صفحة 28 من 219 الأولىالأولى ... 3182324252627282930313233385378128 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 406 إلى 420 من 3273

الموضوع: ►||◄ اخبار PES2010 - WE2010 أول بأول ►||◄

رد: ►||◄ اخبار PES2010 - WE2010 أول بأول ►||◄

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obie trice مشاهدة المشاركة
    مشكلة الرجل الآلي .. شكلها ماراح تنحل إطلاقاً ..

يعني أوكي .. وجه ميسي سموث .. و الإضاءة حلوة .. لكن .. فيه مشكلة ..

ما فيه حياة بوجه اللاعب .. .. تعابير .. إطلاقاً ..
    يعني من خلال التريلر .. أنلاحظ انهم ما حسنوا بهذه الناحية ولا شيء للأسف !!؟
    هممم

هاذي تحتاج فيزيائة ومحرك قوي لو يسوون التعابير بصير شي مو طبيعي
    فعلا التريلر بين هالشي بس في شي حلو حركة الجسم اكثر مرونه ومتناسقة مع حركة اليد وان شاء الله الركضة البايخة ب2009 يغيرونها

نسيت شي اتمنى يكون اللعب في موازنة بالدفاع والنص والهجوم
    وبس
    KONAMI NeVeR DIE

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقـــر Q8 مشاهدة المشاركة
    هاذي تحتاج فيزيائة ومحرك قوي لو يسوون التعابير بصير شي مو طبيعي
    فعلا التريلر بين هالشي بس في شي حلو حركة الجسم اكثر مرونه ومتناسقة مع حركة اليد وان شاء الله الركضة البايخة ب2009 يغيرونها

نسيت شي اتمنى يكون اللعب في موازنة بالدفاع والنص والهجوم وبس

صقر انا اقول فيفا صار صخر صار صخر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASHMOHANDIS مشاهدة المشاركة
    صقر انا اقول فيفا صار صخر صار صخر

صح ما أقدر اعارضك او اقول شي لو يعدلون الغيم بلي بتصير اوكي
    كونامي بتحسفون لانهم مايابو مصممين من الشباب المبدع في مجال التصميم اماالبرمجة عند كونامي قوية

اللي عجبني بكونامي هالسنة انهم يبون يعرفون آراء الناس وللحين متحفظين عالاخبار والأدلة
    KONAMI NeVeR DIE

هلا
    في شيء نسوه الشركه الاعب مايعرق ادا تعب لو حطو هدي الاضافه بتكون ممتازه وفي شريط كوره قديم على البلايستيشن2 ادا خرقت فريق 5-0 او نتيجه كبيره الجمهور يسوي شغب في الملعب
    لدي مجموعه كبيره من العاب الجيم كيوب على الميجا اب لود والرابيد شير
    الى يبغال لعبه معينه يرسل اسمها بالانجليزي وان شاء الله اجيبها

Sanabsie

هذي شغلات ثانوية .. نبي الأساسية .. و اتمنى تكون اللعبة الجديدة عند حسن ضنا !!
    David Villa Sanchez

KONAMI NEVER DIES

الله راي حلو شغب وعرق الاعبين هالامور تخلي اللعب واقعي
    KONAMI NeVeR DIE

صح ما أقدر اعارضك او اقول شي لو يعدلون الغيم بلي بتصير اوكي
    كونامي بتحسفون لانهم مايابو مصممين من الشباب المبدع في مجال التصميم اماالبرمجة عند كونامي قوية

اللي عجبني بكونامي هالسنة انهم يبون يعرفون آراء الناس وللحين متحفظين عالاخبار والأدلة

حركة ان كونامي تعرف رأي الناس تر هذي يالحبيب ماخذتها من فيفا لان امسوين هالحركة هالسنة قبل كونامي
    انا ما ادافع عن فيفا ولا قاعد ارفع فيها بس الشركة جبرتنه نلعب لعبتهم بسبة ان كونامي مستواهم طاح
    والجيم بلاي صقر صار شربت ماي من بعد ماخلولك الحرية انك تتحكم يا بالاسهم او بالانلوج
    فيفا ماكله الجو وهذي اخر فرصة حق كونامي يا انها تر هيبتها او ان فيفا تعطيها الضربة القاضية
    ==============================================

الحين بتكلم عن الاون لاين اذا الشباب لاعبين PES 6 على الكمبيوتر راح يعرفون ايام شهر العسل بالاون لاين بينه كا خليجيين اشلون كان اللعب من غير لاق على سرعة انترنت 512
    كان اللعب على نظام CLIENT & HOST واعتقد هذا بوجهة نظري احسن من النظام الفاشل الي ماشين عليه الحين كونامي في الاون لاين على الاقل هذاك كان فيه انصاف انك تلعب شوط كامل من غير لاق اذا كان الشخص الي تلعب جدامه عنده لاق
    اتمنه ان يرجعون على هذا النظام لان كان وقته ادماااان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASHMOHANDIS مشاهدة المشاركة
    حركة ان كونامي تعرف رأي الناس تر هذي يالحبيب ماخذتها من فيفا لان امسوين هالحركة هالسنة قبل كونامي
    انا ما ادافع عن فيفا ولا قاعد ارفع فيها بس الشركة جبرتنه نلعب لعبتهم بسبة ان كونامي مستواهم طاح
    والجيم بلاي صقر صار شربت ماي من بعد ماخلولك الحرية انك تتحكم يا بالاسهم او بالانلوج
    فيفا ماكله الجو وهذي اخر فرصة حق كونامي يا انها تر هيبتها او ان فيفا تعطيها الضربة القاضية
    ==============================================

الحين بتكلم عن الاون لاين اذا الشباب لاعبين PES 6 على الكمبيوتر راح يعرفون ايام شهر العسل بالاون لاين بينه كا خليجيين اشلون كان اللعب من غير لاق على سرعة انترنت 512
    كان اللعب على نظام CLIENT & HOST واعتقد هذا بوجهة نظري احسن من النظام الفاشل الي ماشين عليه الحين كونامي في الاون لاين على الاقل هذاك كان فيه انصاف انك تلعب شوط كامل من غير لاق اذا كان الشخص الي تلعب جدامه عنده لاق
    اتمنه ان يرجعون على هذا النظام لان كان وقته ادماااان

بالعكس الغيم بلاي صعب واهي عقدة الفيفا بس لا تستغرب اذا وصلو للحل وومجدو طريقة افضل بعد اما بالتصميم الجرافكس شركة ea حيل متطور وتمتلك مصمين شباب مبدعين حتى من بينهم يابانيين ....

وبخصوص الاون لاين الصدمة اسميها او الصفعة كان اكبر سبب ضعف جزئين 2008-2009 ومن الغباء كونامي ما عدلتة وفي تصريح انهم ابستخدمون نفس اللي ب
    PES 6
    انا ودي الجزء اليديد كل شي فية غير المنيو والقوائم ابيها تكون متطورة
    صح انهPES 6 قوي بس انا افضل واحد جديد وغير لانا تطورنا وحتى بالشكل يغيرون
    KONAMI NeVeR DIE

بالعكس الغيم بلاي صعب واهي عقدة الفيفا بس لا تستغرب اذا وصلو للحل وومجدو طريقة افضل بعد اما بالتصميم الجرافكس شركة ea حيل متطور وتمتلك مصمين شباب مبدعين حتى من بينهم يابانيين ....

وبخصوص الاون لاين الصدمة اسميها او الصفعة كان اكبر سبب ضعف جزئين 2008-2009 ومن الغباء كونامي ما عدلتة وفي تصريح انهم ابستخدمون نفس اللي بPES 6
    انا ودي الجزء اليديد كل شي فية غير المنيو والقوائم ابيها تكون متطورة صح انهPES 6 قوي بس انا افضل واحد جديد وغير لانا تطورنا وحتى بالشكل يغيرون

يمعود خاليغيرون باللعبة كيفهم حلالهم بس خاليردون client & host لان هذا افضل شي حق الاون لاين ول اللعبة حلالهم يسوون الي يبونه

الصورة الرمزية the_sniper
    the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven

اتمنى اللعبه اتصير مثل قبل ... ايام Winning eleven
    يوم كنا نستمتع بالمباريات و اتصير تحديات و تكسير روووس و زعل و ضرايب و حروب .. خخخخخ
    مره كنت انا و ولد خالي و اخوي ... امسوين تحدي .... و في نص التحدي اندلعة الحرب العالميه الثالثه !!! <<< قم بس قم ... خخخخخخ

الحين الواحد ماله خلق يلعب اللعبه و اللعب صاير بارد و ممل ... و اي حد يقدر يحاور الفريق كله ...
    انا اخذ الامارات و سواقنا ياخذ البرازيل اغلبه 71 - 0 ... <<< شكله قام يخورط !!!

احم

الصورة الرمزية the_sniper
    the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven

موقع WENB و الي صار احد اهم المواقع الي يهتم في جمهور الـPES عشان يقولون ارائهم و تاخذه كونامي في عين الاعتبار
    في هذا الاسبوع بيحصل الموقع على فرصه تجربة الـPES2010 <<<< يا حظهم والله

المصدر

هلا
    الله يرحم ايام زمان ذكرتني بايام السطير والضرب من الحماس احنا نلعب فرق ثنائي وكان مو دور فريقنا
    كنت اشاهد المباراه برشلزنه ضد انتر ميلان كانت 1-2 المتقدم فريق الانتر المهم واحد من فريق برشلونه وعد يقلب العده وهو يردد قلاب العده اشد من القتل وجاب التعادل وفي الانجري تايم جاب التقدم ويقوم التبكيس والتسطير زحنا مستمتعين
    اما 2009 كان ممل نوعا ما بس نلعبه عن الزهق

نسيت اقول بعض الاخطاء في 2009 الكوره تدخل هدف على طول من الكورنر جيب دل بيرو وخليه يعادل العارض وبتدخل هدف
    لدي مجموعه كبيره من العاب الجيم كيوب على الميجا اب لود والرابيد شير
    الى يبغال لعبه معينه يرسل اسمها بالانجليزي وان شاء الله اجيبها

اي والله وين ايام الحماس والصراخ والطق هههههههههههههههه
    راحت اندثرت والله كنا نتحدى بعض اللي يخسر يعزم اللي يفوز بمطعم او بطلعه هههههههه

لاااا ولااا تشوفون الضحك اذا الخسران ويرقع بسبب الخسارة والله صبعي يعورني والله تشير وشنص والا لاعبي منطرد لاااااااااااا وان صارت عينه حمرة قال والله دايخ لوووووووول
    KONAMI NeVeR DIE

اتوقع انكم تبالغون شوي .. صحيح الحماس قل ولكن مو لهدرجه .. اتوقع تشبعنا من اللعبه وتغير الناس والاصحاب من حوالينا بالإضافة إلى مشاغل الحياه هي السبب في قلة الحماس ..

تحياتي للجميع
    ID IN PS3 : abademax

يرحم ايااام الأول .. كنت تسأل و نسأل !! <-=- شفيه الجسمي ؟!

يالله ان شاء الله يبردون وجيه العذال و الشماته بهالجزء .. و انا من ناحيتي بشتريها و بشتري الفيفا !! :×
    David Villa Sanchez

KONAMI NEVER DIES

صفحة 28 من 219 الأولىالأولى ... 3182324252627282930313233385378128 ... الأخيرةالأخيرة