ايش فيكي انتي بعد![]()
ماخلصنا من وحده جاتنا الثانيه![]()
![]()
The#1 In The World
:" :"
ريمو لاتقلقيني
:"
![]()
The#1 In The World
لا ان شاء الله بتطلع بس مفتقدتها وين مااروح القى ردودها :"
![]()
The#1 In The World
يييييه علينا والله انك فاهمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
كيف خالد ميين![]()
والله مني فاهم ايش تبين بالضبط![]()
![]()
يعني من فين اعرفك ؟من فين تعرفني؟ كده يعني
dodetta ;-)
مااعرفك![]()
![]()
الا من المنتدى![]()
![]()
The#1 In The World
لا تكذب ?: <==== داخلة عرض عالمعتاد![]()
![]()
![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
ياكريم![]()
بدأت الاشاعات تدور علي من كل محل![]()
![]()
The#1 In The World
يؤيؤيؤ أسفة خلودي ما كان قصدي:":
![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
لالا مو انتي![]()
العميد يقول اني...![]()
![]()
The#1 In The World
الحمد الله والله خفت:-)
![]()
لا العميد طيب ما أتوقع يقصدهاالعميد يقول اني![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
انا عارف انه ماكان يقصدها![]()
لكن في ناس صدقوها![]()
![]()
The#1 In The World
:-)انا عارف انه ماكان يقصدها:-)
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء