صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 79

الموضوع: قصة حقيقية في البحرين

مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

الجزء السادس عشر :

في المستشفى مر الوقت بسرعه وشريفه كانت راقده من التعب وخالد نفس الشئ لانه صار له يومين مارقد .. ولما صحى شافالدنيا ليل قام وراح صوب المصلى عشان يصلي وبعد ماخلص صلاته راح صوب غرفة مريم عشانيتطمن عليها .. طق الباب فصحت شريفه وبسرعه لفت روحها بشيله وبطلت الباب تفاجأ خالديوم شاف شريفه لانه نسى انها اهني سلم عليها وشاف مريم للحين راقده بهدوءوالابتسامه البريئه مرسومه على ويها باسها وقبل لايطلع طالع شريفه وقال لها

خالد : عساج على القوه ماقصرتي والله
    شريفه: يقويك ماسويت شئ والله
    خالد: انزين انه موجود اهني اذا احتجتي اي شئ خبريني
    شريفه : ماتقصر
    خالد كان يطالع شريفه واهو مبتسم اول مره يلاحظ انها حلوه لهلدرجه لانه دايماكان يعتبرها شرووف الخبله المطيحه 24 ساعه بيت عمه .. اهو اخر مره شافها قبل لاتروحلندن يعني تقريبا من حوالي سنه ونص شريفه كانت من احلى بنات عايلتها والكل كانيتقدم لها بس اهي كانت رافضه الفكره الزواج ماكانت تبي تتخلى عن ذكرى المرحوم محمدكانت تحس انها تخونه اذا فكرت انها ترتبط

حست شريفه بنظرات خالد لها .. استحت ونزلت راسها واهي تبي تحصل تفسير للنظرات
    وخالد كان سرحان في ملامحهاالحلوه .. واخيرا حس انه وايد مصخها وشريفه اتسحت تفشل وطلع واهو راسم ابتسامه علىويها ! ويفكر ويقول بخاطره " اظن اني لقيتها " خالد كان يفكر انه يرتبط وطلب من امراشد انها تدور له على وحده مزيونه وخلوقه لانه ام راشد اكبر حرمه في العايله .. خالد الحين عمره 19 وداش ال20 ماشالله عنده خير وساكن في البيت العود ومافي شئ يمنعانه يتزوج وقرر بينه وبين نفسه ان اول ماتصحى مريم وتقوم بالسلامه وتتعدل الاوضاعراح يخطب شريفه لانه ماراح يحصل وحده احسن منها

خالد كان غارق في افكارهوسمع صوت طرقات خفيفه على الباب .. بطل الباب وشاف شريفه واقفه استغرب
    شريفه : سوري خالد على الازعاج
    خالد: لالالا آمري ! مريم فيها شئ ؟؟
    شريفه : لالامافيها شئ
    خالد ابتسم : انزين آمري تدللي
    شريفه: تسلم
    سكتت شريفه كانتمنحرجه لانها كانت يوعااانه وايد واكل الكفتريا ماكان عايبها على قولتها طعمه " مرض " لانه اكل مستشفى
    خالد : شفيج سكتي ؟
    شريفه واهي منحرجه اكثر : بصراحه ... والصراحه راحه انه يوعاااانه ومو عاجبني اكل المستشفى
    خالد شوي وبينفجر منالضحك بس يود روحه عشان ماتنحرج شريفه ازيد
    خالد واهو يبتسم : ايييه ولايهمجانه بعد ميت يوع وموعاجبني اكلهم ...الحين اروح اييب لج اللي تبينه بس ماقلتي لي منوين تحبين ؟؟
    شريفه واهي متفشله حدها : اي مكان عادي
    خالد : اوكيييه دقايقوالاكل عندج

**
    طلع خالد بسرعه من المستشفى وراح هارديز طلب اكل وراح يشتريحلاوا وهالسوالف وفي هالوقت رن تلفون شريفه وشافت سلمان متصل

سلمان : الوومرحبا اختي
    شريفه : هلا والله شلونك اخوي ؟
    سلمان : تمام الله يسلمج عساجبخير
    شريفه : الحمدالله
    سلمان : السموحه لاني اتصلت بس حبيت اتطمن على مريم

شريفه واهي تطالع مريم : لا ماشالله عليها مافيها شئ بس الدكتور خلاهاترتاح شوي
    سلمان : انزين الحمدالله ريحتيني والله اني خايف
    شريفه كانت تدريانه سلمان مايدري ان مريم تعبت اثناء العمليه عشان جذي ماذكرت الموضوع
    شريفه : لا انشالله مافي شئ ادعي لها
    سلمان : اييه انشالله .. عيل اخليج انا واذا صاراي شئ خبريني
    شريفه : انشالله اخوي ربي يحفظك
    سلمان : مع السلامه

**
    شريفه سدت الخط وراح تصلي بعد ماخلصت الصلاة ردت الغرفه وقعدت تقرا قصه .. وصل خالد وطق الباب ..

طققق طقققق

شريفه عدلت شيلتها وفتحتالباب وشافت خالد شايل اكياس وايد شكله كان يضحك شريفه ضحكت
    شريفه : ههههههشمسوي
    خالد : الصراحه احترت شنو اخذ لج فخذيت لج3 وجبات انتي اختاري
    شريفهمتفاجاه :3 وجباات !!!!!! هههههههههه شنو اسوي فيهم
    خالد : مشكلتج لازمتاكلينهم
    شريفه : هههههههههه لا والله
    خالد : اييه وفوقهم حلاوا بعد
    شريفه : بعد ! لاا اقوول سوينا ريجيم
    خالد : اوووف والله ذبحه الريجيمماعندكم سالفه يالبنات
    شريفه : يعني عاجبك انبط
    خالد : اي عاجبني
    شريفهحست بالاحراج " امبييه شنو قلت انا والله اني خبله "
    خالد حط الاكل وخذ اكلهوطلع راح يشوف اخوه شافه واعي استانس خالد وباس اخوه على راسه

خالد : الحمدالله على السلامه بوراشد
    بوراشد ابتسم : الله يسلمك يا خالد .. وينهم ؟؟
    خالد : من ؟؟
    بوراشد : عيالي وخواتي واخواني ؟؟
    خالد ابتسم : ان شاءالله راح ايوون باجر الصبح بس انته ارتاح
    بوراشد بصوت تعبان : خالد
    خالد : لبيه
    بوراشد : مادري شاقول لك
    خالد: خير ياخوي
    بوراشد : انا سئلتالدكتور عت الكليه اللي تبرعوها لي وقال لي انها مريم بنت اخوي
    خالد : اييه
    بوراشد واهو منصدم : لاااا ياالله شسويت انا

بوراشد ماصدق انه مريمتبرعت له من بعد اللي سواه فيها وظلمها حس روحه بيمووت من الفشيله
    بوراشد : شلون بجابلها وشلون بحط ويهي بويها ؟ وشلون رضيتو انها تتبرع ؟ والله اخوي بومحمدماراح يسامحني
    خالد : لاتقول جذي يابوراشد .. بومحمد الله يرحمه كان طيب ومسامحمثل مريم بنته
    بوراشد : انته فاهم يعني شنو اني عايش بكلية هالبنت ؟ انته فاهمان قطعه منها فيني الحين ؟ الله يسامحني على اللي سويته فيها
    **
    خالد ارتاح منكلام اخوه حس انه فعلا نادم ومتحسف
    بوراشد : وشلونها مريم الحين ؟
    خالد : تحت المراقبه لانها خسرت وايد دم

**
    بوراشد نزل راسه ومانطق بكلمه

**
    مر الوقت ومريم بدت تصحى شوي شوي والدكتور كان عندها يفحصها كانتمريم بعدها تعبانه وتحس تبي تنام .. طبعا من تأثير البنج وكانت تحس بعوار في جسمها
    الدكتور طلع يبشر خالد وشريفه انه العمليه ناجحه الحمدالله وحالة مريم مستقرهبس لازم تبقى يومين وبعدها ممكن انها تترخص
    شريفه استانست واااايد وخالد قعديحمدالله وراح يبشر العايله لانه الكل خايف على مريم

**
    سلمان كان يدوربسيارته محتار مايعرف وين رايح بعده ماكان يدري بالخبر الحلو .. ووجد نفسه بعد مدهعدال البحر كان متضايج و مهموم سرح بأفكاره بس تروع يوم سمع حس ناس جريبين منه لفويه شاف سيارة مليانه بنات وشباب ينزلون صوب البحر استغرب من هالشئ وتحسف علىهالشباب الصايع اللي مايخاف ربه و البنات اللي قطو الحيا والمستحى وخانو ثقه الاهل .. شافهم يقتربون اكثر ومو مهتمين لوجود سلمان .. بس سلمان حس كأنه احد صب عليه مايبارد تفاجأ من اللي شافه ! كذب عيوونه مو معقووله دقق النظر وكانت المفاجأة شافروان ! وياهم واهي تضحك ويدها بيد شاب (سالم) سلمان ماعرف شنو يسوي
    روان انتبهتانه في احد يطالعها وحست رووحها بتمووووت يوم شافت سلمان .. طبعا سلمان كان يشوفروان في الجامعه وكان يعرف انها تقرب لمريم .. مابوصف حالة روان تقدرون تتخيلونشلون كانت خايفه ومنحرجه وودها لو انها تمووت وبسرعه دشت السياره وتحركو بسرعهوسلمان بعده مصدوووم من اللي شافه

يتبــع ...
    .
    .

الجزء السابع عشر:

**
    سلمان وقف منصدم من اللي شافه ماعرف شنو يسوي حس روحهبيموت من الغيض مو عارف شلون يتصرف ومنو يخبر .. روان كانت خايفه ومو عارفه شنو راحيصير وقررت انها تنتقم من سلمان اذا تجرأ وفضحها والغريب انها ماحست بالندم ابدبالعكس روان قوية عين عقب كل اللي صار مافكرت ولا لحظه انها غلطانه .. طبعا سالم موريال وكان خايف على عمره وكان يفكر بطريقه يتخلص فيها من روان ..

**
    فيالمستشفى الاوضاع كانت هادية مريم بدت تصحى من تأثير البنج وحالتها تحسنت ( المخدر) والعائلة كلها كانت هناك ام راشد وبناتها ( مروة وفاطمه ) ام علي و منار وطبعاخالتها فاطمه وبناتها

**
    طبعا مثل ما انذكر سابقا فاطمة ( ام مبارك ) تصيرخالة مريم متزوجه من واحد كويتي وعندها صفاء 20 ومنى 17 و مبارك 27 متزوج من وحدهاسمها عالية بس للحين الله مارزقهم عيال

قعدو عند مريم شوي تطمنو عليها وكلواحد على بيته حتى شريفه بعد ماتطمنت على صديقتها راحت البيت

مرت الايامبسرعه ومريم ترخصت من المستشفى وردت البيت .. حالتها بدت تتحسن شوي شوي .. وصارتاحسن من قبل طبعا موضوع خطوبتها كان متأجل بس ام سلمان كانت مستعيله تبي ولدها يعرسقبل نورة اللي ماباقي شئ على عرسها

**
    طبعا سلمان طول هالفتره كان يكلممريم يوميا ولايشبعون من بعض وكل يوم يزداد حبهم وتمسكهم بعض .. سلمان ماقال لأحدعن سالفة روان لانه قرر انه يخبر مريم واهي بتعرف شلون تتصرف وروان كانت مرتاحه انهسلمان ماتكلم ولا قال شئ

وفي يوم الخميس ام علي سوت عزيمه في بيتهم بمناسبةطلعة مريم من المستشفى وعزمت قوم بوراشد و طبعا خالد .. و اختها ام مبارك وبناتهاوعالية مرت مبارك

البنات كلهم كانو قاعدات في الغرفه الثانيه يسولفونوشريفه كانت وياهم

فاطمه" بنت بوراشد " : اقول مريم وين روان ماشفتها ؟

صفاء : والله مادري عنها هالقاطعه ماتتصل ولا شئ

مريم : واللهمادري عنها صار لي مدة ماشفتها تطلع من الصبح وترد في الليل كله ويا فطوم صديقتها
    **
    منى سكتت لانها تدري بسوالف بنت خالها كانت تسمع عنها في الجامعه وفي خاطرهاكانت تقول " اكيد مابتشوفينها دام هذي سواياها وسوالفها "
    شريفه : ماشالله عليجمناية وايد احلويتي احلى عليج يوم زدتي شوي مو قبل كنتي عووود
    منى : ههههههههههايي بالغصب زدت 15 كيلوو
    صفاء : هاهاهاهي بعد عناء طويل كل يوم الصبح كانت تاكلفول
    البنات ناقعات ضحك على سوالف صفاء

منى : اييه شاسوي النظام الغذائيكان فيه فول من الصبح هههههههههه

صفاء : اقول فطامي انتي اي صف الحين ؟
    فاطمه: انشالله باروح اول ثانوي صار عمري 16 هههههههههههه
    منى : ماشاللهعليج كبرتي
    فاطمه : احم احم
    مريم : هههههههههه ايييه اليهال كبروووو
    فاطمه : حلفي انتي بس .. عيل انتي ويهج ويه عرس ؟؟
    مريم : هههههههه ليششفيني ماشالله علي
    فاطمه : وععععع مادري شنو شايفين فيج قوم سلمان
    مريم : هههههههههه مابرد عليج
    منى : فديت بنت خالتي والله قمر
    مريم : شوفي هذيكلام مو انتي يالدفشه ماتعرفين تجاملين
    فاطمه : لو سمحتي اخت مريم انا ملكةجمال العائله مو شرط بجمال شكل .. اهم شئ خفة دمي
    شريفه : ههههههههههههههه حلفيانتي بس .. سكتي شوي والله انج حشرة

وقعدن البنات يسولفن ويضحكون ورن تلفونفاطمه

شافت عمها خالد متصل فيها
    ترررن تررررن

فاطمه : الوووو
    خالد : هلا والله فطامي شيخة البنات شحالج الغاليه ؟؟
    فاطمه : الحمداللهبخير .. هاا شنو عندك صاف لي كلام حلو مو من عوايدك ؟!
    خالد واهو زعلان : يعنيمادلع بنت اخويه ؟
    فاطمه : ههههههههههه عندك مروة الهبله دلعها انا مو ناقصنيدلع
    خالد : فديتها والله مروه ليش ماتصيرين شراتها ؤمؤدبه وذربه ؟!
    فاطمه : شقصدك انا مو مؤدبه ؟
    خالد : اووووف شلون اخلص منج .. بس خلاص عاد قولي لي منعندج
    فاطمه : من يعني البنات كلهم شنو بغيت ؟؟
    خالد : هههههههههه يعني ماشياحترام لعمج ؟؟؟؟ بس خلاص انا بامشي زعلان وباشوف من بيتفيج لج حق طلعاتج
    فاطمه : امممممم لا لا خلاص ماقدر ازعل عمي فديتك والله
    خالد : والله مصلحجيه .. انزين فطامي حبيبتي قومي شوي عن البنات بغيتج في سالفه

**
    فاطمه من سمعت انفي سالفه نقزت من مكانها وبسرررعه طلعت بره

فاطمه واهي تتنفس بسرعه : هااشنو ؟.؟؟؟ قول لي ؟؟
    خالد : بل ماصدقتي احد يقول لج باقول لج سالفه
    فاطمه : اووووف يالله خلصنا
    خالد : ههه اوكي .. بصراحه يا اخت فاطمه انا ابي مساعدتج ..
    فاطمه : عيوني لك
    خالد : تسلمين مابي عيونج ابي الغزاله
    فاطمه : هاااااا طلع الكلام ... شنو شنو يالله تكلم
    خالد : بصراحه يا فطامي انا منشفتها وقلبي متعلق فيها ومو قادر ارقد الليل افكر فيها
    فاطمه : ياسلاااام ومنسعيدة الحظ اعرفها ؟؟
    خالد : ايه تعرفينها .. " شريفه " صديقة مريم
    فاطمهانصدمت : بييه من صجك ؟
    خالد : اي ليش ؟
    فاطمه : لا ولا شئ فرحانه واللهعرفت تختار ماشالله عليها حلووووه
    خالد : احم .. الحين يالدبه ابي مساعدتج .. ابيج تكلمينها عني وتشوفين رايها .. مابي اتقدم لها وترفض يهمني رايها قبل
    فاطمه : انشالله عمي ولا يمهك انا باكلمها بس ابي هديه اوكيك
    خالد : ايهادري فيج ماتسوين شئ ببلاش .. المهم اذا صارت فرصة كلميها اليوم
    فاطمه : بحاول .. يلا باي

**
    سدت فطامي الخط وردت قعدت عند البنات وبعد مدة دشت روانعليهم

روان : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    وقامو البناتيسلمون عليها
    *
    روان ماكانت تحب بنات عمتها منى وصفاء .. وشريفه عدوتها فيالحياة عشان جذي قعدت بروحها ولا سولفت وياهم بس كانت تسمعهم ..

شريفه : لازم يا بنات نتزهب من الحين عشان عرس مريم بيكون في نهاية العطله
    منى : اييهاحنى بنسوي الفساتين في لبنان وانتو ؟
    شريفه : والله مادري
    فطامي : اناومروة بنسوي عند السعفة

**
    وطبعا سوالف البنات ماتخلص
    بعد ماتعشو كلواحد راح بيته ومريم راحت غرفتها عشان تتصل في سلمان

مريم : الووو
    سلمان : هلا والله مرامي
    مريم : شلونك عساك بخير ؟؟
    سلمان : بخير دامجبخير يالغالية
    مريم : دوم انشالله ..
    سلمان : وحشتيني والله
    مريم للحينكانت تحس بالخجل من سلمان وكانت تكتفي بالابتسام
    سلمان : الغالية بغيتج فيسالفه بس متردد
    مريم : قول اللي في خاطرك
    سلمان : الله يسلمج السالفه تتعلقبروان بنت خالج
    مريم : شفيها رواان ؟
    *
    وقال لها سلمان السالفه .. مريمانصدمت ماتقوقعت هالشئ من روان .. احتارت ماتدري شلون تقول لها بس ماعندها حل ثانيلازم تواجه روان وتحاول ان توقفها عند حدها
    سدت الخط من عند سلمان و بدتت تزهبكلام عشان تقوله لروان

يتبع
    .
    .
    .

.
    .
    .
    .
    .
    .

الصورة الرمزية ~*~سحابة صيف~*~
    ~*~سحابة صيف~*~ غير متصل فارسة الثقافة في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية

يعطيكِ العافية أختي
    عن جد قصة رائعة
    في انتظار التكملة

انا بنتظار التكمله لان القصه جميله

مازلت انطر التكمله

لجزء الثامن عشر.............

طقق طققق

بس محد ردعليها .. قالت "اكيد اهمه تحت " نزلت وشافت الكل قاعد .. بوعلي وام علي وعلي .. روان ومنار ودانه الصغيره وريل خالتها فاطمه ( بو مبارك ) سلمت عليهم وقعدت

منار : عنبوه انتي كله في الغرفه مادري شتسوين ؟!

ام علي : برايها وليش تحشرون البنيه خلوها براحتها

منار : هههههههههههههههههههه عندجمحامي اهني

مريم واهي لاويه على ام علي : فديت خالوه انا تدافع عني

بوعلي : الحين بس اهي اللي تدافع عنج ؟

مريم لفت صوب خالها : لاااااا من قاااال فديييت خالي اللي محد غيره فاهمني

منار : اييه قصي علينابكلامج الحلو

مريم : افاا ما هقيتها منج

وقعدو يسولفونويضحكون وروان كانت كالعاده تتكلم في التلفون مو معبره احد

بوعلي : رواانووو .. ابي اعرف شكثر تتكلمين في التلفون انتي ؟ ماتشبعين ؟؟

روان : لا ابوي توني بس اكلم فطوم

ام علي : والله ماعرفشنو سالفة هالفطوم اللي ماتشبعين منها ليل ونهار وياها .. بصراحه حتى شكلها مايطمني

منار : اييه شفتيها شنو تلبس ؟؟ كنت اسئل روحي ذيك اليوم اهلها شلونيخلونها تطلع بهالشكل ؟؟

روان عصبت ماقدرت تتحمل الانتقادات اهي برايها انهالكل ينتقدها ويقارنها بمريم ووقفت بوسط الصاله

روان : لو سمحتوولا تتلكمون جي على ربيعتيه .. اللي يغلط عليها كأنه يغلط علي انا

منار : محد قال شئ حبيبتي .. بس يعني احنه نحاول نفتح عيونج على الصح وانا لاحظت انجمتأثره بها وايد واخاف يأثر هالشئ عليج

روان عصبت اكثر : انتي مالج شغل .. من فضلج لاتتدخلين وخلج بعيده عني لو كنتي هالكثر فاهمه جان عرفتي تيودين ريلج بدالمايروح حق وحده ثانيه ..

**
    منار اتجمدت في مكانها مانطقت بشئ نزلتدموع من عينها هذي اول مره احد يقول لها هالكلام ويحسسها بالنقص حست روحها صغيرهوحست روحها تنهار منار ماتحملت الكلمات طلعت بالغصب منها : ليش يا بنت اخوي حطيتييدج على جرحي وفتحتيه ؟؟ ليش حرم والله انا شسويت لج ليش انا شفيني .. وقعدت تصيحازيد

الكل كان منصدم من كلام روان ام علي بغت اتمووت من الفشيلهوبوعلي قام وكفخ روان على ويها ويودها من يدها ودخلها غرفتها

مريمكانت ميوده دانه اللي كانت تصيح خايفه من الصراخ اللي صار و بومبارك ترخص منهم راح .. وام علي تسكت منار المسكينه اللي حامل واللي فيها يكفيها مو ناقصنها كلام روان

ام علي : بس منار بس حبيبتي .. لاتحطين في قلبج روانووه ياهلماتعرف شتقول

منار : لا كلام روان كان صح ماقالت شئ غلط .. النقص كان فينيانه مو في احمد

بوعلي وقلبه يتقطع على اخته : بس اختيه خلاص انا بأدبهامعليج من كلامها

منار : لا خلها عشاني انا مو مالفروض ادخل روحي انهفاهمتها

مريم راحت المطبخ ويابت قلاص ماي وعطته منار عشان تهدي روحها

مريم : خالوه بس فديتج مايسوى عليج .. عشان البيبي بس

منارمسحت دموعها وابتسمت عشان تعدل الجو شوي وركبت غرفتها عشان ترتاح

**
    روان كانت في غرفتها تتحرطم و اكييييد في نظرها اهمه الغلطانينوانه عمتها تستاهل عشان ما تدخل روحها .. بس في نفس الوقت تذكرت شلون ابوها صفعهاعلى ويها اول مره في حياته يمد يده عليها وجدام مريم بعد .. قامت من على الكرسيويودت التلفون واتصلت في سالم

سالم : هلا وغلا شلوونج .. شحالجالغالية

روان : الحمدالله .. وينك انت ؟

سالم : موجود بس خبرجمشغولين بالشباب اللي يايين من قطر

روان : اييه زين زينن

سالم : ودهم يشوفونكم .. باجر اوكي ؟؟

روان : باشوف البنات اذا اوكيه بنيي

سالم : زين فديتج انا تعبان الحين ابي ارقد .. باجر انشالله موعدنا فيالشقه تعالي الساعه 4 اهمه الساعه 5 واصلين .. ابي اقعد وياج شوي

روان : اوكي بنيي انا وفطوم باي

سالم : باي

**
    بعد الموقف اللي صار في بيت بوعلي اليوم مريم قررت انها ماتكلم روان لأنه الوقتمو مناسب وأجلت السالفه عشان تهدي روان شوي وتكلمها على راحتها .. وراحت غرفتهاعشان ترقد من التعب بس ماياها رقاد .. قعدت مريم تفكر وحست بالغربه مو اول مره تحسجي .. حست انها وحيده في الدنيا خنقتها العبره واهي تتذكر اهلها .. معقوله انهمراحوو ؟؟ مريم ماكانت مستوعبه هالشئ مع انه جريب بيصير سنتين على الحادث تنهدت واهيتتذكر دانه ومحمد .. وابوها وامها حست روحها مو قادره تستحمل قامت من على السريروراحت يابت الالبوم وقعدت تشوف الصور وفي كل صورة ذكرى وقصه حلوه مابتنساها قعدتتشوف وجوهم وتيودهم بيدها الصغيره .. وتلمسهم على أمل انها تحس فيهم

استوقفتها صورة عورت قلبها .. صورة جماعيه في أخر عيد مريم كانتويا اهلها .. محمد بكامل كشخته ودانه وابتسامتها الحلوه ومريم في حظن ابوها وامهاغصبا عليها نزلت دموعها وبللت الصورة قربتها من صدرها وحظنتها بقوه ونفسها يتسارعمن الضيجه اللي فيها " كل شئ تغير في حياتي صرت وحيده وغريبه .. مو قادره اتحمل ليمتى برسم الضحكه على ويهي وانا احترق من داخل ؟؟؟ لي متى باحلم فيكم واتمنى اني بسالمح طيفكم ؟؟ ليش ماخذتوني وياكم ؟؟؟؟ ليش يا يبه ماغصبتني اروح وياكم الكويت؟؟؟؟؟ كنت ابي اكون وياكم ابي اموت وياكم .. مابي اعيش اهني .. يمه قلبي يعورني .. ابويه فيني ضيجه مو قادره استحمل الله يخليك بس ضمني لصدرك محتاجتلك .. اميي منبيحبني ؟؟؟ من بيقول لي مريم لاتصيحين ؟؟ يبه ؟! من بيهتم فيني الله يخليك رد علي؟؟ مابي شئ والله بس ابي اكون وياكم اشتقت لكم و يودت المخده وطلعت كل مابقى فيهاوبعد ما ارتاحت وهدت استغفرت ربها " يارب سامحني على كلامي .. هذي قضاء من عندك ربالعالمين اللهم اغفر لي .. وصبرني وافرجها " وقامت وصلت ركعتين ورقدت

**
    الساعه 12 الظهر في بيت بو سلمان

نورةقاعده وياها بنت عمتها لولوة يتكلمون عن عرس نورة اللي جدموه وخلوه الشهر الياي .. نورة كانت زاهبه تقريبا ومستعده .. وسلطان بيرجع الاسبوع الياي ونورة الارض موشالتنها من الوناسه صار لها سنتين ماشافت سلطان واخيرا بتكحل عينها بشوفته طبعاحبيبها من يوم كانو صغار واهي تحب ولد عمها واهو يحبها

واهمهيسولفون دش سلمان وكان معصب ومتضايق بعد ماسلم على بنت عمته راح يشوف ابوه عشانيبيه في سالفه

**
    لولوه من شافت سلمان تغير شكلها وحسته معصب عشان جي قامتتفكر اشفيه سلمان .. لولوه كانت تحب سلمان من يوم ماكانت صغيره بس سلمان عمره ماالتفت لها مع انها حلوه وفي نفس سنه .. بس اهو ماكان مسوي لها سالفه .. لولوه كانتتدري انه قوم بوسلمان راحو يخطبون له وحده اسمها مريم بس للحين ماصار نصيب وتأجلالموضوع .. بس كانت حاطه في بالها ان سلمان مايبيها اهمه اللي يبونه ياخذها وكانتمتعلقه بهالامل

نوره : لوووووولووو .. شفيج ردي علي بلاج صاخه ؟؟

لولوه واهي تبتسم : السموحه بنت خالي .. انا بامشي تآمرين على شئ ؟

نوره : خلج وين رايحه ؟ تغدي ويانه ؟؟

لولوه : مشكورة الغاليه بسامي بتجتلني .. يالله برايج

نوره : مع السلامه الغالية خليناانشوفج

لولوه : انشالله باي

نرجع لبطلنا .. راح سلمانيدور ابوه لقاه في المكتب قاعد يشوف اوراق

سلمان : السلام عليكمابوي

بوسلمان : وعليك السلام .. شحالك ؟

سلمان : بخير الله يسلمك

بوسلمان : وشفيك متغي ويهك ؟ ومعصب ؟؟

سلمان : يبه طلعت لي دورة منالكليه العسكريه ولازم اروحها !

