صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 39 من 39

الموضوع: ترجمة كاملة لأهم محتويات موقع Kojima Productions ..و أخبار عن الأجزاء الجديدة

مشاركة: ترجمة كاملة لأهم محتويات موقع Kojima Productions ..و أخبار عن الأجزاء الجديدة

حركتات ..!<<< ليه هو الإبداع غريب عليك ؟
    شكرا Dude على هذا المجهود الرائع.. ونتمنى أن نرى المزيد من المشاركات في هذا القسم ^^..

أما الكورن فلكس فـ

لا يفوتكم صورة مضحكة حدا جدا جدا

مشاركة: ترجمة كاملة لأهم محتويات موقع Kojima Productions ..و أخبار عن الأجزاء الجديدة

يا سلام والله بشرتنا بخير ^^ انا متحمس للسبتانس ,, بس المشكله ان الـNetwork adbtor حق البلاي اخترب >_< بس ان شاء الله أصلحه أو أشتري واحد جديد ^^
    ,,

اما عن MSG4 فما أعتقد اني راح ألعبه لأني ما بشتري PS3 اذا ما كان لها العاب COPY
    www.2dfighter.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliden
    حركتات ..!<<< ليه هو الإبداع غريب عليك ؟
    شكرا Dude على هذا المجهود الرائع.. ونتمنى أن نرى المزيد من المشاركات في هذا القسم ^^..

أما الكورن فلكس فـ

لا يفوتكم صورة مضحكة حدا جدا جدا

السلام عليكم يا هايدو كوجيما العرب ( ما زلت مصمم على هذا الإسم لكنك أفضل منه لأنك مش مغرور)
    و الله أحرجتني و في نفس الوقت حمستني بردك المشجع هذا..و عن صورة الكورن فليكس نفسي الاقيها...
    مشكور مرة ثانية على الرد..

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:StePs:.
    يا سلام والله بشرتنا بخير ^^ انا متحمس للسبتانس ,, بس المشكله ان الـNetwork adbtor حق البلاي اخترب >_< بس ان شاء الله أصلحه أو أشتري واحد جديد ^^
    ,,

اما عن MSG4 فما أعتقد اني راح ألعبه لأني ما بشتري PS3 اذا ما كان لها العاب COPY
    أول شيء أهلاُ و سهلاُ بك في المنتدى مرة أخرى..و مبروك إنتهاء الإمتحانات و بدء الإجازة الصيفية...
    ثاني شيء..كلنا متحمسين للسابستانس...بالنسبة لي يمكن علشان ميتل جير 1 و 2 بيكونا فيه ( حق الصخر).. و بالنسبة للبلايستيشن 3 عاجلاً أم أجلاً بيطلعا لك كوبي ان شاء الله...يعني لا تقلق...

و شكراً على الرد..
    و السلام عليكم

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

بصراحة الموضوع مش حلو...
    وما عجبني

الصراحة راحة

الموضوع رائعة بدرجة غير متصورة
    وأنا انهبلت عليه

وفيها كم كبير من المعلومات عن أفضل مصمم ألعاب في التاريخ وهو هيدوكوجيا (الشخصية الوحدة التي توقع على ألعابها)

وشكرا على المعلومات هذه ولكن عرض ميتل جير4 ما اشتغل معاي

شكراcalgary_dude وتنمنى منك المزيد

وتم الترشيح

الصورة الرمزية smigle
    smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب

مشكور أخوي على الموضوغ الرائع والمرتب.

بس ممكن تعطيني الموقع اللي جايب منه هالصور؟

عموماً أنا متحمس للسبسستانس. وبالنسبه لميتل جير 4 فأنا بس بشوف أول تريلر ينزل عليها وبسسسسسسسسسسس.لأني حسيت أني حرقت قصة اللعبه من كثر التريلرز اللي شفتها في الجزء الثالث.

دعواتكم لي أني أقدر أستحمل لين سنه 2008 من غير ما أشوف شي .

مشكور أخوي على الموضوع يالله أنا متحمسة كثير للهذولا الألعاب

والله العظيم إني لو أجلس من اليوم لبكرة أشكرك على هذا المجهود الأكثر من جبار .. صدقني ما راح يكفي ..
    الله يعطيك العافية dude على هالموضوع .. لو بيدي كان خليت الموضوع مثبت عشان لا يروح تعبك في الفاضي ..

مع أرقى التحيات,,,
    إعمل لدنياك كأنك عايش للأبد
    وإعمل لآخرتك كأنك ميت غداً

=======================================
    =======================
    نهاركم ومسائكم عسل
    أبوالريش بعد الغيبة وصل
    =======================
    =======================================
    Sلاs
    LoneLy

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuElresh
    والله العظيم إني لو أجلس من اليوم لبكرة أشكرك على هذا المجهود الأكثر من جبار .. صدقني ما راح يكفي ..
    الله يعطيك العافية dude على هالموضوع .. لو بيدي كان خليت الموضوع مثبت عشان لا يروح تعبك في الفاضي ..

مع أرقى التحيات,,,
    مشكور على الرد يا اخي ابو الريش..و الله انك احرجتني...و شكر جزيل لSAFI و dody و سميجل..

calgary_dude سابقاً

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123