلى الطابق الثالث - تنظر إلى الدرج - مالي خلق أصعد الدري -_- ...
تجد المصعد فتتجه له و تضغط على زر مناداة المصعد و في وقت انتظارها تسمع
أصوات أشخاص يصعدون السلالم إلى الطابق الذي تتواجد فيه كلير
طالب : الله يخليك يا كابتن ، ما نبي القاعة إلي أنت طلبتها
طالبة : صحيح ، القاعة المرئية أفضل و أأمن
كابتن فريدريك : مادامت القاعة أأمن ما راح تتدربون بشكل جدي ، خلاص قلت كلمتي
طالب آخر : لكن إحنا مبتدئين و القاعة هذي أحسن لنا
يتركهم الكابتن و قبل أن يصل إلى الطابق ، تدخل كلير المصعد و يغلق بابه
الكابتن فريدريك يقف في أعلى الدرج
الكابتن فريدريك : باجر راح أشوفكم ... - يتنهد - الله يغربل ابليسكم -_- ، راح صوتي و أنا أتكلم - يتجه إلى المصعد - أخخ ... كله منكم لو ما هذرتو فوق راسي ، جان صعدت بدل ما أنطر
طالب : و ليش ما تكمل بالدري![]()
طالب : بس فالح يصرخ و يزفنا
طالبة : شايب![]()
بغضب و يرفع سيفه : روحو محاضراتكم لا أطلع حرتي فيكم و أذبحكم- يركض جميع الطلبة هرباً منه - وين ألقى بنت ردفيلد إلحين _-_
عادت كلير إلى غرفتها و هناك شعرت بدوار خفيف و ألم في معدتها ، بخطوات متثاقلة اتجهت لسرير و نامت عليه وأمسكت بالساعة و ضمتها إلى صدرها ثم أخذت تتذكر فيرونيكا و والدها و سرعان ما تتحول صورتيهما لترى نفسها و كلارك ، فتبتسم كلير و تنام ، في اليوم التالي تفتح كلير عينيها بعد أن تسمع
.... : كليييييروووه ....- عندما رفعت كلير رأسها عن الوسادة - أخيراً قمتي - تحاول كلير معرفة من يحدثها - هذي السرير لي ، السرير الثاني لك أنت فهمتي ... بسببك ما نمت![]()
بعينين نصف مفتوحتين
كلير : منو أنتي ؟! ... - تلتفت حولها - أنا وين ؟
بابتسامة عريضة
سيون : فهمت ^^ ... راح أقولج ... - تقترب من أذن كلير و تصرخ - قووووووميييي
تتسع عيني كلير و تضع يدها على أذنها
كلير : سيونه مع الويه ، أذوني ...![]()
تقاطعها سيون : أحسن مرة ثانيه تعلمي وين تنامين![]()
كلير : أنا انام في المكان إلي أبيه :vereymad:
سيون : أنت مو في بيتك يا ماما![]()
كلير : محد له شغل فيني![]()
سيون : هذا الكلام ما ينقال هنا ... خلصي ، عندك محاضرات إلحين ، خليني أوريج الجامعة و أتفرغ لشغلي
كلير : ما أبي مساعدة منج - تنهض من على سريرها - و ما راح أحضر اي محاضرة
تمشي كلير بعصبية
سيون : تبين تضيعين مستقبلج هذا كيفك ، بس ما تسوين لي سالفة و تحقيق بسببك
تتركها كلير و تتجه إلى غرفتها و تجلس على سريرها و تتنهد
كلير : أبي أنام ... - تنام على السرير - أبي أنسى كل شي ...
تنام كلير مجدداً و فجأة تسمع صوت باب طرقات على باب غرفتها
سيون : كلير ... كلير ، تسمعيني ؟! ردي علي
تفتح كلير عينيها و تسمع صوت شخص آخر
.... : يومين في غرفتها و لم تخرج !
سيون : نعم ... و المشكلة ما ترد علي
تطرق الباب من جديد
كلير : يومين ؟! ... أنا نمت لمدة يومين ...
.... : و ماذا عن محاضراتها ؟!
سيون : البنت هذي مثل ما مكتوب عندي حالة خاصة ، حتى لو ما حضرت يسجلونها حضور![]()
.... : القائد ماري تساندها
سيون : أعتقد ...
... : أكسر الباب ؟ ^^
كلير : منو عند الباب
سيون : أخيراً رديتي يا آنسةكم ساعة تحتاجين حتى تردين علي
كلير : قلت لج مالج شغل فيني![]()
سيون : أنا الغلطانه حتى أفكر فيج :vereymad:
تسمع كلير صوت خطواتها تترك المكان و خلفها خطوات آخرى
.... : لحظة ، سيون
تجلس كلير على السرير و بعد ساعة ، تخرج كلير من الغرفة و تنظر إلى بطاقة جدولها و تجد أن محاضرتها القادمة ستبدأ بعد عشر دقائق
كلير : الأفضل اتحرك إشوي ... - تمشي كلير باحثة عن قاعة تدريبية و ظلت لفترة زمنية لا تعرفها و هي تمشي ، كانت علامات التعب على وجهها - ما راح ألقاه ... أحس إني تعبانه ... أبي أرج ..
يقاطعها صوت خلفها
القائد ماري : آنسه ردفيلد - تلتفت كلير بسرعة و إذ القائد ماري خلفها - كما أعرف إن عندج محاضرة بهذا الوقت ... - بحدة - ممكن أعرف سبب عدم حضورج ؟ - لا تجيبها كلير بل تنظر للقائد بنظرات غاضبة و حاقدة - آنسة ردفيلد ، أنا أسوي كل هذا عشان مصلحتج
كلير بغضب : واضح![]()
القائد ماري : أنا أقصد إن أنا يسرت لج أمورج هنا عشان مصلحتج ... أنت تدرين إن ثروة ردفيلد ما راح تنفعج ... لا تضيعين مستقبلج بسبب العناد و أنا إلي أعرفه إنج تبين تطلعين من الجامعه اليوم قبل باجر![]()
كلير : يعني تدرين ...![]()
تقاطعها القائد ماري : ما له داعي نتجادل إلحين ، روحي لمحاضرتج
كلير بغضب : ما أعرف مكانها
القائد ماري : و الجندية إلي معاج شنو سوت ؟! <ماذا فعلت> المفروض تعرفج على الجامعة ... شنو أسمها و رقمها حتى اتصرف معاها![]()
تجيبها كلير بسرعه : أنا ما خليتها توريني أماكن الجامعه < أنا لم أدعها تريني > ... إهي ما لها ذنب![]()