بوسلمان عدل يلسته : وين ؟

سلمان : مصر

بوسلمان : زين وانته شنو ناوي تسوي ؟

سلمان : انا مو بيدي شئلازم اروح .. بس ابي اخطب قبل مااروح

بوسلمان : ولايهمك الليله بعد صلاةالعشا باروح اكلم بوعلي واتفق وياه

سلمان باس ابوه على راسه وطلعومشاعر الفرحه والحزن مختلطه في صدره

الحزن على فراق مريم والفرحه انهابتكون من نصيبه اذا ان شاء الله وطبعا سلمان كان عارف ان قوانين الكليه هناك صارمهوماراح يقدر يكلم مريم وايد وراح يبتعد عنها

...
    شنو راح يصييير؟؟؟؟؟؟؟ شنو المفجأه اللي بتصير ؟ ومريم شنو رايها ؟ بتكون من نصيبه ولا لاا ؟؟؟تابعووني عشان تعرفووون

لسا باااااااااقي .. تقريبا مو اكيد 9 او 10 اجزاء

** بوسلمان ماقدر ينطر لي المغرب لأنه بيت اخوه معزومين عنده فراح الشركه و كلم بوعلي وقررو يخلون الملجة قبل السفر بيوم يعني بعد شهرين .. طبعا بعد ماياخذ راي مريم واهي اكيد موافقه شلون مابتوافق انها ترتبط بحبيبها وكل ما بقى لها فالدنيا .. مريم ماكانت تدري بموضوع السفر محد قال لها .. سلمان كان خايف من ردة فعلها خصوصا انه بيغيب سنه او سنتين على حسب الكليه ..

في بيت بوراشد فاطمه قاعده ويا اخوانها طلال وراشد وعمهم خالد .. خالد محتشر يبي يعرف شسوت فاطمه .. خبرت شريفه ولا لأ طبعا فطوم كانت ناسيه الموضوع

خالد : فطامي .. تعالي شوي بغيتج
    طلال : لاا والله واحنه شنو اهني ؟؟ طوفه ؟؟
    خالد : لاا يا عيال اخوي .. الصراحه انتو اخس من الطوفه انا غلطان اني معطنكم ويه
    راشد : ههههههههههههه اقول طلول قم خلنا نروح نقعد عند الشباب احسن لنا
    فاطمه : تسووون خير
    طلال : قمنا

بعد ما مشو طلال وراشد .. اقترب خالد من فطوم اللي كانت تجلب في قنوات التلفزيون واهي ميته خوف من عمها اذا درى انها ماكلمت شريفه

خالد : فطيم يالغاليه بشري
    فاطمه : هااا .. شنوو ؟؟
    خالد : اووووف احر ماعندي ابرد ماعندج .. اقصد موضموع شريفه يالخبله
    فاطمه : اييييييييييه تذكرت
    خالد : انزين ؟؟
    فاطمه واهي تبتسم ابتسامه بانت كل ضروسها
    خالد : تكلمي اشوف
    فطوم زادت من ابتسامتها واهي تفكر شلون تشرد الحين
    خالد : شفيج تسوين دعاية معجون يالله ذبحتيني شنو قالت ؟؟

فطوم عيارة بطبعها وتطلع روحها من سوالف بسرعه

فطوم : اييه انا ماكلمتها يا عمي
    خالد واهو عاقد حياته ومعصب : وليش ان شاء الله ؟؟
    فطوم : لان يا عمي الغالي يفضل انك تكون قاعد وياي عشان تعرف اهي شنو رايها تعرفني خبله يمكن انسى كلمه او شئ بعدين تذبحني
    خالد : اه منج مادري على منو طالعه .. زين يالله فكينا وروحي اتصلي في البنت
    فطوم : زين بس لحظه اتصل في مريم اخذ رقمها من عندها
    خالد : زين
    قامت فطوم تتصل في مريم بس مريم ماتشيله

** في صالة بيت بوعلي مريم ومنار وبنات خالتها منى وصفاء قاعدات يسولفون والكل لاحظ انه مريم تعبانه

منار : مريامي .. شفيج ؟؟
    مريم : ماشي ......
    منار : التعب باين في عيونج انتي مارقدتي امس ؟؟
    مريم : لا رقدت بس متأخر شوي
    منى : ايه مو منج من اللي تفكرين فيه
    مريم : يا ربيي شلون بافتك منج الحين ؟؟

** ويقطع عليهم صوت تلفون البيت وتشله منى لانها اجرب وحده

منى : الووه
    فاطمه : السلام عليكم منو معاي
    منى : وعليكم .. معاج منى
    فاطمه : هلا منايه انا فطوم بنت عم مريم
    منى : اييه هلا الغالية شحالج
    فاطمه : بخير علج بخير ... اقول مريم عندج ؟؟
    منى : ايه لحظه بس ..

اشرت منى على مريم .. قامت مريم تشوف شتبي فطوم

مريم : هلا وغلا بنت العم
    فاطمه : مرحبا مريوم .. اقول ماقدر اطول ابي منج خدمه ضروريه
    مريم واهي مستغربه : شنوو آمري ؟؟؟!
    فاطمه : ابي رقم شريفه ربيعتج
    مريم : خير صاير شئ ؟؟؟؟
    فاطمه : لاا مو صاير شئ ولاتأذيني باقولج بعدين عطيني الرقم
    مريم : اوف منج ام لسانين .. سجلي عندج ******* انطرج عشان تخبريني
    فاطمه : ههههههه فديتج طالعه على ملقوفه المهم انا باخليج .. بينا اتصاال تشاااو
    مريم : فمان الله

سدت مريم الخط وقعدت تكمل سوالف ويا بنات خالتها وخالتها .. وفي هالوقت وصلن ام علي وام مبارك ومعاهم عالية مرة مبارك قامو البنات وسلمو عليهم

ام علي : مريم .. خالج كلمني وقال لي قوم بوسلمان يبون الملجه بعد شهرين شرايج ؟؟؟
    مريم واهي مستحيه ومستانسه : اللي تشوفونه خالتيه
    ام علي : بارك الله فيج .. يعني موافقه
    مريم للحين تطالع الارض : على بركة الله

البنات استانسن من الخاطر .. وقاموا يسولفون ويخططون وقروو انهم يقعدون الاجازة في البحرين عند خالهم عشان يساعدون مريم .. طبعا بعد ما يشاورون ابوهم انهم يقعدون ومايردون الكويت ..

** في بيت بو راشد

خالد : هاا حصلتي الرقم ؟؟؟
    فاطمه : اييه الحين باتصل
    خالد : اه ان شاء لله توافق يا رب
    فاطمه واهي تبتسم : ان شاء الله

فطوم دقت على الرقم و ردت شريفه

شريفه : الووو
    فاطمة : مرحبا مليون ولا يسدن في ذمتيه .. شلونج شرووف
    شريفه : بخير .. من فطوم ؟؟
    فاطمه : اييه
    شريفه : هلا الغالية شحالج ؟؟
    فاطمه : بخير .. اقول شروف بغيتج في سالفه تعرفيني ماحب اللف والدوران ..
    شريفه : هههههه زين يا ام السوالف .. قولي
    فاطمه : انزين تعرفين عمي خالد صح ؟؟
    شريفه : ايه شفيه ؟؟
    فاطمه : بصراحه ناوي يخطبج بس حاب يعرف رايج قبل
    شريفه انصدمت ماعرفت شنو ترد .. اهي تذكرت محمد الله يرحمه و في النفس الوقت كانت ماتقدر تنكر انها تستلطف خالد من بيت كل اللي تقدمو لها ..
    فاطمه : شروووف وين وصلتي .. شرايج ؟؟
    شريفه : بصراحه .. خالد ريال ماينعاب بشئ والنعم فيه .. كل وحده تتمناه بس انا ابي افكر وانشالله خير

خالد ارتاح من كلامها وحس انها بتوافق
    فاطمه : يعني اقوله انج بتفكرين ؟؟
    شريفه : ايه وباخبرج ..
    فاطمه : اوكيه يالله مع السلامه .. وانطر الخبر الحلو ان شاء الله
    شريفه : ان شاء الله

سدت شريفه من عند فاطمه وانسدحت على السرير واهي تفكر .. خايفه ومستانسه في نفس الوقت بس فكرت انها ما تتسرع وتفكر عدل وتاخذ راي مريوم لانها اكثر وحده فاهمتها

وخالد كان مستانس .. ومن وناسته قال حق فطوم تتزهب اهي واختها الصغيره مروه عشان بيطلعهم بيوديهم يتغدون وبعدين بيروحون السينما ... فطوم استانست وقعدت تناقز واهي تركب فوق

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    يتبع..............

القصه جميله و مشوقه تزداد تشويق شياً فشياً
    انا متشوق لتكمله

مشكورة أختي
    يا ريت تستعجلي بالتكملة

السلام عليكم ^^

اشلونج اختي درة البحر ان شاء الله بخير ^^

القصه واايد حلوه
    بس بصراحه شكلهاا مو صجيه لان فيهاا واايد تفاصيل دقيقه
    و القصة طولت
    يعني انتي من وين ماخذه مصدر القصه إلي فيهاا تفاصيل كل صغيره و كبيره
    يعني هل بطلة القصة كاتبه قصتهااا و لا احد ناقلهااا ؟؟؟؟

انا آسفه على الازعاج
    و مع السلامه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة takumi
    بس بصراحه شكلهاا مو صجيه لان فيهاا واايد تفاصيل دقيقه
    و القصة طولت
    يعني انتي من وين ماخذه مصدر القصه إلي فيهاا تفاصيل كل صغيره و كبيره
    يعني هل بطلة القصة كاتبه قصتهااا و لا احد ناقلهااا ؟؟؟؟

انا آسفه على الازعاج
    و مع السلامه
    صح هي يمكن مو حقيقية
    أو ممكن الاحداث اللي صارت حقيقية
    بس التفاصيل هاي ما أظن
    لكنها جميلة جداً

أين البقية أختي درة البحر؟

اين البقية؟انا على انتظارها من مده طويله

سلالالالام...........

سوري على التأخير بس كانت عندي ظروف .............
    المهم انا حبيت ارد على بعض الاعضاء.......... احب اقولكم انه القصة حقيقية بس مو بالتفاصيل ذي........
    لانه محد يقدر يكتب هذي التفاصيل غير بنتين اهم (( مريم او شريفة)) ..........
    بس احب اقولكم احنا في البحرين سمعنا السالفة وقت الي صارت انه في بنت ماتوا اهلها واهم رادين من الكويت.........الخ وجذي ...... بس لازم بهارات على القصة......... لمتعة القارئ ........
    وسوري مرة ثانية اذا طولت عليكم........................ ترى القصة ككل حقيقية بس ما عليكم من التفاصيل..........................
    سوري اذا طولت عليكم...............

الجزء التاسع عشر.......

**
    في بيت بو علي روان نزلت واهي متعدلهومتمكيجه بدون عباة بس لافه شيله خفيفه
    ام علي : فضيحه .. انتي وين رايحهبهالشكل ؟؟؟
    روان بدون ماتسلم على احد
    روان : بيت فطوم
    ام علي : اووووف .. لا ماشي روحه قعدي في البيت شرات البنات .. منايه وصفاء حليلهم يسئلون عنج
    لفت روان صوب بدون نفس : شلونكم بنات عمتيه ؟
    منى وصفاء : بخير الغاليه

روان : امييه لازم اروح والله ماقدر اتأخر ووعد اني بارجع بعد ساعتين حراماهي تترياني
    ام علي : والله اخر مره .. مره ثانيه ترخصي من ابوج .. وقبللاتطلعين روحي لبسي عباة ومابي اشوف هالالوان على ويهج

روان بعصبيه : اوكيهالحين بامسحهم

مشت واهي تتحرطم

**
    مريم كانت حاسه ان روان مابتروحبيت فطوم عشان جي قامت ولحقتها

طقت مريم الباب ودشت

روان : نعممريم .. فيه شئ ؟؟
    مريم : لا بس بغيتج في سالفه
    روان : خير .. بس بسرعهماقدر اتأخر
    مريم : روان .. انتي ليش تسوين جي ؟
    روان : اذا بتعطيني محاظرهسمحي لي ماعندي وقت
    مريم : روان سلمان قال لي انه شافج ذاك اليوم ويا الشباب
    روان وقفت مبهته ماعرفت شنو ترد
    مريم : روان والله حرام عليج ..
    روانعصبت : مريم لو سمحتي حياتي وانا حرة واذا خبرتي احد والله لاتلومين الا نفسج .. وانتي مسويه روحج شريفة مكه .. حاسبي روحج كنتي تكلمين سلمان وللحين تكلمينه يعنيمو غلط اللي تسوينه ؟؟
    مريم : روان .. انا عمري ماتعديت حدودي معاه حبنا شريفوسلمان من اول ماعرفني كان ناوي يتقدم لي بس الظروف كانت دايما توقف بينا
    روان : مايهمني .. بس والله اذا تدخلتي بتندمين ..

مريم : والله عشان مصلحتجباخبر خالي ومايهمني شئ
    روان خافت حست ان مريم جاده بكلامها ..
    روان : اوكيمريم .. الايام بينا انا مو طالعه الحين بس والله بتشوفين

مريم ارتاحت انهاقدرت تمنع روان من انها تطلع وردت قعدت عند بنات خالتها وشافت خالها بوعلي وريلخالتها قاعدين سلمت وقعدت وكانت السالفه حاميه .. البنات كانوو يحاولون انهم يقعدونالاجازة في البحرين وابوهم ماطاع

بوعلي : زين خلهم .. اهمه مو في بيت احدغريب ؟
    بو مبارك : ادري والله ..بس والله ماقدر بناتي بعاد عني
    منى : فديتكيبه كلها شهرين .. وعد اني كل يوم بتاصل ولاتنسى اخوي مبارك اهني في البحرين
    صفاء : اييه يبه الله يخليك نبي نساعد مريم عشان تتزهب للعرس
    مريم : عميخلهم والله عشان خاطري
    منار : فديتهم بنات اختيه خلهم
    بو مبارك شاف روحه فيروطه ولازم يوافق : ام مبارك شرايج ؟؟
    ام مبارك : والله انا صج ماقدر اخليكم بسشاسوي امرنا لله

منى استانست وقامت ترقص من الوناسه و صفاء وياها ومريمتضحك على اشكالهم وام علي طلبت من مريم انها تروح تفضي غرفتين ويا البنات عشانيسكنون فيها
    راحو البنات الطابق الثالث بس ماعبيتهم الغرف كانو يبون غرفه جريبهمن غرفة مريم ومنار يعني في الطابق الثاني .. بس الغرف اللي في الطابق الثانيماتكفي .. لانه غرفة لمريم وغرفه لمنار .. وغرفة علي .. غرفة روان .. غرفة دانهوتبقى غرفة وحده
    اخر شئ قرورو انهم يقعدون بنفس الغرفه .. صفاء ومنى ويا بعضقعدو يرتبونها ويغيرون الشراشف

**
    روان كانت معصبه وودها تنتقم من مريمويات في بالها خطه جهنميه طبعا بمساعدة ربيعتها فطوم .. وراح نعرف شنو اهي بعدين

**
    بطلنا سلمان كان مشغوول وايد بسوالف الملجه من خيام واكل و الفرقه والاغراض اللي ماتخلص

ومن الصوب الثاني مريم كانت كانت تتزهب سوت فستانها فيلبنان .. لانه للملجه اختارت لون هادئ بيج على وردي .. يتميز بالبساطه والفخامهبنفس الوقت .. ستايل انكليزي كلاسيكي و الذيل كان ضخم ومطرز بالوردو الصغيرهوالكريستال
    ومريم كانت مشغوله ببرنامج عناية كامل في الصالون وطبعا بنات خالتهاماخلوها كانو يساعدونها في كل شئ و نورة طبعا كانت مشغوله وياهم مع انه ماباقي علىعرسها الا شهر .. صج ان روان تزهبت بس كانت تخبي شئ الله يعلم شنو اهو

مرتالايام بسرعه .. وماباقي على الملجه الا يوم الكل مستانس .. واخيرااا بيفرحونبسلمان ومريم .. كل هذي يصير ومريم ماتدري انه سلمان بيسافر بعدها بيوم بوعليماخبرها لأنه سلمان كان يبي يخبرها بنفسه

مريم الارض مو شالتنها منالوناسه .. بس نظرة الحزن لازم تخاويها مايصير .. اهي صج عروس وبتاخذ اللي قلبهااختاره .. بس اهي عروس يتيمه لا اخت ولا ام يزفونها ويفروحون فيها .. ولا ابو واخويكونو عون وسند لها .. لكنها حمدت الله على كل حال

سلمان كان قاعد يفكربمريم مو قادر يرقد .. مو مصدق انها باجر بتصير خطيبته واخيرا و احتار شلون يخبرهابسالفة السفر

طلع ورقه وكتب مقطع من اغنيه .. اهي كلمات اغنيه بحرينيهقديمه من التراث .. بأسم مريم وسلمان

كان يغنيها لمريم ومريم كانت ترد عليهبالمقطع الثاني
    **
    يا رايحين البلد .. سلمو على مريم .. المشبعه بالزري والعينفص خاتم
    **
    يا رايحين البلد .. سلمو على سلمان .. ماقال الا فعل وافعالهبالميزان

سلمان قعد يخط هالكلمات بشكل حلو على قطعة خشب صغيره و كان يبييعطيها مريم

واخيرا انتهت الليله على خير وطلع الصبح عليهم ..

اليوم خطوبة مريم وسلمان .. اليوم المنتظر

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

يتبع..........

الجزء العشرون..............

الاحداث في الجزءالقادم

لساعه 8 الصبح فتحت مريم عيونها والدنيا ماتشيلها من الوناسه نشت واهي مرتاحهومبتسمه حضنت المخده وتمت على هالحال دقايق .. خذت تلفونها عشان تتصل في سلمان بسبعدين هونت .. قالت لاا خله ينطر لي بعدين .. خله يشتاق لي مثل ما انا اشتقت لههالدب الله يعلم متى اخر مرة شفته .. واهي على هالحالة سمعت دقات على الباب بطلتالباب كانت مناية ركضت صوبها وحظنتها واهمه يضحكون .. بعد شوي وصلت صفاء شافتهم علىهالحاله ركضت وحظنتهم وضحكاتهم توصل الصاله كل وحده فيهم مرتبشه ويصارخون صباحالخير عروستنا الحلوه منار دخلت عليهم
    منار : صباااااح الخيررر
    مريم : صباحالخير يا احلى خاله
    صفاء : ماشاللللللله منوره اليوم خالوه
    منار بخجل : ههههه قولي الا جنج بقره ويا هالبطن
    منى : لا والله حلوو عليج جي .. تصدقينخالوه اول مره الاحظ انج تشابهين مريوووم
    صفاء : ايه فديتها طالعه على حلوه
    منى : بدا شغل الخقه .. محد يقدر يقول شئ
    منار : انزين بسكم سوالف ياللهنزلو تريقو ورانا شغل اليوم
    مريم : ايييه لازم اروح اخذ فستاني الساعه 10واجربه يمكن يبي له بعد تعديلات
    منى : اوووف والله حاله ثالث مره يعدلونه
    منار : زين مو مشكله اتصلي في عمج خله يوصلج واحنا بنروح الصالون
    مريم : انا مالت الصالون بتيني الساعه 3
    منار : احنه بنروح نتحنى لازم نروح من وقت
    *
    ونزلو البنات تحت سلمو على ام علي وخالتهم ام مبارك وخالهم
    بوعلي : ماشاء الله تبارك الرحمن .. قربي بنتي قربي
    مريم باست راس خالها وقعدت عداله
    بوعلي : مريم عساج مرتاحه ؟؟
    مريم : الحمدالله
    بوعلي : لاتخافينمابتفتكين منا انتي بتنخطبين مابتعرسين يعني بتمين اهني ويانه
    مريم بخجل : اصلاانا ماقدر ابتعد عنكم
    منار : بس عيل سكنو ويانه
    ام علي : ياريت والله
    مريم : اتمنى هالشئ بس مايصير .. مهما يكون ريلي بيكون غريب عليكم وفي بنات فيالبيت
    بوعلي : بارك الله فيج
    **
    وقعدو يتريقون ويسولفون وفي هالوقت انزلتروان سلمت عليهم وقعدت .. من بعد السالفه اللي صارت بين روان ومنار .. منار حاولتانها ترجع كل شئ مثل ما كان لانه قلبها ابيض وماتشيل على احد بس روان الله يهديهاقلبها اسود و حتى لو كانت غلطانه ما تتأثر بشئ
    منار : حبيبتي روان .. بتيينويانا الصالون ؟؟
    روان : لا
    منار : وين بتروحين ؟؟
    روان : باتعدل اهنيهفي البيت
    ام علي : يالفضيحه .. لا ماشي بتسرين وياهم تبين الناس تتكلم علينا؟؟؟
    روان : انزين بس باروح وياكم
    صفاء : روان ماشفت فستانج اي لون ؟؟
    روان : فوشيا
    منايه : سويتيه في السعفه ؟
    روان : ايه
    وفي هالوقت رنتلفون مريم وكان عمها خالد متصل
    مريم : صباح الخير عمي
    خالد : الصباح النوروالسرور شحالج حبيبتي ؟
    مريم : بخير
    خالد : مريم .. انا مابقدر اييج عشانفستانج لاني باروح اشوف الخيام ويا سلمان .. باخلي راشد ولد عمج يمر عليج
    مريم : اوكيه عمي اترياه
    *
    وعلى الساعه 9 ونص راشد كان واقف بسيارته عدال البيت مريملبست عبايتها و عدلت شيلتها وطلعت .. دشت السياره واهي مستحيه من ولد عمها
    مريم : السلام عليك ولد عمي شحالك ؟
    راشد : وعليكم السلام .. بخير عساج بخير ؟
    مريم : الحمدالله .. اسمح لي اخوي كلفت عليك
    راشد : لا شنو هالكلام ؟؟ شكلجتبين تنضربين
    مريم : هههههههههه لا حرام تضربني يوم عرسي بعدين اروح وانا حولهماشوف
    راشد : ههههههههههههه لا الصراحه اخاف خطيبج يذبحني
    مريم : ايييهتحريت بعد
    راشد : مريم .. بعد ماخلصتي من فستانج ممكن اوديج بيتنا ؟؟؟
    مريمبأستغراب : ليش ؟؟؟
    راشد : ابوي وده يكلمج .. بس مستحي اييج بيت بوعلي
    مريم : اييه اكييد .. انشالله اول ما خلص من فستاني
    **
    وصلت مريم ودشت المحل وراشددش وياها راحت تجرب الفستان وكان مضبوط .. ماراح اقول شلون كان خلوه بعدين
    خلصتمن الفستان ووراح بيت بوراشد طبعا البيت كان فاضي .. فطوم كانت رايحه الصالون تتحنىويا البنات وام راشد كانت ويا الحريم يساعدون ام علي .. مريم مشت صوب المكتبه دقتالباب ودشت
    عمها من شافها وقف وقرب منها وحظنها بقوووووووووووه ... مريمماتوقعت هالشئ كانت منصدمه مو مصدقه اللي قاعد يصير وبعد لحظات ابتعد عنها شويبوراشد وكان يبين انه متضايق
    بوراشد : بنتي .. سامحينيييييي والله العظيم انينادم على كل شئ سويته فيج سامحينييي
    مريم : مسموح عمي مافي هالكلام بين ابووبنته .. انته مثل ابوي واللي صار صار
    بوراشد : مريم .. انتي صفعتيني اكبر صفعهبحياتي خليتيني اصحى ماغرف شلون اشكرج
    مريم استحت من كلام عمها وراحت باسته علىراسه
    بوراشد ارتاح انه قدر يريح ضميره
    بوراشد : الله يوفقج ويسعدج .. سلمانريال والنعم فيه وشارنج الله يوفقكم
    مريم بخجل : انشالله .. يالله عمي انااترخص تأخرت تآمر على شئ ؟
    بوراشد : سلامتج .. خليني اشوفج
    مريم : ان شاءالله
    طلعت مريم واهي تحس انها راضيه عن روحها .. وصلها ولد عمها البيت وكانتالساعه 12 الكل كان مرتبش في البيت راحت مريم غرفتها وارتاحت شوي عشان تتزهب بعدين
    وعلى الساعه 3 وصلت مالت الصالون وقعدت تعدل مريم .. اول شئ تحنت ونطرت لي مايجف وبعدها سوت شعرها .. ماتعبت مالت الصالون ماشالله شعر مريم كان حلوو وناعم بدونماتسوي فيه شئ .. بس رفعته بطريقه بسيطه بدون ماتثبته وتركت الخصل تطيح بشكل عشوائيولانه مريم شعرها طويل الخصل كانت متناثره على ويها و كتفها .. وكانت احلى منالملاك .. ويوم يات تمكيجها ماتعذبت .. وكل شوي كانت تقول لمريم : ماشالله انتيحلوه كتير قمر
    مريم حطت مكياج هادئ بس كانت صايره حلوووووووه لو اي احد شافهاماكان بيصدق انه في انسانه بهالجمال والرقه .. جنها حوريه نزلت من الجنه الكلماتماتوصفها ويوم لبست الفستانها عادي لو يشوفها احد ينصدم منها .. العيون ناعساتوالرموش كحيله .. الخشم مسلول ومرسوم .. والخد متورد والشعر اسود سواد الليل .. شلون تنوصف هالانسانه ؟
    مالت الصالون وقفت منصدمه من جمالها مو مصدقه الليتشوفه وكل شوي كانت تتشهد عليها
    البنات في الصالون كان زاهبات وكل وحده احلى منالثانيه .. بس شريفه كانت مغطيه على الكل ماشالله عليها كانت احلى وحده فيهم
    وعلى الساعه 8 مريم كانت خلاص زاهبه .. البنات وصلو اول وحده راحت لها كانتشريفه .. يوم افتحت الباب انصدمت من اللي تشوفه وقفت مبهته واهي شاقه الحلج
    مريم كانت مستحيييييه
    شريفه : ياربييييييي فديتج شنو هالجمال ياربييي ماشاء الله الله اكبر عليج تعالي باقرا عليج
    مريم : شروووف والله احس روحيبامووووووووت مو قادره استحمل ... احس قلبي بيطلع من مكانه مو قااااادره
    شريفه : شعوور عادي فديتج .. يالله تشجعي يالعروس ما بقى شئ
    مريم : شرووف قوليالصراحه شلون مكياجي احسه خربطه ؟!
    شريفه : سكتي لا تنضربين شحلاااااتج يالدبهخليني ساكته
    وبعد شوي وصلو البنات وكلهم مو مصدقين شلون مريم حلوه حتى روانانصدمت وقعدو يتصورون وياها وبعدين وصل راشد بسيارته و خالد بسياره عشان يوصلونالبنات
    صفاء ومنى وفطوم وروان ركبو ويا راشد اخو فطوم
    مريم وشريفه ومنارركبو ويا خالد
    مريم تغطت عدل وتغشت بس شريفه كانت متغشيه بالشيله خالد بغىيموووووت واهو يطالعها وشريفه ميته من المستحى بعد الكلام اللي صار بينهم يوم فطومكلمتها
    وصلو يم الخيمه

يتبـــع ...

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة