صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 67

الموضوع: وضع الارهاب في العالم

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

.
    .
    .

لحظة انا لم انتهي بعد بس احببت اخذ نفس قبل المتابعة
    ولكي لا يتعب القارى

استكمالا لاثبات كذب مشغلان الجبوري

اولا هذه صورة لموقع يتحدث عن كذب وابتزاز مشعلان لضحايا كذبه
    فانا ولله الحمد احب ان اوثق مصادري

نص الخبر
    " لن أتكلم بخصوص مشعان الجبوري، فالجميع يعرف كذبه ونفاقه وسرقاته.
    ولكن أتكلم بشأن قضية سبايكر، ففيها من المجهول بالنسبة لي الكثير، والكثير جداً.
    وبالطبع لا حاجة للتفصيل في إعلان موقفي الرافض للمساس بأي دم حرام، وأي مالٍ حرام. فهذا معروفٌ إنني أرفضه جملة وتفصيلا.
    لكنني سأنشر صوراً لحوارٍ دار، على صفحة مشعان الجبوري الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بين مشعان وأحد الذين اتهمهم بتنفيذ مجزرة سبايكر، ويدعى زيد ذياب ضاري العجيلي، وأنا، يشهد الله تعالى، لا أعرف كلاً من مشعان أو زيد، ولكنها وثيقة مصورة، يتوجَّب على مشعان الجبوري، وحده، نفيها إن شاء، وسأنشر نفيه لو وردني.
    وابتداءً لابد من التنويه على ان ثبوت صحة هذه الوثيقة يطعن في شهادة مشعان الجبوري بهذه القضية كلياً، دون أن يعني كلامي هذا الدفاع عن أي مجرم ارتكب جرماً واستباح دماً أو مالاً حراماً سواءً في سبايكر أو غيرها.

وهذا نص ما دار في الحوار أنشره بكل أخطائه الإملائية واللغوية:
    زيد: ألو استاذ مشعان بس رد عليه الله يخليك حاولت بكل الطرق اتصل بيك.
    مشعان: تفظل.
    زيد: اني زيد ذياب ضاري العجيلي وانت تعرفنا كلش زين وجنت شريك ابويه اققسم بالله اني بريء.
    مشعان: اعرف لكن اجا يوم الحساب وحتى تعرفون منو مشعان الجبوري
    زيد: اني حاظر للحساب القديم بس خلصني من الموت والله خصلك من نار جهنم.
    الله يخلصك من نار جهنم
    مشعان: يكلفك
    زيد: شكد على السانك بس خلنصي
    بس خلصني
    مشعان: صرت تتعثر، بعد ما كتلك شكد المبلغ
    بيك حيل تدفع 10000000؟؟
    وبرئك مثل براءة الذب من دم يوسف
    هذا مو حجي ستاذ مشعان منين اجيب هذا المبلغ وانت بعد ما ذكرت اسمي باب الغرفه ما طلعه
    مشعان: مشكلتك مو مشكلتي
    بيع مصنع من مصانع ابوك
    زيد: زين برئني بالاول حتى اكدر اطلع واتصرف
    مشعان: ابني صرفت عليك وقت من ذهب وتريد تلعبني
    روح ولا تجي الا ومعك المبلغ وبعدين نتفاهم.

....
    انتهى
    "

...........................................................

الخبر التالي

بدأ مشعان الجبوري السياسي العراقي “المتقلّب المواقف” (كما يصفه مراقبون) بفضح أقرب أصدقائه من السياسيين، متهماً إياهم بتهمٍ شتّى، بعد أن رفضوا صعوده للبرلمان كبديل لأحمد الجبوري الذي تسلّم منصباً وزارياً في حكومة العبادي.
    فبعد أن رفض وزير البيئة الحالي قتيبة الجبوري، صعود عضو كتلته مشعان الجبوري لقبة البرلمان، اتهمه الأخير، بأنه كان “عضو في فدائيي صدام”، بل ذهب لأبعد من ذلك حين قال إن قتيبة “يتعاطف مع مرتكبي جريمة سبايكر من زملائه السابقين”.
    مشعان الجبوري اتهم صالح المطلك بأنه “غاضب” من صعوده للبرلمان، لأنه (أي صالح المطلك ) “يخشى من كشفي لأسماء (البو ناصر من اقارب صدام حسين) المتورطين بمجزرة سبايكر”.
    فيبدو أن مشعان الجبوري، كما غيّر موقفه من حكومة المالكي السابقة التي لطالما اتهما بـ”الحكومة الصفوية والفارسية”، قبل أن يتغيّر موقفه منها ومن رئيس وزرائها بشكل كلّي، فإنه اليوم يغيّر موقفه من أقرب أصدقائه ويتهمهم بتهم خطيرة وحسّاسة.
    والجدير بالذكر أن مشعان الجبوري أدّى اليوم، اليمين الدستورية كنائب في البرلمان العراقي، بديلاً عن النائب احمد الجبوري الذي نال الثقة وزيرا للدولة لشؤون المحافظات ومجلس النواب”.

رجل يدمر اعداءه و يتخلص من منافسيه بكذب معرفته لمجرمي سبايكر ويلصق التهمة بمن لا يريده
    ما شاء الله خوش صادق والله

بالمناسبة وللتذكير
    الاخ كرزاي يتهم الدولة تهمة جديدة وهي انهم حزب البعث متخفي بلباس الدولة الاسلامية
    ما شاء الله
    كل مرة تهمة جديدة وتحليل جديد مرة ايران ومرة المالكي و مرة بشار و مرة امريكا و مرة خوارج و مرة بعثية ولا اعرف غدا ماذا يخرج لنا في تحليلاته
    والله احترنا هو مع من ؟؟؟

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 30-09-2014 الساعة 08:06 PM
    chris
    المحب للغير .................

رد: وضع الارهاب في العالم

هههههههههههههههههههه

والله العظيم ان اللي كتب هذا الكلام انسان فكاهي

مو عنك طبعا لكن الشخص اللي مصور محادثه مشعان ويقوله عطني فلوس او جيب الفلوس بعدين ابرئك

شالكلام المضحك اللي تستشهد فيه , يعني مشعان الجبوري يبي يتهم الناس عشان فلوس ؟ شنو ماكو قضاء و تحقيقات او بالعراق تمشي وتتهم الناس وتاخذ فلوس و باجر تشوف صورتك بالتلفزيون ناس متبلين عليك بعمليه و بعدها يتصلون يقولون عطنا مليون و تنسكت

هذا الكلام فوق ما يعتبر دليل , من ناس في منتديات مجاهيل لا نعرفهم , لو الشخص نفسه يبي يقول الحقيقه مايروح منتدى ويكتب مشاركه يقول ياجماعه ترى مو انا

يروح التلفزيون او جريده ويقول عن كل شي مو منتديات ناس تتكلم او فيس بوك و مشعان الجبوري عينك عين يقوله بالفيس بوك عطني فلوس و اطلعك براءه

شالحجي هذا الله يهداك

وبخصوص الدوله واتهاماتي لها , فعلا انا مازلت عند رأيي فيهم و تكلمت عن بداياتهم الى اليوم , والان انا ماقلت ان كل الدوله خوارج بما فيهم حزب البعث

انا قلت ان حزب البعث يقود الدوله , رأس الدوله كلهم بعثيين , و البعثيين امثال ابراهيم سبعاوي و عبد حمود يتسترون تحت الدوله لأجنده خاصه بالبعث

يعني اهل الحزب عندهم مشروع و هدف و استغلوا الدوله لهذا الامر , اما الخوارج فهم القطعان اللي تتبعهم من المنحرفين اللي يحسبون انهم على شي وتراهم يكفرون ويعتدون وينهبون بأسم الاسلام والجهاد و هؤلاء ليسوا من حزب البعث انما يسيرهم الحزب لمصلحته من خلال القاده البعثيين

يعني هناك حزب البعث وله اهداف ويتغطى بالدوله , وهناك خوارج وهم المنتسبين للدوله لكن يتم استغلالهم

طبعا يوجد فيهم من خرج من بلاده بهدف الجهاد ونصره الدين ولا يعلم حقيقه الدوله

اما كيف حزب البعث هو الدوله والدوله هي حزب البعث

عندك ابراهيم سبعاوي اقرب مثال , طالما انك لا تقتنع بالبعثيين القياديين ومجلس شورى المجاهدين في الدوله امثال حجي بكر و ابو ايمن و البيلاوي وغيرهم

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

في الحقيقة من الجيد انك لم تعد تقول انهم عملاء لايران ولا المالكي ولا النصيرية ولا امريكا ... الخ من الاتهامات السابقة
    ولو انك في السابق كما الان تقاتل بشراسة لتثبت تلك الافكار و التحليلات السابقة والتي مثل هذه المرة استندت بها الى حقائق و اسماء و دلائل والان كل هذا يختفي ويتلاشى
    و ننتقل لفكرة انهم بعثيين
    ما شاء الله
    والله احترنا مع كل تلك التحليلات السابقة
    والان دخلنا لتهمة جديدة هي انهم تحت قيادة و سيطرة البعث وان مجموعة اخرى تكفيرية و الباقي مغرر بهم
    ولو ان الامر غريب نظرا ً الى ان الدوري البعثي و مجموعة الطريقة النقشبندية هم من البعثيين فكان الاولى ان يكون ذلك الحزب النقشبندي هو من يتمدد في العراق مع اضافة ان البعث يدخل سوريا و يفتح الحدود و يبني خلافة ما شاء الله فعلا افكار حزب البعث

على اية حال بخصوص الادلة السابقة التي تثبت كذب مشعلان وخصوصا من احد ابناء تكريت وموقع سكن مشعلان و ايضا ان الاسماء قديمة ... الخ
    وكلام قتيبة الجبوري عنه وكيف انه يستغل تلك القائمة و ما يقول انه يخفيه من معلومات ضد من يقف ضده فكل من يقف ضده سوف يلقي عليه مباشرة تهمت المشاركة بقتل سبايكر
    للتخلص منه
    واضيف اخيرا دليل اخر على كذب الرجل

ائتلاف العربية : سنطعن بعضوية مشعان الجبوري الذي ترشح بصفقة غير قانونية
    بغداد / صحيفة الاستقامة –
    اعتبر عضو ائتلاف العربية في صلاح الدين احمد ناظم العزاوي، الأحد، أن النائب مشعان الجبوري رشح باتفاق وصفقة سياسية وصفها بأنها “غير قانونية”، مؤكدا عزمه تقديم طعن بعضوية الجبوري لدى المحكمة الاتحادية، فيما اشار إلى أن الجبوري عادة ما يوجه تهمة “الارهاب” دون دليل إلى اي شخص يختلف معه.
    وقال العزاوي في تصريح صحفي إن “فرق الأصوات بيني وبين مشعان الجبوري لا تتعدى الـ200 صوت ولكن القانون نص على أن يتولى رئيس الكتلة مسألة ترشيح أحد الأعضاء لشغل المقعد النيابي وليس الأصوات”، لافتاً إلى أن “الجبوري رشح باتفاق وصفقة سياسية غير قانونية”.
    وأضاف العزاوي، “أنني امتلك كتبا رسمية من رئيس الكتلة صالح المطلك بترشيحي لشغل هذا المقعد”، منوهاً إلى أن “هذه الكتب ارسلت إلى مجلس النواب لغرض شغلي المقعد”.
    وأوضح أن “مشعان الجبوري اتهمني زوراً خلال الفترة الماضية عبر قناته الفضائية بمجزره سبايكر وقال إن شقيقي إرهابي وقتل باشتباكات في الضلوعية في محاولة منه لتسقيطي سياسياً مستغلاً تعاطف مشاهديه”، موضحاً “أنني في الحقيقة لدي شقيقان الأول استشهد بانفجار سيارة مفخخة عام 2008 والثاني مقيم في أربيل”.
    وتابع العزاوي، أن “مسلحي تنظيم داعش أعدموا خالي وابن عمي في قصور تكريت مع شهداء سبايكر بعد أن كانوا قد اختطفوهم قبل عشرين يوماً، فضلاً عن قيامهم بتفجير منزلي في ناحية يثرب”.
    وأكد عضو ائتلاف العربية أن “أي شخص لديه خلاف مع مشعان، سوف يتهمه بالإرهاب ويشهر به دون دليل”، مشيراً إلى أن “هذه الاتهامات الباطلة جاءت بسبب تنافسنا على مقعد نيابي”.
    وكان عضو ائتلاف العربية في محافظة صلاح الدين مشعان الجبوري أدى في جلسة البرلمان التي عقدت، أمس السبت (20 أيلول 2014)، اليمين الدستورية نائباً في مجلس النواب بديلاً عن النائب احمد الجبوري.

شنو ماكو قضاء و تحقيقات او بالعراق تمشي وتتهم الناس وتاخذ فلوس

هذه النقطة لوحدها تم اثارتها في البرلمان العراقي من قبل الكثير من النواب للتاكد من صحة بيانات و مزاعم مشعلان الا ان حكومة المالكي تغض النظر عن التحقيق بالامر وبصحة المعلومات مما اثار نوع من التعجب لدى البرلمان و خصوصا ان البعض ربطه باتفاق بين المالكي و مشعلان للخروج بهذه الفكرة الان وهذه الاسماء ليتم استخدامها لتفريق العشائر السنية و دفع العشائر للقتال فيما بينها على اعتبار الانتقام لقتلاهم

واخيرا الحديث عاد ليطول مجددا ً
    واعود لسؤالك السابق بخصوص الدولة الاسلامية هل هي على حق ... الخ
    وقد اجبت عليه سابقا ً

سلام chris
    chris

مشعان الجبوري و قتيبه الجبوري هذا شأنهم ان تخاصموا او تصالحوا , لكن لو رحت الى صفحه مشعان الجبوري على الفيسبوك كان شفت كل شي عن الكلام اللي ذكرته و ايضا بأمكانك سؤاله عن اي شي تحب تعرفه وان شاء الله يجيب عليك

اما الدوله في سوريا فأنا لا استبعد ان النظام اخترقها , و الجيش الحر فيما مضى صرح بهذا وقال ان الدوله مخترقه من النظام و ذكروا اسماء الضباط المنتسبين للنظام ومازالوا على رأس عملهم مع النظام وليس منشقون عنه كما يدعي البعض

ايضا جبهه النصره قالت بهذا ان الدوله مخترقه

انا وبكل صراحه ماادري شنو العلاقه بين داعش في العراق و داعش في الشام , هل حزب البعث اخترق داعش و قام بالتحكم فيها ولما حصلت احداث سوريا اتفق الطرفان بأن يساعدوا بعض من اجل المصالح

