DrAgOn InStAlL!!
________________
![]()
(غسلت ظروسي اليوم)
![]()
DrAgOn InStAlL!!
________________
![]()
:واو: وش السالفة؟ توقيعي مو راضي يطلع حتى بعد ما غيرت الموقع!!:واو: :" :"
DrAgOn InStAlL!!
________________
![]()
أولا .. :غضب: قلنا بنحاول نكمل القصة .. :" لا تؤاخذوني :"
بأقرأ تكملة كلير و إلين :6
و العفو ألين ..![]()
بس أقول :غضب: في أحد جالس يتريق على صورة لي .. شخصية مفضلة عندي .. يعني إيش لابس حلق .. (( بلكن يكون سماعة تجسس يعني)) مسوي خطير و يشتغل جيمس بوند :6
لو شافوه زميلاتك كلهم يلصقون فيهمو مثل ريو المشرشح العفن :6
...
و أخيرا .. أنتوا عندكم إجازة ؟؟؟
------
و سلام
الحمد لله على كل شيء
شكراً ريني على الصور الحلوهالحلوة و الرائعه
زيلي ، يا شاطر حافظ على نظافة أسنانك ... لكن ما لقيت أحسن من هذي الصور لسول!!أنا عندي احسن منهم
بس أقول في أحد جالس يتريق على صورة ليبكل صراحه و وضوح إنت تتكلمين عني أنا.. قلنا بنحاول نكمل القصة .. لا تؤاخذونيو قلت لج أنا أمزح معاج يا سيون لا تاخذينها جد
و أخيرا .. أنتوا عندكم إجازة ؟؟؟
لأ ... تعرفين ، الطلبة الجامعيين (( إحم إحم )) ما لهم شغل بالدنيا ... عفواً خطأ مطبعي ، يدرسون على طول و بعد عرض ... و طبعاً هذا ينطبق علي و ليس على إلين
ايه :" :" و لو اني عندي شيء الاولاد يمتنعون :" :"و أخيرا .. أنتوا عندكم إجازة ؟؟؟
شرايكم في النمسسه قبل لا تتحول؟ وين سنفر؟ ما شافها؟ عنده ظروف؟![]()
اختي الصغيره تقول ان شعري كأنه ذاك المربي اللي معاه شكولاته ?:
أنا ما طلع عندي شييعني المشكلة راحت من كلير جات عندي
![]()
الحمد لله على كل شيء
و أخيرا .. أنتوا عندكم إجازة ؟؟؟
خلاف ياريت احنا عندنا عطله بس الروضه و الإبتدائي و المتوسط والمدارس الخاصة و لما أقعد من النوم و أشوف اخواني نايمين طبعاً أقعد ابكي وااااه :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" يما أبي اغييييب محد مشاركني هذي المعاناة الا كلير لأن الحظ حظ هذا شي مشترك
شرايكم في النمسسه قبل لا تتحول؟
تينن نفسي
[IMG]http://lora2.jeeran.com/tamtam.jpg[/ [IMG
أهااااا ... تذكرت شنو الشي الوحيد إلي دايماً نتفق عليه ... سوالف الحظ !!!الا كلير لأن الحظ حظ هذا شي مشترك
لا تصدقين نفسج ... منو قص عليج ؟!!!تينن نفسي
شرايكم في النمسسه قبل لا تتحول؟واايد حلوه ^^ لكن صورتي أحلى (( إلي يسمع يقول إني راسمتها :6 )) .... أهو تشبيه لكن الرسمة بديعهاختي الصغيره تقول ان شعري كأنه ذاك المربي اللي معاه شكولاته
السلام عليم...
رينوا بصراحه رسوماتك مرررره روعة...وخاصة النمسيسة CoOoLبديت أحبها![]()
المهم انا هاالأيام ماأقدر أدخل على النت ولاقدرت أكتب ردود لأن ظروفي الصحية تمنعني...
وجيت أسلم عليكم وأشوف وين وصلتوا في القصة^_^ وكنت حاب أكمل معاكم بس عاد هااللي احنا فيه:": ...
I love to see your eyes when you cry
ilove to touch your tasty lips when you smile
i know you hate me but one day you will love me" always you say that...and that's right"
!! ineed you now ... so don't let me alone
________________
SINVER
hi
شلونكم شخباركم ما كو شغل اليوم أربعه فمريت أسلم![]()
سيون :متى بتحطين القصة
سنفر: سلامات ما تشوف شر
رينوا: يا حلوه يا أحلى البنات طبعاً بعدي تسلم ايدج بس نبي بعد الكل ادمن
[IMG]http://lora2.jeeran.com/tamtam.jpg[/ [IMG
أها اليوم بأكمل .. و بأكتب القص![]()
----
طلعت الصور عندي .. بس أقول واحد شي.. النمسيسية شريرة و طول عمرها شريرة .. متسوونها وحدة طيبة و حليوة .. هي شخصية شريرة .. ولازم تنقتل في الأخير نيهاهاهها (6)
![]()
كلير كروفت![]()
بس مني مرسومة بينهم (( وحدة طماعة :6 )) أمح معك ..
رسمك أكيد حلو .. بس نبي زيادة :6
سنيفر: سلامي إلى العجوز سنفور و إنشاء الله ما تشوف شر ..
أنتظروا الجزء .. (( بس إنشاء الله ما أتفشل وما أكتب شي))
الحمد لله على كل شيء
ماما ، مافي معلوم هزا شنو مكتوب <<< قلبنا هندي مكسر :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
أها اليوم بأكمل .. و بأكتب القص![]()
طلعت الصور عندي .. بس أقول واحد شي![]()
بس مني مرسومة بينهم (( وحدة طماعة :6 )) أمح معك ..
رسمك أكيد حلو .. بس نبي زيادة :6
بأكتب قص .... أقول واحد شي !! أمح معك ؟؟؟ ما في معلوم![]()
أنا أؤيدها ... نبي زيادة ، و أنا أكون بينهم ، :# هذي أول مرة أطلب ... لا تفشليني :"
!!!!! مو الجو مغيم اليوم ؟؟؟ إتشوفون شي مكتوب ؟يا أحلى البنات طبعاً بعدي
على يوم من الأيام راح أنتحر .... :" ما أحب لارا و لا أحب الوردي ... لوعتي جبدي يا سيون مو كافي سميتيني أم البمبهكلير كروفت
ننتظر جزئك ... بفارغ الصبر <<< حلوه هذي :6
سلامات سنفير ، ننتظر تكملتك
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
الحيرة تقتل سيون !!! من هذه الفتاة ؟؟ و ما ذا تفعل في مثل هذا المكان ؟؟ و ماذا تفعل في بيت لوثر ...
تمالكت سيون نفسها .. و أستقامت .. و أقتربت من الفتاة .. التي كانت مبتسمة في وجه سيون ..
سيون في إبتسامة بريئة : ماذا تفعلين هنا يا صغيرتي ؟؟
الفتاة لا ترد ..
سيون: إيش أسمك يا حلوة؟؟
الفاتة لاترد ..
سيون: شو تقربين للوثر؟؟
لكن الفتاة بدأت تحرك رأسها بالنفي ..
فعرفت سيون أن هذه الفتاة لا تتلكم :! فتاة بكماء !!!
سيون:يه مسكينة ..
لكن الفتاة تسحب سيون من يدها و هي مبتسمة و تاخذ سيون معها ..
سيون : وين بتاخذيني !!
و بدأ كلاتهما تمشيا في أروقة المنزل .. إلى أن وصلتا إلى باب غرفة كبيرة .. فأدخلت الفتاة الصغيرة سيون ..
الغرفة واسعة وكبيرة .. و بها سرير كبير .. و الألعاب والدمى منتشرة حول الغرفة في منتهى الترتيب و النظام .
سيون: :! ياه .. ماشاء الله .. غرفتك أحلى و أكبر من غرفتي 20 مرات![]()
لكن ما لبثت الفتاة أن أجلست سيون معها وقدمت لها بعض بعض الألعاب و الدمى لكي تلعب معها ..
سيون: طبعا بألعب معك .. لكن لو كان عندك بلاي ستيشن 2 كنا إستنسنا أكثر![]()
بعد مضي فترة .. سيون :إلحين وين لوثر تأخر كثير , عسى ما صار شر .. خليني أخرج أدور عليه و يمكن ألقى الباقيين ..
سيون نهضت و بدأت تخرج .. و الفتاة ورائها و تتبعها .. لكن سحبت سيون مرة أخرى و أتجهت هذه المرة لغرفة التي فيها أربي جي ..
صعدت الفتاة على سرير أربي جي .. و بدأت تلعب في شعرها ..
سيون: يعني مو عاجبك شعري يعني.. و الله مو ذنبي أنه المشرفة الطلابية تلاحقني و تقول أربطي شعرك إلى خلتني أربطه شوشتين .. عموما .. هي غيرانة من شعري الطويل و الجميل ":"
سيون للفتاة : هيا نترك أربي جي و ندور على الباقيين ..
الفتاة:![]()
سيون تفكر .. يعني كل الخيالات التي كنت بأشوفها كانت هذه البنت وراها !! و بعدين إيش علاقتها بلوثر ؟؟
سيون توقف : :! .. تلتفت يمين تلتفت شمال .. و لم تجد الفتاة حولها ..
سيون: و ينها إلحين راحت البلشة هذه !!!
سيون: يماه .. أنا خايفة ?:
الحمد لله على كل شيء
لكن سيون تسمع صوت عالي .. صوت ينادس صوتها ..صوت مألوف
سيووووووووووووووووووووووون
سيون:هيييه .. أخيرا كائن بشري ..
تسرع سيون بأقصى سرعة .. لكن تشوف رينوا .. لكن رينوا لما تلاحظ وجود سيون في أعلى الدرج .. و كان الرعب يملأ قلبها ..
سيون: نيهاهااههااهاا .. خليني أطيح قلبها شوي :6 ..
رينوا : إلحين من ضربني على يدي و أجي هنا .. ليش بلشت نفسي :" ماكان صار ريو وحش .. بس ما أتعرض للخطر أنا :"
سيون تنزل من الدرج على أصابع قدمها .. و رينوا قالبها وجهها تلف يمين يسار .. وقفت سيون خلفها ..
سيون: بوووووووووووووو
رينوا : أميييييييييييييييييييييييييي
سيون:بأموت من الضحك هاهاهاهاهاهااها بطني هااهاهاهاها مني قادرة أستحمل ..
رينوا : :غضب: مهرج عندك ..
سيون:إي والله .. تنفعي ..
رينوا : :غضب: سيون .. ماراح تسلمي مني ..
و بدأت تلاحق سيون لكي توجه ضربة لها ..
وسيون تنط يمين وشمال![]()
في الأخير: خلاص تايم أوت.. رينوا: :غضب: لو ماكانت كلير راستلني كنت قتلتك ..
سيون:وسلامتها كلير وش تبي بيني ؟؟؟
لكن صوت مرعب يهز البيت .. رينوا: :! وش ذا ..
سيون: :! علمي علمك ..
رينوا : خليني نخرج برة البيت هذا ..
سيون: لا .. لازم ألقى أول البنت .. رينوا : أي بنت ؟؟ سيون !! سيون !!! وين راحت هالبنت ؟؟؟
سيون: ألحقيني ...
سيون تجري هنا وهناك .. رينوا : بف بف .. تعبت .. يه صرت عجوزة بدري ..
سيون وين رحتي :غضب: ..
بدأت رينوا تاءهة في الطريق .. لكن تلمح باب غرفة مفتوحة .. تفتحها .. لكن تلقى المفاجئة .. دكتورة ألين أمام قفص فيه وحش الهانتر ..كأنها تريد أن تخرجه من هناك ..
رينوا: حتى هنا ألقاكي :! .. د.ألين : :غضب: حتى هنا ألقاكي ؟؟؟؟
لكن رينوا حطت رجلها و هربت .. د.ألين: ما راح تفلتي مني ..
رينوا : يا حلاوة اليوم هذا
و في ذاك الوقت سيون تبحث عن الفتاة .. وين رحتي إلحين ... ذهبت سيون إلى غرفتها وجدتها هناك ..
سيون: الحمدلله أنك بخير .. يالله بسرعة تعالي معي ..
بدأت تجري سيون بقوة و الفاتة معها .. متجهة إلى الصالة الرئيسية .
وصلت سيون و الفتاة و ألتقت برنوا أيضا ..
سيون لرنوا : أي صح أفتكرت أربي جي .. كيف نتركها هنا ?:
رنوا لسيون: هنا .... بف بف .. حي... بف بف .. دكتو.... بف بف
سيون: وش فيه ؟؟
رنوا : دكتورة ألين هنااااااااااا
دكتورة ألين: يا فرحتي بلقاء الأحباب هاهاهاهاها
الحمد لله على كل شيء
سيون رينوا : ?: ...
أخذت سيون بيد الفتاة ووضعتها خلفها ..
سيون: رينوا ليش ما قلتيلي :غضب: ؟؟
رينوا بعد ما أخذت نفسها : :غضب: مهو من الصباح أحاول أقلك ...
دكتورة ألين أرجت مسدسها : أخيرا قبضت عليكم .. بدأت ترفع عينها للسقف.. و تقول: يه .. لو لوثر قبل يتزوجني كنت عشت هنا معززة مكرمة ..
سيون: يعني ما يلقى غير يتزوجك :غضب:
د.ألين : سكوت ..
رينوا: يعني وش تبين يا البلشة ؟؟
أقتربت ألين من رينوا ووجهت ضربة على وجه رينوا .. فوقعت مغشي عليها
سيون : رينواااااا
د.ألين : خال كلير كيرك هاه !! ودكم تضحكوا علي ..
سيون: يا مجنونة أنتي :غضب:
لكن بدأت الفتاة بالبكاء .. د.ألين : سكتي ... لكن لم تتوقف عن البكاء ..
فأبعدت سيون .. ودفعت الفتاة بعيدا ..
سيون: يا مجرمة .. لكن أمسكت د.ألين سيون من أعلى قميصها ((القبة أو الياقة)) .. و هي تقول: سيون كنتي لازم تموتين من زمان .. لكن الحظ معك
سيون: وش تقصدين ..
د. إلين : لكن سأقتلك قدامهم كلهم ..
شدت التعليقة من حولين رقبة سيون و بكل قوة .. د.ألين:هاهاهاهااهاه أخيرا
و سيون متألمة في رقبتها .. ووجهت ألين ضربة إلى سيون..
الحمد لله على كل شيء
.ألين: هذا جزائك يا سيون ..
و خرجت من باب القصر متجهة إلى الخارج ..
سيون شدت همتها .. و قامت بصعوبة .. و هي تقول : :غضب: سأريكي يا بلطجية .. و الدم بدأ يتساقط من فمها ..
سيون بدأت تلحق ألين و بصعوبة .. بدأت أن خرجت من حدود القصر لم تلقى أحد .. و هي الآن تعبة ..
لاحظت خروج شخص من سيارة .. لكن لم تعرف من هو
.....: وش حصل ؟؟ وش فيك
سيون: بعد عني :غضب: أكيد أنت مع د.ألين
.....: أنتي مرهقة و
لكن سيون تدفعه بعيد عنها .. و هي تجري بسرعة .. و هي تمسك ببطنها من الألم .. وذلك الشخص يلاحقها ..
سيون تجري خوفا من أن يؤذيها .. فتضلله عن طريقها ويختفي أثرها ..
الفتى :يعني إلحين هذه سيون ؟؟ :! خليني أرجع لرنوا ..
---------------
يتجه إلى القصر .. و يشاهد المنظر .. رينوا مغشي عليها .. و فتاة صغيرة معها ..
الفتى بأحدى قدميه :رينوا قومي .. رينوا ..
رينوا : أخخخ أأأأه :! وش صار .. وين سيون ..د كتور ألين .. المفتاح .. المفاتاح ..
الفتى : وش قاعدين تخربطين
رينوا : زيلي إنطم .. وين سيون ؟؟
لكن وحش الهانتر يفاجئهم و بكل قوة ..
رينوا : زيلي : :! هروووب
في ذلك الوقت تستيقظ الفتاة .. إتجهت رينوا مسرعة للفتاة: هيا تعالي معنا يا حلوة ..
لكن الفتاة رفضت وبكل قوة .. و هربت الفتاة بعيدا عنهم داخل القصر ..
زيلي: هيا لا يقطعنا الأخ هناك ..
و كان الهروووووووووووووب .. زيلي : وين المفتاح ؟؟ رينوا : :": عاد بخفي حنين ...
---------------------
نعود لسيون:
سيون: أخ .. هربت الحمدلله .. لكن وين أنا .. سيون تنظر حولينها .. سيون في مكان مؤلوف .. طريق زراعي صغير .. عن يمينه تلك القبور التي زاراتها من قبل ..
سيون جلست من التعب ..
لكن ظهر فجأة في منتصف الطريق لوثر ...
لوثر: سيون وش جابك
سيون: لوثر .. وااااء
لوثر: ؟؟ لا يكون عاملة عملة في البيت وهربتي ؟؟
سيون: مني فاضيتلك ..
أخرج لوثر منديل وأعطه لسيون لتمسح الدماء من وجهها ..
لوثر: لقيت صديقتك كلير , و قريبتها ألين , واحد دبة بعضلات منفوخة اسمه ريو ؟؟ ليو ؟؟ تيو ؟؟ بيو ؟؟ ما أذكر ؟؟
سيون: كل هذولة ؟؟ من وين جاءوا ؟؟
لوثر: علمي علمك :6
سيون: أنت ليش مجروح ؟؟
لوثر: لا لا ولاشي .. عمل بطولي صغير وبس
سيون: أي تروح تتركني أنا و أربي جي و تنقذ الناس
لوثر: وات إيفرو ياريت على هذه المساعدة و صلوني بسيارتهم القرمبع ..
سكوت للحظة ..
سيون: ودي أسئلك سؤال ؟؟
لكن في تلك اللحظة .. تظهر جماعة من الزومبيات لكن بشكل غريب .. أكثر شراسة عن ذي قبل (( وحشونا )) تحاول الهجوم على سيون ولوثر ..
سيون: وش بهم كذه يخوفوا ?: ؟؟
لوثر: يعني وصلنا نهاية اللعبة .. وجدوا الهرم ...
سيون: هرو إيش وبطيخ إيش ..
لكن لوثر كان منشغل بمحاربة الزومبيات .. أخرج مسدسيه و بدأ يقاتلهم ..
الحمد لله على كل شيء
بعد أن تخلص لوثر من جميع الوحوش بعد معركة ضارية ..
سيون متجهة بفرح للوثر ..
لكن يحدث إهتزاز غريب للأرض .. و خاصة إهتزاز كبير في ساحة المقابر ..
مع شدة الإهتزازات .. بدأت تهتز حجارة المقابر ..
لكن تصدر دوامة كبيرة في الأرض ... بدأت تلف في المقبرة .. و العاوصف بدأت تدب في المكان ..
و كانت الزوبعة تلف في منتصف المقبرة و تخرج مع الهياكل العظمية .. فجأة تتوقف تلك الزوبعة .. و بدأت المقذوفات من عظام الأموات و رؤوس الجماجم تطير هنا وهناك و بدأ الرفات يصل إلى سيون ولوثر ..
لوثر: هيا يا سيون نبتعد من هنا ..
و بكل صعوبة بدأ الإثنان يخترقان ذاك الجو .. و تلك الحالة الرهيبة ..
يجرون بكل صعوبة .. و الهياكل تتعترض طريقم ..
بدأوا يدخلون في حدود الغابة التي بها بيت لوثر .. ووصلوا لحديقة البيت((مثل حديقة ألون إن ذا دارك )) ..
المكان لا توجد به جماجم .. لكن الجو لا يطمأن و لا يدل على الخير ..
لوثر : هيا ندخل و نقفل كل الأبواب ..
سيون لا تعلق أي كلمة ..
دخلوا كلاهما .. و أقفلوا الباب بكل قوة .. لوثربعد أن جلس على الأرض و بوابة البيت خلفه : هف .. الحمدلله وصلنا قطعة وحدة ..
سيون: ؟؟؟؟؟
لكن فجأة تظهر تلك الفتاة الصغيرة و فمها تعلوها البسمة الكبيرة برؤية لوثر ..
لوثر محتضن الفتاة: كيفك يا حلوتي !! أفتقدتك ..
و الفتاة في شدة فرحها ..
سيون ((جات الفرصة )) : لوثر من هي الحلوة؟؟
لوثر: هذه سكرتي الصغيرة , سارا .. سارا قولي سلام لسيون ..
ترفع يدها مسلمة ((هاي )) على سيون ..
سيون: هلا..
لوثر: مسكينة سارا .. سيون: ليش؟؟
لكن صوت طرقعة بشكل قوي يدب في المنزل ..
الحمد لله على كل شيء
سيون: :! من هذا أيضا ..
لوثر يقف و يستطلع الأمر .. أنه الصوت من الجانب بجانب غرفة المكتب ..
سيون وسارا خلف لوثر ..
يدخل المكتب و خلفه سيون , سيون: لو أقعد فوق مكتب مثل كذا أذاكر كل دروسي أول بأول ..
لوثر ينظر من النافذة و يبتسم.. صديقتك كلير و تيو معها و كلاب الحراسة وراهم ..
سيون: بس لا تاكلهم![]()
لوثر لا تخافين ..
ينزل كلا من سيون ولوثر لكي يستقبلا كلير و صديقها ..
سيون : لحظة يا لوثر ..
لوثر: إيش فيه ؟
سيون: عندي مزحة ودي أردها (6) ؟
لوثر: مهو وقته
سيون: بليييز .. لوثر: بكيفك ..
سيون وضعت ملآه فوق رأسها و وضعت كرسي على باب الدخول ..
تدخل كلير ..
سيون: بوووووووووووووووووو
تسقط كلير فاقدة الوعي من شدة الخوف , لكن الذي معها أمسكها ..
........: و هذي مو د.إلين - نظر لشخص الواقف -هذا وقته لهذي الحركة ؟
سيون:![]()
سيون: وقعت هي وصحبتها .. أنا ملكة المقالب .. نيهاهاهااههاه ..
لوثر:والله اهل العقول في راحة ..
سيون: :غضب:
كلير تفز من مكانها والشر يطير من عينيها .. يا نيوتن لن تسلم من يدي
و بدأت تمسك في سيون طخ وطيخ ..
سيون: :" :" :" لوثر إلحقني ..
لوثر:دايما مثل كذه ..
تفيق كلير .. وين أنا .؟؟ أها !! سيون أنتي هنا .. وش فيك ؟؟
سيون : ولاشي ?:
لوثر: أهلا بكم في منزلي ..
خرج الكل من تلك الغرفة التي كانت بالأصل مطبخا و ذلك باب خلفيا ..
سيون لكلير: من هذا المنفخ ؟؟ كلير : من ؟؟
سيون: اسمه تيو ؟؟
كلير: ريو
ريو: في أحد يتكلم عني .. لوثر: لا تتلقف في كلام الغير ..
لكن شيء مذهل حدث في الطريق .. دبابة طائشة تكسر أحدى النوافذ الكبيرة و تدخل و بكل صرعة .. و شخص فوقها ..
ثم تهبط على الأرض .. و يقول : وهوه أنا أبرع واحد , أنه سنيفر الطائش ..
و يدخل صديقه دراجون رأسه من النافذه و يقول: يا سنيفر كل هذا حماس !!!
لوثر: :" إي البيت بيتكم :" لو أبوي يدري :"
سنيفر : هلا الكل هنا الظاهر ..
كلير وسيون ضربة على راس سنيفر: موتنا خوف .
سنيفر: :"
دراجون :![]()
ريو: ?:
بعد أن دخل سنيفر و دراجون (( بصورة طائشة جدا )) .. أشار لوثر بالراحة لبقية الموجودين في غرف النوم التي في القصر ..
سنيفر: شكل الكل هنا ؟؟
كلير: :" لا بقي بنت خالتي و ريني و زيلي ..
لوثر: بكرة نبحث عنهم ..و أيضا بقي أداة واحدة و أصنع العلاج لأربي جي ..
كلير: وش فيها أربي جي ؟؟
سيون: بعدين أحكي لكي ..
إتجه كل واحد لكي يأخذ قسط من الراحة ...
سيون في الغرفة التي بها .. أنا ما خلصت كلام مع لوثر ..
نزلت سيون إلى مكتبه .. وجدته هناك جالس على مكتبه .. و واضع سارا على المكتب ..
سيون تقترب من المكتب .. لكن لوثر بدأ يمسك قلبه و هو يتألم بقوة ..
و سارا تنظر إليه بنظرات تملأها الدموع ..
-------
ترا ماذا يحدث للوثر ؟؟؟
-------
يالله كتبت لكم قصة طوييييييلة عريييييييضة .. بس إنشاء الله تعجبكم
سلام
الحمد لله على كل شيء