الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 902
يعني أنت معنا...
وياأخ تركي هذا منتدى محترم...يعني أكيد أعضاءه محترمين...
كل واحد يحترم نفسه ويحترم الآخرين مو مثل بعض الناس..
هذا مو مزح..
هذا قلة أدب فيه...
ومثل ماأحترمكم لازم تحترموني...والا أحترم ناس وناس هذا أنا ماأبغاه..
وسلامتكم...
toota
يسلملي هالبؤ هذا هو الكلام ولا بلاش..............قوووووووووووووووويه;-) ;-) ;-) ;-)































