صفحة 256 من 264 الأولىالأولى ... 6156206231246251252253254255256257258259260261 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,826 إلى 3,840 من 3955

الموضوع: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

نرجع لتخبيصات دانتي
    I'm no expert , but .....

ماخطى نهائيا اصلا السلسلة من بعد الثالث وهي في حريقة شوف المبيعات
    هذا يدل على ان بعض المستهلكين طفشوا من اللعبة ولو قعد كل شيء مثل ماهو كانت السلسلة انتهت في عام 2006
    اها ...... سوال سخيف ... مبيعات re hd كانت جيدة ؟
    لك صدقني لو اخترعو الرابع على النمط الكلاسيكي كنت سمعت نفس الكلام ... انه هو من انقظ السلسلة و كذا .. هي الافلام دائما بتصير ..... الشركات كل ما تساوي لعبة بتقول ان اللعبة انقظة السلسلة
    يا اخي بحياتك شفت لعبة رعب اخدت مبيهات كبيرة جدا ؟ هم يريدون نقود فحولو اللعبة الى تقويس منشان يحبها الجيل الجديد ... اما الجيل القديم يلي كان هو السبب باستمرار اللعبة و شهرتها فالشركة نسيته تماما

انا عن نفسي لو ماحصل تغير في الرابع كنت رح اترك اللعبة بعد كذا جزء بسبب عدم التطور
    زي ماتركت كول اوف ديوتي بسبب عدم تطورها
    كاذب كاذب انت مهذب
    اللعبة لها 13 جزء قبل الرابع .... يلي ما مل بعد كل هالاجزاء مالح يمل لو صارو مليون جزء ..... طبعا انا اكلمك على اساس انت لعبت الاجزاء القديم قبل الرابع على بلاستيشن 2,1 .... اما اذا لعبت جزء واحد منهم و بعده لعبت الرابع فاكيد انت لح تحبه اكتر بكثير من القديمة لكن فيناس عكسك ... يلي لعبو الاجزاء القديمة وجدو ان الرابع سيء ... ليش نتكلم عالرابع ؟ الرابع ما عليه حكي كتير خلينا نقول الخامس وما فوق

التصويب كان منظور اول والان تحول لمنظور ثالث ومافي تغير
    لا ابدا مافي تغيير

عزيزي المتخلف فيه فرق بين تغير التحكم وتغير نوع اللعبة
    ريزدنت ايفل 4 كان الاولى والرعب كان باقي فيه
    اما الخامس فالنوع نفسه تغير

نعم يتجه الى العدو من نفسه لكنه غير دقيق فيه بعض الاحيان تضيع كذا رصاصة
    غير ان الروية في بعض اماكن معدومة بسبب الكاميرا الكلاسيكية
    يتجه الى العدو و دقيق تماما ... انظر الى شي فيديو للقديمة و تذكر
    اذكر الى الان لما اقوس ابدا بعد الطلقات بصوت عالي ... طلقة ... طلقتين ... ثلاثة و كذا .... كان اكتر شيء يخليك تتسنج باللعبة هو قلة الطلقات
    اما الخامس و ما فوق فبعد ما تقتل احد الوحوش الكبار بتطلق مشط كامل بالهوى احتفالا بالنصر

اطلق على الزومبي وهو مات بس مايظهر انه ميت بسبب الروية المعدومة
    وبعدها اتفاجئ اني خسرت رصاص كبير والاخ مات قبل سنة
    اي شو بتلعب بدون صوت ؟؟ اذا واجهت مشكلة الكاميرى مرة ثانية فالوحش بيختفي صوته لما يموت ....انا خبير

مليون مرة لاتكلمني عن الخامس وخذ راحتك
    بس حق الكلاب مايخوف نهائيا
    انت ماتخاف بس انا اخاف

والرابع قتال الزعماء
    كيف خوفك الوحش بما انه امامك و يقاتلك وجها لوجه ؟

الجزء الاول هو الي كان متاثر بلعبتين سويت هوم والن ان ذا دارك

اما الرابع فتاثيره على الالعاب لازال موجود حتى هذا اليوم
    وعلى فكرة ميتل قير سوليد 5 اخذت نظام التصويب من الرابع
    ومليون لعبة ثانية غيرها اخذت هذا الشيء منها

خود بقا ... كمان ميتال جير متاثرة ؟

المشكلة انك ماتدري وين الله وضعك بالضبط وتقول كلام ماهو منطقي حتى
    يا اخي اذا ملاحظ تخبيص بكلامي خبرني منشان ما يضحك عليي بقية الاعضاء ... انت معلش ما في بيناتنا .... منكمل عالفيس

مارحوا يشتروها بسبب الاجزاء السابقة وفشلها
    و انت قلتها

فنظام الحلقات موجود عشان تشوف اللعبة من اول ساعتين عجبتك ولا لا
    و الجزء القادم بيخترعو شيء جديد و بتقلي نفس الكلام .... الاجزاء القديمة فاشلة ....... لان النمط الكلاسيكي طلع فاشل فاخترعو الرابع ... الرابع طلع فاشل لان فيه عنصر الرعب فاخترعو الخامس الاكشن .... الخامس و جماعته طلعو فاشلين فاخترعو نظام الحلقات ....What next ؟؟؟ كما قلت فاللعبة فار تجارب .... هل توافقني الراي ولا لأ ؟

GTA ماهي لك ولا رح تفهمها
    اقعد على فانيل فانتسي اصرف لك
    فاهمها تماما .... ليش ما افهمها ؟
    هو طبعا اصرف لي .... اصلا الديفل ماي كراي تركتها ايضا لانها فار تجارب متل رزدنت ايفل

لو لا نظام الحلقات ماحد لعبها
    اها كمان هي انقظة السلسلة ؟ متل ما قلتلك من قبل ... هالافلام بتصير دائما

ومعليش ريفليشنز 2 ماقدر اتكلم معاك حتى تلعبه مو تشوف بيو دي باي يلعبه (الغبي الي لعب قيم اوف ثرونز دون مايشوف المسلسل)
    لاااااااااااااااااااا هيك ما اسمحلك ابدا ابدا .... اضحك علي قد ما بدك معلش... بس بيو دي باي ما تجيب سيرته منشان ما احجز اول طيارة الى السعودية و اعمل جريمة

ثكلتك امك يغلام
    كان ولايزال وسيضل اسطورة الاعمال التاريخية العربية لو ان 80% من المسلسل محرف

بلا اسطورة بلا بطيخ ... روح شوف اب جانتي يلي نصحتك فيه من عشرين سنة

يا اخي يلي عم احاول قوله ان اللعبة خرجت عن اساسها تماما صح ؟ و الناس يلي لعبو باجزائها الاولى و كانو سبب نجاح اللعبة فالشركة لم تنظر اليهم او تعطيهم ذرت اهتمام ... بل قررت ان تقلب اللعبة لتناسب الجيل الجديد ... و مو غريب ان يكون نجاحها كبير لان انا لست من محبي الرزدنت ايفل اصلا لكن لو تم تحويلها الى ار بي جي و صارت متل فاينل فانتاسي لح العبها ... و هيك بكون زاد عدد المعجبين
    لو الشركة بتفهم لكانت سمة الاجزاء الجديدة باسم غير رزدنت ايفل .... كان اشرف لها

بالنهاية ....انا استسلم ..... انت نجحت بهالحوار القصير
    الان اعذرني لكن عندي قصة لازم انهيها قبل نهاية الشهر

التعديل الأخير تم بواسطة dante sephiroth ; 16-03-2015 الساعة 04:22 PM

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

اول مشاركه لي .. وما اروع الريزدنت ايفل اصدار ١ ٢ ٣ وبس .. واللي بعدها اخترب للاسف

انا مارديت على دانتي الى الان
    لان مافي رد مناسب له
    وكلامه كله تخبيصات

لكن بارد على هذي الجزئية

لو تم تحويلها الى ار بي جي و صارت متل فاينل فانتاسي لح العبها ... و هيك بكون زاد عدد المعجبين
    ريزدنت ايفل سلسلة ماتهمك نهائيا وهذا تاكدت منه بعد كلامك

انا انسان يحب الاكشن والشوتر خصوصا اذا كانت منظور ثالث مثل ريزدنت ايفل 6
    ومعا هذا ماتقبلت الجزء السادس والخامس معا انها كانت لعبة من اكثر نوع احبه والسبب

هذي ماهي ريزدنت ايفل

حتى لو اصبحت مثل ذا وكين ديد (اكثر سلسلة حبيتها) قصة تفاعلية
    او مثل سينت رو لعبة اكشن استهبال (انصح الكل يلعبها)

لكن برضه ماحبها لان مافيها نكهة ريزدنت ايفل

ولاله الحمد ريفليشنز 2 كان جزء رهيب يدعس واحد من الاجزاء الكلاسيكية وبالراحة
    وهو الي رجع لي امل ان السلسلة بترجع لاصلها

اهلا بك اخي رجل لكل المهمات نعم انا من رايك فالاجزاء القديمة هي الافضل بلا منازع

اهلا بروفيسور ... مع انني استسلمت لكن ..
    انا مارديت على دانتي الى الان
    لان مافي رد مناسب له
    اعتبر هذا مديح

كلامه كله تخبيصات
    هي الجملة بالذات مو تخبيص :
    اللعبة خرجت عن اساسها تماما
    و انت توافقني الراي لان :
    انا انسان يحب الاكشن والشوتر
    و لهذا السبب انت احببت الجديدة وما احبيت القديمة لان مافيها اكشن و شوتر ... و منظور شخص ثالث ... و انت تعرف ان اساس اللعبة ليس اكشن و شوتر
    ماتقبلت السادس و الخامس لكن ماذا عن بقية الاجزاء الجديدة ؟ هل تقبلتها كلها ؟
    بالنسبة للاشخاص يلي يحبو النمط الكلاسيكي فهم احبو معظم اجزائه .... مو متلك ... احب الرابع ( اول جزء بالنمط الجديد ) و احب ريفينش 2 ( اخر لعبة ) فقط

ولاله الحمد ريفليشنز 2 كان جزء رهيب يدعس واحد من الاجزاء الكلاسيكية وبالراحة
    الرجاء احترام اراء و مشاعر الاخرين .... انت وناس برايكم ان رفينش افضل من القديمة و انا و ناس راينا ان القديمة ( الكلاسيكية ) افضل ... فما ضروري تقول يدعس و بالراحة و هكذا كلام لان انا لي راي و انت لك راي فرجاء ما تقول كلام قاسي على لعبة عشقها الكثير

وهو الي رجع لي امل ان السلسلة بترجع لاصلها
    ..... ..... بدك ياها تعود لاصلها ؟ مو عاساس انت تحب التغيير و التطور هاهاهاه
    كمان تذكر ان اللعبة اذا عادت الى اصلها فمالح تعجبك لان الاكشن و الشوتر ليس اصل اللعبة

ريزدنت ايفل سلسلة ماتهمك نهائيا وهذا تاكدت منه بعد كلامك
    هلأ تاكدت ؟!!!!!! ايش دخل هاد بالنقاش ؟ ضروري تكون تهمني حتى ادخل بحوار ؟ هي لا تهمني لكن انا اعرفها تماما و لعبان فيها
    بالمناسبة انت تتكلم دائما على مبيعات اللعبة ... برايك ان مبيعات اللعبة هي يلي تحدد جمال اللعبة ؟ معناها gta اجمل لعبة بالعالم
    شفت الخبر الجديد بموضوع رزدنت ايفل hd ? هاللعبة اسرع مبيعا بتاريخ الشركة ... فما انصحك تجيب سيرة ان لعبة رزدنت ايفل ريفينش كان مبيعاتها عالية او هي من انقظ الشركة او هيك كلام لان كل كلامك ذاك انقلب عليك الان .... النمط الكلاسيكي هو من انقظ الشركة و هو الاسرع مبيعا
    التعديل الأخير تم بواسطة dante sephiroth ; 21-03-2015 الساعة 08:12 PM

الصورة الرمزية ليون س كينيدي
    ليون س كينيدي غير متصل عضو جديد
    الفائز الثاني بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

بغض النظر عن هذا الحوار ... الاكثرية في هذا المنتدى يحبون الاجزاء الكلاسيكية و انا منهم بالتأكيد و هذا المنتدى هو اقوى المنتديات بالنسبة لرزدنت ايفيل باللغة العربية و عليه فإن الاجزاء الكلاسيكية هي المحبوبة من قبل اكثر العرب لكني مع الاجزاء الكلاسيكية اضيف الرابع لانه جزء تايع قصة الاجزاء الكلاسيكية و بقي فيه رعب من نمط جديد كان ميكامي واثق انه سيلقى قبولا لذلك انا اعتبره خاتمة للأجزاء الكلاسيكية

لا حول ولا قوة الا بالله

و لهذا السبب انت احببت الجديدة وما احبيت القديمة لان مافيها اكشن و شوتر ... و منظور شخص ثالث ... و انت تعرف ان اساس اللعبة ليس اكشن و شوتر
    ماتقبلت السادس و الخامس لكن ماذا عن بقية الاجزاء الجديدة ؟ هل تقبلتها كلها ؟
    بالنسبة للاشخاص يلي يحبو النمط الكلاسيكي فهم احبو معظم اجزائه .... مو متلك ... احب الرابع ( اول جزء بالنمط الجديد ) و احب ريفينش 2 ( اخر لعبة ) فق

متى قلت اني احببت الخامس والسادس والكلاسيكية ماعجبتني
    الثالث ختمته مليار مرة حتى يومنا هذا العبه
    فلا تقول ماعجبك الكلاسيكية

وريفليشنز 2 مافيها اي ذرة شوتر
    وعلى فكرة واحد من الاجزاء الكلاسيكية الي تقدسها كان فيه اطلاق نار و وحش يطلق عليك صواريخ

رجاء احترام اراء و مشاعر الاخرين .... انت وناس برايكم ان رفينش افضل من القديمة و انا و ناس راينا ان القديمة ( الكلاسيكية ) افضل ... فما ضروري تقول يدعس و بالراحة و هكذا كلام لان انا لي راي و انت لك راي فرجاء ما تقول كلام قاسي على لعبة عشقها الكثير

المشكلة انت تتكلم عن اشياء حتى مالعبتها
    لعبت ريفليشنز 2 ختمت واحد من الاجزاء الكلاسيكية فلا تقعد تتكلم
    وبعدين انا قلت واحد من الكلاسيكية

اصلا المفروض اني ماناقشك حتى وانت ماتحب سلسلة ريزدنت ايفل ولا ختمت واحد منها

..... بدك ياها تعود لاصلها ؟ مو عاساس انت تحب التغيير و التطور هاهاهاه
    كمان تذكر ان اللعبة اذا عادت الى اصلها فمالح تعجبك لان الاكشن و الشوتر ليس اصل اللعبة

كيف حالك بخير عقلك سليم متاكد انك سليم

انا قلت انا احب الاكشن والشوتر بس السادس والخامس ماحبيتها لانه مش ريزدنت ايفل مافيها رعب
    والاصل الي قلته هو عودة الرعب
    والتطور الي قصدته هو في اسلوب التحكم والكاميرا

الاسلوب القديم

الاسلوب الجديد المتطور

بالمناسبة انت تتكلم دائما على مبيعات اللعبة ... برايك ان مبيعات اللعبة هي يلي تحدد جمال اللعبة ؟

لا المبيعات مالهاعلاقة
    لان المبيعات الي يحددها اسم اللعبة والنوعية واخيرا التسويق والاعلانات
    غير انه في العاب نسخ ولصق زي كول اوف ديوتي مو بس في اللعبة حتى العروض طلع فيه عرض نسخ ولصق

شفت الخبر الجديد بموضوع رزدنت ايفل hd ? هاللعبة اسرع مبيعا بتاريخ الشركة

ريزدنت ايفل 5 اكثر لعبة مبيعا في تاريخ الشركة
    وللمعلومية ريزدنت ايفل 5 سعرها 45 دولار والريميك 20
    فهل هذا يعني ان الخامس احسن من الريميك ؟؟؟

فما انصحك تجيب سيرة ان لعبة رزدنت ايفل ريفينش كان مبيعاتها عالية او هي من انقظ الشركة او هيك كلام لان كل كلامك ذاك انقلب عليك الان .... النمط الكلاسيكي هو من انقظ الشركة و هو الاسرع مبيعا

متى قلت هذا الكلام انه انقذ الشركة

المشكلة دانتي ماختم اي جزء لا كلاسيكي ولا غيره ويتمنى انه السلسلة تصبح ار بي جي
    ومن بعد هذي الكلمة ان غسلت يدي منه

اعطيك الزبدة النقاش معاك تضيع وقت كلامك كله تخبيص

والله لو ماكنت فاضي لما رديت عليك

لا حول ولا قوة الا بالله
    جل جلال الله

اصلا المفروض اني ماناقشك حتى وانت ماتحب سلسلة ريزدنت ايفل ولا ختمت واحد منها
    المشكلة دانتي ماختم اي جزء لا كلاسيكي ولا غيره ويتمنى انه السلسلة تصبح ار بي جي
    المشكلة انت تتكلم عن اشياء حتى مالعبتها
    اولا انا اعتبر لعبت بجميع الاجزاء على ps1ps2 ثانيا ما تقول كلام تتهرب فيه .... كيف اتمنى ان تصبح ار بي جي اصلا ؟
    لاحظ انك هيك خرجت عن اطار الموضوع و صار كلامك احاديث شخصية ... مرة تقول انني ما اهتم باللعبة و مرة تقول اني مالعبت فيها و مروة تقول انني اتمنى ان تصبح ار بي جي و مرة تقول انني لا احبها!!! شو نحنا عم نتكلم على نفسي ولا على اللعبة ؟ اذا متشوق للتعرف علي اكثر افتح موضوع خاص يتكلم عني لكن الان ما تلف و تدور

كيف حالك بخير عقلك سليم متاكد انك سليم
    سليم ولا مو سليم انت شو بهمك ؟ لكن اذا كنت متشوق لتعرف فهو مو سليم ابدا
    متى قلت اني احببت الخامس والسادس والكلاسيكية ماعجبتني
    ليش ايمتى انا قلت انك تحبهم ؟ لكن نعم انت الكلاسيكية لم تعد تعجبك
    انا عن نفسي لو ماحصل تغير في الرابع كنت رح اترك اللعبة بعد كذا جزء بسبب عدم التطور
    نعم يتجه الى العدو من نفسه لكنه غير دقيق فيه بعض الاحيان تضيع كذا رصاصة
    غير ان الروية في بعض اماكن معدومة بسبب الكاميرا الكلاسيكية
    اطلق على الزومبي وهو مات بس مايظهر انه ميت بسبب الروية المعدومة
    وبعدها اتفاجئ اني خسرت رصاص كبير والاخ مات قبل سنة
    انا انسان يحب الاكشن والشوتر خصوصا اذا كانت منظور ثالث مثل ريزدنت ايفل 6
    .......................

ريزدنت ايفل 5 اكثر لعبة مبيعا في تاريخ الشركة
    وللمعلومية ريزدنت ايفل 5 سعرها 45 دولار والريميك 20
    فهل هذا يعني ان الخامس احسن من الريميك ؟؟؟
    لما تقتبس كلام شخص ... اقرا كلامه جيدا قبل التعليق عليه ... انا ما قلت الاكثر ... انا قلت .... روح عيد قرائة جملتي لوحدك انا مالح اصححلك

اعطيك الزبدة النقاش معاك تضيع وقت كلامك كله تخبيص
    والله لو ماكنت فاضي لما رديت عليك
    هو اصلا كل نقاشات الالعاب ضياعت وقت ... بحياتك شفت واحد اقتنع بكلام الثاني ؟ و ليكن بعلمك هذا النقاش هو اول نقاش العاب ادخل به

التعديل الأخير تم بواسطة dante sephiroth ; 21-03-2015 الساعة 11:02 PM

اولا انا اعتبر لعبت بجميع الاجزاء على ps1ps2 ثانيا ما تقول كلام تتهرب فيه .... كيف اتمنى ان تصبح ار بي جي اصلا ؟
    لاحظ انك هيك خرجت عن اطار الموضوع و صار كلامك احاديث شخصية ... مرة تقول انني ما اهتم باللعبة و مرة تقول اني مالعبت فيها و مروة تقول انني اتمنى ان تصبح ار بي جي و مرة تقول انني لا احبها!!! شو نحنا عم نتكلم على نفسي ولا على اللعبة ؟ اذا متشوق للتعرف علي اكثر افتح موضوع خاص يتكلم عني لكن الان ما تلف و تدور
    لا ماتعتبر روح العبها

انا قبل فترة لعبت الثاني وتغير رايي فيه
    كنت اشوفه افضل جزء في السلسلة اما الان جزء ممتاز

حتى انا مالعبت جميع الاجزاء على ps2
    ماتهربت ولا شيء انت بنفسك قلت لو تحولت الى ار بي جي رح العبها
    وثاني شيء قلت انه الاجزاء الكلاسيكية افضل شيء معا انك مالعبتها
    فانا اقولك اول ماتلعبها تكلم معي عن مستواها

ليش ايمتى انا قلت انك تحبهم ؟ لكن نعم انت الكلاسيكية لم تعد تعجبك

الكلاسيكية وخصوصا الثالث له معزة خاصة عندي والى الان مازلت العبه
    فلا تقول الكلاسيكية ماتعجبك

اقراء كلامي زين وافهم المقصود

الاقتباس الاول
    قصدت فيه اني رح اترك ريزدنت ايفل بسبب عدم تطورها

والاقتباس الثاني تكلمت فيه عن احد عيوب اللعبة
    ومستحيل فيه لعبة مو لعبة اي شيء خالي من العيوب

اما الاقتباس الثالث
    فلو اكملت الكلام الي معه رح تعرف قصدي

لما تقتبس كلام شخص ... اقرا كلامه جيدا قبل التعليق عليه ... انا ما قلت الاكثر ... انا قلت .... روح عيد قرائة جملتي لوحدك انا مالح اصححلك

قول هذا الكلام لنفسك

اولا ياعزيزي
    الخبر ماهو جديد الخبر قديم وانا عملت عنه موضوع قبل شهر
    خبر رهيب عن الريميك

وثانيا اغلب اذا مو كلهم الي اشتروا الريميك
    كان بسبب انه الجزء الوحيد الي مالعبوه الكلاسيكية مالها دخل
    وعلى فكرة شفت احد مواقع التقييم (سعودي قيمر)

قال انا قيمتها على اساس انها لعبة قديمة
    لو انها لعبة جديدة كان التقييم نازل بسبب نظامها القديم

وهذا الكلام شفته في اكثر من منتدى
    فلو تم عمل ريزدنت ايفل بنظام كلاسيكي لشفت الكثير من الانتقادات

ولكن ماحد انتقد الريميك بسبب انه اعادة اصدر من لعبة قديمة

هو اصلا كل نقاشات الالعاب ضياعت وقت ... بحياتك شفت واحد اقتنع بكلام الثاني ؟ و ليكن بعلمك هذا النقاش هو اول نقاش العاب ادخل به

You Are Not A Gamer

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليون س كينيدي مشاهدة المشاركة
    بغض النظر عن هذا الحوار ... الاكثرية في هذا المنتدى يحبون الاجزاء الكلاسيكية و انا منهم بالتأكيد و هذا المنتدى هو اقوى المنتديات بالنسبة لرزدنت ايفيل باللغة العربية و عليه فإن الاجزاء الكلاسيكية هي المحبوبة من قبل اكثر العرب لكني مع الاجزاء الكلاسيكية اضيف الرابع لانه جزء تايع قصة الاجزاء الكلاسيكية و بقي فيه رعب من نمط جديد كان ميكامي واثق انه سيلقى قبولا لذلك انا اعتبره خاتمة للأجزاء الكلاسيكية

الاكثرية يحبون الكلاسيكية
    الكل يحبها

السبب الاول والاهم في تغير الرابع هو
    ان ميكامي وبقية الاستاف الي معاه طفشوا من النظام القديم

بخصوص القصة فكلامك غلط الرابع كان قصة جديدة تماما (وسيئة او مقبولة في افضل حال)
    ارتباطه معا الاجزاء الكلاسيكية كان 20%

الجزء الي اكمل على الكلاسيكية هو الخامس تابع قصة الامبريلا و ويسكر والشخصية الرئيسية في اللعبة كريس جيل
    وكان من المفترض ظهور باري بس الاعلام خرب الموضوع

وقدم قصة جيدة وغموض اكثر من باقي الاجزاء ولو انه انهاء واحد من اعظم الاشرار في الالعاب بطريقة سيئة
    الا ان القصة افضل بكثير من الرابع و واحد من الاجزاء الكلاسيكة

على فكرة الجزء الكلاسيكي الي اتكلم عنه هو نفسه الي تتفوق عليه ريفليشنز 2 وبالراحة
    والي يعرفه رح اعطيه 10 لايك 10 تقييمات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demon king مشاهدة المشاركة

الاكثرية يحبون الكلاسيكية
    الكل يحبها

السبب الاول والاهم في تغير الرابع هو
    ان ميكامي وبقية الاستاف الي معاه طفشوا من النظام القديم

بخصوص القصة فكلامك غلط الرابع كان قصة جديدة تماما (وسيئة او مقبولة في افضل حال)
    ارتباطه معا الاجزاء الكلاسيكية كان 20%

الجزء الي اكمل على الكلاسيكية هو الخامس تابع قصة الامبريلا و ويسكر والشخصية الرئيسية في اللعبة كريس جيل
    وكان من المفترض ظهور باري بس الاعلام خرب الموضوع

وقدم قصة جيدة وغموض اكثر من باقي الاجزاء ولو انه انهاء واحد من اعظم الاشرار في الالعاب بطريقة سيئة
    الا ان القصة افضل بكثير من الرابع و واحد من الاجزاء الكلاسيكة

على فكرة الجزء الكلاسيكي الي اتكلم عنه هو نفسه الي تتفوق عليه ريفليشنز 2 وبالراحة
    والي يعرفه رح اعطيه 10 لايك 10 تقييمات
    صحيح ما تقول ان الرابع قصة جديدة و صحيح ان ارتباطه بالقصة 20 % لكني عنيت الارتباط مقدمته و التي اوجز ليون ماحدث قبل 6 سنوات في مدينة الراكون و الامبريلا ظلت موجودة طوال الجزء الرابع كانت بداية رائعة عندما شاهدتها لاول مرة سنة 2006
    الامبريلا تمثلت في ايدا ونغ و من خلفها ويسكر فإذا لعبت طور ايدا الاساسي تفهم القصة اكثر بينما الجزء الخامس التعيس بدأ بمشهد تحول احد القرويين و هو لم يتكلم عن اي شيء قبله و لذلك انا لم العب هذا الجزء حتى الآن ... و حلفت بالله ما العبه حتى يلعبه شينجي ميكامي ... فعن اي قصة غامضة تتحدث في الخامس اذا كان عبقري الرعب لم يجرب حتى ان يقرأ تفاصيلها . ؟؟؟ .....لقد قلدوا الرابع في كل شيء الا القصة ... القصة جاءت جدا سطحية و انتهت بموت الشر المقيم هل هذه قصة بربك؟ .... على العموم رزدنت ايفيل اتش دي افضل منه و لو اني لم العبه فقد لعبت ريميك الاصلي و كان اكثر امتاعا على الاقل من الجزء الثالث و السادس

صحيح ما تقول ان الرابع قصة جديدة و صحيح ان ارتباطه بالقصة 20 % لكني عنيت الارتباط مقدمته و التي اوجز ليون ماحدث قبل 6 سنوات في مدينة الراكون و الامبريلا ظلت موجودة طوال الجزء الرابع كانت بداية رائعة عندما شاهدتها لاول مرة سنة 2006

هذا لايسمى ارتباط مجرد احداث سابقه يتم سردها
    على فكرة النسخة الي انا لعبتها كانت مدبلجة عربية وصراحة كانت رائعة

الامبريلا تمثلت في ايدا ونغ و من خلفها ويسكر فإذا لعبت طور ايدا الاساسي تفهم القصة اكثر بينما الجزء الخامس التعيس بدأ بمشهد تحول احد القرويين و هو لم يتكلم عن اي شيء قبله و لذلك انا لم العب هذا الجزء حتى الآن ... و حلفت بالله ما العبه حتى يلعبه شينجي ميكامي
    روح العبه او على الاقل بتجد في اليوتيوب كل المشاهد الخامس وانصحك تشوفها

لا تحكم باول دقيتين

... فعن اي قصة غامضة تتحدث في الخامس اذا كان عبقري الرعب لم يجرب حتى ان يقرأ تفاصيلها . ؟؟؟ .....لقد قلدوا الرابع في كل شيء الا القصة ... القصة جاءت جدا سطحية و انتهت بموت الشر المقيم هل هذه قصة بربك؟ .... على العموم رزدنت ايفيل اتش دي افضل منه و لو اني لم العبه فقد لعبت ريميك الاصلي و كان اكثر امتاعا على الاقل من الجزء الثالث و السادس

واذا شينجي ماله دخل فيها
    معظم قصص اجزاء ريزدنت ايفل ماكانت من ميكامي اصلا

واعني بها الاجزاء الكلاسيكية فشينجي اخرج الاول والرابع اما الباقي كان مجرد مشرف وبعضها مصمم مراحل اعتقد الزيرو
    يعني ماله دخل بل قصة

واذا انتهت بموت ويسكر كون النهاية سيئة لا يعني قصة سيئة
    هذه اسمه القصة النهائية والظاهر ان الخامس كان الغرض منه انهاء ويسكر وكريس والسادس ليون وايدا وبعدها ابطل جدد بس افلوس تغير النفوس

اقولك انا ليش افضل قصة الخامس على الرابع
    لان الرابع مافيه قصة ومافيه اي جذور قديمة
    تكلم بس عن ليون وايدا حتى اصلا مافي تركيز كبير عليهم
    القصة كلها ليون يبغى ينقذ اشلي (الي اكرهها ويارب تموت)

والغموض الوحيد هو ايدا اما الباقي تعرفه من البداية
    الاشرار وايش هدفهم كل شيء من البداية

على عكس الخامس الي في البداية

تتسائل كيف ماتت جيل لتتفاجئ انها انتحرت عشان تقتل ويسكر
    والاشرار ماتعرف من هم ولا ايش غرضهم الا بعدين وكان فيها تويست
    ان ويسكر هو الشرير وان المقنع جيل ولا تنساء قتال كريس وجيل
    والمشهد كان رهيب جدا ودرامي و لا يفوقه الا مشهد موت ستيف

هل الرابع قدم هذي الاشياء لا
    وفيه اشياء ثانية غبية زي تقديم كراوزر طريقة تقديمه على اساس انه شخصية قديمه لكن المشكلة انه ماظهر

على فكرة كلامي كان عن القصة اما كلعبة متكاملة فمافي مقارنة الرابع افضل بفرق السماء

اما الريميك فخارج المقارنة لاخامس ولا الرابع في مستواه
    وانا اقول هذا الكلام وانا ماخلصته

سؤال شاطح خلصت ايفل ويذن

يا اخي تتكلم عن قتال جيل و كريس

انظر الى قتال ليون و كراوزر ... شيء خيالي لم ارى له مثيلا و لن ارى ... عندما كنت العب بليون و اقفز به كنت اظن اني انا الذي يقفز من قربها الشديد للواقع... الرابع شيء لن يتكرر

لا و الله ذا ايفل وذن ان لم ابدأ بها بعد لسوء التغذية الكهربائية في البلد و لله الحمد على كل حال .....

املك بي سي معالج اي 7 و رامات 12 و كرت شاشة 1 غيغا دي دي ار 5 من نوع اي تي آي لذلك افكر بجلب الجهاز الى مكان عملي حيث الكهرباء متوافرة و ابدأ اللعبة الاسطورية التي سمعت عنها الكثير الكثير و لكني لم ارغب بمشاهدنها على يوتيوب حتى لا افوت التشويق على نفسي

خلصت من الجزء الاول من رفيلشن

ناوي على الثاني , لكن عندي سؤال

هل له علاقه و ربط مع الجزء الاول ؟

ايش ترتيب رفليشن 2 في تسلسل الاحداث ؟

هل هو قبل 6 او بعده ؟

يا اخي تتكلم عن قتال جيل و كريس

انظر الى قتال ليون و كراوزر ... شيء خيالي لم ارى له مثيلا و لن ارى ... عندما كنت العب بليون و اقفز به كنت اظن اني انا الذي يقفز من قربها الشديد للواقع... الرابع شيء لن يتكرر
    فيه فرق كبير بين قتال ليون وكراوزر وكريس وجيل
    قتال كراوزر كان مجرد قتال زعيم عادي وطريقة تقديمه غبية جدا ماتحسسك بشيء وااااااااااااااااااااااااااااااو

على عكس كريس وجيل الي كان قتال درامي وتشوف كيف كريس كان حزين
    ومشاعر كريس كان ملخبطة

قتال جيل كان واحد من حسنات الخامس القليلة

انا اتكلم عن الشخصيات والقصة في القتالين وانت عن القيم بلاي فيه فرق
    ابدأ اللعبة الاسطورية

تصدق هذي الكلمة سمعتها من مليون واحد قبل ماتنزل اللعبة
    كانوا متوقعين شيء اسطوري

واغلبهم بعد مالعب اللعبة وطلعت في الاخيرة لعبة ممتازة او رائعة

سمعت كلام مثل اللعبة اكبر خيبة امل
    وماكانت على قد التطلعات و
    لعبة مبالغة فيها
    لعبة مدري ايش ................والخ

من الان اقولك لا ترفع سقف توقعاتك عشان ماتنصدم في الاخير
    وعاملها على لعبة جديدة مو جزء جديد من ريزدنت ايفل
    زي البعض وراح ينتقد كون اللعبة خطية ومافيها الغاز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkitp مشاهدة المشاركة
    خلصت من الجزء الاول من رفيلشن

ناوي على الثاني , لكن عندي سؤال

هل له علاقه و ربط مع الجزء الاول ؟

ايش ترتيب رفليشن 2 في تسلسل الاحداث ؟

هل هو قبل 6 او بعده ؟
    مبروك

تقدر في ربط بسيط بنسبة 20%

واحداثه قبل السادس

صفحة 256 من 264 الأولىالأولى ... 6156206231246251252253254255256257258259260261 ... الأخيرةالأخيرة