صفحة 29 من 410 الأولىالأولى ... 4192425262728293031323334395479129279 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 421 إلى 435 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

مرحبا اخي الغالي الأمير القلق اهلا بعودتك لنا ومشاء الله كريسنا قام بالواجب مشكور كريسنا ..

Lightbulb مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي أشكرك على الرد في موضوعي السابق أنت والنمسيس
    لكن عندي سؤال:
    في مرحلة المستشفى في أوت بريك 1إذا دخل وحش العلق في غرفة الحرارة وأقتله أجد أنه الطبيب كيف يكون هو مع أن وحش العلق هو من قتل الطبيب (يقتل نفسه) ؟
    تحياتي

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي الغالي وبالنسبة لسؤالك فإن وحش العلق هو أصلا عبارة عن ديدان تتجمع مع بعضها البعض وتغزو جسم أي إنسان فيتكون هذا الوحش وتتحكم هذه الديدان بالجسم الذي تسيطر عليه ولكن كيف ذهب وحش العلق إلى الطبيب فالأمر بسيط حيث أن هذا الوحش لو تلاحظ أنه يريد أن يمتص الدم وعندما تضع كيس الدم فإنه يذهب بسرعة ليمتص الدم منه لذلك فهو بعد أن يسيطر على جسم ما بفترة معينة يصبح الدم في ذلك الجسم فاسد أو ملوث فيذهب إلى جسم جديد لأنه فيه دم جديد وطازج ونقي ولذلك ذهب إلى الطبيب وسيطر عليه وعلى كل حال أنا لست متأكدا تماما من هذه الإجابة وننتظر رد الأخ الغالي كريس وشكرا

Thumbs up مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

مشكور أخوي النمسيس :shock22: ماشاء الله عليك جواب وافي وكافيتحياتي

Thumbs up مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررحبا

ها قد عدت واشتقت اليكم ولكن لدي سؤال

في الاوت بريك 2 وفي بداية مرحلة حديقة الحيوانات جاء عرض يبين موت جميع حيوانات الحديقة ولكن لم نواجه اي حيوان منهم مثل الغوريلا و وحيد القرن او الغزال

وشكرا على اجاباتك ولكن هناك سؤال اخر لابأس اذا لم تجب عليه وهو في نفس المرحلة وبالتحديد عند منطقة اللبوة

وتمثالين للأسد هناك منطقة للغزال عند اول ما تدخل تجدها على يسارك مكتوب عليها كتابة لا اتذكرها والسؤال هو

1- هل يمكنني دخولها

2- لماذا لم تخرج لنا زومبيات من تلك المنطقة هل السبب ان الفيروس لم يصل الى تلك المنطقة

3- في بداية اول عرض للمرحلة سمعنا اصوات الحيوانات فأين هي

هذه اسئلتي ارجو الا اكون اتعبتك

وشكرا...
    The Legendry Gamer
    Talnted.In.Games

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي وأنا متأكد 100% بأنك ستجد إجابة أفضل من الأخ الغالي كريس وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز aba06 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي العزيز في الحقيقة سئل عضو سابق و هو الاخ الغالي تيري عن هذا الامر ايضا وقد اجبته بالجواب التالي

سؤاله كان : ولكن فجاة يخرج لنا في نهايه انه الدكتور الدي التقينه معه في البدايه يعني عندما مات الدكتور انتقل الدود اليه امر محير نحنوا نعرف ان الدود لا ينتقل الي ادا مات وحش الدود من قتله ليجعل الدود ينتقل الي جسم الدودة ومن هو وحش الدودة الاول انها اشياء متناقضه جدا هل هو زومبي عادي ام كان شخصا مهما و هل مات وحش الدود الاول ومن قتله وكيف وادا لم يمت لمادا انتقل الي جسم الدكتور اشياء محيره فعلا

الجواب : اخي اذا دققت النظر في بعض الجثث الملقاة على الارض في المستشفى لرايت انها متشابها بالتشويه وانها لا تحمل اي علامات الدم بمعنى انها جثث جافة من الدماء تماما
    وهذا يعني ان الدود قد هاجم احد الاطباء ليسيطر على جسده وبدا ذلك الطبيب المسيطر عليه بمهاجمة الاطباء من حوله يشرب دمائهم الواحد تلو الاخر حتى قتلهم ولم يبقى احد في المنطقة التي يتواجد فيها وهنا بدات الديدان بستنفاذ ما في ذلك الجسد لدرجة لا توصف الى ان تسللت الديدان بذلك الجسد لتشاهد ذلك الطبيب الاخير الذي يحاول الهرب والذي سقط لتنزف يده وقد جذبها رائحة الدماء وهنا قررت الديدان الانتقال الى الجسد الجديد لانه مليء بالدماء وافضل من الذي هي عليه لانه اصبح اشبه بالعفن بينما الاخر جديد بمعنى انها تقتل الاطباء تباعا وتنتقل من جسد الى اخر كلما قتلت واحدا وهكذا يحدث

وشكرا للاخ الغالي النمسس على تقديمه المساعدة وجوابه صحيح 100%

اهلا بيك يا اخي الغالي بارع في الالعاب
    اين انت يا اخي الغالي اشتقنا لك كثيرا ..؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة يا اخي الغالي واهلا بعودتك الينا يا اخي الغالي

اخي بالنسبة لاسئلتك فللاسف لن استطيع ان اجيب عليها يا اخي الغالي الان وذلك لاني لم العب ذلك الجزء حتى احلل مراحله كما فعلت بمراحل الاوتبريك 1 وان شاء الله بعد ان العبها سوف احلل مراحله كلها باذن الله واجيبك على اسئلتك يا اخي الغالي

والى ذلك الوقت شكرا لك جزيل الشكر على عودتك يا اخي الغالي وارجو منك زيارة موضوع عن تحليل الاوتبريك1 لكي تعرف باذن الله كيف سوف احلل الثاني عندما العبه قريبا باذن الله

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس

ليس بغريب من المراقب كريس أن نرى مايعمله في هذا المنتدى ^__^

دخولي هنا يقتصر على رؤية مواضيعك فقط ..

فلك أغلى تحيه يالغالي على مافعلته لي سابقاً وماتفعله الآن لهؤلاء ^^
    THE LEGEND

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

معقول :shock22: الاخ الغالي عاشق فيديو جيمز ايضا

اهلا بيك يا اخي الغالي
    وكيف حالك واخبارك يا اخي الغالي؟ ارجو ان تكون بصحة جيدة وبخير وفير يا اخي الغالي
    ياه كم مر من الوقت والله اشتقنا لك كثيرا جدا يا اخي الغالي وارجو ان لا تقطعنا بزيارتك يا اخي واهلا بعودتك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وشكرا لك على هذا الكلام اللطيف والمشجع وهذا شرف لي يا اخي الغالي
    واهلا بيك مجددا بين اسرتك وفي بيتك

سلام chris
    chris

مشاء الله علي افضل مراقب في المنتدي مشكور كريسنا علي المجهود الفوق الرائع وهنيك علي هذا الاهتمام والف شكرا مرة اخري فعلا مجهود لا يعلي عليه ..

السلام عليكم

مشكور اخوي على الموضوع الجميل بصراحة اتحفتنى بالكم الهائل من الاجابات

بس عندي سوالين يمكن لك عليهم

الاول شركة امبريلا شركة تصنيع ادويه حقيقيه من الغريب الا ترفع قضية على شركة كابكوم على الرغم

من التجريح الواضح فيها من صنع فيروسات الى اخره ..فهل السكوت علامة رضا اي هل حقا هذا الامر

الثاني العالم الدكتور ويليام بيركين شخص حقيقي وهو دكتور وعالم كذلك ..عالم الصبغات الوراثيه و مختص في علم الانسجه

لكن لا اعلم هل هي انسجه بشريه ام لا

فالكل في حالة تخبط هل هو حقيقي ام لا

والكلام اللي فالاعلى من اعدادي وليس منقول من اي مكان كان

والمعلومات صحيحه ايضا ارجو التكرم بالايضاح وارجو الا اكون اطلت عليك

وتسلم

تحياتي:
    السا@@عي

مررررررررررررررررررررررررررررررحبا

اولا شكرا على الترحيب الحار

ثانيا انا انتظر ردك على الأسئلة لو كانت صعبة سأكون اول عضو يعطيك سؤال صعب لا تستطيع حله>>>امزح انت بنك معلومات

غني بالمعلومات انصحك ان ترسل رسالة الى كابكوم وتعطيهم نسخ عن كل تحاليلك من يدري ربما تكون البديل من شينجي

اسف على طول الرد وهذه المزحة البايخة ولكن النصيحة من ذهب

وشكرا...

واسف ثانية ...
    The Legendry Gamer
    Talnted.In.Games

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز M A M_2002 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

الاول شركة امبريلا شركة تصنيع ادويه حقيقيه من الغريب الا ترفع قضية على شركة كابكوم على الرغم

من التجريح الواضح فيها من صنع فيروسات الى اخره ..فهل السكوت علامة رضا اي هل حقا هذا الامر

الجواب : اخي فعلا شركة الامبريلا شركة حقيقة ولكن يا اخي اين التجريح في الامر بالعكس هذه دعاية ليس بعدها دعاية يا اخي فانت تعلم كيف ان هذه اللعبة انتشرت انتشار واسع في العالم وذكر شركة الامبريلا سوف يكون من اهم الدعايات والكل يعلم بان اللعبة خيال في خيال ولايوجد مثل هذا الامر وليس الامر تجريسح بال بلعكس الامر دعاية وفخر ان تكون الشركة بهذه القوة والعضمة كما في اللعبة يا اخي تفكير تلك الشركات تفكير اعمق واكبر من تفكير عادي ( بتجاه التشويه والغضب ) يعني هم يفكرون بانها تعتبر دعاية مميزة لامثيل لها ودون مقابل

الثاني العالم الدكتور ويليام بيركين شخص حقيقي وهو دكتور وعالم كذلك ..عالم الصبغات الوراثيه و مختص في علم الانسجه

لكن لا اعلم هل هي انسجه بشريه ام لا

اخس اعذرني ولكن هذه المعلومة اول مرة اسمع بها فهل لديك دليل بان هذا العالم موجود لتضعها لنا هنا يا اخي العزيز !!! لاني اعتقد بان كل اسماء اللعبة خيالية ولو اتتت الصدفة ان تطابق بعض الاسماء ولكن ليس الى درجة ان يكون اسم الشخص وعمله كما في اللعبة تقريبا
    فاذا لديك المصدر او المعلومات اكون لك من الشاكرين

اهلا اخي الغالي بارع في الالعاب
    وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف ويكفيني فخر انكم تقرون مواضيعي ولاحاجة لي بكابكوم فانتم افضل منها 1000000000000000 مرة
    ام عن اسئلتك فان شاء الله عندما اللعب اللعبة سوف اجيبك عليها كاملة باذن الله

شكرا لك مرة اخرى

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

شكرا لك على كلامك اللطيف يا أخي الغالي كريس وأنت أفضل من كابكوم وشينجي ميكامي!!! وفعلا أنصحك بأن ترسل لكابكوم مواضيعك ليروا مدى ذكائك الخارق والحاد والقوي جدا ما شاء الله تبارك الله ومن يدري فقد تتحول إشاعة طرد كشينجي ميكامي من كابكوم إلى حقيقة ثم يعرضون عليك الإنضمام للشركة وأن تحل مكان شينجي ميكامي وتصنع لهم أجزاء جديدة للريزدنت إيفل مقابل مبلغ هائل من المال ^______^ وبذلك يصبح المصمم الجديد للعبة هو كريس ريدفيلد ^^ وشكرا

صفحة 29 من 410 الأولىالأولى ... 4192425262728293031323334395479129279 ... الأخيرةالأخيرة