صفحة 261 من 415 الأولىالأولى ... 11161211236251256257258259260261262263264265266271286311361 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,901 إلى 3,915 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

وبما ان القسم مفتوح اتوقع عادي لو احد كتبت موضوع كامل مثل حق يوشي عن التوسعه القادمه

لانه موضوع مثل كذا صعب يصير مجرد رد في موضوع مثبت يطويه النسيان بعد كم رد !!!

على العموم انا مالي دخل بس ناشبلكم

ولد بطنها على الاقل ياخي اقسم لي من وسام شكرا لك شوف انا مسكين ماعندي شيء

اعطي مثال على التوضيح

ادخل هالقسم :

http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=135

راح تلاقي قدام الموضوع

أخبار الأنمي :

نقاشات الأنمي :

...
    ..
    ..
    إلخ

و لما تحاول تكتب موضوع في القسم
    http://www.montada.com/newthread.php?do=newthread&f=135
    راح تلاقي اختيارات نفسها

اخبار الانمي
    نقاشات الانمي
    مقالات الانمي ..
    ...
    ..
    ..
    إلخ

نفس الفكرة تطبق هنا لكن لاسم اللعبة

Warcraft :
    League of Legends :
    Diablo 3 :

انمي يشمل كل الافلام او الرسومات المتحركه

لكن هني كل لعبه بروحها , يعني لو بالاختيار تكتب اسم اللعبه جذي راح تضطر انك تحط كل العاب العالم

وتقعد تعدل كل يوم وتحط اسم لعبه جديده

لكن اكتب اللي يجمع الالعاب مثل

اخبار MMO & RPG : لعبه ووركرافت

نقاشات MMO & RPG : لعبه جيلد وور 2
    او

اخبار العاب PC : ميدل اوف انر

نقاشات العاب PC : ليجيند اوف ديول
    طبعا بالاحمر اهو الثابت بالاختيار والازرق اهو اللي يكتبه العضو ان يبي يتكلم عن لعبه معينه , اذا كان بالامكان تحديد لون كتابه الموضوع بألوان محدده

ازرق , اخضر , اسود

فقط

-

مادري بصراحه لأن انا ب ودي ان مايكون القسم محصور بألعاب معينه , يكون شامل لكل شي ينزل على اجهزه الكمبيوتر بنظام mmo & rpg للألعاب الحاليه والالعاب اللي راح تنزل مستقبلا

لأن ان صار القسم محصور بكم لعبه , مستقبلا راح يتعدل على الموضوع بكل مره تنزل لعبه جديده

وانتوا كيفكم شوفوا الافضل

فهد أخذت أكاونت ياسر وأكاونت ياسر ثاني .............
    ياسر إسمه فهد بعد بس مسمي ياسر على ولده الوحيد لان إسم فهد معاك......... وهو 100000% مادخل المنتدى هنا ولا عنده أكاونت في المنتدى الثاني...
    أكاونت لوعه نفسه ماصار شي ........ بس رجع اكاونتك خذ لك دورة إنجليزي ودق عليهم....... كله من الأجوبه السريه حقتك......

اللعبه فهد رسمياً المفروض تنزل الشهر الجاي شهر 6 بس ضغطوا عليهم علشان ينزلون والنتيجه البقات.... بس الدهم وتصليح البقات تصير بسرعه ... ويسمعون كلام الناس ويشوفون الأشياء المفروض أنها تكون موجوده..
    Skaw لفل 47 وعازبه... وسوقها ماشي...
    التعديل الأخير تم بواسطة Jeremie ; 16-05-2012 الساعة 01:19 PM

Thanks Bro Warchif

دارك في خيارات الصور على المواضيع.........
    كل لعبه نحط لها موضوع بس المشكله علشان الزحمه موضوع عنها والتحديثات وموضوع للإستفسارات... ويصير في خصخصه للأقسام..

في أحد عنده برنامج يسجل فديو للألعاب.... أنا ما عندي SSD جربت أسجل في لول وتهزأت لين قلت بس.... الFPS نازل حده ...

Thanks Bro Warchif

اخ جيرمي المبجل

انت الشخص الوحيد اللي اقرأ مشاركته 100 مره عشان افهمها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeremie مشاهدة المشاركة
    فهد أخذت أكاونت ياسر وأكاونت ياسر ثاني .............

حلو يعني انت الحين تكلمي انا , وقلت فهد , يعني انا , اخذت اكاونت ياسر حلو , يعني انت اخذت اكاونت ياسر , واكاونت ياسر ثاني يعني شنو ؟ شنو اخذت اكاونت ياسر و اكاونت ياسر ثاني ؟

ياسر إسمه فهد بعد بس مسمي ياسر على ولده الوحيد لان إسم فهد معاك......... وهو 100000% مادخل المنتدى هنا ولا عنده أكاونت في المنتدى الثاني...

ياسر اسمه فهد برضو , يعني انا فهد وانت فهد وياسر فهد , اي اسم فهد معاي , يعني انا بمشي بأسم توفيق مثلا

أكاونت لوعه نفسه ماصار شي ........ بس رجع اكاونتك خذ لك دورة إنجليزي ودق عليهم....... كله من الأجوبه السريه حقتك......

شنو يصير فيه يعني , يتوفى او يشتري سياره ويكبر راسه علينا ؟ اخذ دوره 3 شهور تكون لعبه جيلد وور 2 نازله رسمي , اجوبتي عطيتك اياهم كلهم ال5 اجوبه بس انت خفت على بالك راح يطلع ايده من السماعه و يزنطك

Skaw لفل 47 وعازبه... وسوقها ماشي...
    انا ان دخلت بأكاونته بشغل عليه بوت , وانا ابي وورير بخاطري العب pvp بوورير تانك لابس فل

اهو عطاني المعلومات بس ماعطاني الرقم السري , بس ايميل و اجوبه سريه وقال يمكن جيرمي مغير الباسورد

كلك نظر

انت شلون اوف لاين وتكتب ؟

ماقلتلي انك ساحر من قبل

اذا عندك قوى سحريه خلنا نستغلها بعمل الخير

يعني نختفي وتنقلني داخل البنك ناخذ فلوس من الخزينه ونطلع

بتقول هذا عمل شر ؟ لا احنا ناخذ مليون و نتبرع ب10 دنانير لأي صندوق خيري

بالطريقه هذي قمنا بعمل خير , وعشان مانعطيهم مليون و يمكن يتقاسمونه الموظفين ناخذه احنا اولى

100 مرة زين العالم المفروض تشكرني علشان ماتكتب.... أشغلك شوي... لوعه مالاحضت المواضيع منه خافه شوي شغل البطاريه النوويه...
    ياسر إلي تشوفه أونلاين إسمه فهد... ومعانا وحد إسمه IRL ياسر.
    الرجال مابقى إلى يقول Ur underwear size ... سوى لي تحقيق محترم بس إلى كلمتها مأخذت دقيقتين .... وقالت لي مايصير الأكاونت هذا لود بطنها على الأقل أسمع صوته. الحنون. أقول لها مايعرف إنجليزي تقول لي بس أبيه يجاوب الأسئله السريه..
    الباسورد نفسه ماتغير..

Thanks Bro Warchif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    انت شلون اوف لاين وتكتب ؟

ماقلتلي انك ساحر من قبل

اذا عندك قوى سحريه خلنا نستغلها بعمل الخير

يعني نختفي وتنقلني داخل البنك ناخذ فلوس من الخزينه ونطلع

بتقول هذا عمل شر ؟ لا احنا ناخذ مليون و نتبرع ب10 دنانير لأي صندوق خيري

بالطريقه هذي قمنا بعمل خير , وعشان مانعطيهم مليون و يمكن يتقاسمونه الموظفين ناخذه احنا اولى
    لاتفضحني.... أنا الحين مخليك ماتلقى البطارية إلى تدور عليها......

شرايك ب شات كتابي او صوتي نحطه هني

انت حتى بالصوتيه كلامك مو مفهوم نفس كتابتك , تتكلم بسرعه بسرعه كأن احد لاحقك وانا عندي السمع لك عليه وبالغصب افهمك

ترى اعاني من مشاكل لا يغرك كلامي الكثير , لأني مااطلع كثير بسبب هالمشاكل فأستغل وقتي بالكتابه لأن ودي اسولف وبقلبي كلام كثير ودي اقوله

اذا تبيني اسكت راح اسكت افا عليك اهم شي مايزعلون الناس من كلامي , انا ادري ان كلامي ماله معنى لكن شسوي , بسولف بسلي نفسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    شرايك ب شات كتابي او صوتي نحطه هني

انت حتى بالصوتيه كلامك مو مفهوم نفس كتابتك , تتكلم بسرعه بسرعه كأن احد لاحقك وانا عندي السمع لك عليه وبالغصب افهمك

ترى اعاني من مشاكل لا يغرك كلامي الكثير , لأني مااطلع كثير بسبب هالمشاكل فأستغل وقتي بالكتابه لأن ودي اسولف وبقلبي كلام كثير ودي اقوله

اذا تبيني اسكت راح اسكت افا عليك اهم شي مايزعلون الناس من كلامي , انا ادري ان كلامي ماله معنى لكن شسوي , بسولف بسلي نفسي
    لا تسكت معجبينك واجد حتى انا أبي أصور معاك...
    مشكلتي الصوتيه أشيل الزر بسرعه ومع البينج أحياناً أخر كلمه ماتوصل ترجع السبب وقت الحماس وموقع الزر بعيد مره فكرت أشتري ماوس ب100 زر علشان أضيف زر push to talk مع الماوسز وضعي تمام مع السكايبي.. ومتى كنت أتكلم معاك بسرعه... دائماً تقهرني ولا تعطيني وجه.. أنا أقهر لما أدري أنك بجنب المللك..... أغار.

Thanks Bro Warchif

زر هههههههههه

يبي يقول رز قال زر هههههههههههههه

ههههههههههههههههه

على طاري الازرار , انت لما الحين تستعمل الزر ؟ الناس تطوروا الحين صار الكلام بالصوت

ادري شنو بتقول

قصدي المايك يستوعب الكلام لما تقول افتح , انت تقول افتح اهو اوتوماتيك يفتح وينطرك تتكلم , لما تخلص قول حول

يعني مثلا

افتح

الو فهد وينك فيه ؟ انا موجود في الفليت افلق محار

حول

وبس , انت تقول افتح اهو كأنك تضغط على زر , لما تخلص قول حول , ويسكر

بس شوف اهم شي انك تستخدمه ان كانوا اهلك مسافرين والخدامه معاهم

لأن يمكن تدخن وانت تلعب والريحه توصل للخدامه وتجيك طيران وتفتح عليك الباب تشوفك تدخن , تمسكك و تفركك وتذبحك من الطق , انت من الخرعه نسيت تقول حول

ونقعد بالفنت كلنا نسمعك وانت تصارخ و تبجي من الطق و تقولها اخر مره وراس الهند و راس غاندي ما اعيدها ولا ادخن مره ثانيه

واحنا بالفنت نضحك عليك

انا من الحين قاعد اضحك هههههههههههههه

اي لاتستعمله الا لما تكون بروحك بالبيت

علشان كذا الفينت هو البرنامج المفضل للعرب... يدخل عليك أبوك ويسوي شارج عليك والعالم تسمع..... أو يدخل عليك اخوك يقول لك فهوود أمي تبيك قوووووم........... أو يدخلوون عليك أهلك ويفتحون لك سالفه خاصه... والأسواء لما تنسى المايك شغال وفي أحد يخش الغرفه بعدك......
    أنا مأستخدمت خيار الحساس بالمايك لأني 10000% بنسى المايك شغال والغرفه إلي ألعب فيها صايرة سبيل التلفزيون وملحقاته كلها عندي والأكس بوكس والوي موجوديين عندي والنت موصل عندي..وإذا صار تجمع بالبيت يكون بالغرفه عندي وخصوصاً إذا العائله والجماعه كلهم موجودين بالبيت..

الحمد لله بيتنا مافيه خدامه ولا فيه احد بالبيت يدخن..
    ألو فهد انا بالمكتب حول

مو الو افتح

شرايك نصير مراقبين على القسم الجديد , يعني نقوم بثوره اخيره ونصير مراقبين على القسم الجديد اللي راح يكون لكل الالعاب , بدل لعبه وحده

صفحة 261 من 415 الأولىالأولى ... 11161211236251256257258259260261262263264265266271286311361 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع