صفحة 259 من 410 الأولىالأولى ... 9159209234249254255256257258259260261262263264269284309359 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,871 إلى 3,885 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك اخي العزيز كــريـس
    ولا شكر على واجب

لكن هذي المعلومات من المذكرات ام استنتاج منك لشخصيات + هناك سؤال لم تجبني عليه وهو بيلي بطل جزء زيرو

اخي هي من استنتاجاتي الشخصية ولكن وفق معطيات وادلة ....
    وهناك موضوع كامل شرحت فيه امر اختفاء ريبيكا واين ذهبت
    http://www.montada.com/showthread.php?t=535060&page=1

واعتذر اني نسيت امر بيلي
    اخي بيلي انته دوره كليا ً والسبب ان الرجل الان خارج امريكا ولا يمكنه العودة لها لانه مطلوب ومحكوم بالاعدام بسبب التهمة الموجه له وريبيكا اخذت قلادته وكتبت في التقرير انها عثرت عليه ميت لكي لا يبحثوا عنه لكنه ان ظهر فجاة فانه سوف يتم القاء القبض عليه فلذلك الرجل سوف يهرب الى خارج امريكا وحتى لو بقي في امريكا فلن يظهر ويفضح نفسه
    فيسبب مشكلة لريبيكا ولنفسه ايضا
    لذلك هذه الشخصية انتهى دورها كليا ً

.......................................................................

اهلا اختي الغالية Biohazard Queen

هممم انا ادري ان مصممين رزدنت ايفل غريبين الأطوار لكن اكيد في حل للعقدة هذي من ناحية ايدا
    يعني مو معقول اهملوا امر مهم مثل هذا يترقبة اغلب الاعبين
    معني اتفق مع كلامك لأن المرحلة الي تخص جيل بنفس الجزء كانت مهزلة

اختي يوجد حل بسيط جدا ً ان ايدا عندما وصلت للمكان كجاسوسة كانت لديها وسيلة هرب تنتظرها وتعرف موقعها بشكل جيد وهيا هنا حسب اعتقادي مروحية فهيا الاسرع بالهرب لايدا
    ايدا قامت عندما شاهدت ليون يقاتل التايرنت بالعودة لمخزن اسلحة قريب ورمت له البازوكا مما يعني انها كانت تعرف وسيلة هرب جيدة بانتظارها والا لكانت قلقة الان في كيفة نجاتها من المكان
    صعدت ايدا الى الاعلى لتجد مصعد نقلها الى الطابق العلوي وهناك كانت المروحية تنتظرها ونقلتها بسرعة
    لاننا ان قلنا انها استقلت قطار اخر كان موجود في الاعلى فكيف تضمن ان يكون يعمل او ان الطريق سالك للقطار .... ؟
    واما المرحلة التي راينا فيها ايدا فهيا ايضا غير مقنعة كليا ً لانها وهي متعلق فوق الجهاز ايضا كيف سوف تقفز لتهرب قبل ان يراها احد وخصوصا ان فلاديمير سوف يتجه الى مقر خاص بالامبريلا وسوف يكون مليء بالحرس واي شخص سوف يتم مشاهدته وهيا لا تمتلك مظلة او شيء لتقفز ... والمسدس يستخدم للصعود وليس للنزول
    لذلك تلك المرحلة غير مقنعة نهائيا وكل ما استفدناه منها اننا راينا فلاديمير و سبينسر يغاردوا المدينة ومعهم كل البيانات

.........................................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي اسكوال الصنديد

1- أبغى أسألك عن شخصية باري؟؟؟ هو طبعاً كان عميل لويسكر بالغصب لإنه ويسكر هدده بعائلته ؟؟؟ لكن
    في الجزء الأول ؟؟؟ هل كان يعلم بأن ويسكر يتجسس على كريس وجيل عن طريق دخول بعض الأماكن
    السرية في البيت الفخم ؟؟؟؟

نعم ولذلك لم يستطع ان يخبرهم بحقيقة ما يجري وكان قلق من ويسكر كثيرا ً
    بل حتى لم يفكر بالتخلص من ويسكر لينقذ نفسه
    ولذلك كان ينفذ اوامر ويسكر
    كم ان ويسكر كان يخبر باري اين موقع جيل الان واي الطرق الامنة يسلك

2- هل تم وضع نهاية خاصة للجزء الأول من رزدينت إيفل 1 المطور ؟؟؟ لإنه في بعض المقاطع مختلفة
    فمثلاً الرواية الأصلية هي بأن جيل وجدت الشخص الذي قتله الثعبان الضخم ملقى على الأرض بينما سناريو
    كريس ؟؟؟ يجد ربيكا برفقة الشخص المقتول الذي قتله الثعبان ؟؟؟ طبعاً هذا في النسخة المطورة ؟؟؟؟

اختي للاسف لا يوجد نهاية حقيقية وضعتها كابكوم لذلك الجزء تحل مشكلة هرب الجميع رغم انه مطور وكان يجب ان ينتبهوا لهذا الامر
    يعني النهاية التي نعرفها جميعا ان جيل و باري و كريس وريبيكا هربوا من ذلك المكان
    الا انك اذا لعبة اللعبة وجدت ان نهاية كريس تضم جيل وريبيكا ولا نجد باري
    ونهاية جيل باري وكريس ولا نرى ريبيكا
    واما موت شخصية اللعبة فالدقيق هيا موت ريتشارد بان ينقذ جيل من الافعى لان ريتشارد يموت بسبب الافعى بالرواية و القصة الاصلية للعبة

3- ألا يمكن صدور لعبة لرزدينت إيفل في الفضاء مثلاً ؟؟؟ زومبي في الفضاء ؟؟؟ أم أن هذة الفكرة تعتبر
    سخيفة ؟؟؟؟

اخي هذه الفكرة تم تطبيقها في الداينو كرايسس 3 حيث تم تصميم جزء ظهرت فيها ديناصورات في الفضاء واقصد ان مركبة فضائية تعتبر مختبر تعيد احياء وانتاج الديناصورات تخرج عن السيطرة وتقتل كل من هناك
    طبعا القصة في المستقبل البعيد جدا
    فكان ذلك الجزء فاشل فشل ذريع ومذهل
    فلذلك ابتعدت كابكوم عن مثل هذه لامور
    كم ان العاب الرعب في الفضاء و التي تتحدث عن وحوش وزومبيات في الفضاء كثيرة
    مثل لعبة دووم ولعبة Dead Spase
    لذلك لا يمكن فعل هذا الامر وسوف يكون فاشل كليا ً

4- الجزء الخاص بي ربيكا وبيلي على أي جهاز ؟؟؟؟ هل يمكن لعبه على البلاي ستيشن 3 أم لا ؟؟؟؟

للاسف لا وهو خاص بجهاز الجيم كيوب فقط
    ولكن يمكن لعب هذا الجزء عبر الكمبيوتر عن طريق محاكيات
    يمكنك يا اخي زيارة الموضوع المثبت لتحميل جميع اجزاء لعبة الريزدنت ايفل مع محاكياتها الموجود في منتدى استفسارات وحلول الريزدنت ايفل

5- ألا تفكر كابكوم في إصدار جميع الأجزاء السابقة والقادمة على جهاز معين ومحدد ؟؟؟؟ خصوصاً وأنه
    أجزاء رزدينت إيفل صارت متفرقة وصعب تجميعها دفعة واحدة ؟؟؟؟

انها تفعل ذلك في السابق حيث اعادة الاجزاء القديمة على جهاز الجيم كيوب
    الاول المطور و الزيرو و الثاني و الثالث و الكودفيرونيكا ( دون تغيير هذه الثلاثة )
    و الرابع

وفي الحقيقة لن تتمكن كابكوم من تكرار هذا الامر لانه مكلف وغير نافع لانه لن يقوم احد بشراء الاجزاء القديمة لانه لعبها وانتهى منها

بلمناسبة شاهدت صورة جميلة لريبيكا قام احد الاشخاص بتركيبها بطريقة جميلة وكانها حقيقية
    فاحببت ان اريكم اياها

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 12-07-2011 الساعة 08:24 PM
    chris
    المحب للغير .................

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

شكرا أخي العزيز chris
    على هذه المعلومات المفيده والسديده

اما بالنسبه لصوره ربيكا البنت موززززه

صراحه تصميم ابداعي خارق

لو فيه وحده بالطبيعه نفسها والله لتجوزها

الصورة الرمزية Biohazard Queen
    Biohazard Queen غير متصل الفائزة الثانية في مسابقة الريزدنت ايفل

هممم انا ادري ان مصممين رزدنت ايفل غريبين الأطوار لكن اكيد في حل للعقدة هذي من ناحية ايدا
    يعني مو معقول اهملوا امر مهم مثل هذا يترقبة اغلب الاعبين
    معني اتفق مع كلامك لأن المرحلة الي تخص جيل بنفس الجزء كانت مهزلة

اختي يوجد حل بسيط جدا ً ان ايدا عندما وصلت للمكان كجاسوسة كانت لديها وسيلة هرب تنتظرها وتعرف موقعها بشكل جيد وهيا هنا حسب اعتقادي مروحية فهيا الاسرع بالهرب لايدا
    ايدا قامت عندما شاهدت ليون يقاتل التايرنت بالعودة لمخزن اسلحة قريب ورمت له البازوكا مما يعني انها كانت تعرف وسيلة هرب جيدة بانتظارها والا لكانت قلقة الان في كيفة نجاتها من المكان
    صعدت ايدا الى الاعلى لتجد مصعد نقلها الى الطابق العلوي وهناك كانت المروحية تنتظرها ونقلتها بسرعة
    لاننا ان قلنا انها استقلت قطار اخر كان موجود في الاعلى فكيف تضمن ان يكون يعمل او ان الطريق سالك للقطار .... ؟
    واما المرحلة التي راينا فيها ايدا فهيا ايضا غير مقنعة كليا ً لانها وهي متعلق فوق الجهاز ايضا كيف سوف تقفز لتهرب قبل ان يراها احد وخصوصا ان فلاديمير سوف يتجه الى مقر خاص بالامبريلا وسوف يكون مليء بالحرس واي شخص سوف يتم مشاهدته وهيا لا تمتلك مظلة او شيء لتقفز ... والمسدس يستخدم للصعود وليس للنزول
    لذلك تلك المرحلة غير مقنعة نهائيا وكل ما استفدناه منها اننا راينا فلاديمير و سبينسر يغاردوا المدينة ومعهم كل البيانات

همم تصدق طول المدة ذي ما توقعت ان ايدا راحت لمخزن اسلحة في بالي انها خذت هذا السلاح

ارتكبت خطأ كبير بحق كثير من الناس اذا سالوني اقول لهم خذت السلاح هذا

thnx JillValentine92 awesome gift

اخي العزيز لدي سؤالين

هو ان ايدا عندما اطلقت النار عليها زوجه وليام

وبعد ذالك سقطت من الأعلى

السؤال الأول : هل ليون افلت من يده إيدا لأنه لم يستطع حملها ام هيا طلبت منه ذالك

السؤال الثاني: بعد ان سقطت إيدا من الأعلى كيف استطاعت ان تنهض مجددا وان تهرب من المدينه

L
    eon.s.Kennedy
    the Beast

Post رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

عندى سؤال فى ريزدنت ايفيل 1 على بلاى استيشن 1 العتيق الذخيرة نفذت منى واقبل زومبى كثير ماذا يجب ان افعل ؟؟
    اما بالنسبة لريزدنت ايفيل 3 عندما تلعب بكارلوس اثناء خروجه من المستشفى تجد قنبلة موقوته ....من وضع هذه القنبلة ؟؟
    من عاش بالسيف .. بالسيف مات

مشكور بعنف على أجوبتك يا أخ كريس

الأسئلة

1- العقيد سيرجي فلاديمير في أي جزء ظهر وما علاقته بويسكر والأهم من ذلك كله ؟؟؟

يبدو أن ويسكر يخاف منه ؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟؟

2- ألن يعود العقيد سيرجي مجدداً أم لا ؟؟؟؟

3- ألا يمكن أن تصدر كابكوم جزء خاص جداً لرزدينت إيفل يضم جميع الشخصيات

الجيدة والسيئة في قصة واحدة ؟؟؟؟ حيث أن هذا الأمر لم يحدث من قبل خصوصا وأن

أبطال اللعبة أصبحوا كثيرين ؟؟؟؟

4- من هو أول زومبي ظهر في عالم رزدينت إيفل ؟؟؟؟

5- ما هو أقوى نوع من الفيروسات ظهر حتى الأن في اللعبة ؟؟؟ هل هو الأوبوروس ؟؟؟

6- ألا يمكن أن تكون خاتمة رزدينت إيفل بشكل نهائي ؟؟؟ هي موت كريس ؟؟؟ البطل

الأساسي من الجزء الأول ؟؟؟ كموتة شريفة ؟؟؟ يعني يضحى بنفسه لينقذ العالم وينجح في

ذلك ويكون الثمن هو موته (( شخصياً لا أتمنى ذلك)) ؟؟؟ فكما هو معروف لا أحد

يعيش لي الأبد ؟؟؟
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اختي الغالية Biohazard Queen
    اختي هذا مدفع ضوء لاطلاق الاشارات الضوائية للمساعدة على الرؤية في الليل
    والسلاح الذي رمته ايدا لليون هو هذا السلاح

...............................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز كــريـس

السؤال الأول : هل ليون افلت من يده إيدا لأنه لم يستطع حملها ام هيا طلبت منه ذالك

هذه النهاية يا اخي ليست النهاية الصحيحة و الدقيقة للعبة الريزدنت ايفل 2 بل النهاية الاصلية و المعروفة هيا نهاية عندما يضرب المستر اكس ايدا وانج وتقوم بتمثيل فكرة انها ماتت لتجعل ليون يتركها
    ولكن سوف اجيبك على سؤالك يا اخي العزيز
    اخي ليون بقي ممسك بايدا ولكنها هيا من بدات تترك يد ليون لانها عرفت انها انتهى امرها والاصابة التي تلقتها لن تنجو منها وان ليون متعب ولن يستطيع ان يهرب لانها سوف تعيق حركته فيموت الاثنان وهيا لم ترد ذلك فقامت بافلات يد ليون لتنزلق منها وتسقط
    وكما قلت لك يا اخي هذه النهاية ليست النهاية الاصلية او التي تسير عليها احداث القصة اللاحقة

السؤال الثاني: بعد ان سقطت إيدا من الأعلى كيف استطاعت ان تنهض مجددا وان تهرب من المدينه

كما ذكرت لك ليست هذه النهاية الاصلية و التي اكملت عليها قصة اللعبة
    بل لنقل انها النهاية السيئة للعبة
    فايدا عندما سقطت ماتت وانتهت
    والقصة الاصلية ابقتها كابكوم عند تغيير ترتيب السيديات كمفاجئة و سر للعبة
    وفي لعبة الريزدنت ايفل دارك سايد نرى ان كابكوم اعتمدت تلك النهاية حيث يضرب مستر اكس ايدا وتقوم هيا بتمثيلية موتها لتجعل ليون يتركها
    وحتى الايبولوجي في الثالث يدل على هذا الدليل ايضا

...............................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز مودى878

عندى سؤال فى ريزدنت ايفيل 1 على بلاى استيشن 1 العتيق الذخيرة نفذت منى واقبل زومبى كثير ماذا يجب ان افعل ؟؟