يعني مثلا النظام يورد لحزب البعث السلاح و الاموال مقابل ان يقوم البعث بأرسال مجموعه من داعش تؤسس جماعه تدعي الجهاد ويقوم بعض افراد النظام من ضباط وجنود بالالتحاق معهم وماساعدتهم في سوريا

انا غير اكيد بهذا الامر , لكن لا استبعد و ايضا ما احب اتهم بدون معلومات مؤكده , و راح اتابع وابحث في هذا الخصوص عل وعسى احصل على شي او مع الايام يظهر شي يدين داعش بهذا الخصوص , الى ذلك الحين لن اتحدث بعلاقه داعش العراق وسوريا واحزاب البعث بكلا البلدين

لكن الموضوع هنا عن العراق و الدوله الاسلاميه في العراق و تم اثبات ان المقربين من صدام حسين وابناء العمومه و الاخوال والحزبيين والقياديين حملوا اعلام الدوله وقاموا بالقتال تحت اسم الدوله

واثبتنا ايضا ان مجلس شورى الدوله كله بلا استثناء من اعضاء البعث ومن ضباط برتب عاليه , وقلنا ان البعث لا يريد اي تهمه طائفيه او عشائريه فقام بالقتال تحت رايه الدوله

ربما كان هذا المخطط له من 6 شهور قبل الثوره المسلحه , لأن كل قاده الثوره قالوا انهم جهزوا للقتال من 6 شهور قبل انطلاقتها , ربما اتفقوا على تقسيم انفسهم فجعلوا النصف يقاتل بأسم النقشبنديه و مجلس ثوار العشائر والنصف الاخر تحت اسم الدوله

و اعطوا الدوله تضخيم اعلامي كبير بحث يعتقد المشاهد البعيد عن الساحه العراقيه ان كل هذه الفتوحات جاءت بفضل الدوله , وقلنا سابقا بمن استشهدتم به الدكتور غانم انه قال بمقابله مطوله لا مستقطعه ان عدد افراد الدوله لا يتجاوز ال2000 شخص على اعلى تقدير

فكيف ب2000 شخص ان يقوموا بهذا كله ؟

الى ان جاءت الحقيقه من قاعده سبايكر وكان المقاتلين بقياده ابراهيم سبعاوي واتضح ان حزب البعث كان يقاتل تحت اسم الدوله , وعندما جئنا بالادله طعنتوا وكذبتوا و من ثم تطور الوضع الى ان اصبح بشخص مشعان الجبوري و بدأ الطعن به وغيره

انا مايهمني مشعان ولا غيره , ان كان صادق او كاذب هذا شي لايعلمه الا الله سبحانه , لكن الرجل ذكر الاسماء ووضع الصور , وهذا امر لايمكن الاستهانه به

حتى لو طعنتم بمصداقيتهم غير مهم طالما انكم لم تحضروا شخص من هؤلاء و خرج بالتلفزيون او اي وسيله وقال العكس , او خرج شيخ العشيره وكذب الخبر

واكتفيتم بكلام المنتديات من اشخاص مجهولين و وضع محادثه على الفيس بوك بين شخص و مشعان الجبوري و الاخر يقولها صراحه انه يريد المال من اجل التبرئه , يعني معناه ان مشعان افتعل هذه الكذبه من اجل المال

طيب وين الدوائر الرسميه من هذه الكذبه و اين اهل القتلى و الاعلام والصحافه لا ينقلون هذه الكذبه ويفضحون مشعان بأنه افتعل الاكاذيب من اجل المال

غريبه , يخرج الرجل في التلفزيون ويعطي اسماء وصور لعدد كبير من هؤلاء ولا يخرج واحد شجاع منهم او من عوائلهم وينفي كلام مشعان ؟ مافيهم شريف او شجاع يرد على مشعان ؟

هذا ان دل فيدل على صدق الرجل في هذه المعلومه حتى وان كان كاذب في معلومات اخرى , مع اني لم اتابع الرجل و ارى اي كذب

وايضا يثبت صحه كلامي بأن البعث يستغل الدوله لأهدافه وينشر الاجرام والطائفيه الى ان يصل الى مبتغاه ومن ثم يبدأ بأجتثاث الدوله على طريقته عندما يتمكن من العراق

انت حر باللي تفكر فيه وتشوفه صح , ان كنت مؤمن بأن الدوله على الحق فهذا رأيك ولا اجبرك بتغييره

اما انا هنا لأبين للناس الحقيقه الخافيه عنهم , ربما يلتبس على الناس الامر ولا يعرفون من مع من او من ضد من , انا اكتب واشرح واللي يعجبه كلامي يأخذ به واللي يشوف ان كلامي وتحليلاتي و الشواهد التي اقدمها غير صحيحه فلا الزمه بالاخذ بها

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

ما شاء الله الكل مخترق الدولة
    سبحان الله
    على اية حال كلها تحليلات في النهاية
    فقبلها كان هناك تحليلات طويلة من حضرتكم على ان الدولة مخترقة وان ايران صنعتها
    ثم ظهرت لنا بتحليل اخر طويل عن ان الدولة صناعة النظام النصيري وجاءت لافساد الجهاد
    وبعدها خرجت لنا بتحليل طويل عن انها صناعة امريكية و استخبارات الامريكية لضرب المقاومة
    وبعدها خرجت بتحليل طويل على انهم صناعة المالكي ................ الخ
    وطبعا في النهاية هذا التحليل عن انها صناعة البعث ومخترقة من البعث .... الخ
    والله اعلم ماذا سوف يكون عنوان التحليل القادم
    وكم اعجبني استشهادك بالجيش الحر المخترق من ساسه لراسه ولسنا عن اغتيال احرار الشام ببعيد ولسنا عن كلام الاسعد عن الاختراق بابعد فهل هكذا جيش يؤخذ برايه
    واما النصرة فهذه جبهة تعادي الدولة ووضعت يدها حتى مع البكاكا لقتال الدولة ومثلهم لا يؤخذ بكلامهم
    فلا يستشهد بالاعداء
    لذلك هذا التحليل الجديد نحمله لنضعه مع بقيت التحليلات السابقة لجناب شخصكم الكريم
    ونضعها جانبا ً

وفي الحقيقة ان افضل شيء يقوم به الشخص الان هو المتابعة لما يجري ويراقب ما يحصل على الارض والحقيقة سوف تظهر عاجلا ً ام اجلا ً
    وعندها سوف نعلم من هو على حق ومن على خطا
    وليس هذا من باب التشمت او السخرية بل من باب ان نتعرف جميعا ً الى الحق
    اسئل الله ان يهدينا الى الحق و اتباع طريقه و اهله

واقول وبراحة بال و ثقة بالله و نصره
    دولة الاسلام باقية وتتمدد
    وبذلك انهي نقاشي في هذا الموضوع

وكما قال الاخ كرزاي لسنا هنا لفرض راينا على احد فكل منا لديه وجهة نظر يدعمها بما لديه من معلومات
    وفي النهاية لا اجبار ولا اكراه

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 01-10-2014 الساعة 01:20 AM
    chris

انا بكلامي و توضيحاتي لهذا الموضوع وغيره من المواضيع مو الهدف اني اثنيك عن رأيك وماتعتقده بالدوله

طبعا انت انسان حر و لك مطلق الحريه بالوقوف مع من تراه على الحق و تسانده وتدافع عنه وتقدم الادله لتبرأته من الاتهامات والشبهات

انا بنفس الوقت اقدم ما ادين به من اعمال قاموا بها هؤلاء و اقدم ادله بتعاون القاعده مع ايران و حزب البعث مع الدوله وغيره

مثل المحاميين يعني انا معاك , كلن يدافع عن الجهه التي يراها مع الحق , فمن غير المعقول ان تكون المحامي والقاضي بنفس الوقت

احنا نقوم بالدفاع واما الحكم فهو للمشاهدين

كل هذا من اجل ايش ؟

لا تفكر ان هدفي هو اجبارك على ترك ما تعتقد و تؤمن به , لا والله

انا اكتب واشرح وافسر واحلل من اجل المشاهدين و ابين لهم الواقع , مثلا الموضوع السابق اللي تكلمنا فيه وصلت المشاهدات الى 51,432 مو معقوله اني اترك هؤلاء يتغذون بمعلومات خاطئه عن الدوله و تصديق الاعلام الذي ضخم من حجم الدوله بدون ان اكتب كلمه واحده

و موضوعنا هذا تجاوز عدد المشاهدات ال 14 الف و ايضا مو معقوله اجلس متفرج , لربما منهم اناس يبحثون عن الحقيقه و يشاهدون قنوات الاخبار التي تضخم الامور ويقتنعون بها , اخبار مغلوطه في الانترنت و التلفزيون ويصدقها هذا الانسان البسيط

انا هنا من اجل تبيان الحق , انت مو مشكله ان صدقت او ماصدقت لكن المهم ان هؤلاء المشاهدين يشاهدون الحقائق اللي اكتبها و اللي انت تكتبها وبعدها يقررون من هو على الحق

هذا الهدف من كتاباتي , المسأله ليست اني احاول تكذيبك بكل شي او احاول الاصطياد عليك او احاول اني اثنيك عن رأيك

الان اذا انت مقتنع بما تقول و ان العالم كلهم كاذبين وكتبت ردك الاخير بأن الدوله مع الحق , انا احب اشوف المشاهدين ورأيهم بهذا الامر

الموضوع مو محصور بيني وبينك

السلام عليكم

هذا المقطع وجده في اليوتيوب وهو للشيخ الدكتور عمر الزيد وهو يتحدث بما كنت اقوله من زمان

اللي مايحب القراءة يشوف المقطع لأن مثل اللي اقوله تقريبا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

.
    .
    .

انا الزمك بكلامك السابق عن انك تاخذ من الاشخاص الذين على الارض ويرون ويشاهدون كل شيء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    ولو ان ابي محمد العدناني قال ان الدوله هي من حررت الموصل و ظهر الشيخ طه الدليمي وقال ان الثوار هم من حرر الموصل لأخذت بكلام ابي محمد وتركت كلام طه الدليمي من باب الامانه وعدم انكار الحق , لأن لايمكن ان نأخذ بكلام شخص خارج البلد
    او في مكان بعدين عن المعركه ونترك كلام من هم قاده وفي قلب الحدث
    بل انك انكرت معلومة الدكتور غانم بحجة ان مصادره اختلط عليها الامر رغم انه على الارض العراقية

لربما اعتمد الدكتور على مصادر اختلط عليهم الامر او لم يكونوا متواجدين الا بعد ان رحل الثوار و دخل جنود الدوله
    لكن الدكتور حفظه الله ورعاه لم يكن متواجدا على الارض او كان احد المسؤولين عن الثوار او قائدا من قاداتهم , لذلك تحتمل معلوماته على ان تكون صحيحه او مغلوطه
    وعندما اتيتك بالدليمي الذي ظهر على قناة صفا وقال ان الدولة الاسلامية هي من تعمل على الارض انكرت رايه بالقول بان الرجل لا يؤخذ بكلامه لانه ليس على الارض العراقية وقد يكون من اوصل له الكلام غير صادق

الدكتور طه رجل مختص في الشأن الايراني و الشيعه و له اطلاعات اخرى كثيره لكن ليس قائد في الثوره العشائريه , لذلك ربما تكون معلوماته صحيحه او مغلوطه
    فهل الان تاخذ بكلام بهذا المدعي؟؟؟

وبنفسك قلت انك تاخذ بكلام العدناني على اعتبار انه على الارض واستعنت بمفتي العراق وانه على الارض العراقية ويرى ويسمع كل شيء وانه ثقة فتاخذ المعلومة منه

اما يفتي ولا يعرف كثيرا بالعكس الرجل موجود في العراق و متابع للثوره ومعاها في كل ساعه و كل اسبوع يخرج ويتحدث عن الثوره و تستضيفه القنوات الاخباره , يعني الرجل حي و يذهب ويأتي ويستشيرونه بكل شي عكس الدكتور طه ولا يقارن به لأن الدكتور طه خارج البلاد
    والذي كان كلامه لاحقا لصالح الدولة الاسلامية ايضا ً فانت ترى ان الثقة من هم يعملوا على الارض ويروا ويشاهدوا كل شيء وليس من هم في الخارج قد يصلهم كذب و تضليل
    فانا الزمك بكلامك ذلك
    فهذا المدعي لم يدخل العراق قط ولم يرى الارض العراقية ابدا ويحلل على هواه فكيف تعتد بكلامه وكانه ثقة
    وانت ترفض امثال راي من هم خارج الارض
    هذا يعتبر تدليس
    الزمك بان تعتذر عن هذا الاستدلال لهذا الشخص
    والا كنت مدلسا ً
    فانت تناقض القاعدة التي تسير على نهجها في استقصاء معلوماتك

من باب الامانه وعدم انكار الحق , لأن لايمكن ان نأخذ بكلام شخص خارج البلد

بل والزمك ايضا بهذه الكلمة التي خرجت من فمك
    اما اذا تبي من الناس في زمننا فكل شيخ او عالم معروف ومشهود له بالصلاح اخذ منه

رد فضيلة الشيخ سعيد بن هليل العمر على عمر الزيد
    وقال عنه انه ليس من اهل العلم وغير معروف بين اهل العلم او اهل الدعوة
    بل واثبت الشيخ تناقضات و كذب المدعو عمر الزيد ............. الخ
    وبالتحديد عن الدقيقة ( 3.27 )

والشاهد في استخدامي لهذا المقطع ان ابين ان صاحبك الذي تمسكت به ليس رجل علم ولا يمكن ان يعتبر من الثقات بل هو من اصحاب الهوى و المصالح
    و التناقضات و الكذب وهناك الكثير من الامثلة على تفكيره و تناقضاته ورد علماء كبار عليه
    ومثله ليس ثقة ان يعتد برايه ولا فكره بل لا يطلق عليه لقب عالم او شيخ
    وانت تناقض مبادئك السابقة ان تمسكت بهذا المدعي

انا الزمك بالاعتذار عن استدلالك هذا
    والا فانت تدلس على الناس بالاستعانة باشخاص ليسوا ثقة وليسوا من اهل الارض
    وتناقض ما تنتهجه نهجا ً لكلامك ورايك و تفكيرك

سلام chris
    chris

بل انك انكرت معلومة الدكتور غانم بحجة ان مصادره اختلط عليها الامر رغم انه على الارض العراقية

-

ماكنت اتكلم عن الدكتور غانم , بل اتكلم عن الدكتور طه الدليمي

-

وعندما اتيتك بالدليمي الذي ظهر على قناة صفا وقال ان الدولة الاسلامية هي من تعمل على الارض انكرت رايه بالقول بان الرجل لا يؤخذ بكلامه لانه ليس على الارض العراقية وقد يكون من اوصل له الكلام غير صادق

-

نعم وانا مازلت على هذا القول ان الدكتور طه ليس على الارض العراقيه وليس هو احد قاده الثوار ويعتمد على المعلومات التي يحصل عليها من بعض الناس , لم انكر او اقول انه كاذب بل ربما مصادره التبست عليهم الحقيقه او الخطه

ومن خلال ما جرى في تكريت ومن ان قائد العمليه في معسكر سبايكر هو ابراهيم سبعاوي وكل الذين معه هم اعضاء حزب البعث فقد ايقنت ان الخطه كما قلت وهي ان يحملوا الرايات السوداء من اجل عدم ادانه الثوار والحزب في الطائفيه وغيرها

لذلك اتصور ان المعلومات التي حصل عليها من مصادره هم توهموا ان الثوار هم داعش عندما رأى الرايات واوصل هذه المعلومات للشيخ طه , ولو ان الشيخ محسوب على الثوار واحد قادتهم لكان وصل اليه كل شي اول بأول وليس يعتمد على

مصادر لم يذكر اسمائهم , علما بأن كل قاده الثوار قالوا ان داعش ليس لها دور , فلو كان الشيخ طه قائد لكان قال بما قاله كل القاده في ثوار العشائر و هيئه الثوره الشعبيه و حزب البعث

-

اما بخصوص الدكتور عمر الزيد فهذا الرجل باحث في الشأن الايراني و من ثم اصبح من الباحثيين في شأن داعش

هو دكتور يتحدث عن داعش و فكرهم الضال من بدايه نشأتهم الى يومنا هذا , لم يقف يوما ويقول الثوار في العراق استهدفوا كذا او حرروا كذا

واذا قال يكون الشي معروف عن الناس قبل ان يتحدث , وهو لا علاقه له بثوار العراق او غيرهم وليس بأحد قاداتهم , ومثل ماقلت هو باحث ومحلل وليس بعالم دين

مع ان لو ذهب الى داعش و تناظر مع اكبر علمائهم المجهولين لألجمهم الحجر تلو الحجر

لكنه لم يقل عن نفسه يوما انهم عالم دين

وبخصوص المقطع للشيخ سعيد سليل العمر فهو يتحدث عن عمر الزيد والجاميه

و احب ان انوه على بعض النقاط

الشيخ قال وصلني مقطع مسجل , لم يسمع عمر الزيد شخصيا , فربما ان المقطع الصوتي الذي وصل للشيخ سعيد غير كامل او مستقطع منه من بعض الفئات الذين يريدون الفتنه والطعن

والمقطع الذي وضعته انت للشيخ سعيد لا اريد ان اقول محرف ولكن في بتر , لكن مو مهم طالما ان لدي الرد

انا اريد مقطع للدكتور عمر الزيد يقول عن الشيخ محمد بن امان الجامي كل هذا , او الكلام الذي قاله في حق الشيخ محمد الجامي والذي رد عليه الشيخ سعيد

كلنا نعرف الجاميه و اذا قلنا جامي لا نقصد الشيخ محمد الجامي بشخصه بل نقصد الناس او التلاميذ الذين كانوا مع الشيخ الجامي ثم حرفوا اعماله

انا بضع مقطع للشيخ عثمان الخميس يتكلم عن الشيخ محمد بن امان الجامي

تلاحظ ان الشيخ عثمان يقول ان الشيخ محمد الجامي مشهود له وعالم من علماء المسلمين لكن المشكله بأتباعه

ولم اسمع احد من المشايخ والعلماء قال ان المشكله من الشيخ محمد الجامي , كلهم يتحدثون عن تلاميذه الذين ابتدعوا افكار جديده مبنيه على افكار الشيخ

ومن افكار هؤلاء انهم لا يجوز الخروج على ولاة الامر , ليس هذا فقط بل انهم وقفوا مع بشار الاسد ضد الثوار ويحرمون الخروج عليه

ولم يكتفوا بهذا بل ان لو دخلت القوات الايرانيه الى السعوديه واحتلتها واصبح الخامنئي الحاكم في الجزيره العربيه فأنه حاكم شرعي لا يجوز الخروج عليه اطلاقا

هذا هو فكر الجاميه الان الذين ينسبون انفسهم الى الشيخ محمد امان الجامي وهو برئ منهم , وكما قال الشيخ عثمان الخميس ان الشيخ محمد كان يرصد اهل الاحزاب والتنظيمات ويبلغ عنهم السلطات ويرى ان هذا العمل هو نصح لولاة الامر

فقد ابتدعوا اتباعه وتلاميذه في هذه المسأله حتى وصلوا الى تحريم الخروج على الحاكم حتى لو جاء الخامئني الى الجزيره العربيه

بول بريمر بنظر الجاميه عندما حكم العراق سنه واحده كان بنظرهم هو الحاكم الشرعي للعراق ولايجوز الخروج عليه

هذا ما يتحدث عنهم المشايخ والذين يعرفون فكر الجاميه , اما الشيخ محمد بن امان الجامي فهو برئ منهم ولا احد مننا يطعن به , والدكتور عمر الزيد عندما تكلم عن الجاميه كان يقصد اتباعه الذين حرفوا ما كان يفعله

ولا يقصد الشيخ محمد الجامي بشخصه , وانا كما قلت في البدايه اذا كان هناك مقطع للدكتور عمر الزيد يتحدث به عن الشيخ محمد الجامي بشخصه ويطعن به فأتني به

واجزم ان الشيخ سعيد لم يوصلوا له كلام عمر الزيد كما قاله هو بل حرفوا الكلام وجعلوا عمر الزيد كأنه يطعن في الشيخ الجامي شخصيا

وانا لا اعلم ان الدكتور عمر الزيد تكلم عن الشيخ محمد الجامي ولو جأتني بالمقطع سوف اذهب الى الدكتور عمر و اواجهه به

لكن المتصيدين في الماء العكر كثر

-

الموضوع لم يتوقف على الدكتور عمر الزيد في هذه الحلقه , بل هذه الحلقه سلسله من حلقات قامت بها القناة واستضافت الكثير من العلماء والمشايخ

وعلى سبيل المثال لا الحصر , هذا الشيخ سعد البريك يتم مقابلته ايضا وهو يتحدث عن داعش و تجد في المقابله مداخلات من مشايخ اخرين ومنهم الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ مفتي عام المملكه

وانظر الى الوثائق التي يستندون اليها والاشخاص الذين عملوا لصالح النظام مع داعش

نتمنى لكم طيب المشاهده

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

.
    .
    .

محاولة اللف و الدوران لن تنفعك هذه المرة
    وانا الزمك بان تعتذر عن استعانتك بهذا المدعي وغيره من اشخاص هم في مقام الشيخ طاه الدليمي فكما ان الشيخ طه الدليمي لا يؤخذ بكلامه
    لانه خارج الارض العراقية رغم ان عراقي وله اتصال بالعراق
    فهؤلاء كلهم لا يؤخذ بكلامهم لانهم اشخاص لم يصلوا العراق اصلا ً وكل فتاويهم و كلامهم بناءا ً على ما يصلهم من معلومات
    وانا اخذ براي وكلام من على الارض العراقية ويقاتل هناك وليس اشخاص من القصور الى الستديوهات ليبدوا يحللوا ويفسروا الامور بناءا ً على معلومات وصلتهم

وهذا نهجك انت وانت من وقعت عليه وتمسكت فيه
    فعليك الالتزام بهذا المبدى
    وانا الزمك به
    والا كنت كاذبا ً بدعائك بانك
    فاين الحق بكلامك و استعانتك بهؤلاء واين هي هذه الامانة التي تقول عنها ؟
    اهذه هي الامانة و الموضوعية و الحق ؟

اما بخصوص الدكتور عمر الزيد فهذا الرجل باحث في الشأن الايراني و من ثم اصبح من الباحثيين في شأن داعش

فايضا انت قلت بلسانك
    الدكتور طه رجل مختص في الشأن الايراني و الشيعه و له اطلاعات اخرى كثيره لكن ليس قائد في الثوره العشائريه , لذلك ربما تكون معلوماته صحيحه او مغلوطه
    فالشيخ طه الدليمي شخص مختص بينما صاحبك باحث فايهما الاكثر علما وثقة المختص ام الباحث ورغم ذلك كان كلام طه الدليمي لصالح الدولة الاسلامية
    ورغم ذلك قلت عنه ان المعلومات التي تصله ربما تكون مغلوطة ولاحقا انكرت ان تستعين برايه وتاخذ بكلامه بناءا ً على انه ليس في العراق
    وتركت كلام طه الدليمي من باب الامانه وعدم انكار الحق , لأن لايمكن ان نأخذ بكلام شخص خارج البلد
    هذه بتلك
    وانت ملزم الان بالاعتذار والتراجع عن هذا الباحث وغيره ممن هم لم يصلوا الارض العراقية ولم يشموا ترابها حتى

واما موضوع طعن صاحبك بالجامية فهناك ادلة كثيرة
    ومقاطع اكثر بصوة وصورة صاحبك
    ولكني لا اريد ان اعطيك فرصة للخروج عن محور الزامك بالاعتذار
    ولاحقا اضع لك المقاطع كلها لصاحبك

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 02-10-2014 الساعة 07:55 PM
    chris

انا مااعتذر عن وجهه نظري اللي مقتنع فيها ولا طالبتك بالاعتذار والتبرأ من الدوله عندما كشفت حقيقتها و وضعت الاسماء والصور التي لا يشكك احد بصحتها ان اصحابها هم مقربين من قادة حزب البعث و اعضاء من الحزب

لم ينكر هذا الا جماعه داعش اما باقي العالم عرف الحقيقه الان , وفوق هذا ما تمسكت بالموضوع وقلت اعتذر

خلني اقولك شغله

انت لم يعد لديك اي شي تدافع به عن الدوله , بعد كل هذا اصبحت تأتي بكلام غير مفهوم و مواضيع لا دخل لها بموضوعنا , لأنه لم يتبقى شي في جعبتك

انت لم تجد ثغره واحده في كلامي و لكن وجدت الدكتور عمر الزيد و رجعت بذاكرتك الى الدكتور طه الدليمي وانني قلت لا اخذ بكلامه اذا كان هناك كلام من اناس على الارض ولهم حجمهم على الثوره

قلت اتمسك بهذا الامر عل وعسى احصل على شي يفيد الدوله

انا بقولك فربما لم تفهم كلامي بالشكل الصحيح

الدكتور طه و عمر كلاهما سواء عندي , اذا وجدت كلام احد قاده الثوره مختلف عن كلام احد الدكاتره فسوف اخذ بكلامه

انا استشهدت بكلام الدكتور عمر الزيد ولم استشهد بكلام الدكتور طه الدليمي وكلاهما غير متواجد على ارض العراق او ليسوا من قاده الثوره ليس من اجل الهوى او التلبيس على الناس بما هو في صالحي

الفرق بين الدكتور طه هو انه كان يتحدث عن الثوره في العراق وماذا فعلوا وماذا حصل , وقلت في اجابتي عليه ان الدكتور ليس على الارض معهم وانما استند على معلومات من مصادر خاصه به , لكن خرج قادة الثوار وقالوا كلام مختلف عن كلام الدكتور ومصادره , لذلك وجب

علي ان آخذ بكلام القاده واترك الدكتور

اما الدكتور عمر الزيد فلم يقتل شي عن سير الثوره ولا ماذا فعلوا او فعل غيرهم , هو يتحدث عن داعش وافعالها في العراق و سوريا , لم يقل ان مصادره الخاصه تقول ان الثوار لم يفعلوا شي و انما داعش هي من فعلت , او العكس

لم يقل انا اعلم عن الثوره و خذوا مني المعلومات ولا تأخذوها من غيري , يعني فرق بين الدكاتره , شخص تحدث عن احداث و شخص تحدث عن تحليلات عن امور حصلت

انت بكلامك هذا لو اردنا تطبيقه لما تحدثنا انا وانت عن الاوضاع في العراق والسبب اننا لسنا هناك على الارض , ولا يحق للعلماء والمشايخ مثل سعد البريك و مفتي المملكه وغيرهم الكثير ان يتكلموا عن الثوار و داعش والسبب انهم ليسوا هناك

ولا يحق لأي مخلوق ان يتكلم لأنه ليس هناك , لذلك ترك هذه المواضيع و نجلس امام التلفزيون ننتظر احد الذين على الارض يتحدث ويعطينا المعلومات والتحليلات , وكل المحللين السياسيين والعسكريين يتركوا اماكنهم ويجلسوا في بيوتهم

هذا اذا طبقنا مقولتك ان لا يجوز لأحد ان يتكلم

لكن انا قلتلك الدكتور عمر الزيد باحث في الشأن الايراني والتشيع وغيره و بعد الثورات اصبح يبحث و يجمع المعلومات ويحلل ويتكلم عن سوريا والعراق ومايحصل هناك , فأن اخطأ او لم يخطأ لا يعيبه هذا لأن الموضوع اجتهاد كما انا اجتهد في التحليلات والكتابه في المنتدى

و التحليلات نحصل عليها من امور حصلت ونبحث عن المستفيدين و نكتب وجهه نظرنا ماهو عيب او حرام خصوصا واننا نريد حقن دماء المسلمين , ومن خلال بحثي اقتنعت ان داعش خدعه واكذوبه كبيره اطلقوها من اجل تجييش المسلمين ضد اعداء الحزبيين والطائفيين

يعني عشان ماتفهم غلط , الحزبيين والطائفيين صنعوا داعش و ما تنادي به من اقامه دوله و شريعه من اجل مصالحهم , و يستخدمون المغرر بهم من ابناء المسلمين لهذا الشأن , الان كل الضرب على داعش و افراد داعش المغرر بهم و لم يمس حزب البعث وغيره اي شي , لا

استهدفوهم ولا تكلموا او اتوا بسيرتهم

داعش قدمت خدمه كبيره لحزب البعث

اما في موضوعنا فأنا اقول مره اخرى انك لم تجد شي تدافع به عن داعش ولم تجد ثغره في كلامي لذلك اول شي تمسكت بمكتب مشعان الجبوري والمسافه بين مكتبه و القاعده و الان الدكتور عمر وكيف اخذ بكلامه واترك الدكتور طه وقلتلك ان عمر الزيد لم يتكلم بأسم الثوار

او غيرهم

بل يتكلم عن تحليلات من ارض الواقع كما هو الحال مع كل المحللين

وانا الان اطالبك بالاعتذار لأهل السنه والجماعه عن كل افعال داعش لكي لا يلحقك شي يوم القيامه كونك مدافعا عن اجرامهم و اطالبك ايضا بالتبرأ منهم ومن فكرهم المنحرف المضل

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

انا لا يهمني افكارك المتناقضة باستمرار مرة ايران ومرة امريكا و مرة النصيرية و مرة المالكي و اخيرا البعثية
    تحليلات متناقضة مستمرة فلا تهمني
    عليك الاعتذار لانك استخدمت اسلوب مصطنع وراوغت بالكلام لتكذب كلام طه الدليمي و الغانم عندما لم يعجبك كلامهم واستعنت بكلمات ها هي في الاقتباسات وهي كلماتك
    لتنكر كلامهم بحجة انهم ليسوا على الارض
    في حين من استرشدت بهم على الارض اثنوا على الدولة الاسلامية ومنهم مفتي العراق وهذا يكذب ويفند دعوة صاحبك
    يعني من اصدق بناءا ص على افكارك اليس علي ان اصدق مفتي العراق وهو يعترف بدور الدولة الاسلامية ام علي ان اعترف بكلام صاحب الشاشات ؟
    فانت من وضعت نفسك بهذا الامر فانت مطالب بالتراجع عنه
    فالاعتذار يتعلق باستعانتك بهذا المدعي وليس بافكارك

وثانيا ً هذه مقولتك
    فلا تدلس وتنسبها لي فلا يشرفي ان اقول هذا الكلام و اتراجع عنه والحمد لله لست من اصحاب العقول المتناقضة
    فلا تكذب علي يا هذا

ولا يحق لأي مخلوق ان يتكلم لأنه ليس هناك , لذلك ترك هذه المواضيع و نجلس امام التلفزيون ننتظر احد الذين على الارض يتحدث ويعطينا المعلومات والتحليلات , وكل المحللين السياسيين والعسكريين يتركوا اماكنهم ويجلسوا في بيوتهم
    هذا اذا طبقنا مقولتك ان لا يجوز لأحد ان يتكلم
    هذه كلماتك وليست كلماتي

فأن اخطأ او لم يخطأ لا يعيبه هذا لأن الموضوع اجتهاد كما انا اجتهد في التحليلات والكتابه في المنتدى
    لا يا شيخ بالله عليك
    يحلل ويكذب على المجاهدين ويتسبب بالاساءة لهم وحتى التحريض عليهم وقتالهم وتقول لي لا يعيبه ان اخطا

اما سمعت قول الله تعالى ( وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ )

وانا لن اتبرا من الدولة الاسلامية لانها على حق
    وهذا الامر اقابلك به يوم القيامة
    وانا ادعوك للمباهلة في هذه الايام المباركة

سلام chris
    chris

انا لا اعلم لماذا تتكلم بطلاسم و كلام غير مفهوم

او انك فاهم غلط وتحسب ان كلامي اصبح من صالحك

انا قلت ماعندي ووضحت كل شي لكن انت مازلت تقول بأنني قلت استشهد بعمر الزيد واترك طه الدليمي و مفتي العراق امتدح داعش وهو على الارض مع غيره امثال الدكتور غانم

انا قلتلك ان عمر الزيد لم يتكلم عن الثوار وانصاراتهم او خسائرهم , يمكن تكلم لكن بأمور معروفه عند الناس لكن كل كلامه عن داعش وفكرهم و عن بدايتهم

انا لم استشهد بكلامه على مايحصل في العراق من ثوره وغيره , والمقطع الذي وضعته لك بالاعلى قلت فوقه وسوف انسخ مقولتي بالاحمر

هذا المقطع وجده في اليوتيوب وهو للشيخ الدكتور عمر الزيد وهو يتحدث بما كنت اقوله من زمان

اللي مايحب القراءة يشوف المقطع لأن مثل اللي اقوله تقريبا

واقصد بدايه داعش وكيف انتقلوا من ايران وذهبوا الى العراق وكيف انحرفوا وحصل ماحصل.....الخ

هذا سبب وضعي للمقطع وليس انني استشهد به على مايحصل من قتال في العراق وغيرها والفتوحات هنا وهناك

لكنك وكما قلتلك في السابق وصلت الى مرحله لم يعد لديك شي تدافع به عن الدوله , فتعلقت بهذه الامور عل و عسى تنحرف بالموضوع عن مساره وتتخلص من التضييق الذي تعاني منه

اما بخصوص مفتي الديار العراقيه فلم يتكلم عن داعش ويقول انها من فعلت كل هذا وفتحت المدن والمناطق

هذا كلامه وهو يصف داعش بالارهابيين و يقول ان من حرر المناطق هم الثوار

اما الدكتور غانم الذي استشهدت به انت و جئت بمقطع فيديو تم دمج المقابله واقتصاصها لكي يستشهد بها الدواعش على من يخالفوهم فأنا جئت بمقابله كامله له , لا اقتصاص ولا دمج بها

وتحدث الرجل وقال داعش عددهم لا يتجاوز ال2000 شخص وانهم بقوا في الموصل لم يبرحوها

فلم انكر ما جئت به وما قاله هو ولكني وضعت المقابله كامله لأمانه النقل و سماع المقابله بالتفصيل لمعرفه عن ماذا يتحدث وما دور داعش في هذه الثوره

وقال الشيخ علي حاتم قائد ثوار العشائر و مفتي الديار العراقيه وانا , كلنا لم ننكر ان داعش لها دور في الثوره وتستطيع الرجوع الى الموضوع السابق و تشاهد ما كتبت

لكن كانت المشاركه بسيطه وغير مؤثره و ثوار العشائر هم من حرر المدن وليس داعش

داعش فقط اضرت الثوره عندما اتجهوا شمالا الى الاقليات وقتلوهم و هجروا من بقي منهم واساءوا الى الثوار وكثير من الناس اعتقد ان هذه ثوره داعش بسبب تضخيم الاعلام لها

وخرج كل قادة الثوار وانكروا هذا و نفوا على المحطات الاخباريه ان تكون داعش هي المسيطره او هي من تحرك الثوره

الى ان جاءت قاعده سبايكر و فضحت الحزب البعثي و داعش

-

ثم تقول

لا يا شيخ بالله عليك
    يحلل ويكذب على المجاهدين ويتسبب بالاساءة لهم وحتى التحريض عليهم وقتالهم وتقول لي لا يعيبه ان اخطا

اما سمعت قول الله تعالى ( وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ )

نحن منذ متى نعتبرهم مجاهدين ؟

المجاهد الذي يقاتل دون ماله و ارضه وعرضه لا ان يقاتل بالوكاله ويقول مجاهد , هذا يسمى مرتزق

عندما يقتنع علماء الامه ومشايخهم مثل مفتي الديار العراقيه و مفتي عام المملكه و سعد البريك و غيرهم الكثير الكثير وانا من ضمنهم بأن داعش على حق سوف نقول مجاهدين

اما الان فهم بنظرنا خوارج

-

وانا لن اتبرا من الدولة الاسلامية لانها على حق
    وهذا الامر اقابلك به يوم القيامة
    وانا ادعوك للمباهلة في هذه الايام المباركة

وعندما لم يسعفك منتدى ولا يوتيوب ولم تجد ولياً ولا نصيرا قلت مباهله

مباهله على ايش ؟ على علمائك او كتبت ؟

عندما اجد كتب للدواعش وعلماء معتبرين و اقرأ واستمع افكر وقتها اباهلك , لكن علمائك مجاهيل مسردبين ولا كتب لديكم وتقول باهلني

والمباهله اللي ذكرتها لا تدل الا على انك وصلت لطريق مسدود , فلا شي ينفعك الان

-

بعض انجازات داعش

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا اراك الا متهربا من المباهلة
    فهل جبنت يا هذا
    انا اتحداك والمباهلة بيني وبينك ولا تحتاج علماء
    فان كنت تثق بافكارك وقناعاتك
    فلماذا تهرب من المباهلة

المباهلة تكشف صاحب الحق و صاحب الباطل باذن الله
    وانا اتحداك على رؤوس الاشهاد
    بسيطة جدا ً

عندها سوف يعرف صاحب الحق و يعرف صاحب الباطل
    انا انتظر موافقتك والا فانت تهرب منها

قال ابن القيم: (إن السنة في مجادلة أهل الباطل إذا قامت عليهم حجة الله، ولم يرجعوا، بل أصروا على العناد أن يدعوهم إلى المباهلة )
    الممتنع من المباهلة يعتبر مبطلاً مهزوماً غير عالمٍ أنه على الْحق.
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية - في امتناع النصارى عن مباهلة النبي صلى الله عليه وسلم بعد أن دعاهم لها -: (والنصارى لما لم يعلموا أنهم على الحق نكلوا عن المباهلة)
    ذكر بعض العلماء بأن عاقبة المباهلة تقع عاجلا بأحد المتباهليْن، أو في مدة لا تتجاوز الشهرين.
    قال ابن حجر: (ومما عرف بالتجربة أن من باهل وكان مبطلا ً لا تمضي عليه سنة من يوم المباهلة، ووقع لي ذلك مع شخص كان يتعصب لبعض الملاحدة فلم يقم بعدها إلا شهرين)

فان ترى نفسك وجمعك على حق فتعال نبتهل
    ويرى الخلق من هو على حق باذن الله
    وهذه تحسم الجدال

سلام chris
    chris

لا اراك الا متهربا من المباهلة
    فهل جبنت يا هذا
    انا اتحداك والمباهلة بيني وبينك ولا تحتاج علماء
    فان كنت تثق بافكارك وقناعاتك
    فلماذا تهرب من المباهلة

المباهلة تكشف صاحب الحق و صاحب الباطل باذن الله
    وانا اتحداك على رؤوس الاشهاد
    بسيطة جدا ً

عندها سوف يعرف صاحب الحق و يعرف صاحب الباطل
    انا انتظر موافقتك والا فانت تهرب منها

-

لا تراني الا متهرباً ؟

عجييييب

والكلام اللي فوق و ردودي على كل شبهاتك وانحرافات فكرك وفكر داعش ولا اتكلم الا في الصميم ولم احرف مسار الموضوع كما تفعل , وبالنهايه تقول اتهرب ؟

ثم ما قصه المباهله التي اصبحت تتعلق بها ؟

او هو اخر طوق نجاة تراه امامك ؟

لو كانت المباهله هي الحل لما رأيت العلماء والمشايخ يناظرون اصحاب الاهواء في المنتديات و القنوات التلفزيونيه , لرأيتهم اكتفوا بالمباهله وانتهى الامر

المباهله لها شروط مو حي الله , ومااظنك تعرف شروطها فلو تعرف الشروط ماقلت تعال نتباهل ونجعل لعنه الله على الكاذب

ثم انا قلت لك كيف اباهل شخص يحمل فكر ضال كذوب
    , يقولون شي ويفعلون شي اخر

يقولون نحن ننصر الاسلام ونجاهد في سبيل الله و دماء المسلمين واموالهم معصومه و نرى عكس ذلك

وقد قلت لك عندما يعلنوا الدواعش عقيدتهم الحقيقيه و يؤلف علمائهم الكتب "وليس لديهم عالم" ويقولون هذه كتبنا المعتبره وهؤلاء هم علمائنا , ثم نقرأ نحن الكتب و نتابع علمائهم ومايقولون ويفتون

وقتها اسألني عن المباهله , اما انك تأتي وتقول لا كتب ولا علماء ولا تعرف شروط المباهله وتقول باهل , والله مايقولها الا الذي لم يجد شيئا

ثم ان الموضوع لم يتوقف علي وحدي

انظر الى علمائنا وانظر الى علمائك , وسوف اذكر 3 دول فقط وليس كل الدول الاسلاميه وهذه الدول من اشهر الدول الاسلاميه التي خرجت العلماء والمشايخ من مئات السنين

1 - مفتي عام المملكه و العلماء والمشايخ هناك

2 - مفتي جمهوريه مصر العربيه و العلماء والمشايخ هناك

3 - مفتى الديار العراقيه و العلماء والمشايخ هناك

كل هؤلاء اجمعوا على ان داعش جماعه ضاله خارجيه منحرفه عن الدين

كل هؤلاء بنظرك على باطل و الذي على الحق هو

1 - ابو بكر البغدادي "واجهه بعثيه"

2 - ابو مسلم التركماني "اسمه الحقيقي فاضل الحيالي , ضابط في زمن صدام و نائب ابو بكر البغدادي"

3 - حجي بكر " اسمه الحقيقي سمير عبد محمد الخليفاوي عقيد ركن منتمي لحزب البعث العراقي وهو الذي اتى بأبو بكر ليكون زعيم التنظيم"

4 - ابو ايمن العراقي "ضابط برتبه مقدم في الاستخبارات الجويه وهو الذي كان يقتل على الهويه , حتى الرسل كان يقتلهم"

وغيرهم من ازلام البعث

فأنت اذا تحب تمشي وتباهل الناس فأذهب وباهل هؤلاء الذين هم افضل مني ولا اصل الى 1% منهم

-

فان ترى نفسك وجمعك على حق فتعال نبتهل
    ويرى الخلق من هو على حق باذن الله
    وهذه تحسم الجدال

-

نعم ارى نفسي و كل المفتيين والعلماء والمشايخ على الحق ان شاء الله , فلا اخرج عن الجماعه خصوصا ان كانوا بهذا الوزن

اما ان يرى الخلق من هو على الحق فهذه بسيطه , ولست بحاجه للمباهله من اجل كشف الحقيقه , خصوصا انني اعرف شروطها

وبأذن الله انني وفقت من الله بكشف الحقائق عن هؤلاء القوم المنحرفون و بينت كل شي ولم اخرج او اكتب ردود اتهرب من الاجابات , ومشاركاتي تشهد لي بذلك

لأن الحجه معي و طالما ان الحجه معي استطعت ان اتكلم ولم استخدم التقيه او اللف والدوار او التهرب , ولم اخرج عن اطار الادب في ردودي

اما انت فأي متابع سوف يلاحظ انحرافاتك وتخبطك و كتابه كلام غير مفهوم و التمسك بأمور فرعيه وترك صلب الموضوع الى ان ضاق صدرك وكأنك تعرج الى السماء

ثم جئت بالمباهله وانت لا تعرف عنها شي , وانا اعتقد بأن المباهله بنظرك امرها هين وسهل , كيف لا و دماء المسلمين تسفك على يد الدواعش وانت من المباركين لهم

فإذا كانت دماء المسلمين واعراضهم بنظركم هينه فالمباهله اهون

-

اذا كنت لا تجد شي تدافع به عن داعش وأنني اقمت الحجه عليك فقل هذا ولا تخجل , ولكن لا تستمر بالدفاع عن هؤلاء الخارجيين وتبرأ منهم لكي لا تجد دماء المسلمين يوم القيامه في انتظارك

لا تأخذك العزه بالأثم

اني لك لمن الناصحين

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة