صفحة 263 من 410 الأولىالأولى ... 13163213238253258259260261262263264265266267268273288313363 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,931 إلى 3,945 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

:Rebecca: غير متصل °`.°×؛¤.ً:Wًhًité Angél:ً.¤؛×°.`°

Angry رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

السلم عليكم
    عندي سؤال على اشلي لماذا لا تساعدنا وتحمل سلاح على الاقل ممكن تكون بيهة نفع بدلا من ثرثرتها عديمت النفع

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

مرحبا أخي chris عندي بعض الاسئلة

السؤال الاول لـ رزدنت ايفل 4 : لماذا
    Ada تلبس ثوب احمر بدلا من لبس كـ عميلة ولبس مهام !؟

السؤال الثاني لـ رزدنت ايفل 4 :رأينا
    Ada ساعدت Leon عدة مرات فـ هل هي ساعدته لمصلحت

عملها ام انه كان ذكرا بحياتها وترد له المعروف الذي قدمه !؟

السؤال الثالث لـ رزدنت ايفل 5 :
    wesker حينما وضع ذلك الجهاز الاحمر بصدر Jill

هل هو من عمله ام انه من تأثير السم الذي وضعه النيمسس في كتف جيل !؟

ويعطيك العافيه على مجهودك الرائع
    J'aime toujours la plus belle

J'aime toujours être le plus passionnant
    J'aimerais être la fille attrayante

J'aimerais être jeune fille nue

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي العزيز Later

1- الالعاب الجديده حقت رزدنت متى تبي تنزل ؟؟؟؟ ابي موعد كل الالعاب

اخي سوف تجد الجواب التفصيلي في موضوع اخبار الريزدنت ايفل و في الموضوع الرسمي للعبة راكون اوبراشن
    فعلينا ان نحافظ على حقوق تلك المواضيع

2- وش كان بيصير لو ماتوا كريس وشيفا على يد ويسكر برزنت 5 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكون اسوا نهاية في تاريخ العاب الفيديو
    اما من ناحية القصة فهذا يعني ان العالم سوف يدمر بالكامل وان الاوربوروس سوف ينتشر فيه بسرعة هائلة ليبدا البشر بقتل هذا الوحش المرعب للتخلص منه ولكنه سوف يكون انتشر بشكل كبير جدا

3- ماسبب حب الناس لويسكر ؟؟؟؟؟

السبب شخصيته الهادئة و برودة اعصابه ونظاراته السوداء
    يعني شخصيته الشريرة تتناسب وتصميم شخصيته
    فيجعل الكل يعجب بقوته و شكله و شخصيته

4- بكود فيرونيكا نشوف كلير تدخل للقصر وتلقى اشفورد يتكلم مع الكسيا اخته ؟؟؟؟؟؟؟؟ شلون ؟؟؟؟؟ وهي وقته كانت نايمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي الفرد كان يحب اخته كثيرا ويعتبر الاثنان توام وكان لا يلعب الا معها
    وبعد ان دخلت في تجربتها كل هذه السنوات اصاب الرجل احباط شديد وشعور بفقدان جزء كبير منه فبدا دماغه يصاب بخلل حيث بدا يتقمس شخصية اخته فيرتدي ملابسها و يضع شعر مستعار بل وحتى انه يقلد صوتها ويبدا يحدث نفسه ويشجع نفسه ويصدر اوامر لنفسها وينفذها
    يعني اصابه مرض انفصام الشخصية

5 - سمعت انه به جزء ملغي لرزدنت 4 ورزدنت 5 ؟؟؟؟؟ ممكن معلومات عنهم ؟؟؟؟؟؟؟

اخي في كل جزء للعبة عند تصميمه يكون هناك شيء يسمى التصميم الاولي و الشكل البدائي لاي لعبة ولاحقا يتم الغاء الكثير من المشاهد و الامكان وتغيير اشياء اخرى ليصلوا في النهاية لقصة و تصميم جاهز للاعلان عنه
    وهذا ما يجري في كل الالعاب ومنها الريزدنت ايفل حيث ان الرابع كان سوف يصممه شخصيا ً شينجي وقصته ونظام اللعبة فيه يختلف كليا ً عن الرابع الحالي
    الا ان الشركة رفضت فكرته وقررت تغيير اللعبة الى الاكشن واجبرته على فعل ذلك والا سوف يتحمل كل الخسائر لوحده

اما في الجزء الخامس فالقصة مختلفة كانت حيث يصل كريس وشيفا الى حيث جيل ويقوموا باخرجها من انبوب الاختبار وانقاذها وهنا تقرر جيل متابعة القتال مع كريس فتكمل اللعب بكريس وجيل بينما شيفا تتركهم وتتجه للبحث عن وسيلة نجاة وابلاغ المقر الرئيسي بما يجري
    ولكن بسبب شخصي جوش قرروا الغاء هذه الفكرة

6 - برزدنت 3 لما يتحرك عليهم القطار ويتحطم على القصر ؟؟؟؟؟؟؟؟ شلون نجت جيل ؟؟؟؟؟ وشلون نجا كارلوس ؟؟؟؟ المفروض يموتون من الحادث ؟؟؟؟؟

اخي راينا ان جيل قفزت من النافذة بسرعة فسقطت بشكل دائري وهيا حركة ينفذها افراد العمليات الخاصة وتؤدي الى تخفيف السقوط
    بينما كارلوس قفز للخلف فكان اصطدام المقطورة بالجدار واختراقها المكان الا ان كارلوس كان باخر المقطورة فلم يصب اصابات بليغة ولو كان في المقدمة لقتل ولكنها قفز للخلف وكل ما اصابه هو ارتجاج قوي وبعض الكدمات

7 - ليش براد مارجع لاخوياه برزدنت 1 يوم طار عنهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي خاف على نفسه من الموت وبان يصاب بطلق ناري او تنفجر فيه المرحية فهرب الا انه عاد مرة اخرى وبدا يحوم حول المكان بحثا ً عنهم

8 - من هي الشخصيات اللي تكنسلت من سلسلة رزدنت ايفل ؟؟؟؟؟ انت قلت قبل كذا قبل ام بعد ؟؟؟؟ ابي قبل وبعد ؟؟؟؟

هناك شخصيات متعددة
    وهذا الموضوع يعطيك تفصيل كامل يا اخي العزيز

http://www.montada.com/showthread.php?t=677825

................................................................................

اهلا بيكي يا اختي الفاضلة rebeccaf
    بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي في بيتك

لماذا ايدا في ريزدنت ايفل 4 كانت ترتدي ثوب احمر و هي ذاهبة لمهمة فلماذا لم ترتدي ملابس العملاء بدلا من الثوب؟؟؟؟

طبعا الاصل ان ترتدي ملابس جاسوسة ولكن السبب وراء ذلك ان ايدا متجهة لتقابل لويس وتعرض عليه الحماية و نقله من هذا المكان واعطائه المال في مقابل البلاجا الرئيسية التي يتحدث عنها
    وكما نعلم هيا لا تعلم ماذا يحدث هناك وحتى عبر القمر الصناعي يبدوا الناس طبيعين وليسوا زومبي
    لذلك اعتقدت انها بتلك الملابس سوف تجذب لويس وتخدعه او اي شخص اخر قد يراها الا انها تفاجئات لاحقا بما يجري وانهم ليسوا بشر وان لويس يفكر بالنجاة وليس بالنساء

لماذا فقصت بويضة البلاجا في ليون اولا واشلي ثانيا مع العلم ان ليون حقن بالبلاجا اولا

بالعكس يا اختي فاشلي فقست البيضة في جسدها قبل ليون
    والدليل انها في القلعة بدات تتقيء الدم
    بينما ليون بدى يتقي الدم او تؤثر عليه البلاجا في الجزيرة
    بينما الحلم الذي شاهده فقرب البحيرة هذا مجرد حلم كابوس

.................................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز MAXIMA SE 3.5
    بين اسرة الريزدنت ايفل
    وانا تمام ولله الحمد شكرا لسؤالك
    وانت ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

اخي اقرا ماكتبته انت ...
    حدث الاثنان في نفس اليوم ولا يفرق بينهما سوى ساعات فقط وصلت جيل مركز الشرطة في تمام الساعة 5.30 عصرا وغادرته في تمام الساعة 7 ليلا ً تقريبا خرجت جيل ولم تجد براد الذي كان تحول الى زومبي وسقط من الاعلى الى الدرجات وفي الساعة ال 9.30 ليلا
    << فارق الزمني بين جزئي Resident Evil 2,,3

اخي كلنا نعلم بان جيل اصيبت من النمسيس ..
    واستغرقت اصابتها اكثر من ساعه ..
    بينما انت تقول ان براد خلال ساعه ونصف تحول الى زومبي ..؟
    فلماذا جيل لم تتحول مثل براد ..؟؟
    وياخي لا تقل كمية الفايروس ..
    فجيل اصيبة اكثر كميه من براد ..!

اخي لن اقول كمية الدم ولكن هناك امر هام او تفصيل صغير يا اخي انت نسيته
    وهو ان براد ميت وجيل ما تزال حية
    والفايروس يسيطر على الجسد الميت اسرع من الجسد الحي الذي يبدا الجسم بمقاومة الفايروس محاولا ً القضاء عليه
    فلذلك الميت يتحول اسرع لان كل مناعته و جسمه قد توقف بينما الحي ياخذ الوقت لتحوله اطول من الميت نظرا ً للمعركة في داخل جسدة وقيام الفايروس بالسيطرة على الجسد و الخلايا بتحويلها فهيا تكون تعمل وليست متوقفة كما الميت

سؤال ثاني //
    لماذا البرت ويسكر في الجزء الاول لم ياخذ الجرعه قبل ان يدخل القصر ..!؟

الجرعة يا اخي هي من باب الاحتياط وليست الخطة فويسكر لم يتوقع ان يصمد كريس وجيل الى هذه الدرجة وكان يعتقد انهم سوف يموتوا اما على يد الزومبيات او على يد الهناتر على الاقل فهيا سلاح فتاك
    الا انهما وصلا حتى مختبراته وهو لم يتبقى لديه وقت فقرر ان يجرب سلاحه السري التايرنت
    ليسجل بيانات هذا الوحش وهو من باب الاحتياط قرر اخيرا ً ان يستعمل الحقنة ويجربها فقد كان لا يضمن انه عند اخراج التايرنت ان يطيعه بل توقع ان يتعرض لهجوم التايرنت ايضا ....
    فالتايرنت لن يميز بين هذا وذاك

وفي الحقيقة يا اخي امر الجرعة كله خاطىء وهو من اكبر اخطاء القصة وثغرات اللعبة وقد وضعت موضوع كامل اشرح فيه هذه الاخطاء وخصوصا في تقرير ويسكر
    فهيا ما تسببت بضياع القصة
    وهذا الموضوع مفيد يا اخي لك لتطلع على حقيقة القصة

http://www.montada.com/showthread.ph...64#post5711764

فيكفي ان اول مابدئة المسرحيه هجم من قبل الكلاب ..؟؟
    فالقصر اخطر من الساحه الخارجيه بكثير ومليئ بالعناكب والزومبيات والهناتر ..
    وهي ليست اقل خطوره من التايرنت ..
    ومع ذلك جميعنا نعلم بان البرت ويسكر اخذ الجرعه قبل مواجهة التايرنت او قبل اطلاق سراحه ..؟!

اخي السبب ان البرت ويسكر لم يتوقع ان تهاجمهم الكلاب في الغابة وفي هذا الوقت كان يريد ان يجعلهم يصلوا الى البيت الفخم ليبدا لعبته هناك الا ان ظهور الكلاب اسرع من العملية وويسكر يعرف كيفية التعامل مع هذه الوحوش
    وفي البيت يا اخي ويسكر يعرف جيدا الممرات الخالية من الزومبيات و التي توصله الى غرفة التحكم و المراقبة دون ان يصاب باي شيء (يعني يوجد ممرات سرية سلكها )
    لذلك لم يتعرض لما تعرضوا له فهو يعرف المكان واي خطر يوجد فيه
    واما الجرعة فكما ذكرت لك يا اخي لانه حان وقت تدبير فصول المسرحية كليا ً وانه حان وقت الجرعة او الحقنة ...

ولما لم ياخذ نفس الجرعه ويليام بيركن ..؟!
    كي يحمي نفسه من خطر الزومبي والهناتر ..؟!

اخي هذا يدل على ان الدكتور ويليام لم يعلم اصلا ما هيا هذه الجرعة فقد قام بايصالها له اللورد سبينسر واخبره ان يعطيها لويسكر ليتخدمها عند الظرورة و الدكتور ويليام لم يسئل ما هيا هذه الجرعة كما انه كان يعمل على مشروع الجي فايروس فلم يهتم بفحصها ومعرفة ما هي
    كما ان هذه الجرعة تتفاعل فقط مع جسد البرت ويسكر لانه مصنوع من الفايروس الام للفايروسات
    مما يعني انه لو اخذها الدكتور ويليام فانها سوف تقضي عليه وتحوله الى زومبي
    اخي راجع هذه الصفحة للتعرف اكثر لمشروع اطفال ويسكر وحقيقة هذه الجرعة وقصتها

http://www.montada.com/showthread.php?t=628073&page=5
    عند الرد 91 / 92

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

عندي سؤال على ريزدنت ايفل 4 ممكن تجاوبني عليه
    كيف يستطيع المجدد ذو الاشواك ان يحس بليون او يعرف مكانه ؟؟؟ فهو لا يسمع ولا يبصر ولا يشم

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز ARSE10NAL
    وشكرا لمرورك الطيب
    واهلا بيك بيننا في اي وقت
    واي اسئلة اخرى فاهلا بيك

........................................................

اهلا اختي الفاضلة rebeccaf

عندي سؤال على اشلي لماذا لا تساعدنا وتحمل سلاح على الاقل ممكن تكون بيهة نفع بدلا من ثرثرتها عديمت النفع

اختي اشلي فتاة مدلله ولم تحمل سلاحا ً يوما ً
    واستخدام السلاح ليس امر سهل فليون يخاف ان تصيب نفسها او تصيبه بالخطا
    فلذلك وجد ان يقدم لها الحماية خير من ان يعطيها سلاح فلا تستطيع ان تستخدمه فتؤذي نفسها
    كما انها ان امسكت سلاح قد يهاجمها القرويين ويقتلوها بينما من دون السلاح فانهما يحملونها وياخذونها بينما ان شكلت خطر عليهم فانهم سوف يقتلونها

كيف يستطيع المجدد ذو الاشواك ان يحس بليون او يعرف مكانه ؟؟؟ فهو لا يسمع ولا يبصر ولا يشم

اختي الامر يشبه قرون الاستشعار
    فالحشرات التي في داخله ترسل نوع من الاشارة الغير مرئية تشبه الذبذبات والتي تستقبلها الحشرة الاخرى فتقوم بارسال رد وهكذا
    بينما في ليون فان الوحش يرسل ذبذبات فتصطدم بجسد ليون وترتد ولكن دون اي جواب من جسد ليون فيهاجمه

.........................................................

اهلا اختي الفاضلة JILL BSAA

السؤال الاول لـ رزدنت ايفل 4 : لماذا Ada تلبس ثوب احمر بدلا من لبس كـ عميلة ولبس مهام !؟

طبعا الاصل ان ترتدي ملابس جاسوسة ولكن السبب وراء ذلك ان ايدا متجهة لتقابل لويس وتعرض عليه الحماية و نقله من هذا المكان واعطائه المال في مقابل البلاجا الرئيسية التي يتحدث عنها
    وكما نعلم هيا لا تعلم ماذا يحدث هناك وحتى عبر القمر الصناعي يبدوا الناس طبيعين وليسوا زومبي
    لذلك اعتقدت انها بتلك الملابس سوف تجذب لويس وتخدعه او اي شخص اخر قد يراها الا انها تفاجئات لاحقا بما يجري وانهم ليسوا بشر وان لويس يفكر بالنجاة وليس بالنساء

السؤال الثاني لـ رزدنت ايفل 4 :رأينا Ada ساعدت Leon عدة مرات فـ هل هي ساعدته لمصلحت
    عملها ام انه كان ذكرا بحياتها وترد له المعروف الذي قدمه !؟

لعدة اسباب ....
    1 ) لانها تعلم ان ليون هنا يريد ان يقوم بانقاذ ابنة الرئيس وليس لمطاردتها او ايقاف عملها
    2 ) لان ليون يسهل عليها عملها في قتاله المستمر مع الاشرار مما يجعل حركتها في المكان اسرع و اسهل
    3 ) لانها لا تستطيع الاعتماد على كراوزر في مساعدتها وانه يريد التخلص منها لذلك فهيا تحتاج الى شخص ليتخلص لها منه و من زعماء المكان وليس افضل من ليون
    4 ) ترد له دينه القديم او بعض منه حتى

السؤال الثالث لـ رزدنت ايفل 5 : wesker حينما وضع ذلك الجهاز الاحمر بصدر Jill
    هل هو من عمله ام انه من تأثير السم الذي وضعه النيمسس في كتف جيل !؟

اختي الجهاز على صدر جيل ليس له علاقة بالجي فايروس الذي كان في جسد جيل
    بل هذا الجهاز اخترع حديثا ً من قبل التريسيل حيث يقوم بتزويد الشخص بمادة ومنشط خاص يعطي الشخص قوة هائلة وتجعل جسده فاقد السيطرة عليه حيث انها تعمل على تغييب عقله وتحويله الى متلقي الاوامر
    يعني الامر اشبه بمادة مخدرة تجعل الشخص يطيع الاوامر وتعطيه قوة هائلة
    والجهاز مهمته اعطاء الجرعة المنتظمة لان المادة لا تدوم اكثر من نصف ساعة ثم تختفي من الجسد
    بينما الفايروس الذي اصاب النمسيس به جيل في الماضي ساعد ويسكر على اختراع انزيم خاص يخفف تاثير الاوربوروس القاتل وتحويله لفايروس يمكن التعامل معه

سلام chris
    chris

اخي لن اقول كمية الدم ولكن هناك امر هام او تفصيل صغير يا اخي انت نسيته
    وهو ان براد ميت وجيل ما تزال حية
    والفايروس يسيطر على الجسد الميت اسرع من الجسد الحي الذي يبدا الجسم بمقاومة الفايروس محاولا ً القضاء عليه
    فلذلك الميت يتحول اسرع لان كل مناعته و جسمه قد توقف بينما الحي ياخذ الوقت لتحوله اطول من الميت نظرا ً للمعركة في داخل جسدة وقيام الفايروس بالسيطرة على الجسد و الخلايا بتحويلها فهيا تكون تعمل وليست متوقفة كما الميت

شكرا لك ياخي كريس على الاجابه ..

اخي كريس ..

هل تذكر الزومبي الذي في الجزء الثالث عندما تاخذ من عنده البنقيه ((في القبو ))

لماذا لم يتحول ..؟؟

مع ان شكله يوحي ان له اكثر من 5 ساعات وهو ميت والفايروس منتشر في جسده ..؟؟

اضف الى ذلك هو خيوط العنكوت التي عليه وهذا مآكدته بان موته له اكثر من 5 ساعات ..

ومع ذلك لم يتحول مثل براد ..؟؟

الجرعة يا اخي هي من باب الاحتياط وليست الخطة فويسكر لم يتوقع ان يصمد كريس وجيل الى هذه الدرجة وكان يعتقد انهم سوف يموتوا اما على يد الزومبيات او على يد الهناتر على الاقل فهيا سلاح فتاك
    الا انهما وصلا حتى مختبراته وهو لم يتبقى لديه وقت فقرر ان يجرب سلاحه السري التايرنت
    ليسجل بيانات هذا الوحش وهو من باب الاحتياط قرر اخيرا ً ان يستعمل الحقنة ويجربها فقد كان لا يضمن انه عند اخراج التايرنت ان يطيعه بل توقع ان يتعرض لهجوم التايرنت ايضا ....
    فالتايرنت لن يميز بين هذا وذاك

ياخي اعذرني فانا لا اتفق معك في هذه النقطه ..

فانت تقول ان اللورد سبينسر اعطاها لويسكر ليحمي نفسه من الزومبيات والهناتر واخطار القصر ...الخ

فكيف لا يستخدمها وهي فالاساس صنعت لتحميه ...؟؟

وهو يعلم انه في النهايه سوف يستخدمها سواء كان لخروجه الاطلاق سراح التايرنت او لا ..

وفي الحقيقة يا اخي امر الجرعة كله خاطىء وهو من اكبر اخطاء القصة وثغرات اللعبة وقد وضعت موضوع كامل اشرح فيه هذه الاخطاء وخصوصا في تقرير ويسكر

اخي كريس ..

ارجوك لا تحكم على القصه حتى تنتهي السلسله ((الجزء النهائي )) فما ادراك بما تخطط كابكوم مع انها ضيعت كل شي ,,.؟؟

وبخصوص القصه ..

ماذا سوف تكون لو لم يظهر الجزء المعدل ..؟؟

اخي السبب ان البرت ويسكر لم يتوقع ان تهاجمهم الكلاب في الغابة وفي هذا الوقت كان يريد ان يجعلهم يصلوا الى البيت الفخم ليبدا لعبته هناك الا ان ظهور الكلاب اسرع من العملية وويسكر يعرف كيفية التعامل مع هذه الوحوش
    وفي البيت يا اخي ويسكر يعرف جيدا الممرات الخالية من الزومبيات و التي توصله الى غرفة التحكم و المراقبة دون ان يصاب باي شيء (يعني يوجد ممرات سرية سلكها )
    لذلك لم يتعرض لما تعرضوا له فهو يعرف المكان واي خطر يوجد فيه
    واما الجرعة فكما ذكرت لك يا اخي لانه حان وقت تدبير فصول المسرحية كليا ً وانه حان وقت الجرعة او الحقنة ...

اخي عذرا ..

كيف علمت انه يوجد ممرات ..؟؟

انا في الجزء الاول لم ارى اي ممر سري ولا اتذكره ((الغير معدل ))

اخي هذا يدل على ان الدكتور ويليام لم يعلم اصلا ما هيا هذه الجرعة فقد قام بايصالها له اللورد سبينسر واخبره ان يعطيها لويسكر ليتخدمها عند الظرورة و الدكتور ويليام لم يسئل ما هيا هذه الجرعة كما انه كان يعمل على مشروع الجي فايروس فلم يهتم بفحصها ومعرفة ما هي
    كما ان هذه الجرعة تتفاعل فقط مع جسد البرت ويسكر لانه مصنوع من الفايروس الام للفايروسات
    مما يعني انه لو اخذها الدكتور ويليام فانها سوف تقضي عليه وتحوله الى زومبي
    اخي راجع هذه الصفحة للتعرف اكثر لمشروع اطفال ويسكر وحقيقة هذه الجرعة وقصتها
    http://www.montada.com/showthread.php?t=628073&page=5
    عند الرد 91 / 92

للاسف ياخي كريس انت تناقض نفسك ..

فانا قبل فترة راسلتك على الخاص وقلت عكس هذا الكلام تماااما ..

واليك النص ..

اخي للاسف قبل ان اجيبك على سؤالك فان قصة هذه الحقنة لم تكن هكذا بل كانت ان الدكتور ويليام اخترع مضاد من نوع خاص نتج اثناء تجاربه على الجي فايروس يعطي الجسد قوة هائلة وينقذه من الموت الا انه يسرق بشرية ذلك الشخص فيحوله الى وحش بشكل بشري ولكنه غير واثق كليا ً من النتائج ولكنه يعطيها الى البرت ويسكر لكي يستخدمها كوسيلة اخيرة في حال تعرض لخطر ما فلعلها تنجح وهذه القصة قريبة من الفكرة

وشكرا لك ياخي الغالي كريس ..

انا دائما استمتع بنقاشك انت والاخ ahmad_2014

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لماذا لم يتحول ..؟؟
    اضف الى ذلك هو خيوط العنكوت التي عليه وهذا مآكدته بان موته له اكثر من 5 ساعات ..

اخي هنا يحكم امر مهم جدا وتفصيل صغير
    وهو الحالة التي مات فيها ... فقد يكون الرجل اطلق النار على راسه بعد ان وجد انه لا مهرب له وانه وقع في مكان ضيق وان الزومبيات سوف تصل له فقام باطلاق النار على راسه وانتحر خير من ان يؤكل او يتحول الى زومبي
    وهنا لن يتحول الى زومبي لان الفايروس يسيطر على الدماغ ليتمكن من التحكم باعضاء الجسم وان اصابة الدماغ لن تنفع الفايروس وتساعده على التحكم بالجسد

فانت تقول ان اللورد سبينسر اعطاها لويسكر ليحمي نفسه من الزومبيات والهناتر واخطار القصر ...الخ
    وهو يعلم انه في النهايه سوف يستخدمها سواء كان لخروجه الاطلاق سراح التايرنت او لا ..

اخي من المهم ان تعلم اني هنا اضع جواب ولا الزم به احد والباقي للشخص اما ان يجد الجواب مقنع او يجيبه على سؤاله او يجد انه لا يصلح ان يكون جواب فيناقش او يضع لنا تحليله
    لنصل كلنا الى حل او اجابة تجيب على سؤاله
    اخي ما هو الضمانات لهذه النقطة ..... واقصد كيف يضمن ويسكر ان هذه الحقنة سوف تحميه حقا ً .... وهيا غير مجربة و لم يرها مسبقا ً ولا يعرف عنها اي شيء ... ؟
    ومن اعطاها اياه الدكتور ويليلام بامر من اللورد سبينسر ولكن دون ان يخبر ويسكر بانها من اللورد سبينسر
    وويسكر عندما اخذ العينة واخرج التايرنت وقتل ثم عاد من جديد اثار الامر اعجابه كثيرا ً بل حتى جعله يشكر الدكتور ويليام على هذه الحقنة مما يدل على انه لم يعلم ان كانت سوف تنجح وايضا لم يعرف انها من اللورد سبينسر
    وحتى ان ويسكر لم يحاول ان يعرف ما هي هذه الحقنة وكيف اخترعها الدكتور ويليام

اخي كريس ..
    ارجوك لا تحكم على القصه حتى تنتهي السلسله ((الجزء النهائي )) فما ادراك بما تخطط كابكوم مع انها ضيعت كل شي ,,.؟؟
    وبخصوص القصه ..

