الحين وش قصه هالموضوع
ترا مشوااااااااااااااااار اروح الصفحه الاولى ?:
الحين وش قصه هالموضوع
ترا مشوااااااااااااااااار اروح الصفحه الاولى ?:
![]()
":"
days13@hotmail.com
طيب الحمد الله ( ولا تعرفة حتى![]()
![]()
سوداني كسوووول.الحين وش قصه هالموضوع
ترا مشوااااااااااااااااار اروح الصفحه الاولى.![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
![]()
يقولك ازحف تنحف":"
![]()
The#1 In The World
ريلاكس حبيبي..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mjodi_2020
خير يخوي..؟ فيه شيء؟؟؟؟
اقول طس وتراك مزودها ..انا الحين ضايقتك حتى تقول مثل هالكلام؟؟
منجد ماتستحي.......
والتوقيع الحالي اللي عندك من مسويه؟؟
سواه لي واحد الله يذكره بالخير..
:6
كيف الحال؟..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
الصراحة أعرف انة قال شيء يمزح بس فاهمتها مخربطة![]()
![]()
![]()
يقولك ازحف تنحف":"
مو انت اللي يهدد بس..
حتى انا اهدد![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
![]()
![]()
![]()
<<< ولا فهمت
![]()
قصدي...![]()
مسطله يعني====>>مخهها رايح فيها يعني عقلها مو معها((الصراحه ما بعرف كيف أشرحها))
عيد الحماصنه===>>عيد يعني عيد
حماصنه يعني...
إحم إحم....===>>الحين بتتفلسف
تعرفين سوريا طبعا![]()
في بسوريا بلدان متل دمشق الاذقيه طرطوس حلب ومنهم (((حمص)))
ونحن نعتبر الحمصييين((يعني يلي من حمص))مثل المطيري مدري إيش تسموه عندكم هاذ يلي تحطونه دايما بانكته لتتريقوا عليهم
كلمه عيد الحماصنه كلها تعني إن عيدهم بيكون يوم الأربعاء يعني يوم الأربعاء بيسطلوا ققصدي بيروح عقلهم بزياده
فهمتي ول لسه؟![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr_m1
مقلب حلو بس ما قريته (يصرف:6 )
طيب
في قرد بناظر بالمرايه شاف نفسهقال: اللهم لا تبلانا:0)
موضوع فيه رجة
بيبسي:6
ههههههههههههههههههههه
قلتلي يصرفه![]()
مشكور على الرد![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايـــــس 141
الحين وش قصه هالموضوع
ترا مشوااااااااااااااااار اروح الصفحه الاولى ?:
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكييييييين![]()
لا مشوار ولا شي أكيد يوم ما تفوت الموضوع بتروح الصفحه الأولى ول شو؟![]()
ها إيش رايك مقلب مهضوم ول كيف؟؟![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
![]()
The#1 In The World
ما فيه قاضيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo_b
ماشي ماشي محكمه![]()
إنت محامي لحالك وأنا محامي لحالي![]()
استأنفت الجلسه![]()
لقد حكم القاضي......
مين هو القاضي؟ ?:
يالله نبي متطوع جديد":" ===>>طبعا غيري وغير ساندر:غضب: :6![]()
![]()
يبأ خلاص رفعت الجلسه.........:6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sander
ما فيه قاضي![]()
يبأ خلاص رفعت الجلسه.........:6
أحسن مالي خاق على جلسه جديده":" :6
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b