
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رزه بس رجه
خخخخخخخخخ يا حليلك سوكو والله لك وحشه^^
وكيري طعم يأخذ كل تفكيري والله إني اليوم على الفطور شفت جبنة كيري
و أبي أقول ((هذي جبنة كيري )) قلت بالغلط ((هذي جبنة كيرا))
و إختي الصغيره تضحك علي تحسبني ما اعرف أنطق إسمه زين خخخخخخخ
شكله التلفون فاضي و أنا جالسه أسولف بروحي×_×
الصراحه مراح تشوفوين سوكو مره ثانيه في المنتدى><
مسافره مع أهلي
المهم
خخخخخخخخ حتى فطوركم تخلصون جبنتي مافي
حتى ذيك ساندوشه نسيت اسمها في المدرسه
ايه صح تذكرت
كاكو
زين انه مو كيري ولا كان الطلاب بلعوه
خخخخخ تبي تعلمك النطق شكلها تعرفك كلامك مو طبيعي
خخخخخخخ
اما بروحك هذي لا
لأن ابي آخذ صور من الحلقات وأحطها بالرسام جيت احفظها رفض><
مادري ليش ابي احط قصه
وما جت معي شكلي بطنش والترفيهي احلا^__^