صفحة 26 من 28 الأولىالأولى ... 162122232425262728 الأخيرةالأخيرة
النتائج 376 إلى 390 من 408

الموضوع: موضوع نقاش : هل Final Fantasy 7 هي الأسطورة التي لا تموت !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l)@RK_l)EVIL
    انهيتها بسهوله لكن لو كنت لاعبها بنفس الشكل الي لعبت فيها العاشر بدون اختلاف شان عرفت الفرق لان مستحييل انا لاعب الف جزء ار بي جي يحياتي ماامر علي شريط ار بي جي نفس سهوله العاشر مع اني ماكنمت اقوى شخصياتي وايد

واكبر دليل ان العاشر صعب
    انا رفيجي اول ماتعرف على الار بي جي كان الجزء العاشر والله العظيم ان ييتله بعد اسبوع لقيته مخلصه هذا الي مايعرف شي بال ار بي جي وخلصه

وبعدين حب الار بي جي وسالني شنو في بعد ار بي جي حلو قلتله العب السابع او الثامن او التاسع لعب السابع كل يوم داق علي يسالني شسوي

يمكن انت خلاص لانك وصلت لمرحله الخبره الحين فتحس السابع سهل يمكن لانك لعبت العاشر اول ار بي جي من فاينل فانتسي فكنت مو متعود على الطريقه فكان عندك صعب
    بالعكس انا العب بالسرعه الي لعبت فيها بفاينل فانتسي 10 خصوصا اني كنت مسرع علشان فف 5

و مشاء الله رفيجك خبير

اول فاينل فانتسي لعبته هو السابع و من سخف البدايه رميته (( و انت رديتني له )) و بعده التاسع و نهيته و بعده الثامن و اخيرا العاشر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
    طيب تخيل نزلت فاينل فانتسي برسوم حقيقيه شلون بتكون المبيعات ؟

ثلاثية الابعاد ما أثرت ؟ مافي ناس يفهمون هني ؟

الدلائل سخيفه

موجوده ب جيم فاكس لانه اسرارها كثيره ..اول لعبة بقائمة البلايستيشن لانها افضل لعبة على البلايستيشن ..تقادير اللعبه بينها و بين الجزء العاشر نقطه واحده فقط

هذي دلائل ؟

انت الضاهر الوحيد الي مايفهم اهني تقول تكلمو باحترام انت اول شي تعلم الاحترام ثلاثيه الابعاد اكيد بتاثر لكن هي مو اول لعبه ار بي جي او اول لعبه من نوعها عشان تلقه هذا النجاح انت الحين الي قاص على نفسك مو احنا اذا على قولتك اول لعبه ار بي جي ثلاثيه الابعاد انزين الحين جم لعبه ثلاثيه الابعاد موجوده شنو تفسر الطلب عليها ليما الحين بالمواقع وليش باغلبيه المواقع معطتها تقدير اكثر جزء من سلسله فاينل وليش موجوده دائما في قائمه افضل مئه لعبه باغلبيه المواقع قبل اجزاء فاينل فانتسي الثانيه

اذا انت ماتبي تتقبل الواقع مو مشكله مو مهم لان قلتلك مو انا ولا انت الي يحدوون شنو الافضل الناس حدوو وخلاص الا اذا انت احسن من جميع المواقع العالميه وخبراء العالم وتصويت العالم ويمكن بعد !

بالعكس انا العب بالسرعه الي لعبت فيها بفاينل فانتسي 10 خصوصا اني كنت مسرع علشان فف 5

و مشاء الله رفيجك خبير

اول فاينل فانتسي لعبته هو السابع و من سخف البدايه رميته (( و انت رديتني له )) و بعده التاسع و نهيته و بعده الثامن و اخيرا العاشر

لا رفيجي مو خبير لان هو مو ذاك الزود يحب العاب الار بي جي يفضل انواع ثانيه وهو حر

اعتقد انا قلتلك السابع ان انا نفس الشي شريته ومالعبته من الملاقه والرسوم مو مذهله ذاك الزود لكن اذا تبي تعرف سر نجاح السابع هو القصه فقط لاغير والا انا كنت شاريه وماجسته وانا قايلك قصته قبل

