صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 38 من 38

الموضوع: wAHT iS tHE bEST rOGUE?

رد: wAHT iS tHE bEST rOGUE?

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PlayStation3

ملاحظه الShadowmeld مالها سيدي اما الستليث له 10 ثواني سيدي وتقدر تنقص 5 ثواني من التالنت بس راح تضيع 5 نقاط
    ال Shadowmeld لها CD عشر ثواني نفس الستليث بس بعد ماتسوي الامبيش راح يكون الستيلث في CD اما Shadowmeld من غير CD وجاهز للاستخدام هذا اللي اقصده

وتستفيد منها لما تكون مثلا في مكان فيه اكثر من واحد في AV مثلا تجي من ورا وتقتل اللي قاعدين ياكلون وتستخدمها بعد ماتقتل واحد علشان محد يشوفك او علشان توفر CD الvanish او لما يكون في CD

وهي مفيده في كل مكان مو بس في البتل قراوند مثلا:
    هجمت على ميج امبيش وباك ستاب وقبل ماتكمل عليه عجم عليك روج وسوا عليك شيب شوت انت هنا بتكون معلق على زر الvanish لما تسوي vanish وتروح تهجم على الميح علشان تكمل عليه وتقتله هو كان low hp وراح تقتل بأمبيش واحد وبعدها راح تطلع من الستيلث والvanish في CD وماعندك Preparation او في CD والروج مختفي وبيهجم عليك هنا راح تكون Shadowmeld مفيده جدا لان الستليث في CD والروج راح يهجم عليك قبل ماينتهي السيدي برضو sprint مفيده بس ماتفيدك زي Shadowmeld لما يكون هناك بريست هنتر وارولك دريد او اي كلاس ثاني غير الروج اللي يقدر يحط عليك دوت او مارك قبل ماتبعد

وفي مواقف كثير يكون فيها Shadowmeld مفيده مثلا لما الميج يسوي لك frost nova وانت مختفي راح تطلع من الاختفاء ويكون في سيدي على السيلث 10 ثواني هنا الميج راح يعد عندك وبدا كاست وفي الوقت هذا انت طلعت برا الكمبات تقدر تستخدم Shadowmeld وتستخدم Distract تضيع وقت شوي لين مايخلص السيدي حق الستيلث ( انا اقول الكلام هذا لما يكون الvanish في CD او حتى تسوي كذا وتوفر السيدي حقها)

افضل روج هو النايت الف لانه اول شي اكثر اقيلتي وثاني شي عنده +5 stealth skill يعني اقوى واحد اختفاء هو النايت الف وثالثاً عنده الحركه Shadowmeld اللي تخليه يختفي وهو واقف مفيده جداً مثلا انت بتقتل واحد الاتش بي حقته على اللمسه تسوي له امبيش وبعدين تستخدمها لان الStealth حقك عليها CD 10 ثواني واحسن من انك تضيع vanish تستخدم حركة التايت الف لين مايروح السيدي حق الستيلث بعدين تختفي وتكمل

ملاحظه الShadowmeld مالها سيدي اما الستليث له 10 ثواني سيدي وتقدر تنقص 5 ثواني من التالنت بس راح تضيع 5 نقاط

وعندك القنوم مع الترنكت وحركة الEscape Artist يصير يقدر يشيل اشياء كثيره

اما الهورد

عندك الاورك Blood Fury 25% دمج زياده لمدة 15 ثانيه = imba ambush + backstab
    وعندهم بعد Hardiness تحلم تسوي له stunlock

اما االانديد حلو لكن اشوف انه النايت الف والاورك والنومز احسن منه ليه؟
    لان Wotf ماتفيدك كثير لانه عندك الترنكت تشيل الاشياء اللي تشيلها وزياده تقولي علشان تشيل الفير مرتين؟
    انت نوب اصلا اذا خليته يسوي لك فير مرتين ورا بعض اول مره تشيلها بالترنكت ثاني مره اذا كنت بعيد وهو يسوي كاست انت على طول سوي vanish ثالث مره تكون وصلت عنده وهنا يجي دور الkick والGouge
    اعتقد كذا كافي ماتحتاج WotF ممكن تحتاجها مع الcharm حق اللوك لانك ماتقدر تسوي kick او gouge للبت وتضيع نقاطك لاكن برضو تقدر تتصرف بدونها

الروج اللي يعرف يلعب مايحتاجها

اما بالنسبه لل Cannibalize هي اللي خلتني اختار الانديد مفيده جدا جدا في الفارم ومفيده بالPvP بعد
    UD rogue > NE

beside WoTF = free slot for another trinket

So maybe tomorrow
    I'll find my way home
    So maybe tomorrow
    I'll find my way home

I look around at a beautiful life
    Been the upperside of down
    Been the inside of out
    But we breathe
    We breathe

I wanna breeze and an open mind
    I wanna swim in the ocean
    Wanna take my time for me
    All me

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Dark Sin
    UD rogue > NE

beside WoTF = free slot for another trinket
    استخدم الترنكت واول ماتطلع برا الكمبات غيرها مو مشكله الروج عنده طرق كثيره يطلع بره الكمبات

انا اصلا الانديد مو داخل مزاجي لسبب انه كل الهورد انديد علشان كذا مو عجبني ابد
    دايم اذا رحت دنقن كل البارتي انديد إلا اذا كان في كلاس مايصير انديد زي الدريد او الشامان او غيره علشان كذا مب عاجبني الانديد

ال Shadowmeld لها CD عشر ثواني نفس الستليث بس بعد ماتسوي الامبيش راح يكون الستيلث في CD اما Shadowmeld من غير CD وجاهز للاستخدام هذا اللي اقصده

وتستفيد منها لما تكون مثلا في مكان فيه اكثر من واحد في AV مثلا تجي من ورا وتقتل اللي قاعدين ياكلون وتستخدمها بعد ماتقتل واحد علشان محد يشوفك او علشان توفر CD الvanish او لما يكون في CD
    البارحة قرأت انه شادو ميلد ما عندها سي دي(مش منك طبعا.. بعد مقرأت ردك رحت اشوف موقعهم عشان اتأكد لأني اذكر الهانتر نايت الف تبعي عندها كان سي دي 10 ثواني..)
    لقيت كاتبين بموقعهم:
    Shadowmeld - active
    Activate while immobile and out of combat to enter stealth mode - lasts until canceled - no cooldown
    http://www.wow-europe.com/en/info/races/nightelves.html

عاد بخصوص الانديد ليش عامل انديد روق؟
    بس عادةً انا بفضل هالهجمة.. ممكن بس تصير لفل 60 وعندك ترينكيتس أهم من هذه بتشيله.. فساعتها ببقى عندك بس wotf
    وممكن بس يعملك مثلا charm استعملها(او ماعرف واحد من الاثنتين) وبعدين فانش او ستيلث وبتطل بعملك fear ساعتها استعمل الثانية
    عاد انا مش داخلي براسي قصة مثلا, انه هي تخليك معجب فيها.. تستعمل ترنكت تخليك تبطل تحبها؟
    او واحد بيخوفك تستعمل ترنكت تتحلى بالشجاعة؟ ولا تتحلى بالشجاعة عن طريق wotf?
    Grr

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجلمود 567
    البارحة قرأت انه شادو ميلد ما عندها سي دي(مش منك طبعا.. بعد مقرأت ردك رحت اشوف موقعهم عشان اتأكد لأني اذكر الهانتر نايت الف تبعي عندها كان سي دي 10 ثواني..)
    لقيت كاتبين بموقعهم:
    Shadowmeld - active
    Activate while immobile and out of combat to enter stealth mode - lasts until canceled - no cooldown
    http://www.wow-europe.com/en/info/races/nightelves.html

عاد بخصوص الانديد ليش عامل انديد روق؟
    بس عادةً انا بفضل هالهجمة.. ممكن بس تصير لفل 60 وعندك ترينكيتس أهم من هذه بتشيله.. فساعتها ببقى عندك بس wotf
    وممكن بس يعملك مثلا charm استعملها(او ماعرف واحد من الاثنتين) وبعدين فانش او ستيلث وبتطل بعملك fear ساعتها استعمل الثانية
    عاد انا مش داخلي براسي قصة مثلا, انه هي تخليك معجب فيها.. تستعمل ترنكت تخليك تبطل تحبها؟
    او واحد بيخوفك تستعمل ترنكت تتحلى بالشجاعة؟ ولا تتحلى بالشجاعة عن طريق wotf?
    ماانكر انها مفيده بس ليه تستخدم الثنتين بعض الكلاسات يمشي بدون ترنكت وبدون WotF ويقتل اي واحد
    انديد واريور مثلا يحتاج الWotf علشان يوخر الشارم حق الوارلوك بس الروج يقدر يوخرها من الترنكت

بدال مايكون عندك حركتين توخر فيها الشارم والفير خلها حركه وحده وتاخذ مميزات ثانيه(اقصد النايت الف) يكون الاختفاء حقك اقوى والاقلتي اكثر وعندك الشادو ميلت

وبالنسبه للCD هي زي الستيلث انا مجربها يعني لما تختفي عن طريقها وتتحرك بيروح الاختفاء ويطلع 10 ثواني CD

والله شف الانديد Will Of The Forsaken FTW!!!!
    يعني البريست مايوكل عيش معك ... رغم انه مايزالد العدو اللدود للروج !

الجينوم والله العظيم انهم يهبلون فيني في الباتل جراوند ! قسم بالله يفقعون المرارة هو كله حجمه 3 سانتي ... وفوق هذا يجلسلك ينطط يالله عاد امسكه اذا فيك خير ! وبرضوا يقدر يطلع من الستن بالEscape Artist

الاورك دامج وهروب من الستن !!

عندك النايت الف ستيلث + شادوميلد .. والاقيليتي والدودج!

الهيومان الون هاندد سورد عندهم جنان ! بس برضو ماينفعونك بقوة

والترول والدوارف ماعليهم .. بس ماانصحك تاخذهم كروج الا اذا معجبتك اشكالهم !

يعني شف اذا تحب الروج خذ الاينس ياجينوم يانايت الف ... وانصحك بالنايت الف .. ولاتفكر بالدوارف !
    اذا كنت من الهورد خذلك انديد ... وميهيب شينة لو تاخذلك اورك بس انا افضل الانديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver Wolf
    والله شف الانديد Will Of The Forsaken FTW!!!!
    يعني البريست مايوكل عيش معك ... رغم انه مايزالد العدو اللدود للروج !

الجينوم والله العظيم انهم يهبلون فيني في الباتل جراوند ! قسم بالله يفقعون المرارة هو كله حجمه 3 سانتي ... وفوق هذا يجلسلك ينطط يالله عاد امسكه اذا فيك خير ! وبرضوا يقدر يطلع من الستن بالEscape Artist

الاورك دامج وهروب من الستن !!

عندك النايت الف ستيلث + شادوميلد .. والاقيليتي والدودج!

الهيومان الون هاندد سورد عندهم جنان ! بس برضو ماينفعونك بقوة

والترول والدوارف ماعليهم .. بس ماانصحك تاخذهم كروج الا اذا معجبتك اشكالهم !

يعني شف اذا تحب الروج خذ الاينس ياجينوم يانايت الف ... وانصحك بالنايت الف .. ولاتفكر بالدوارف !
    اذا كنت من الهورد خذلك انديد ... وميهيب شينة لو تاخذلك اورك بس انا افضل الانديد
    يتخي معك حق الاورك ذبح, مشكلة الاورك روق مايلبقله الارمور بالمرة!!! يعني تلاقيلك هيومان ولا اللي هو لما يطلع جنبه انديد عامل stealth يقلك هذا انديد ولا نايت ايلف؟بس لما يطلعله اورك بقول اكيد هذا الدب الضخم الاورك
    بس انا اخذت هورد لسببين
    ماضطر اقاتل شامان(بالادن اسهل ) وماضطر اقاتل اورك
    25% resist for stuns
    ياخي يعني قاتل اورك وارير لا تعمله ستن لوك-_-
    Grr

سألوني انت من أية بلد .. قلت لهم من اطهر مكان بهالوجود _-_ ايه انا من شعب ابو فيصل فهد .. ايه انا بين الذيابه والاسود

Thumbs up رد: wAHT iS tHE bEST rOGUE?

سلام...

بصراحه كلامكم حلو وانا اشوف الNE احسن روق لييييه؟؟
    1- الستيلث عنده اقوى من اي رايس ثاني (يفيدك ضد كل الكلاسات)
    2-الاجيليتي عنده زايد (يفيد ضد كل الكلاسات) (اكثر رايس عنده Dodge,Crit,Armor,attack power)
    3-1% Dodge (تفيد ضد كل الكلاسات)
    اما بالنسبه لل Gnome
    1-شكله كيووووووووووووت (ما اتوقع يفيد ضد اي احد )
    2-E.A (تفيد ضد المايج بس! تقولي وارير؟؟ الله يرجك تبي تفكها والوارير يفترج عليك؟ واذا فكها عاد هامسترنق مره ثانيه )
    بالنسبه للHuman
    1- العين حقتهم (تفيد ضد الروق بس)
    2-السوردات قويه (والله ماخذه عشان sword skill +5 )
    بالنسبه للدوارف
    1-ستون فورم (تفيد ضد الوارير : البليد وزياده ارمور .. تفيد ضد الروق عشان تفك بلايند)
    2- اطلق شكل بالنسبه لي
    3- اعلى Stamina عند الألاينس
    بالنسبه للهورد
    Undead
    1-Will Of The Forsaken (تفيد ضد بريست ورالوك وقليييييييل ضد الوارير)
    2-Cannibalize هممم حلوه للتلفييل بس ... تقولي بي في بي اقولك تقدر تسوي ستيلث وتبعد والله يخيلي السبيريت (تلفيل بس)
    Orc
    1- Hardness اتوقع الاسم كذا (بهذي الابيليتي تقدر تشيل ركونينق بلادن بس بدونها ما تقدر .. تفيد ضد البلدن والوارير والشادو بريست)
    2- Blood Fury (تفدي ضد كل الكلاسات)
    Troll
    1-اجيلتي عاليه جداً (يفيد ضد كل الكلاسات) (اكثر رايس عنده Dodge,Crit,Armor,attack power)
    2- Berserk (حلوه بس صدقني ما راح تستخدمها في ال PvP )

اتمنى اني افدتكم ومناحيتي للألاينس NE والهورد Orc ..
    للمعولميه الي قالي الكلام هذا اكثر من روق 60 وفاهميني الكلاس حقهم
    Berserk, Death Note, GantZ, Naruto, And One Piece OWNS ALL Manga

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123