صفحة 258 من 410 الأولىالأولى ... 8158208233248253254255256257258259260261262263268283308358 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,856 إلى 3,870 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي اسكوال الصنديد
    واعتذر لك يا اخي والله لم انتبه لها

1- لقد شاهدت عرض توفو وهانك لكن هناك سؤال يحيرني ؟؟؟؟ لماذا شخصية توفو مبهمة
    الملامح والشكل كأنه قطعة حلوى أو ممحاة تتحرك وبيدها خنجر ؟؟؟ وهناك أمر أخر ؟؟؟
    بعد إنهاء لعبة شخصية توفو يفترض أن تظهر له صورة في نهاية اللعبة ؟؟؟ وبدلاً من ذلك
    تظهر خاتمة هانك ( صورته وهو في الطائرة ) لماذا ؟؟؟؟ يفترض أن تظهر صورة لتوفو ؟

اخي التوفو هيا اصلا ليست شخصية انما هيا قطعة من الجبن الياباني المشهورة جدا في اليابان و هي نوع من الجبن النباتي مصنوعة من حليب الصويا

وقام شينجي ميكامي باضافة هذه الشخصية للمتعة و التسلية لا اكثر فوضع شخصية مضحكة هيا قطعة الحلوى اليابانية المسمى ( TOFU )
    ولانها تحمل نفس مرحلة ومهمة هانك فقد قرروا ان يجعلوا النهاية هيا نفسها نهاية لعبة هانك ولكن باضافة صورة التوفو معه وهو ياكل هذه الحلوى او الجبنة اللذيذة

2- بعد هرب ليون وكلير وشيري بالقطار ؟؟؟ هل هذا القطار لإرسال العينات و الوحوش
    الخاصة بالمختبر ؟؟؟ أم للخروج من مدينة راكون نهائياً ؟؟؟؟

لاشياء كثيرة
    نقل العلماء و الباحثين من المختبرات تحت الارض الى اي مكان اخر
    نقل العينات و الاجهزة بسرية تامة
    وايضا في حالة الطوارىء يستخدم للهرب من المكان و المدينة ...

3- هل وحش التايرانت ( وحش الشركة المدلل) من إنتاج ويسكر أم من علماء الأمبريلا ؟

من انتاج علماء وباحثين شركة الامبريلا
    وويسكر و الدكتور ويليام كانوا من ضمن طاقم عمل كبير من الباحثين

4- من أقوى وحوش سلسلة رزدينت إيفل على الأطلاق ؟؟؟؟ لا أريد قائمة بل معرفة
    الوحش الذي في القمة ؟؟؟؟؟

انها الدكتور ويليام بيركين
    لانه جمع جميع الفايروسات في جسده التي فايروس و الجي فايروس ويمتص كل شيء ويبتلع كل شيء ويستمر بالتطور و التغيير

5- ممكن بعد أذنك أخ كريس تعطيني رابط للموضوع الخاص بتحليل رزدينت إيفل 2 ؟؟؟
    أعرف أنه موضوع قديم ومرت عليه الكثير من السنوات ؟؟؟ لكن أنا أحب إسترجاع
    الماضي لإنه به الكثير من الذكريات الجميلة ؟؟؟؟؟

اخي لا يوجد موضوع تحليل خاص بالريزدنت ايفل 2
    بل اسئلة فقط تجدها في هذا الموضوع في الصفحة الاولة
    وصحيح يا اخي ذكريات رائعة و ممتعة

واهلا بيك في كل وقت

.......................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Later

سؤال ب 2 كلير تحب شيري ولا لا ؟؟؟؟؟

نعم هيا تحب شيري ولكنها اضطرت لتركها لانها تريد البحث عن اخيها كريس فقررت تركها بيد ليون وليون بدوره وضعها في دار للايتام الى حين عودتها ولكن ويسكر قام باختطافها

سؤال ب 3 جيل تحب كارلوس ؟؟؟؟؟؟ وكارلوس يحبه ؟؟؟؟؟؟

كارلوس يحب جيل الا ان جيل تحب كريس او لنقل هيا وكريس شركاء وزملاء
    والعلاقة بينهما علاقة شراكة قوية واضيف ان كارلوس شعر بان جيل تريد ان تكمل مشوارها مع كريس في القضاء على الامبريلا و البحث عن ويسكر وانها لا تمتلك وقت للحب فقرر الابتعاد

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

لدي سؤال ارجو ان يجيب عليه احد لانه سؤال يدور في ذهني من فتره

هناك شخصيات في ريزيدينت إيفل انقطعت او بلأصح لم يخرج لها اجزاء

هما ريبيكا و بيري وبيلي

لا أحد يقولي ربيكا وبيلي طلعو في ريزيدينت إيفل 5 في طور المرتزقه

لان هذا لا يسمى جزء مستقل او فرعي اما بيلي فانا على حد علمي انه خرج فقط في جزء زيرو

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية Biohazard Queen
    وشكرا لاعادتنا بالذاكرة للخلف

اختي لا اعرف اين النقاش فقد قلت كل شيء ولا يوجد شيء تركتيه لنا لنقوله
    اختي للاسف ايدا لم تحصل على حقها الحقيقي لتثبت لنا وجودها
    ولكن هناك اسباب لذلك هو ان ايدا مرتبط ظهورها اولا ً بظهور ليون ... وايدا تمثل الجانب الشرير والشرير لا يمكن ان يعطى جانب غير ظهور محدود وطرفي
    بينما لو ان ايدا من الابطال لكان هناك جزء خاص بها على سبيل المثال

ثانيا هيا تمثل الجانب المنقلب الى الشر وتعتبر بفكرتها شخصية ثانوية وليست اساسية بالنسبة للمصممين كما هيا شخصية باري في الجزء الاول و ظهوره بالايبولوجي و في المروحية في الجزء الثالث
    للاسف لا يمكن للمصميين ان يخترعوا جزء خاص بها لوحدها الا انهم قاموا باعطائها مرحلتين منفصلتين في الرابع كي يعطوها جزء جيد من الاضواء ليستمتع عشاق اللعبة باللعب بشخصية ايدا بدل ان يشاهدوها تظهر وتختفي

هناك الكثير من الاخطاء التي ظهرت لنا هنا وهناك الا اننا وللاسف تعودنا هذا الامر من كابكوم فاصبح لدينا مناعة الان ضد صدمات كابكوم

............................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز كــريـس

اخي ريبيكا بعد ان تركت فرقة ستارز عندما وصلوا الى مدينة راكون حيث انها كانت مصابة بالصدمة لما شاهدته بعينيها من موت وكادت في الكثير من المرات ان تموت
    فجعلها تفكر كثيرا بنفسها وتقرر انها مازالت غير مستعدة لمثل هذه المهمات وانها تحتاج المزيد من الخبرة و الاستعداد
    فتركت الفرقة ( لم تستقيل ) بل تركت الفرقة بان طلبت ان تاخذ اجازة دراسية وعادة الى الجامعة لتكمل دراستها وتصبح اكثر مقدرة على تقديم المساعدة للاخرين
    لا نعلم متى سوف تظهر او انها سوف تظهر اصلا ....
    وخصوصا بعد موت ويسكر
    الا انني ارجو ان يكون لها حظ جيد يوما ما في جزء تظهر لنا فيه كفتاة قوية ذات خبرة جيدة ....

اما بخصوص باري
    فهذه الشخصية مظلومة جدا رغم انها شخصية رائعة وقوية وتصلح لتكون جزء مستقل لها
    الا ان المصممين استبعدوا هذه الشخصية كثيرا وجعلوه ليس باكثر من تابع وهامشي
    للاسف باري الان اكبر عمرا ً من الجميع ويقلق كثيرا على اسرته
    وقد يكون دوره ان فكرنا هو دور قيادي يعني يكون في موقع القيادة في قيادة وحدات ال BSAA
    نتمنى ان نرى يوما ما جزء له فهو يستحق ذلك

سلام chris
    chris

السلام عليكم
    يعطيك العافية اخي كريس واتمنى ان تكون بصحة جيدة
    المهم عندي سؤال عن الجزء الاول
    بعد ان يظهر الهنتر اول مرة و يهجم على ريبيكا ويذهب كريس لأنقاذها
    رأينا انها كانت خائفة للغاية و وقفت عاجزة امام هنتر واحد وحتى انها لم تستطع ان تفتح الباب لتهرب من الخوف
    ولاكنها في جزء زيرو رأت ما هو مخيف اكثر من الهنتر بمأت المرات فعلى سبيل المثال لقد قاتلت التايرنت وحدها واستطاعت التغلب عليه وحتى انها واجهت الهنترز ايضا
    فلماذا خافت بهذا الشكل في الجزء الاول ؟ بينما كانت اكثر شجاعة في جزء زيرو
    Coming soon

الصورة الرمزية Biohazard Queen
    Biohazard Queen غير متصل الفائزة الثانية في مسابقة الريزدنت ايفل

رد: Ada Wong

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T/G Virus مشاهدة المشاركة
    انا عندي سؤال موجهة لBiohazard Queen وان شاء تقدرين تجاوبين عليه لماذا ايدا تشتغل عند ويسكر هل هي تعمل له لمصالحها الخاصة ولا لخدمة امبريلا ككل مع اني محتار اشوفها كانها تحب ليون وتحب الخير لكن كانها مقيدة لدى امبريلا

بالأصل ايدا تعمل لدى The Organization بمعنى المنظمة وهم نفسهم الأشخاص الذين طلبوا من ويسكر في السابق معلومات تخص امبريلا

هي تسللت بالأصل لمواقع امبريلا من اجل نفس هدف ويسكر عن طريق جون

هي عملت شراكة مع ويسكر عدة مرات لكن اعتقد الف بالمئة انه من اجل مصلحتها الشخصية لا غير

بنيت هذا المفترض على تصرفات ايدا الغير مبالية لأوامر ويسكر وخيانته في احداث الجزء 4

ايدا مسألة حبها لليون محيرة للغاية ولم افسرها بعد

بس صعب نقول عنها تحب الخير لن تصرفاتها تدل على العكس

thnx JillValentine92 awesome gift

رد: احم احم

وشكرا لاعادتنا بالذاكرة للخلف

اختي لا اعرف اين النقاش فقد قلت كل شيء ولا يوجد شيء تركتيه لنا لنقوله

سوري بس الي قلته مقدمة لم ابدأ بعد

اختي للاسف ايدا لم تحصل على حقها الحقيقي لتثبت لنا وجودها
    ولكن هناك اسباب لذلك هو ان ايدا مرتبط ظهورها اولا ً بظهور ليون ... وايدا تمثل الجانب الشرير والشرير لا يمكن ان يعطى جانب غير ظهور محدود وطرفي
    بينما لو ان ايدا من الابطال لكان هناك جزء خاص بها على سبيل المثال

انا ما اطالب بجزء خاص فيها بس اطالب بمرحله تخص شخص ايدا اكثر من كذا يعني مراحلها لا تعني للهدف الحقيقي من مهماتها اكثر من انه تعني لأظهار شىء اخر

ثانيا هيا تمثل الجانب المنقلب الى الشر وتعتبر بفكرتها شخصية ثانوية وليست اساسية بالنسبة للمصممين كما هيا شخصية باري في الجزء الاول و ظهوره بالايبولوجي و في المروحية في الجزء الثالث
    للاسف لا يمكن للمصميين ان يخترعوا جزء خاص بها لوحدها الا انهم قاموا باعطائها مرحلتين منفصلتين في الرابع كي يعطوها جزء جيد من الاضواء ليستمتع عشاق اللعبة باللعب بشخصية ايدا بدل ان يشاهدوها تظهر وتختفي

هناك الكثير من الاخطاء التي ظهرت لنا هنا وهناك الا اننا وللاسف تعودنا هذا الامر من كابكوم فاصبح لدينا مناعة الان ضد صدمات كابكوم

الله يعين بس كابكوم سببت لي سكتات متواليه

نبدأ بنقاشنا من بعد اعادة الذاكرة

هربت ايدا بعد اصابتها من قبل مستر اكس او انيت بيركن معن بالجزء المعدل
    DSC فضلوا اخذ قصة ان مستر اكس هو الي تسبب بالأصابة
    هربت عن طريق المجاري هذا الطريق رأيناه في احداث اوت بريك 2 بس صراحة قلبتها براسي مليون مرة كيف كانت هناك وصارت هنا

بدل ما تطلع من المدينه رجعت لها من جديد

يمكن عشانها ما تدري عن مسألة الانفجار او انها متفقة مع ويسكر على كذا

كم الوقت الي اخذته للهرب احس المسألة طويلة اعذرني احتاج خط سير مفصل للسالفة لأن ايدا سلكة طريق المجاري بس مني عارفة هي بالضبط بعد ما عطت ليون الانشر او البزوكا أي طريق سلكت قبل وصولها للمجاري

عندنا في الجزء 4 القصة الأصلية وايضا
    Separate Ways
    احس ذهن ايدا مشغول كثير ليون كراوزر وويسكر

أدري انها انسانه غير مبالية وبنفس الوقت تقول أي شىء يخطر ببالها من دون التفكير بالمخاطر

لكن اتحدى اوامر ويسكر من اجل ليون ...؟؟!

Ada Wong عملت مع ويسكر فترة طويله من الزمن وعلى رغم المخاطر التي وضعت فيها استمرت معه و تعجبت من مسألة سماعها لأوامر المنظمة و خيانتها لويسكر في فترة محرجة تماما

اعني لو اختارت وقت افضل من كذا يعني لو هربت اثناء احداث عام 2006 لكان افضل ويسكر كان مشغول تماما كذا راح تحس اكثر بالامان من ناحية ويسكر

ولن يهتم أبدا بأمرها لأن العمل انتهى اصلا معه وخصوصا ان ويسكر قالها ان بعد هذا راح تكون هناك مشاريع كبيرة جداا وعلى اثرها سيتغيير العالم

هل تحاول ان تلفت نظر ويسكر لها ام انها حابة تهرب بأكشن شوي او ودها تلعب معه متى ما حسة بملل بالمستقبل << احس اني زودتها

رد: Ada Wong

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biohazard Queen مشاهدة المشاركة

بالأصل ايدا تعمل لدى The Organization بمعنى المنظمة وهم نفسهم الأشخاص الذين طلبوا من ويسكر في السابق معلومات تخص امبريلا

هي تسللت بالأصل لمواقع امبريلا من اجل نفس هدف ويسكر عن طريق جون

هي عملت شراكة مع ويسكر عدة مرات لكن اعتقد الف بالمئة انه من اجل مصلحتها الشخصية لا غير

بنيت هذا المفترض على تصرفات ايدا الغير مبالية لأوامر ويسكر وخيانته في احداث الجزء 4

ايدا مسألة حبها لليون محيرة للغاية ولم افسرها بعد

بس صعب نقول عنها تحب الخير لن تصرفاتها تدل على العكس
    شكرا اختي Biohazard Queen على الجواب الكافي والوافي
    .

مشكور على أجوبتك أخ كريس ؟؟؟ الصراحة خفنا أنك طفشت وما تبغى ترجع ؟؟؟ المهم

عدت بالسلامة

خسارة تمنيت يكون هناك تحليل لرزدينت إيفل 2 لكن أمري لي الله راح أراجع أول

الموضوع وأشوف

الأسئلة

1- من أي جزء ظهر التحريف والخربطة في القصة ؟؟؟؟

2- لماذا عندما تقابل كريس وشيفا أول مرة قال كريس لشيفا ؟؟؟؟ ناديني كريس فقط ؟؟؟

لا تقول راجع تحليل رزدينت إيفل الخامس ؟؟؟ راح أتعب علشان أدور على الأجابة ؟؟؟

3- طبعاً بعد نجاح الجزء الأول من اللعبة على PS1 ظهر جزء مطور لكن عندما تلعب

فيه بجيل وتصل للباب في الدور الثاني الذي تجد به الشخص الذي قتلته الغربان ؟؟؟ فإن

اللعبة تتوقف عن العمل بمجرد دخول ذلك الباب ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟ طبعاً إشتريت نسخ كثيرة

وكلها بها نفس المشكلة ؟؟؟؟

4- هذا سؤال عن الجزء الثالث الذي يخص النمسيس والذي كان يعتبر جزء مميز بحق ؟؟؟

وجدت الكثير من النسخ لي الثالث ولكن عندما أشغله وتأتي البداية فأنها تكون من دون

الموسيقى الحماسية في بداية اللعبة ؟؟؟ لكن بعد عدة محاولات وجدت نسخة أصلية عملت

على الفور وبها كل المزايا وحتى الموسيقى ؟؟؟ ما السبب في عدم وجود الأغنية الحماسية

في بعض النسخ ؟؟؟؟ وخاصة أنه لا يوجد هناك أي فرق بينها وبين الأصلية ؟؟؟؟

وسلامتك
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

Post رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

السلام عليكم اسرة الغالية
    ...............................
    اتمنى ان تكونو جميعا فى صحة جيدة
    ............................................
    اريد منكم جزء ريزدنت ايفيل 1 على بلاى استيشن 1 يعنى الملفات وانا احرقها على اسطوانة هل ممكن ام لا؟؟؟
    او تحميل اللعبة لكى العابها على الكمبيوتر
    من عاش بالسيف .. بالسيف مات

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي الغالي THELL
    وانا تمام ولله الحمد شكرا لسؤالك ...

بعد ان يظهر الهنتر اول مرة و يهجم على ريبيكا ويذهب كريس لأنقاذها
    رأينا انها كانت خائفة للغاية و وقفت عاجزة امام هنتر واحد وحتى انها لم تستطع ان تفتح الباب لتهرب من الخوف
    ولاكنها في جزء زيرو رأت ما هو مخيف اكثر من الهنتر بمأت المرات فعلى سبيل المثال لقد قاتلت التايرنت وحدها واستطاعت التغلب عليه وحتى انها واجهت الهنترز ايضا
    فلماذا خافت بهذا الشكل في الجزء الاول ؟ بينما كانت اكثر شجاعة في جزء زيرو

اخي السبب ان مصممي اللعبة لم يكون في عقلهم ولا تفكيرهم ان يكون هناك جزء قبل الاول يسمى الزيرو بل اساس لعبة الريزدنت ايفل هو الاول فكانت ريبيكا فيه ضعيفة مسكينة وهذا امر طبيعي نظرا لقلة خبرتها القتالية و العملية في الحياة فكان دورها صحيح ولكن بعد صدور الجيم كيوب وصدور الريزدنت ايفل 0 على ذلك الجهاز وكانت بطلته ريبيكا من غير المعقول ان تكون فتاة ضعيفة فرايناها قوية وتفاجئنا بها في الاول تنافي قوتها في الزيرو
    الا اننا يمكن ان نقول انها في الاول كانت الامور اصعب نظرا الى ان الزيرو يوجد بيلي معها لمساعدتها وايضا لم يعد معها ذخيرة او اسلحة لتواجه به هذا الخطر
    والوحوش في البيت الفخم اقوى من الموجودة في الزيرو نظرا الى ان ماركوس كان مولع بالحشرات بينما الاول مليء بالوحوش المرعبة
    طبعا كما ذكرت لك يا اخي السبب الحقيقي ان الاول هو الاساس و الزيرو جاء بعده فحصلت المشكلة

......................................................

اهلا اخي الغالي اسكوال الصنديد

مشكور على أجوبتك أخ كريس ؟؟؟ الصراحة خفنا أنك طفشت وما تبغى ترجع ؟؟؟

اخي لن اترككم قبل ان اودعكم

1- من أي جزء ظهر التحريف والخربطة في القصة ؟؟؟؟

في الريزدنت ايفل كودفيرونيكا وما صاحبها من تقارير ويسكر

2- لماذا عندما تقابل كريس وشيفا أول مرة قال كريس لشيفا ؟؟؟؟ ناديني كريس فقط ؟؟؟
    لا تقول راجع تحليل رزدينت إيفل الخامس ؟؟؟ راح أتعب علشان أدور على الأجابة ؟؟؟

هذا لبساطة كريس في التعامل مع الاخرين فهو ليس شخص متكبر حتى يهتم بالالقاب
    كما ان التعامل بالاسم العادي افضل واسرع
    ولا ننسى انهم الان في مهمة كشركاء والشركاء ينادون بعضهم باسمائهم المجردة

3- طبعاً بعد نجاح الجزء الأول من اللعبة على PS1 ظهر جزء مطور لكن عندما تلعب
    فيه بجيل وتصل للباب في الدور الثاني الذي تجد به الشخص الذي قتلته الغربان ؟؟؟ فإن
    اللعبة تتوقف عن العمل بمجرد دخول ذلك الباب ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟ طبعاً إشتريت نسخ كثيرة
    وكلها بها نفس المشكلة ؟؟؟؟

هذا سؤال فني
    اخ المشكلة تكون في الفلم او المقطع الذي ياتي عند فتح الباب يبدو انه مضروب او فيه مشكلة ..... ؟
    تاكد من نظافة السيدي
    اخي طالما انك قمت بشراء نسخ كثيرة فاذن المشكلة في جهازك وليس في النسخ وللتاكد قم بتجربة السيدي على جهاز اخرى وتاكد من النتيجة

4- هذا سؤال عن الجزء الثالث الذي يخص النمسيس والذي كان يعتبر جزء مميز بحق ؟؟؟
    وجدت الكثير من النسخ لي الثالث ولكن عندما أشغله وتأتي البداية فأنها تكون من دون
    الموسيقى الحماسية في بداية اللعبة ؟؟؟ لكن بعد عدة محاولات وجدت نسخة أصلية عملت
    على الفور وبها كل المزايا وحتى الموسيقى ؟؟؟ ما السبب في عدم وجود الأغنية الحماسية
    في بعض النسخ ؟؟؟؟ وخاصة أنه لا يوجد هناك أي فرق بينها وبين الأصلية ؟؟؟؟

السبب في عملية النسخ يا اخي حيث تتعرض بعض الملفات للتلف او العطب بسبب عملية النسخ بسرعة عالية حيث الفكرة انهم ينسخوا السيديات بسرع عالية لكي يتمكنوا من نسخ اكبر عدد ممكن من السيديات للبيع
    كما انهم في بعض الاحيان يتخلصوا من مقاطع افلام وبعض الموسيقى ليقل حجم اللعبة ليتمكنوا من نسخها على سيدي واحد او ديفيدي واحد بدل اثنان

واهلا بيك في اي وقت

................................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز مودى878
    ومر وقت طويل لم نرك فيه بيننا
    اهلا بيك

اريد منكم جزء ريزدنت ايفيل 1 على بلاى استيشن 1 يعنى الملفات وانا احرقها على اسطوانة هل ممكن ام لا؟؟؟
    او تحميل اللعبة لكى العابها على الكمبيوتر

اخي يوجد موضوع كامل فيه جميع اجزاء الريزدنت ايفل مع محاكيات الالعاب وكل شيء
    موجود في منتدى حلول و استفسارات الريزدنت ايفل وسوف تجده مثبت هناك يا اخي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

هربت ايدا بعد اصابتها من قبل مستر اكس او انيت بيركن معن بالجزء المعدل DSC فضلوا اخذ قصة ان مستر اكس هو الي تسبب بالأصابة
    هربت عن طريق المجاري هذا الطريق رأيناه في احداث اوت بريك 2 بس صراحة قلبتها براسي مليون مرة كيف كانت هناك وصارت هنا
    كم الوقت الي اخذته للهرب احس المسألة طويلة اعذرني احتاج خط سير مفصل للسالفة لأن ايدا سلكة طريق المجاري بس مني عارفة هي بالضبط بعد ما عطت ليون الانشر او البزوكا أي طريق سلكت قبل وصولها للمجاري

اختي تحدثت في السابق عن هذه النقطة وان الامر فيه خطا كبير حيث ان ايدا اخذت وقت طويل حيث انها وقفت على قدميها وقامت بعلاج نفسها ولف نفسها بالضمادات
    ثم هربت من المختبرات الى المجارير الى الفندق حيث قابلت ويسكر عبر جهاز ارسال واعطاها مسدس القفز وبدات مشوارها الى ان هربت كل هذا يحتاج الى 8 ساعات على الاقل وهذا يعني ان المدينة كانت مدمرة ومنتهي امرها
    ونذكر ايضا انها بعد ان خرجت من المجارير كانت مصابة وتسير ببطىء ويبدو عليها الالم بينما عندما قامت برمي البازوكا لم يكن فيها اي شيء
    وايضا عندما قامت بالهرب وكانها لم تصب نهائيا باي ضرر
    لذلك تلك المرحلة لا اعتبرها الا كما قلتي يا اختي هيا لتوضيح عملية نقل المعلومات و الجهاز بالمروحية من قبل سبينسر و العقيد سيرجي فتم وضعها في لعبة خاصة بايدا

عندنا في الجزء 4 القصة الأصلية وايضا Separate Ways
    أدري انها انسانه غير مبالية وبنفس الوقت تقول أي شىء يخطر ببالها من دون التفكير بالمخاطر
    Ada Wong عملت مع ويسكر فترة طويله من الزمن وعلى رغم المخاطر التي وضعت فيها استمرت معه و تعجبت من مسألة سماعها لأوامر المنظمة و خيانتها لويسكر في فترة محرجة تماما
    اعني لو اختارت وقت افضل من كذا يعني لو هربت اثناء احداث عام 2006 لكان افضل ويسكر كان مشغول تماما كذا راح تحس اكثر بالامان من ناحية ويسكر
    ولن يهتم أبدا بأمرها لأن العمل انتهى اصلا معه وخصوصا ان ويسكر قالها ان بعد هذا راح تكون هناك مشاريع كبيرة جداا وعلى اثرها سيتغيير العالم
    هل تحاول ان تلفت نظر ويسكر لها ام انها حابة تهرب بأكشن شوي او ودها تلعب معه متى ما حسة بملل بالمستقبل << احس اني زودتها

اختي ايدا لم تعد تثق بويسكر منذ احداث مدينة راكون حيث انها شاهدت ذلك بعينيها عندما اخبرها ويسكر بان وسيله هربها تم الغائها لانها فشلت باحظار العينة في الوقت المناسب ولكنها عندما جعلت ويسكر يشاهد انها تحمل عينة الجي فايروس اعطاها المسدس واخبرها بان وسيلة هربها الوحيدة هيا طائرة العقيد سيرجي وسبينسر
    فعرفت ايدا ان هذا الرجل ليس شخص او انسان انما شخص يتخلص من اعوانه لاجل مصلحته
    ولكنها قررت البقاء معه الى ان تصبح تتقن اللعبة اكثر وتعرف المزيد من المعلومات وتوجد لها مجموعة جديدة و منظمة اخرى
    وايدا تفكر بمصلحتها كما الجميع
    ولكنها كانت تنتظر الفرصة المناسبة لذلك
    في احداث الجزء الرابع قال كراوزر كلام جعل ايدا تبكر كثيرا بعملية الانقلاب على ويسكر
    حيث اخبرها كراوزر بانه وايضا البرت ويسكر لا يثقون بها وانها ان حاولت ان تقوم باي عمل فانه سوف يقتلها
    وكانت تعلم بان كراوزر لو بقي حي سوف يحاول قتلها بموافقة ويسكر
    لذلك وجدت ايدا ان ورقتها الرابحة في هذه اللعبة هيا بقاء ليون على قيد الحياة لانه القادر على التخلص من كراوزر وحتى ان لم يتمكن فانها سوف تتخلص منها وتقول لويسكر بان ليون قتله
    كما ان ايدا تعلم بانها لن تتمكن من الحصول على العينة لوحدها دون مساعدة شخص اخر وطالما ان كراوزر لا يثق بها فان ليون خير شخص لذلك فقامت بمساعدتها واخيرا اخذت ما تريد وغادرت
    بعد مغادرتها كانت تعلم ايدا بان ويسكر قد يتخلص منها لانها اصبحت تعرف الكثير عن مشاريعه وخصوصا ان ويسكر قرر الانقلاب على التريسيل
    عندا اخبرها بالطائرة انهم اصبحوا اقرب لاعادة انشاء الامبريلا
    فقررت ايدا ان الوقت اصبح سانح لتخدعه وتنقلب عليه فتكون ردت له الدين السابق وفي نفس الوقت تتخلص منه
    فهو يعتبر خطر حقيقي على من حوله ولا يمكن البقاء معه

سلام chris
    chris

شكرا لك اخي العزيز chris

لكن هذي المعلومات من المذكرات ام استنتاج منك لشخصيات + هناك سؤال لم تجبني عليه وهو بيلي بطل جزء زيرو

سلام ................

هربت ايدا بعد اصابتها من قبل مستر اكس او انيت بيركن معن بالجزء المعدل DSC فضلوا اخذ قصة ان مستر اكس هو الي تسبب بالأصابة

اختي تحدثت في السابق عن هذه النقطة وان الامر فيه خطا كبير حيث ان ايدا اخذت وقت طويل حيث انها وقفت على قدميها وقامت بعلاج نفسها ولف نفسها بالضمادات
    ثم هربت من المختبرات الى المجارير الى الفندق حيث قابلت ويسكر عبر جهاز ارسال واعطاها مسدس القفز وبدات مشوارها الى ان هربت كل هذا يحتاج الى 8 ساعات على الاقل وهذا يعني ان المدينة كانت مدمرة ومنتهي امرها
    ونذكر ايضا انها بعد ان خرجت من المجارير كانت مصابة وتسير ببطىء ويبدو عليها الالم بينما عندما قامت برمي البازوكا لم يكن فيها اي شيء
    وايضا عندما قامت بالهرب وكانها لم تصب نهائيا باي ضرر
    لذلك تلك المرحلة لا اعتبرها الا كما قلتي يا اختي هيا لتوضيح عملية نقل المعلومات و الجهاز بالمروحية من قبل سبينسر و العقيد سيرجي فتم وضعها في لعبة خاصة بايدا

هممم انا ادري ان مصممين رزدنت ايفل غريبين الأطوار لكن اكيد في حل للعقدة هذي من ناحية ايدا
    يعني مو معقول اهملوا امر مهم مثل هذا يترقبة اغلب الاعبين
    معني اتفق مع كلامك لأن المرحلة الي تخص جيل بنفس الجزء كانت مهزلة

عندنا في الجزء 4 القصة الأصلية وايضا Separate Ways

اختي ايدا لم تعد تثق بويسكر منذ احداث مدينة راكون حيث انها شاهدت ذلك بعينيها عندما اخبرها ويسكر بان وسيله هربها تم الغائها لانها فشلت باحظار العينة في الوقت المناسب ولكنها عندما جعلت ويسكر يشاهد انها تحمل عينة الجي فايروس اعطاها المسدس واخبرها بان وسيلة هربها الوحيدة هيا طائرة العقيد سيرجي وسبينسر
    فعرفت ايدا ان هذا الرجل ليس شخص او انسان انما شخص يتخلص من اعوانه لاجل مصلحته
    ولكنها قررت البقاء معه الى ان تصبح تتقن اللعبة اكثر وتعرف المزيد من المعلومات وتوجد لها مجموعة جديدة و منظمة اخرى
    وايدا تفكر بمصلحتها كما الجميع
    ولكنها كانت تنتظر الفرصة المناسبة لذلك
    في احداث الجزء الرابع قال كراوزر كلام جعل ايدا تبكر كثيرا بعملية الانقلاب على ويسكر
    حيث اخبرها كراوزر بانه وايضا البرت ويسكر لا يثقون بها وانها ان حاولت ان تقوم باي عمل فانه سوف يقتلها
    وكانت تعلم بان كراوزر لو بقي حي سوف يحاول قتلها بموافقة ويسكر
    لذلك وجدت ايدا ان ورقتها الرابحة في هذه اللعبة هيا بقاء ليون على قيد الحياة لانه القادر على التخلص من كراوزر وحتى ان لم يتمكن فانها سوف تتخلص منها وتقول لويسكر بان ليون قتله
    كما ان ايدا تعلم بانها لن تتمكن من الحصول على العينة لوحدها دون مساعدة شخص اخر وطالما ان كراوزر لا يثق بها فان ليون خير شخص لذلك فقامت بمساعدتها واخيرا اخذت ما تريد وغادرت
    بعد مغادرتها كانت تعلم ايدا بان ويسكر قد يتخلص منها لانها اصبحت تعرف الكثير عن مشاريعه وخصوصا ان ويسكر قرر الانقلاب على التريسيل
    عندا اخبرها بالطائرة انهم اصبحوا اقرب لاعادة انشاء الامبريلا
    فقررت ايدا ان الوقت اصبح سانح لتخدعه وتنقلب عليه فتكون ردت له الدين السابق وفي نفس الوقت تتخلص منه
    فهو يعتبر خطر حقيقي على من حوله ولا يمكن البقاء معه

سلام

كنت حاسة بالأمر هذا لأني حسيت ان ذهنها مشغول بالكامل
    وقلقانه من عدة امور
    بالنسبة لتركها ليون اعتقد استمدت هذي الفكرة من ويسكر نفسه لأن قالها من قبل دعية يشغل اعوان سادلر
    اعتقد في نهاية الفصل الثالث

كيفك أخ كريس

1- أبغى أسألك عن شخصية باري؟؟؟ هو طبعاً كان عميل لويسكر بالغصب لإنه ويسكر هدده بعائلته ؟؟؟ لكن

في الجزء الأول ؟؟؟ هل كان يعلم بأن ويسكر يتجسس على كريس وجيل عن طريق دخول بعض الأماكن

السرية في البيت الفخم ؟؟؟؟

2- هل تم وضع نهاية خاصة للجزء الأول من رزدينت إيفل 1 المطور ؟؟؟ لإنه في بعض المقاطع مختلفة

فمثلاً الرواية الأصلية هي بأن جيل وجدت الشخص الذي قتله الثعبان الضخم ملقى على الأرض بينما سناريو

كريس ؟؟؟ يجد ربيكا برفقة الشخص المقتول الذي قتله الثعبان ؟؟؟ طبعاً هذا في النسخة المطورة ؟؟؟؟

3- ألا يمكن صدور لعبة لرزدينت إيفل في الفضاء مثلاً ؟؟؟ زومبي في الفضاء ؟؟؟ أم أن هذة الفكرة تعتبر

سخيفة ؟؟؟؟

4- الجزء الخاص بي ربيكا وبيلي على أي جهاز ؟؟؟؟ هل يمكن لعبه على البلاي ستيشن 3 أم لا ؟؟؟؟

5- ألا تفكر كابكوم في إصدار جميع الأجزاء السابقة والقادمة على جهاز معين ومحدد ؟؟؟؟ خصوصاً وأنه

أجزاء رزدينت إيفل صارت متفرقة وصعب تجميعها دفعة واحدة ؟؟؟؟
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

صفحة 258 من 410 الأولىالأولى ... 8158208233248253254255256257258259260261262263268283308358 ... الأخيرةالأخيرة