انت الضاهر الوحيد الي مايفهم اهني تقول تكلمو باحترام انت اول شي تعلم الاحترام ثلاثيه الابعاد اكيد بتاثر لكن هي مو اول لعبه ار بي جي او اول لعبه من نوعها عشان تلقه هذا النجاح انت الحين الي قاص على نفسك مو احنا اذا على قولتك اول لعبه ار بي جي ثلاثيه الابعاد انزين الحين جم لعبه ثلاثيه الابعاد موجوده شنو تفسر الطلب عليها ليما الحين بالمواقع وليش باغلبيه المواقع معطتها تقدير اكثر جزء من سلسله فاينل وليش موجوده دائما في قائمه افضل مئه لعبه باغلبيه المواقع قبل اجزاء فاينل فانتسي الثانيه

اذا انت ماتبي تتقبل الواقع مو مشكله مو مهم لان قلتلك مو انا ولا انت الي يحدوون شنو الافضل الناس حدوو وخلاص الا اذا انت احسن من جميع المواقع العالميه وخبراء العالم وتصويت العالم ويمكن بعد !
    انا اكلمكم بطريقتكم الي ترتاحون فيها..يمكن انت حساس زياده عن اللزوم ؟

الطلب عليها ليما الحين ؟ مصدر

و مبيعاتها للمره المليون علشان اول لعبة اربيجي ثلاثية الابعاد فقط ...تقبلوا الواقع

لا رفيجي مو خبير لان هو مو ذاك الزود يحب العاب الار بي جي يفضل انواع ثانيه وهو حر

اعتقد انا قلتلك السابع ان انا نفس الشي شريته ومالعبته من الملاقه والرسوم مو مذهله ذاك الزود لكن اذا تبي تعرف سر نجاح السابع هو القصه فقط لاغير والا انا كنت شاريه وماجسته وانا قايلك قصته قبل
    متى قلتلي قصته ؟ كأنك شاك ان منهي اللعبه ?:

انا اكلمكم بطريقتكم الي ترتاحون فيها..يمكن انت حساس زياده عن اللزوم ؟

الطلب عليها ليما الحين ؟ مصدر

و مبيعاتها للمره المليون علشان اول لعبة اربيجي ثلاثية الابعاد فقط ...تقبلوا الواقع
    ومنو قالك ان هذي الطريقه الي احنا نرتاح فيها

الطلب عليها ليما الحين _ كافي ان سكوير كذا مره صرحت ان اللعبه ليما الحين تنباع وحطينا ادله روح شوف الموضوع قبل لاترد واقراه عدل وتعرف

خلاص مبيعاتها لان هي اول لعبه ار بي جي ثلاثيه الابعاد صح كلامك

الطلب عليها ليما الحين _ كافي ان سكوير كذا مره صرحت ان اللعبه ليما الحين تنباع وحطينا ادله روح شوف الموضوع قبل لاترد واقراه عدل وتعرف

من كلامك اذا قلت لكم شوية احترام تقولون انت حساس طيب اجل كلمتكم بطريقتكم و زعلتوا

شكوير صرحت ؟...كلام بالهوى و مافي مصدر

من كلامك اذا قلت لكم شوية احترام تقولون انت حساس طيب اجل كلمتكم بطريقتكم و زعلتوا

شكوير صرحت ؟...كلام بالهوى و مافي مصدر

متى قلتلي قصته ؟ كأنك شاك ان منهي اللعبه ?:
    لا فالعكس مو شاك ليش اشك انا قاعد اقولك ان انا قلتلك قصتي مع فاينل فانتسي 7 شلون كان عندي اياه ومالعبته من الملاقه لكن بعدين قلتلك ان شفت كل المجلات يتكلمون عنه فلعبت واتحملت 3 ساعات كامله من الملاقه بعدين اندمجت وشفت نفسي مو قادر اهد الشريط انا قصدي عن القصه هذي

بس انت ابيك تركز بشي انت قاعد تقول مبيعات ومبيعات احنا قلنا هذا كسبب منهم لكن مو هو الرئيسي وليش هي اسطوره لان قولي لعبه بلاي ستيشن 1 عايشه ليما الحين ليش ليش كل المنتديات يتكلمون عنها المفروض تنسي خلاص وعشان جذي احنا نقول عنها انها غير

لا فالعكس مو شاك ليش اشك انا قاعد اقولك ان انا قلتلك قصتي مع فاينل فانتسي 7 شلون كان عندي اياه ومالعبته من الملاقه لكن بعدين قلتلك ان شفت كل المجلات يتكلمون عنه فلعبت واتحملت 3 ساعات كامله من الملاقه بعدين اندمجت وشفت نفسي مو قادر اهد الشريط انا قصدي عن القصه هذي

بس انت ابيك تركز بشي انت قاعد تقول مبيعات ومبيعات احنا قلنا هذا كسبب منهم لكن مو هو الرئيسي وليش هي اسطوره لان قولي لعبه بلاي ستيشن 1 عايشه ليما الحين ليش ليش كل المنتديات يتكلمون عنها المفروض تنسي خلاص وعشان جذي احنا نقول عنها انها غير
    اها فهمتك

المبيعات و غيرها من الاسباب كلها عاديه مثل جيم سبوت و جيم فاكس

اها فهمتك

المبيعات و غيرها من الاسباب كلها عاديه مثل جيم سبوت و جيم فاكس
    اوكي قول كلها اسباب عاديه
    عيل اغلبيه المواقع والتقادير معطيه السابع تقدير اكثر من كل الاجزاء الاخرى من المواقع المشهوره ليمن المواقع الي بو طقه ليش ؟ اوكي ثلاثيه الابعاد اظن مافي احسن من العاشر بالرسوم ليش ماتفوقت ؟ العاشر في عيوب ((لكن المزايا لي الراس))
    لكن السابع نزل كامل مافيه ولا عيب واذا عندك الرسوم عيب شان سكوير عيل اغبى شركه بالعالم ليش نزلت توه قبل جم شهر فاينل فانتسي 1 و2 عيل سكوير غبيه لا غبيه اشرايك شلون تنزل رسوم ننتدو والناس الحين عندهم رسوم اكس بوكس وبلاي ستيشن 2 وكومبيوتر

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    ashley.riot
    زين أني شفت لك رد .. تصدق كان على بالي أنك هجرت المنتدى
    ((تجاهل ))..لو كررته مره ثانية ....
    مثل ما قلت وراح اقول دائما ((تجاهل ))..ليس له علاقه بالقصة ...
    انا قلت من قبل ....الموضوع راح يكون مقارنة بين القصتين فقط .....والاقناع يكون في القصة ...
    نسيت احط ((تجاهل ))...لا تكرر....
    [COLOR=purple]شوف عاد .. موب أنت يالي تحدد لنا النقاش يالي راح نتناقش فيه بالموضوع
    احنا كيفنا أي نقاش نبي نتناقش فيه راح نناقشه معاك هني .. و أنت ملزوم أنك ترد علينا هني ..
    و الا تكون الحقيقة ظاهره و ب

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    ashley.riot
    زين أني شفت لك رد .. تصدق كان على بالي أنك هجرت المنتدى ..
    ((تجاهل ))..لو كررته مره ثانية ....
    مثل ما قلت وراح اقول دائما ((تجاهل ))..ليس له علاقه بالقصة ...
    انا قلت من قبل ....الموضوع راح يكون مقارنة بين القصتين فقط .....والاقناع يكون في القصة ...
    نسيت احط ((تجاهل ))...لا تكرر....
    شوف عاد .. موب أنت يالي تحدد لنا النقاش يالي راح نتناقش فيه بالموضوع
    احنا كيفنا أي نقاش نبي نتناقش فيه راح نناقشه معاك هني .. و أنت ملزوم أنك ترد علينا هني ..
    و الا تكون الحقيقة ظاهره و باينه للجميع و هو أنك بدأت تضعف و تنهزم فقمت و حاولت أنك تقلص من جم النقاش حتى لا يقوم الأعضاء هنا بسحقك بالنقاش
    فاذا كانت الحقيقة فعلا معاك .. فستستطيع أن ترد على جميع نقاشنا و بكل سهولة و من دون ملل أو تكرار ..
    و لكن اذا كنت تعرف أنت غلطان و لكنك داخل الموضوع تتفلسف علينا .. فشي طبيعي أنك تحط أمام النقاط يالي ما تقدر ترد عليهم كلمة (( تجاهل )) ..
    لأن بالأساس هذا دليل على أنك بدأت تضعف

والله فرق ...وين ابداع مليون سنه عن عشر سنين ...
    أستغفر الله .. تحلف بالله كذب ‍!
    أي عشرة سنين و اي مليون سنه .. استغفر الله .. أنت بدأت تقط خيط و خيط !

اما نحن فنحن نبحث عن القصة ....لانها هي المهمة في جيلنا الحالي ...
    عيل فسر لي ليش أغلب اللاعبين دائما يتحلطمون من قصص ألعاب هذا الجيل و دائما ما نجدهم يقولون أن قصص الألعاب القديمة هي الأفضل ‍!
    و الدليل أن كم موضوع نقاش ظهر في هذا المنتدى يتكلم عن نفس هالمضمون

هذا راينا العالمي الحالي ..الواقعي ....بدون اي تعصب او امراض نفسية ...
    أمراض نفسية ?:

ههههههههههههههههههههه

ياخي أنت آخر واحد تتكلم عن الأمراض النفسية و الفلسفية .. عيل بالله ريال شطولك شعرضك .. فاتح لنا موضوع تقول فيه أنك راح تسمي عيالك (( يونا لاسكا )) و (( كلاود )) ‍!

مين المريض النفسي فينا .. :6 ؟

لانك ما فهمت الابداع الي فيها وبرضه عامل السن الي عندك ومن اسمك
    قول لي ... أنت كم عمرك ؟

جاوب بكل صراحه و من دون تهرب

هذا رايك البشخصي ......لان اكثر من 95 % من اللاعبين يفضلون فاينل فانتسي 10 على باقي اجزاء سلسلة فاينل فانتسي ..لانهم يرون الحقيقة ....مو متعصبين ....ويلعبون اجزاء فاينل فانتسي بسخرية واستهزاء .......
    ترى هذا سهل اقوله وبضغطة زر اقوله ......
    أقول .. أنا كلامي ما طلعته من عندي .. هالكلام طلعته من المنتديات الأجنبية و المواقع ..

أنت يالي قاعد تقول لنا كلام عجيب غريب و ما يستند لأي أدلة أو براهين .. و تبينا نصدقك ‍!

No Way

اها يعني انهزمت واعترفت بالحقيقة وهو انك عجزت عن الرد ....لان كل الكلام الي اقوله واقعي ....
    شوفوا مين يالي يتكلم :6 !
    يالي كل شوي قاعد يلف يمين و يسار و يحاول يجرنا في الموضوع من نقاش الى نقاش و لكن يشوف أن هناك مافي فايده لأنه مهزوم مهزوم .. فيقعد و يحط لنا كل شوي كلمة (( تجاهل )) على أساس أنه يبي يفتح مواضيع نقاشية ثانية
    ===> يعني بالمعنى المبسط مواضيع تصريفات حتى يحاول يشتتنا

فاينل فانتسي 10 مثل ما قلت وراح اقول ....الافضل ...
    هات لنا كلام من مواقع مشهورة يسند لنا صحة كلامك ؟
    غير هذا .. احنا ماراح نسمع فضاوتك مرة ثانية

الزعيم الاخير بفاينل فانتسي 7 كان سهل ..يكفي انه تحولين سيفروث ابو كرشه وسيفروث ابو جنحان اما الاخير فهو اسهل شيء ..سيفروث طبيعي الضربة الاخيرة حقت كلاود ...
    اما فاينل فانتسي 10 فروح حارب دارك انيما وشف الفرق ....
    شوفوا يا جماعه شلون هالعضو المسكين يالي ما يعرف كيف يطلع تصريفات شنو يقول
    يقارن الزعماء الرئيسيين بوحوش اختيارية
    اذا أنت تقول (( روح حارب دارك أنيما و شوف الفرق )) ..
    فأنا أقول لك روح حارب الأميرالد ويبون و الروبي ويبون و شوف الفرق .

العالم قبل ما كان يعرف غير لعبة ار بي جي وحده سلسلة فاينل فانتسي .....اي الاف العاب ار بي جي ...وملايين ..
    و كلام آخر يدل على مدى خبرتك في مجال الآر بي جي :6
    يالبروفيسور الفيلسوفي .. دراجون وايرور هي أول لعبة آر بي جي الناس عرفوها .. موب فاينل فانتسي ..
    أقول .. روح صحح معلوماتك .. بعدين تعال و ناقشنا .

صراحة اللعبة سهلة وانت مبالغين بانها صعبة .....
    والتكتيكات الي فيها شبه منعدمة اغلب الزعماء تنتصر عليهم من دون اي تكتيك ....
    العاشر هو يالي سهل .. بس ادخل المعركة و خل صبعك ضاغط على أتاك .. و دقيقة وحده .. و راح تلقى نفسك فائز
    التعديل الأخير تم بواسطة Final Fantasy 7 ; 27-08-2003 الساعة 05:59 AM
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

A World Where is no Hateness -Dream World
    اقول الاخ ديفل ليش موقوف

A World Where is no Hateness -Dream World
    اعذرني اخوي فاينل بس لاحظت انه موقوف ليش

صفحة 26 من 28 الأولىالأولى ... 162122232425262728 الأخيرةالأخيرة