اخي في موضوعي هذا اشرت الى التغييرات التي اصابت القصة و الاخطاء التي واقعتنا بها كابكوم من فعل ذلك وهيا للعلم
    ومعرفة كيف كانت القصة وكيف اصبحت ومراحل التغييرات فيها ....
    واما ما تخطط له كابكوم فيا اخي كابكوم اغلقت ملف الماضي كليا ً عبر قتل اللورد سبينسر اخر موسسي شركة الامبريلا وقتل البرت ويسكر
    وهذا يعني انها اغلقة الملف الماضي كليا ً
    كما انها اثبتت ذلك كليا ً في لعبة الريزدنت ايفل امبريلا كورنيكيلز و الدارك سايد وانها اعتمدت التغييرات النهائية وانها لن تعود لتشرح لكا ما فعلته بل اعتمدت قصة جديدة هيا من بدات بها في التغيير الاخير
    ومن اجل ذلك ترى ثغرات كثيرة شرحتها في موضوعي
    وحتى موضوع الحقنة يا اخي غير مقنع وفيه من الثغرات الشيء الكثيرة وها انت تطرح احداها

اخي عذرا ..

اخي لا يحتاج الامر الى تخيل
    اخي الافخاخ التي وضعت في المنزل كلها وضعت من اجل المتطفلين ليقعوا فيها وتقضي عليهم
    والان لنتخيل البرت ويسكر هل يعني ان البرت ويسكر يحتاج الى عبور الممرات وفتح الاقفال و الالغاز لكي يصل الى المختبرات ... ؟ هذا يعني انه سوف يحتاج مدة طويلة لذلك ... ومن ناحية اخرى تشكل خطر كبير على حياته
    ولكن هناك ممرات سرية وخاصة يستخدمها العاملون بعيدة عن مواقع الافخاخ وتوصلهم الى المكان الذي يريدونه و الى المختبرات بسهولة ويسر
    دون الحاجة الى البحث عن قطع او امتلاك بعضها لفتح الابواب
    اما عدم رؤية تلك الاماكن
    فعفوا يا اخي في لعبة الريزدنت ايفل 2 عندما نرى ايدا ترمي لك قاذف القنابل فنحن نراها في الاعلى فكيف وصلت الى هناك ولو تتبعت كل الممرات فلن تجد في اللعبة الممر الذي وصلت اليه او الطريق التي هيا فيه

واليك النص ..
    اخي للاسف قبل ان اجيبك على سؤالك فان قصة هذه الحقنة لم تكن هكذا بل كانت ان الدكتور ويليام اخترع مضاد من نوع خاص نتج اثناء تجاربه على الجي فايروس يعطي الجسد قوة هائلة وينقذه من الموت الا انه يسرق بشرية ذلك الشخص فيحوله الى وحش بشكل بشري ولكنه غير واثق كليا ً من النتائج ولكنه يعطيها الى البرت ويسكر لكي يستخدمها كوسيلة اخيرة في حال تعرض لخطر ما فلعلها تنجح وهذه القصة قريبة من الفكرة

اخي بالعكس لم اناقض نفسي ولكني اعطيتك القصة التي وضعها شينجي ميكامي في ما يتعلق بالحقنة و التي شرحها لنا البرت ويسكر بتقريره
    بينما التي وضعتها لك الان بناءا ً على فكرة مشروع اطفال ويسكر والتي ظهرت في الجزء الخامس و التي جعلت الحقنة تتجه الى انها من اختراع اللورد سبينسر ... الخ
    وانا في جوابي السابق اليك اجبتك بناءا ً على تقرير البرت ويسكر و فكرة الدكتور ويليام ولذلك قلت لك في نهاية ردي ( وهذه القصة قريبة من الفكرة )
    بينما مع فكرة مشروع اطفال ويسكر تعقدت الامور واصبح لدينا قصة اخرى .... ووضعتها لك
    وغدا لو صدر جزء جديد من اللعبة ووضعت فيه كابكوم قصة اخرى ومختلفة عن الحقنة فاني سوف اضعها لمن يسئل عنها لاننا يفرض علينا اعتماد القصة الاحدث وهكذا .... انت تسئل اليوم عن الحقنة فاجيبك باخر قصة وضعتها كابكوم وهيا موضوع مشروع اطفال ويسكر و اللورد سبينسر

ثم اخي ان وضعت لك الجواب كاملا ً الا انك اخترت جزء منه وتجاهلت بقيت الرد وتكملت الرد ترد على سؤالك

حيث ان ردي على سؤالك عبر الرسائل الخاصة كان

وطبعا بعد ان اعتبر البرت ويسكر ميت اعتقد الدكتور ويليام ان تلك الحقنه فشلت فلم يهتم او يعود لمحاولة انتاجها او التجارب عليها
    القصة هنا منطقية
    قام باعطاء الحقنة لالبرت ويسكر واخبره بما اخبره به اللورد س ولكن دون ان يعرف ويسكر بان هذه الحقنة وهذا الكلام من اللورد سبينسر
    فاخذها وقرر استخدامها ليعرف ماذا سوف يحصل ولتنفيذ خطته فتفاجىء كليا ً بالنتائج المذهلة وهو يعتقد ان الحقنة صنعها الدكتور ويليام و لا يعلم بان الدكتور ويليام نفذ تعليمات اللورد سبينسر

الا ان كابكوم عادت لتفجير القصة مجددا بان جعلت الامر مخطط له من قبل سبينسر وقصة اطفال ومشروع اطفال ويسكر ....
    فبدات القصة تتخبط من جديد
    والقصة ان اللورد سبينسر اعطى الدكتور ويليام هذه الحقنة واخبره بان يعطيها الالبرت ويسكر ويخبره بانها تستطيع ان تنقذ حياته في مهمة في البيت الفخم طبعا لم يسئل الدكتور ويليام اللورد سبينسر عن كيفية فعل ذلك ولكنه وافق فهو يخاف من اللورد سبينسر كم انه يقدره كثيرا

يعني يا اخي انا لم اناقض نفسي بل وضعت لك شرح كامل على اجابتك بناءا ً على القصتان قصة شينجي عند صدور تقرير ويسكر وقصة كابكوم الجديدة بناءا ً على الجزء الخامس
    ولا اعرف لماذا اخذت جزء من ردي ولم تضع كل الرد

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 21-07-2011 الساعة 11:57 PM
    chris

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

انا دائما استمتع بنقاشك انت والاخ ahmad_2014

شكرا جزيلا لك اخى الغالى وانا فعلا اشتقت للنقاش منذ اخر مره تناقشنا فيها فى موضوع الملفات كما اتذكر
    واخى كريس لماذا لا نتناقش الان فى موضوع ويسكر الذى تكلمنا عنه سابقا فلقد كنت قد وعدتنى بالنقاش وايضا شىء يشغل بالى فى هذه الفتره لانى حاليا متفرغ او انا متفرغ منذ فتره وليس الان فقط

ولذلك سوف اجلب النقاش هنا الذى بدأنا فى الموضوع الاخر للفائده وللتكمله ولنرى رأى الاعضاء ايضا فى هذه النقطه

يعني تضحك علي وتجاملني
    الله يسامحك يا اخي
    وكل هاذا النقاش بيننا في النهاية كلها مجاملة لا حول ولا قوة الا بالله

ولماذا لم تناقشني كما فعل النمسس في ما يختلف معي فيه لعل الامر ينفع الاعضاء ...
    اسف مزحة بايخة
    اخي يبقى لكل شخص رايه وفكرته ونحن نعتمد على تحليل المواقف بناءا ً على الملفات و المشاهد و العبارات و الحوارات واخيرا نحلله فاما ان نصيب واما ان يحدث نقاش لنعرف ما هو الصحيح

ههههههههههههههههههههههههههههه
    منذ فتره طويله لم اراك تمزح ولا اعرف هل هى بسبب مشاكل الحياه ام فقط لا يوجد دافع للمزاح

ارد على كل شىء على حده
    انا فعليا لا اجامل والله يا اخى ولكن عندما نتناقش لا اكون مختلف معك فى هذه النقطه واقول لك انت صحيح يا اخى وانا فى الاصل اقول هذا امامك ومن وراء ظهرك اقول شىء اخر
    وانما اختلف فى اشياء اخرى غير التى نتناقش فيها مثلا لو تتذكر عندما قلت لك انى اعتقد ان شيفا اسمها الحقيقى شيفا العمر وليس المور كما قلت لى انت والغالى النمسس فحينها كمثال لم يستمر النقاش لانه لم يعد هناك شىء اخر يضاف
    وانما مناقشتنا الاخيره فى موضوع الاسئله والاجوبه اتفق معك فيها ولكن فقط المشاركه الاخيره لك اختلف معك بها قليلا وفى الموضوع الاخر سوف اكتب مشاركه اخرى فى هذه المسأله

بالنسبه لنقطه النقاش فأنا ليست جيدا به بدرجه كافيه مثلما كان النمسس او غيره من الاعضاء الذين يناقشوك فى مواضيعك فمنذ متى وانا جيد فى النقاش على ايه حال
    وايضا لا اناقشك مثل النمسس لانى بطبعى احب ان ابتعد عن النقاش بقدر الامكان لاسباب عده واغلبها بسبب شخصيتى انا
    فأناعندما اتناقش مع اصدقائى فى امر ما احيانا ما اكون حاد بعض الشىء
    وايضا عندما اكون مقتنع بشىء ما اقتناع تام لا اغير من رأيى وهذا من الممكن ان يسبب المشاكل مع من اعرفهم
    الا اذا كنت مخطىء تماما فلا اعاند واعترف بالخطأ مثلما فعلت فى مناقشاتى الاخيره مع الاخت الفاضله بايوهازارد كوين كمثال ولكن عندما اجد انى غير مخطىء واجد الطرف الاخر لن يقتنع فأسكت تماما وابتعد عن النقاش لانه فى هذه الحاله اصبح جدالا وانا لا احب الجدال

وبالنسبه لنمسس فهو على الاقل كان لديه الخبره فى النقاش بجانب مهارته فى النقاش ايضا وانا افتقد الاثنين على الاقل فى الوقت الحالى

ومعك حق فى الجمله الاخيره

اخي لا اعرف كيف تريد ان تجد اشلاء غرقت كليا ً في الحمم .... فالحمم اشبه بالسائل التي يغوص فيها الشيء ويختفي ولو انها ارض صلبة لقلنا اين اشلائه ولكن هذه حمم بركانية والنجاة منها شبه مستحل فكيف بعد ان انفجر راس البرت ويسكر وقام الانفجار باغراقه وتحطيمه كليا ً

امممممم لم تصلك الفكره التى كنت اقصدها تماما
    فأنا كنت اقصدها ليس من ناحيه تحليل قصه اللعبه وانما من ناحيه الحبكه السنيمائيه
    فمن ناحيه مشاهد النهايه فى الاجزاء الماضيه كلها كنا دائما ما نرى اثبات قاطع على موت الزعيم الذى تحاربه واكثرهم كان النمسس الذى كنت اشك عندما لعبت اللعبه اول مره فى انه سيموت اصلا طبعا قبل معرفه ان المدينه ستنفجر
    وهذا هو ما كنت اقصده فعندما تقرا القصص ذات الحبكه او الافلام الامريكيه فدائما عندما لا ترى جثه عدوك وهو ميت اذن فهو لم يمت هذه فرضيه بسيطه واساسيه ايضا
    يعنى نحن رأينا ما فعله كريس بويسكر والاثنان البازوكا ولكننا لم نراه مثلا يفجر رأس ويسكر مثلا او غيره
    هى مساله جدليه من الاساس ولكنها من الناحيه السينمائيه البحته فرضيه اساسيه بل ومنطقيه فى اوقات كثيره

اخي كما ذكرت لك نحن هنا نتحدث عن حمم بركانية سائلة الانفجار ابتلع ويسكر كليا ً
    والصواريخ مزقته
    وحتى يا اخي لو فرضنا ان ويسكر نجا فانه سوف ينجو ولكنه بنصف جسد ولا تنسى ايضا ان الاوربوروس سيطر على جسده وهذا يدل على ان ويسكر نفسه ايضا فشل في السيطرة على الاوربوروس حيث بدات الحويصلات الصفراء تظهر على جسده وايضا تغيير وجهه اذن فانه لو نجا فانه سوف يتحول الى وحش ديدان ولن تعود يا اخي لشكل ويسكر ذو النظارات السوداء ...

سوف اتكلم على النقطه الاولى من كلامك وهى الحمم وابتلاعها لويسكر
    هو فعلا قد حدث هذا ورأيناه ولكن الم تلاحظ شىء مختلف ما بين الجزء الرابع والجزء الخامس
    طبعا الفرق ان المصمم نفسه اختلف فالرابع كان شينجى والخامس كان تاكوشى ولكن كل منهم مختلف عن الاخر بشىء
    شينجى يعشق الواقعيه اكثر ويحب ان يكون كل شىء منطقى فى اللعبه بقدر الامكان طبعا واقعى بمقاييس اللعبه نقسها وليس مقياس الواقعيه فى الحياه
    اما تاكوشى فهو على الطرف الاخر متأثر اكثر بالافلام الامريكيه القديمه التى البطل فيها يفعل اشياء مستحيله كليا
    فمما رأيت فى الخامس فاللعبه كان بها كم من هذا المستحيل اكثر من المعتاد عليه فى العاب الرزدنت ويبدو انه متأثر قليلا ايضا بديفل ماى كراى الذى يفعل المستحيل
    عموما ويسكر فى اكثر من مره فى محاربته يفعل اشياء غير منطقيه بالمره قبل ان يعطيه الحقنه التى بها العقار كان يمسك بالصواريخ بيد واحده ويرميها عليك كأنما يرمى كره قدم مثلا يعنى اشياء مثل هذا القبيل لم نراها مثلا فى فيرونيكا لانه كان شينجى حينها

كل هذا الكلام الكثير الذى قلته سابقا فقط لاقول انه مسأله صواريخ تمزق ويسكر بمقاييس الخامس فقط من الممكن ان لا تكون النهايه الفعليه لشخص مثل ويسكر
    وكما قلت سابقا هذه مسأله جدليه ايضا يعنى لا اتمسك بدليل او غيره

وفرضيه نجاه ويسكر
    هذه الفرضيه تحتمل العديد من الاشياء فالجميع يتسأل ويسكر ان عاد كيف سيعود وماذا سيحل بشكله الانسانى
    وبالنسبه لسيطره الاوروبورس على ويسكر اختلف معك بها فنحن حتى الان فعليا لم نرى ما يستطيع هذا الفايروس فعله تماما
    فكما اتذكر فى الخامس عندما تذهب الى معمل وتجد شخص اكسيلا ومعها جيل فى الاعلى وامامك شخص يحاول السيطره على الفايروس ولكنه لم يستطع حينها
    هذا كمثال ظهور هذه الاشياء فى ويسكر الحويصلات وغيرها ليس معناه انه لم يستطع السيطره عليها فعليا يعنى لنقل كمثال انه استخدم الفايروس فى جسده ولكننا نحن لم نرى ان ويسكر استطاع السيطره على الفايروس بسبب تحول يده واجزاء من جسده ولكن ان كان الوضع طبيعى مثلا فكنا ممكن ان نرى ويسكر استطاع السيطره على هذا الفايروس
    وهذا هو ما اعتقده عامه ان ويسكر استطاع السيطره على الفايروس ولكن محاربته مع شيفا وكريس ويريد القضاء عليهم فلهذا قام بإستخدام الفايروس معهم وحاول القضاء عليهم ولكنه فشل فى النهايه
    ولكن ان عاد ويسكر فعلا بعدها فسنرى ان ويسكر استطاع ان يسيطر على الفايروس والا لما كان كل هذه التجارب على جيل ودمها الذى به خواص مميزه له فائده واعتقد انه مهما كانت رغبه ويسكر فى قتل كريس لا تجعله مجنونا لدرجه انه يأخذ فايروس سيدمره نهائيا فهو ليس من النوع الانتحارى

اخي هنا كوضوع كامل عن قضية موت ويسكر وتحدثنا عن هذه النقاط فلماذا لم تدخل في نقاش في هه النقاط يا اخي هناك ونتحاور فيها
    واما موت ويسكر يا اخي فموته لان مصممي اللعبة تعبوا من فكرة الشرير الوحيد وقرروا ان يبدو بداية جديدة للسلسلة

لان مساله موت ويسكر من عدمه هى مسأله جدليه وليست نقاشيه لاننى كمثال لن استطيع ان اتكلم ومعى ادله لانه لا يتوافر حاليا ايه ادله على انه هناك احتمال على عدم موت ويسكر وانما هى فرضيه فقط فكل هذا النقاش فى الاعلى انا لا املك به دليل واحد وانما هو رأى فقط وعندما لا املك الدليل لا اناقش
    وبالنسبه لفكره شرير جديد هذه النقطه تحديدا سوف تظهر جليا فى لعبه الريفلاشن عندما تصدر اولا لكى نعرف من هو الشخص المربوط على الكرسى فى اول اللعبه زائد زمن اللعبه نفسها يثير فضولى فحاليا وهذا الكلام طبعا غير مؤكد يتوقع ان يكون زمن اللعبه فى سنه 2005 يعنى قبل قتل سبينسر على يد ويسكر
    فهذه اللعبه عموما من اسمها اصلا فكما تعرف معنى ريفلاشن هو الكشف فهذا معناه اننا سنعرف او سنكشف ان شىء اما جديد تماما فى السلسله من ناحيه القصه او سيبين بعض الخبايا
    او من الممكن ان تكون اللعبه اصلا قصه عاديه لمغامرات كريس وجيل فى اوروبا مع ال BSAA كما كان يدور كلام حول هذا
    فصمم اللعبه الان لم يعد شن تاكوشى مثلما لم يعد شينجى وانما نحن فى ايد مصممين ليس جدد تماما فمنهم من شارك فى اجزاء الرزدنت فعلا ولكن لم يكونوا على رأس التصميم فهذه المسأله سوف نجد اجابتها مع مرور الوقت وليس الان

اخي ان اي نقص يمس شيء يعتبر ثغرة وانت هنا تقول يا اخي ان القصة لم تكتمل بعد
    ولكن الحقيقة ان القصة مكتملة ولكن ما يحدث كثرة التغييرات التي يتسببوا فيها ثم يحاولوا ربطها بالماضي
    وهناك موضوع كامل عن هذه النقطة باسم
    القصة الحقيقية لعبة الريزدنت ايفل وسوف تعرف يا اخي كيف بدات هذه المشكلة مع كابكوم
    فالمشكلة منذ البداية كانت مع كابكوم ان عالجت الربط بين الجديد و القديم بصورة خاطئة وكانها تحاول ان تسخر من عقول اللعبين فظهرت هذه الثغرات
    وان اكبر دليل على هذا ما قلته الان يا اخي في حديثك عن انهم الغوا تقرير ويسكر الاول
    الا تسمي هذه ثغرة يا اخي ان يقولوا لك قصة ويجعلوم تفكر فيها ثم فجاة ياتوا بكل بساطة ويقولوا لك انسى تلك القصة ففيها اخطاء كثيرة واليك واحدة جديد .....
    لماا لعبة ميتل جير والتي تعتبر قصته اصعب بكثير من لعبة الريزدنت ايفل الا انها متناسقة بكل احداثها بينما لعبة الريزدنت ايفل التي له الف قصة وفي كل مرة يلغوا واحدة ويضعوا اخرى ...
    فلا اعرف ماذا تسمي هذا الامر بغير ان نطلق عليها اسم ثغرات

فعلا انا ايضا لا احب كتابه القصه اكثر من مره واحب ان تكون القصه مراجعه تماما قبل اصدارها ولكن للأسف هذه اشياء ليست بيدى لاتحكم بها والا لما كان حدث هذا بالتأكيد وطالما ليس بيدى شىء لاستطيع تغيير امر معين لا اكثر الكلام عنه لانه يسبب لى احباط كبير
    ولكن بالنسبه لتقرير ويسكر اعتقد ان هذا حدث بسبب شينجى ميكامى نفسه
    وبالنسبه للقصه لم تكتمل فهذا بالنسبه لبعض النقاط الغامضه فمما اراه الان لا اعتقد ابدا ان اللعبه سوف تنتهى مع الجزء السادس

اذا كان مصمم اللعبة نفسها لم يكن لديه تصور واضح فمن المتوقع حدوث ثغرات في القصة
    وهذا شينجي اب الريزدنت ايفل الروحي و مصممها فكيف المصممين الجدد وها انت تقول عنهما بنفسك انهم حاولوا علاج الفكرة ولكنها تحتاج الى توضيح افضل
    يعني ما هو عكس توضيح افضل يكون توضيخ سيء وغير مكتمل يتسبب للقارىء بعدم فهمه للشيء مما يؤدي لحدوث ثغرات في القصة
    وانت هنا تتامل ان تكون هناك اجابة في الاجزاء القادنة يعني يا اخي تعيش على امل رغم ان اللعبة اصبحت مليئة بالاسئلة و الثغرات التي تحتاج الى توضيح وهذه بحد ذاتها تحتاج الى اعادة الاجزاء من جديد لحلها ...

بالنسبه لشينجى فنعم هو من الاساس لم يكن يتوقع ان تتشعب اللعبه بهذه الطريقه اصلا
    انت ذكرت فى السابق مدى ترابط قصه لعبه مثل الميتال جير
    هذا يرجع الى شىء فى منتهى الاهميه
    اول شىء عندما تقوم بتأليف قصه يا غالى فأنت تفعل شىء من الاثنان اما تأليف قصه تتكون من اكثر من جزء وربط جميع الاجزاء مع بعضها قبل اصدار الجزء الاول من الاساس
    او تفعل الشىء الاخر وهو ان تقوم بتأليف القصه الاولى ثم بعدها الثانيه وهكذا وهذا هو ما فعله شينجى مع اللعبه
    فهو لم يؤلف قصه كامله من البدايه وانما يأخذ بالقطعه كل جزء على حده وهذا يبين لماذا ويسكر كان دوره ينتهى فى البدايه فى الجزء الاول فقط وايضا يبين الثغرات الكثيره التى تظهر فى اللعبه فكل جزء يظهر لم يبنى بالطريقه الصحيحه على الاخر فتجد شىء هنا وشىء اخر هناك وهكذا وسنظل نجد هذه الثغرات وخصوصا فى الفتره الحاليه بسبب عدم الاستقرار من ناحيه المصممين الذى تتعرض له اللعبه لظروف خارجه عن اراده الجميع
    وايضا شينجى رغم براعته التامه فى تصميم الالعاب وبداعه الدائم الا انه دائما ما يواجه مشكله من حيث ربط القصه بالاجزاء القديمه فكما رأينا فواجهه هذه المشكله فى الجزء الثانى الملغى الذى لم يستطع فى البدايه ربط القصه جيدا مع الجزء الاول الذى من الاساس كتب فقط على انه جزء وحيد وليس على انه له كماله فيما بعد
    وحدث هذا ايضا مع تقرير ويسكر الاول
    وبالنسبه للنقطه التى قلت انها تحتاج الى توضيح افضل كانت قصه اطفال ويسكر فهى لم تكن مقنعه بالشكل الكافى بالنسبه لى من ناحيه شرح طبيعه هذا المشروع فأنا كلما اقرأ عن هذا الموضوع احس دائما بأنه هناك شىء ناقص
    فيبدو عندما كرر شينجى الرحيل لم يترك للمصممين ايه خلفيه او فكره عامه عن بعض النقاط التى كانت تحتاج الى توضيح مثل فايروس ويسكر هذا
    وحتى فى الاجزاء الفرعيه يبدو ان شينجى لم يكن يهتم بها كثيرا او لنقل لم يراقب كيفيه كتابه القصه بها ولذلك نجد ان ربطها بالقصه الاصليه متعب قليلا واحيانا يزيد الطين بله مثل مناقشتنا الاخيره عن مشهد وليام وويسكر

وبالنسبه للمستقبل فنعم اعتقد اننا سنجد رد على بعض الاسئله فى الاجزاء القادمه وبالنسبه للأسلئه السابقه هذا يحتاج الى شخص خبير فى ربط القصه ليقوم بسد الثغرات فى قصه الرزدنت
    ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

اخي موت ويسكر تسبب في ثغرة في القصة على كابكوم ان تحلها والا سوف تكون ثغرات اضافية في القصة ونحن نامل على كابكوم حل هذه الثغرة على الاقل و الاجابة على الكثير من الاسئلة المتعلقة بويسكر وعمله السابق قبل قتله لسبينسر .. ولكن مما ارى اعتقد ان مصممي اللعبة قرروا اغلاق ملف الماضي كليا بثغراته عن طريق موت ويسكر ليبداو قصة جديدة كليا للعبة
    وانا اتفق معك في انه لبدا ان يكون هناك مصممين وكتاب جيدين ويبدو ان المشكلة في الحقيقة اننا اعتدنا على نظام لعبتنا الذي نفضلها ولا نحب ان يتغيير كثيرا فجعلنا لا نرى احد افضل من شينجي في المكان
    والسبب طبعا ً واضح ان المصممين الجدد حولوا لعبة الريزدنت ايفل من لعبة رعب الى اكشن و من نظامها وقصته وفكرتها الاصلية بالزومبيات و الفايروسات الى الحشرات و القرويين
    وان اللعبة القادمة لنا والتي فيها قوات الامبريلا والذي في احدها يوجد شخص يستطيع الاختفاء قلنا على القصة السلام

موت ويسكر ثغره يا غالى فى حاله لم يقم الشخص الذى سيصنع السادس بسد هذه الثغرات فحينها سوف تكون فعلا ثغره ولا تعتفر ايضا
    وانما فى حاله سد هذه الثغره فسيحدث فراغ من ناحيه موت ويسكر ومن سيحل محله فى القصه
    وهذا كله فى حاله عدم عوده ويسكر مره اخرى الى الحياه

ولكن مما ارى اعتقد ان مصممي اللعبة قرروا اغلاق ملف الماضي كليا بثغراته عن طريق موت ويسكر ليبداو قصة جديدة كليا للعبة

اختلف معك فى هذه النقطه فالجزء ريفلاشن سوف يحل هذا الخلاف تماما فإن تكلم على اليكس واعطاه دور البطوله بدلا من ويسكر ففى هذه الحاله سوف اتفق معك فى انهم يريدون اغلاق ملف الماضى
    ومن الممكن ايضا ان نرى اليكس هو الذى سيأخذ مشروعات ويسكر واهدافه ويكملها هو هذا طبعا مجرد تخمين
    ولكنى عموما اكبر لغز بالنسبه لى فى هذه اللعبه هو ظهور هانك واتمنى ان يكون ظهوره مهم فى القصه وليس ظهور عابر لانه سيجعل لبعض الاشياء طعم اخر زائد كشف غموض هذه الشخصيه تحديدا

والسبب طبعا ً واضح ان المصممين الجدد حولوا لعبة الريزدنت ايفل من لعبة رعب الى اكشن و من نظامها وقصته وفكرتها الاصلية بالزومبيات و الفايروسات الى الحشرات و القرويين
    وان اللعبة القادمة لنا والتي فيها قوات الامبريلا والذي في احدها يوجد شخص يستطيع الاختفاء قلنا على القصة السلام

ههههههههههههههههههههههههههه
    لا اعلم لماذا تشتكى مثل بعض الاعضاء من الاكشن يا غالى فشينجى هو من صنعه فى كل الاحوال
    عموما انت تعرف جيدا ان التغيير كان لابد منه والا الذهاب فى طى النسيان
    اما بالنسبه للجزء الجديد فأنا سوف اهتم به للمتعه فقط والحمد لله ان قصته ستكون فرعيه واعتقد انه مهما كان سىء من ناحيه القصه لن يكون اسوأ من الاوت بريك عديمه القصه اصلا

في النهاية يا اخي نحن نعلم ان اللعبة سوف تنتهي يوما ً وكنا نرغب ان تكون نهايتها كما بقيت الالعاب المشهورة مثل ميتل جير مثلا يتقاتل البطل و الشرير قتال اخير وتنتهي اللعبة بعد ذلك
    وكنا نتمنى ان يكون قتال رائع بين كريس وويسكر ويكون لجيل دور في قتاله
    وبعد ذلك تنتهي السلسلة بطريقو رائعة الا اننا نتفاجىء بضياع كل شيء ....
    وبنهاية غير ممتعة وبيد خصية جديدة وباهمال شخصية رئيسية ....

هذه النقطه لا استطيع الاجابه او المجادله فيها فأنا ايضا لست راضى بالشكل الكامل عن الخامس ولكنى ايضا لا املك شىء فى يدى لتغيير هذا الامر
    الله اعلم يمكن يكون لنا يد فى تغيير هذا الامر مستقبلا

اخي امر اخير يا اخي
    اخي ان ما مميز هذا المنتدى عن غيره هو النقاشات التي فيه و التحاور في الاخطاء و الثغرات و السبليات و الغضب في بعض الاحيان و مهاجمة المصممين في بعض الاحيان
    ليس لغرض الهجوم بل لاننا نرغب من لعبتنا ان تكون هكذا و تكون هكذا ولا تكون فيها كل هذه الثغرات و الفتحات
    اما ان نكون كما بقيت منتديات العالم ناخذ الامر بالمسلمات فاي متعة في ذلك واي تفاعل

هذه هى النقطه الاساسيه التى احيانا تجعلنى لا اتناقش مع الاعضاء يا غالى وخصوصا من ناحيه انتقاد اللعبه والى اخره
    فأنا وان انتقد اللعبه سوف احاول ان انتقدها لتكون الافضل مثلما قلت انت تحديدا ولكن هناك البعض اصبحوا الان كثره ينتقدوا لمجرد الانتقاد فقط وليس النقد البناء فكل شىء فى الحياه له مميزات وله عيوب ولا يوجد شىء بدون هذا او ذاك
    ولهذا لا احب مثلا ان ارى عضو او عضوه ينتقد فى اللعبه ويقول احيانا كلام مخالف للحقيقه نفسه يعنى الجزء الرابع لم يعجب الكثرون ولكنه اعجب اناس اكثر
    فأنا كمثال اعشق الرزدنت ايفل ولست اعشق الرعب او الالغاز كمثال فأنا احببت اللعبه لذاتها لكل شىء فيها بعيوبه قبل مميزاتها ولم احب اللعبه لشىء معين لو لشخص معين فأن ماتت جيل كمثال لن اترك المنتدى واللعبه لانى اضع دائما احتمال ان هذا وارد ان يحدث ولهذا اتقبل الامر
    اما النقاش البناء فأنا احبه كثيرا واحترمه كثيرا ولكن كمثال فى المناقشات على الليكرز فأنت قلت لغت كابكوم قصه الاطفال اضطراريا تجد الاعضاء يلعنوا فى هذه الشركه التى نفذت هذا القرار اجباريا
    ماذا اقول انا حينها لن اقول شىء بالطبع وسألتزم الصمت
    ليس هذا معناه اننى لدى مشكله مع احد منهم او غيره لا ابدا فكلهم اخوه واحبهم جمبعا والله ولكن احب ايضا ان يكون هناك بعض من الموضوعيه فى الانتقاد لكى يكون بناء فعلا وليس هداما
    بالمناسبه الالعاب الامريكيه استخدموا الاطفال ايضا فى لعبه اخرى اسمها bioshock

فى النهايه انا استمتعت جدا بمناقشتك اخى كريس وشكرا لك بالتكلم بصراحه لانى ايضا كنت احتاج الى توضيح بعض الامور فأنا لم اكن جيدا ابدا فى توضيح ما اريده

شكرا لك يا اخي chris

عندي بعض الاسئلة
    1- بماذا كان سادلر يفكر عندما حاول ان يسيطر على العالم ! فقد تمكن ليون من هزم نصف جيوشه باسلحة بسيطة فما بالك بجيوش العالم
    2- اذا كان سادلر يريد ان يرسل اشلي الى والدها لتعطيه البلاجا الم يلاحض بعض التغيرات مثل لونها وتصرفاتها ثم كيف كانت ستعطيه الفايروس
    3- لماذا ارسل الرئيس ليون وحده ولماذا كان يحمل مسدس فقط ثم كيف لم تنفذ ذخيرته حتى عندما وصل ليقاتل سادلر

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

لماذا لم يتحول ..؟؟

اخي هنا يحكم امر مهم جدا وتفصيل صغير
    وهو الحالة التي مات فيها ... فقد يكون الرجل اطلق النار على راسه بعد ان وجد انه لا مهرب له وانه وقع في مكان ضيق وان الزومبيات سوف تصل له فقام باطلاق النار على راسه وانتحر خير من ان يؤكل او يتحول الى زومبي
    وهنا لن يتحول الى زومبي لان الفايروس يسيطر على الدماغ ليتمكن من التحكم باعضاء الجسم وان اصابة الدماغ لن تنفع الفايروس وتساعده على التحكم بالجسد

اخي من المهم ان تعلم اني هنا اضع جواب ولا الزم به احد والباقي للشخص اما ان يجد الجواب مقنع او يجيبه على سؤاله او يجد انه لا يصلح ان يكون جواب فيناقش او يضع لنا تحليله
    لنصل كلنا الى حل او اجابة تجيب على سؤاله
    اخي ما هو الضمانات لهذه النقطة ..... واقصد كيف يضمن ويسكر ان هذه الحقنة سوف تحميه حقا ً .... وهيا غير مجربة و لم يرها مسبقا ً ولا يعرف عنها اي شيء ... ؟
    ومن اعطاها اياه الدكتور ويليلام بامر من اللورد سبينسر ولكن دون ان يخبر ويسكر بانها من اللورد سبينسر
    وويسكر عندما اخذ العينة واخرج التايرنت وقتل ثم عاد من جديد اثار الامر اعجابه كثيرا ً بل حتى جعله يشكر الدكتور ويليام على هذه الحقنة مما يدل على انه لم يعلم ان كانت سوف تنجح وايضا لم يعرف انها من اللورد سبينسر
    وحتى ان ويسكر لم يحاول ان يعرف ما هي هذه الحقنة وكيف اخترعها الدكتور ويليام

اخي كريس ..
    وبخصوص القصه ..

اخي في موضوعي هذا اشرت الى التغييرات التي اصابت القصة و الاخطاء التي واقعتنا بها كابكوم من فعل ذلك وهيا للعلم
    ومعرفة كيف كانت القصة وكيف اصبحت ومراحل التغييرات فيها ....
    واما ما تخطط له كابكوم فيا اخي كابكوم اغلقت ملف الماضي كليا ً عبر قتل اللورد سبينسر اخر موسسي شركة الامبريلا وقتل البرت ويسكر
    وهذا يعني انها اغلقة الملف الماضي كليا ً
    كما انها اثبتت ذلك كليا ً في لعبة الريزدنت ايفل امبريلا كورنيكيلز و الدارك سايد وانها اعتمدت التغييرات النهائية وانها لن تعود لتشرح لكا ما فعلته بل اعتمدت قصة جديدة هيا من بدات بها في التغيير الاخير
    ومن اجل ذلك ترى ثغرات كثيرة شرحتها في موضوعي
    وحتى موضوع الحقنة يا اخي غير مقنع وفيه من الثغرات الشيء الكثيرة وها انت تطرح احداها

اخي عذرا ..

اخي لا يحتاج الامر الى تخيل
    اخي الافخاخ التي وضعت في المنزل كلها وضعت من اجل المتطفلين ليقعوا فيها وتقضي عليهم
    والان لنتخيل البرت ويسكر هل يعني ان البرت ويسكر يحتاج الى عبور الممرات وفتح الاقفال و الالغاز لكي يصل الى المختبرات ... ؟ هذا يعني انه سوف يحتاج مدة طويلة لذلك ... ومن ناحية اخرى تشكل خطر كبير على حياته
    ولكن هناك ممرات سرية وخاصة يستخدمها العاملون بعيدة عن مواقع الافخاخ وتوصلهم الى المكان الذي يريدونه و الى المختبرات بسهولة ويسر
    دون الحاجة الى البحث عن قطع او امتلاك بعضها لفتح الابواب
    اما عدم رؤية تلك الاماكن
    فعفوا يا اخي في لعبة الريزدنت ايفل 2 عندما نرى ايدا ترمي لك قاذف القنابل فنحن نراها في الاعلى فكيف وصلت الى هناك ولو تتبعت كل الممرات فلن تجد في اللعبة الممر الذي وصلت اليه او الطريق التي هيا فيه

واليك النص ..

اخي بالعكس لم اناقض نفسي ولكني اعطيتك القصة التي وضعها شينجي ميكامي في ما يتعلق بالحقنة و التي شرحها لنا البرت ويسكر بتقريره
    بينما التي وضعتها لك الان بناءا ً على فكرة مشروع اطفال ويسكر والتي ظهرت في الجزء الخامس و التي جعلت الحقنة تتجه الى انها من اختراع اللورد سبينسر ... الخ
    وانا في جوابي السابق اليك اجبتك بناءا ً على تقرير البرت ويسكر و فكرة الدكتور ويليام ولذلك قلت لك في نهاية ردي ( وهذه القصة قريبة من الفكرة )
    بينما مع فكرة مشروع اطفال ويسكر تعقدت الامور واصبح لدينا قصة اخرى .... ووضعتها لك
    وغدا لو صدر جزء جديد من اللعبة ووضعت فيه كابكوم قصة اخرى ومختلفة عن الحقنة فاني سوف اضعها لمن يسئل عنها لاننا يفرض علينا اعتماد القصة الاحدث وهكذا .... انت تسئل اليوم عن الحقنة فاجيبك باخر قصة وضعتها كابكوم وهيا موضوع مشروع اطفال ويسكر و اللورد سبينسر

ثم اخي ان وضعت لك الجواب كاملا ً الا انك اخترت جزء منه وتجاهلت بقيت الرد وتكملت الرد ترد على سؤالك

حيث ان ردي على سؤالك عبر الرسائل الخاصة كان

وطبعا بعد ان اعتبر البرت ويسكر ميت اعتقد الدكتور ويليام ان تلك الحقنه فشلت فلم يهتم او يعود لمحاولة انتاجها او التجارب عليها
    القصة هنا منطقية
    قام باعطاء الحقنة لالبرت ويسكر واخبره بما اخبره به اللورد س ولكن دون ان يعرف ويسكر بان هذه الحقنة وهذا الكلام من اللورد سبينسر
    فاخذها وقرر استخدامها ليعرف ماذا سوف يحصل ولتنفيذ خطته فتفاجىء كليا ً بالنتائج المذهلة وهو يعتقد ان الحقنة صنعها الدكتور ويليام و لا يعلم بان الدكتور ويليام نفذ تعليمات اللورد سبينسر

الا ان كابكوم عادت لتفجير القصة مجددا بان جعلت الامر مخطط له من قبل سبينسر وقصة اطفال ومشروع اطفال ويسكر ....
    فبدات القصة تتخبط من جديد
    والقصة ان اللورد سبينسر اعطى الدكتور ويليام هذه الحقنة واخبره بان يعطيها الالبرت ويسكر ويخبره بانها تستطيع ان تنقذ حياته في مهمة في البيت الفخم طبعا لم يسئل الدكتور ويليام اللورد سبينسر عن كيفية فعل ذلك ولكنه وافق فهو يخاف من اللورد سبينسر كم انه يقدره كثيرا

يعني يا اخي انا لم اناقض نفسي بل وضعت لك شرح كامل على اجابتك بناءا ً على القصتان قصة شينجي عند صدور تقرير ويسكر وقصة كابكوم الجديدة بناءا ً على الجزء الخامس
    ولا اعرف لماذا اخذت جزء من ردي ولم تضع كل الرد

سلام chris

شكرا لك ياكريس على الاجابات ..

واجاباتك مقنعه 100% ..

فلولاك لا نعرف كيف كنا ..

شكرا لك ..

اخي كريس لدي اسئلة عن الجزء الثاني
    من القى المستر اكس على مبنى الشرطة ؟ و ما الهدف من ذلك ؟
    باب البصمة كيف افتحه ؟

عندما تلعب بـResident Evil 2 وتروح لغرقة S T A R S في طاوله جيل فيه صورهـ لفتى صغير من هو ؟

السلام عليكم
    شكرا لك اخي العزيز كريس على الاجابة الفوافية

لا .........
    فالتغيير في الجسد يقوم به الوحش عند تعرضه لاصابات كثيرة قد تقضي عليه فيبدا الفايروس باصلاح مكان الاصابات و اغلاق فتحات الرصاص فيبدا الجسد بالتغيير و التحول
    وايضا لان الفايروس يبدا بتطوير نفسه لمواجهة هذا الخطر الذي قد يقضي عليه فيحول الجسد الى شكل اخرى اسرع او اطول حسب مقدرة الجسد و تطوره

يعني اذا استمر القتال بينهم و استمرت جيل بأصابته كان ليتحول الى اشكال اقوى اليس كذالك ؟

اخي اخر ملفات البرت ويسكر
    اشار الى انه قام باختطاف شيري اثناء نقلها من القاعدة العسكرية فليون كان في سيارة و شيري في اخرى وفجاة ظهرت سيارات اعترضت طريق السيارة التي فيها شيري وقامت باختطافها ولم يعلم ليون الا لاحقا بعد ان ابتعد ولم تعد السيارة الاخرى تلحق بهم
    وسبب اختطاف شيري ان البرت ويسكر يريد الجي فايروس الموجود في جسدها و المضاد ايضا الخاص الذي اخترعته كليه فلبدا انه ما زال في جسدها
    وقد كان البرت ويسكر سوف يحول شيري الى كتلة تجارب هائلة وكان يتوقع ان تصبح مثل ليزا تريفور المسكينة ( الوحوش المكبل بالحديد في الريزدنت ايفل ريميك )
    الا ان تغيير مخططاته لانتاج الاوربوروس قد يكون انقذها من هذا المصير
    وانا اتوقع اذا عادت شيري ان تكون عميلة خاصة بالتريسيل بما انها موجودة لديهم الان
    عندي سؤال عن هذه النقطة اخي
    وهو هل اعتمدت في ردك على القصة القديمة ام الجديدية لأننا رأينا كيف ان كابكوم قامت ببعض التغيرات في القصة خصوصا في اجزاء الدارك سايد و الامبريلا كرونكولز
    لأنه في ملفها في جزء الدارك سايد ذكر انها عند الحكومة الامريكية و لاكن من استخرج الفايروس من جسدها كان جواسيس لويسكر
    وها هو النص من الملف الذي اعطتني اياه الاخت بايوهازارد كوين
    (Sherry is now under the custody of the United States Government, but among the personnels in the department, many of them were spies planted by Albert Wesker. With full access to Sherry, the spies were likely able to extract the G-Antibody from her for The 3rd Organization.)

شيري الأن في عهدة حكومة الولايات المتحدة الأمريكية لكن من بين الأفراد المتواجدين حولها
    كثير منهم كانوا جواسيس زرعها البرت ويسكر مع وصولهم الى شيري كانوا قادرين على الأرجح
    أستخراج الفيروس G و الأجسام المضادة منها و أخذها للمنظمة
    فللأسف كابكوم غيرت الكثير من احداث القصة و فعلا اصبح من الصعب فهم القصة بشكل كامل

اخي السبب ان انجيلا قفزت الى الماء بسرعة ولم تستطع اخذ الهواء في الوقت المناسب بكمية تساعدها على الصمود تحت الماء وليون ادرك الامر بسرعة
    حيث راينا كيف غادر بقيت الهاء في رئتيها من فمها ولا يستطيع ليون وانجيلا الصعود للاعلى و الا النيران سوف تحرقهم
    فقام ليون باعطائها بعض الهواء ليساعدها على الصمود قليلا وذلك عن طريق الفم
    والامر ليس جديد ويحصل في عالم الغطس بل ويتم التدريب عليه
    شكرا لك اخي على التوضيح
    وكما ذكرت سابقا لم اتوقع انها انها احتاجت لنفس صناعي لأنه لم يمضي على دخولهم الى الماء سوى ثوان قليلة

عموما شكرا لك على الاجابات

Coming soon

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

وكما ذكرت سابقا لم اتوقع انها انها احتاجت لنفس صناعي لأنه لم يمضي على دخولهم الى الماء سوى ثوان قليلة
    هههههههههههههههه
    اخى الغالى زياد يبدو ان هذا المشهد لم يكن على قد حساباتك مثلا او شىء
    هو فعلا دخول انجيلا لم يتعدى ثوان ولكنه فى فيلم ولا يحتاج ان يعطى المشهد اكثر من حجمه او وقته ولذلك بالنسبه لفيلم فهو ثوان اما فى لعبه مثلا او فيلم ذو مده طويله فستكون ثوان اكثر قليلا

صفحة 263 من 410 الأولىالأولى ... 13163213238253258259260261262263264265266267268273288313363 ... الأخيرةالأخيرة