اخي الذخيرة في الجزء الاول العتيق تتناسب وعدد الزومبيات ولكن عليك يا اخي ان تعرف كيف تستخدمها
    فهذا الشعور كلنا شعرنا به ويحدث معنا عندما نلعب اللعبة اول مرة
    ولكن لاحقا يصبح الامر اسهل وتجد ان الذخيرة كافية
    حاول ان تصوب بشخصيتك ولا تطلق مباشرة بل صوب وطلق طلقة ثم توقف وانت مستمر بالتصويب واطلق لتجد الشخصية تصيب الراس مثلا او الزومبي بدقة اما اطلاق النار المستمر فان الطلقات لا تصيب الهدف بشكل قاتل وهذا سر من اسرار تلك اللعبة
    طبعا هذا ينفع مع الزومبيات البعيدة نسبيا ً عنك وليست القريبة جدا ً

اما بالنسبة لريزدنت ايفيل 3 عندما تلعب بكارلوس اثناء خروجه من المستشفى تجد قنبلة موقوته ....من وضع هذه القنبلة ؟؟

انه نيكولاي يا اخي فمهمت نيكولاي تدمير اي ادلة تدين الامبريلا وتكشف اسرارها وقتل اي شخص يعرف معلومات عن الشركة وايضا تسجيل المعلومات عن قتال الوحوش
    فكانه هدفه التالي تدمير المستشفى لانه مليء بالادلة التي تورط الامبريلا كما ان فيه بعض الناجين ومنهم كارلوس الذي اكتشف حقيقته فقام بزرع القنابل لتفجير المستشفى وقتل كارلوس و اي ناجي هناك ايضا

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي اسكوال الصنديد
    ولا شكر على واجب يا اخي
    واهلا باسئلتك في كل وقت

1- العقيد سيرجي فلاديمير في أي جزء ظهر وما علاقته بويسكر والأهم من ذلك كله ؟؟؟
    يبدو أن ويسكر يخاف منه ؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟؟

اخي العقيد سيرجي ظهر في لعبة اResident Evil Umbrella Chronicles على جهاز الوي
    وكانت مهمة العقيد سيرجي احظار البيانات من البيت الفخم و اغلاق الاجهزة هناك بنظام كمبيوتر خاص لكي لا يستطيع احد اخذ البيانات من هناك
    واخيرا احظار جثة وحش التايرنت ليقوم باجراء تجارب عليه وهو ما سمي لاحقا تايلوس
    العقيد سرجي الذراع اليمين لسبينسر وايضا قائد قوات المرتزقة في مدينة راكون
    ورجل شديد الاخلاص لسبينسر و الولاء للامبريلا وقد توجه الى بيت ماركوس ليعرف اذا قام ويسكر بما طلب منه وعندما وجد ان ويسكر فشل قرر معاقبته بقتله الا ان ويسكر نجا
    لذلك كان ويسكر خائف من الرجل

2- ألن يعود العقيد سيرجي مجدداً أم لا ؟؟؟؟

لقد مات العقيد سيرجي يا اخي في Umbrella Chronicles حيث ان مقره يقع في مصفات بترول روسية تحتها مختبرات كبيرة ومن قتله هو البرت ويسكر حيث ان ويسكر لم ينسى ما فعله به سيرجي وقرر التخلص منه و الانتقام منه واستعادة كل بينات الامبريلا التي حصل عليها سيرجي
    فتقاتل مع سيرجي المتحول وقام بقتله
    اخي راجع هذا التحليل الكامل لتعرف القصة بالتفصيل

http://www.montada.com/showthread.php?t=568456

3- ألا يمكن أن تصدر كابكوم جزء خاص جداً لرزدينت إيفل يضم جميع الشخصيات
    الجيدة والسيئة في قصة واحدة ؟؟؟؟ حيث أن هذا الأمر لم يحدث من قبل خصوصا وأن
    أبطال اللعبة أصبحوا كثيرين ؟؟؟؟

اخي الامر صعب جدا
    لكثرة شخصيات اللعبة من ابطال واشرار ولان كل شخصية لها قصتها وفكرتها بمعنى ليون لديه شخصياته الخاصة مثل ايدا و كلير
    كريس وجيل وويسكر .... الخ
    وهذا لن يكون ممتع
    الا ان كابكوم فعلت امر جيد على جهاز الوي باصدار لعبة الريزدنت ايفل امبريلا كورنيكيلز و الدارك سايد وشملت كل احداث اللعبة و شخصياته وحتى كراوزر ايضا

4- من هو أول زومبي ظهر في عالم رزدينت إيفل ؟؟؟؟

اول زومبي ظهر في لعبة الريزدنت ايفل هو الزومبي الذي كان ياكل كينيث

5- ما هو أقوى نوع من الفيروسات ظهر حتى الأن في اللعبة ؟؟؟ هل هو الأوبوروس ؟؟؟

انه الجي فايروس
    لانه يحول الناس الى وحوش وايضا يبدا بالتكاثر و التزايد
    ولا يمكن قتاله اذا انتشر الا بالسلاح النووي بينما الاوربوروس يمكن قتاله بالنار وحرقه
    وكريس وجيل تقاتلوا مع اكسلا عندما تحولت لوحش مرعب وقتلوه بسلاح الليزر الهائل بينما في الريزدنت ايفل 2 لم يمت الدكتور ويليام الا بتفجير القطار كليا ً

6- ألا يمكن أن تكون خاتمة رزدينت إيفل بشكل نهائي ؟؟؟ هي موت كريس ؟؟؟ البطل
    الأساسي من الجزء الأول ؟؟؟ كموتة شريفة ؟؟؟ يعني يضحى بنفسه لينقذ العالم وينجح في
    ذلك ويكون الثمن هو موته (( شخصياً لا أتمنى ذلك)) ؟؟؟ فكما هو معروف لا أحد
    يعيش لي الأبد ؟؟؟

اخي لو حصل الامر بهذه الطريقة فانه عيب في اللعبة بل سوف يجعل النهاية حزينة وسيئة جدا ً
    ولست هنا اتحدث عن كريس بل اي شخصية بطلة اخرى كجيل او ليون
    وعلى اية حال كل شيء ممكن
    فالتضيحة بالنفس لانقاذ الاخرين عمل نبيل في التقاليد اليابانية و العالم جميعه
    ولكن تقع الفكرة بمن هذا البطل الذي سوف يضحي بنفسه هل هو كريس ام ليون .... ؟
    وقد راينا كيف ان جيل قامت بالتضحية بنفسها لتنقذ كريس لكنها عادت مرة اخرى واتضح ان ويسكر انقذها وقام بتحويلها الى خادم له
    لتعود مرة اخرى لطبيعتها مما يعني ان فكرة تضحية بطل بنفسه قد تكون بعيدة في عالم الريزدنت ايفل

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية Biohazard Queen
    Biohazard Queen غير متصل الفائزة الثانية في مسابقة الريزدنت ايفل

اهلا بيك يا اختي الغالية Biohazard Queen
    اختي هذا مدفع ضوء لاطلاق الاشارات الضوائية للمساعدة على الرؤية في الليل
    والسلاح الذي رمته ايدا لليون هو هذا السلاح

بس اجل يبيلي اسوي بحث شامل عن المكان الي خذت منه ايدا السلاح اكيد في مخزن اسلحة قريب

لي عودة بعد ما احدد المكان وين بالضبط

thnx JillValentine92 awesome gift

هذا المدفع هو صاروخ ايغلا الروسي ارض جو ضد الطائرات على ارتفاع منخفض مداه حوالي 5كم الى 7كم
    التوقيع حجمه كبير يرجى تصغير حجمه

اسرتى الغالية عندى سؤال
    ................................
    فى ريزدنت ايفل 2 سى دى كلير
    عندما تفجر الباب الذى بجانب الهليكوبتر وتدخل تجد الشيف ايرن وامامه امرأه على المكتب .... من هذه المرأه ؟؟؟

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اختي للاسف حاولت ان احدد المكان ولكن للاسف لم اتمكن لاننا لا نعرف كيفية شكل المنشاة من الداخل فلا يوجد خريطة واضحة
    وحتى اني استعنة بالاوتبريك نظرا ً الى وجود مرحلة كاملة في هذه المختبرات وتحتوي على غرف وممرات اكثر وتفصيلات اكثر الا ان نفس المشكلة موجودة
    لا يمكن تحديد غرفة الاسلحة اين تقع ....
    فارجو ان تستطيعي ذلك

.............................................................

اهلا اخي العزيز garrador
    ومر وقت طويل لم نرك فيه بيننا
    اين انت ... ؟ ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

شكرا لك لهذه المعلومات يا اخي
    ولكن اليس هذا السلاح هو من نوع ستينغر اخي وليس ايغلا

.................................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز مودى878

عندما تفجر الباب الذى بجانب الهليكوبتر وتدخل تجد الشيف ايرن وامامه امرأه على المكتب .... من هذه المرأه ؟؟؟

اخي انها ابنة محافظ مدينة راكون
    وقد كان مدير مركز الشرطة يحبها كثيرا
    وقد عرض عليها الزواج الا انها رفضته ، واثناء الهرب من مدينة راكون كانت ابنة المحافظ في سيارتها الخاصة وعلقة في الشوارع بينما ابوها وصلت مروحية عسكرية وقامت بانقاذه
    وهيا عثر عليها رجال الشرطة فاخذوها الى مركز الشرطة حيث قام الشيف ايرون بالاحتفاظ بها في مكتبه وقد قدم لها الوعود بالهرب معه اذا قبلت بالزواج به الا انها رفضت ذلك وقد اخبرها بكل شيء وانه يمتلك المال وكل شيء ولكنها استمرت برفضه فقام بقتلها
    وكذب على كلير حيث اخبرها بانها ماتت بسبب الزومبيات

سلام chris
    chris

هلا كريس
    ما قدرت أمر على كل الصفحات لأبحث عن جواب سؤالي
    لا اعرف اذا سألك احد الاعضاء عنه!

في ريزدنت ايفل 1 أو ريميك
    ما سبب ذهاب "براد" عن الفريق بالمروحية في العرض الاول؟ هل هي أوامر من واسكر!
    وبعد يبدأ كريس بدون مسدس؟ وكان يملك مسدس في العرض الاول

حبيتين لعيونك

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز waleedovic
    ولا باس يا اخي

في ريزدنت ايفل 1 أو ريميك
    ما سبب ذهاب "براد" عن الفريق بالمروحية في العرض الاول؟ هل هي أوامر من واسكر!

اخي ان براد مشهور في فرقة ستارز بلقب قلب الدجاجة لخوفه الشديد
    فقد كان في الماضي شجاع ولا يخاف ابدا الى ان حصل معه حادث فنجا باعجوبة كبيرة فاصبح يقدر الحياة كثيرا وانقلبت شجاعته الى خوف وجبن
    وويسكر يعلم هذا الامر في براد ولذلك احتفظ فيه وقرر ان يستغل جبنه وخوفه لصالح مخططه الشرير
    ولولا مهاجمة الكلاب وبد اطلاق النار لكان ويسكر سوف يطلق النار ليجعل براد يهرب ولكن هجوم الكلاب جعل الامر يصب لصالح ويسكر وعندما سمع براد اطلاق النار خاف من يتعرض للاصابة و القتل فهرب بسرعة كبيرة

وبعد يبدأ كريس بدون مسدس؟ وكان يملك مسدس في العرض الاول

اخي اثناء الهرب من الكلاب واطلاق النار وبسبب الاعشاب الطويلة قد يكون كريس تعثر وكاد ان يسقط فسقط المسدس من يده وحاول ان يمسك به ولكن بسبب الظلام و الاعشاب الطويلة لم يرى اين سقط ولم يكن لديه وقت للبحث عنه فالكلاب المتوحشة تطاردهم فبدا بالركض بسرعة وفقد مسدسه

سلام chris
    chris

شكرااا للتوضيخ اخى العزيز كريس

صفحة 259 من 410 الأولىالأولى ... 9159209234249254255256257258259260261262263264269284309359 ... الأخيرةالأخيرة