• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 61

    الموضوع: ااااااااااااااااااه منك يا توته تعالي هنا

    1. #31
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 902



      يعني أنت معنا...


      وياأخ تركي هذا منتدى محترم...يعني أكيد أعضاءه محترمين...
      كل واحد يحترم نفسه ويحترم الآخرين مو مثل بعض الناس..



      هذا مو مزح..

      هذا قلة أدب فيه...

      ومثل ماأحترمكم لازم تحترموني...والا أحترم ناس وناس هذا أنا ماأبغاه..


      وسلامتكم...




      toota


      يسلملي هالبؤ هذا هو الكلام ولا بلاش..............قوووووووووووووووويه;-) ;-) ;-) ;-)

    2. #32
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف بلاي ستيش
      انا قليق ادب يا توته







      عادي قولي الي تقوليه
      على العموم مافيكم وساعة صدر زي ما قال تركي
      ولو كنت مثقل عليكم بقلة ادبي قولولي وانا امشي
      أنت مجنون تسيب المنتدى وتخليني:" :" :غضب:
      معليك منهم كلهم عيش حياتك
      OK

      The#1 In The World

    3. #33
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      ..
      المشاركات
      4,901
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف بلاي ستيش
      انا قليق ادب يا توته







      عادي قولي الي تقوليه
      على العموم مافيكم وساعة صدر زي ما قال تركي
      ولو كنت مثقل عليكم بقلة ادبي قولولي وانا امشي
      براحتك..

      أنا ماقلت أطلع..

      لكن أبغاك ترجع مثل أول عضو محترم وبس...


    4. #34
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      ..
      المشاركات
      4,901
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد



      والله فاضي...


      أضحك ..أضحك وش وراك..

      أنشاء الله دوم..

      والكلام للجميع..


    5. #35
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 902

      براحتك..

      أنا ماقلت أطلع..

      لكن أبغاك ترجع مثل أول عضو محترم وبس...
      ايه والله ..........والله انك خطيره يا توووووووووووووووووته

    6. #36
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      ..
      المشاركات
      4,901
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجـون




      يسلملي هالبؤ هذا هو الكلام ولا بلاش..............قوووووووووووووووويه;-) ;-) ;-) ;-)


      تسلمين يالغاليه شجون;-) ;-)


      مع ان كلامي مافي شي كلام صريح لهم وللأشكالهم..


    7. #37
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      ..
      المشاركات
      4,901
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجـون


      ايه والله ..........والله انك خطيره يا توووووووووووووووووته
      مو أخطر منك ياشجونتي...


    8. #38
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 902




      تسلمين يالغاليه شجون;-) ;-)


      مع ان كلامي مافي شي كلام صريح لهم وللأشكالهم..

      حلوه لأشكالهم هذي........

    9. #39
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 902


      مو أخطر منك ياشجونتي...
      طالعه عليكي

      والله ذكرتيني بأيام اول لما كانو يسوون هالحركات فيني

    10. #40
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      ..
      المشاركات
      4,901
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجـون


      طالعه عليكي

      والله ذكرتيني بأيام اول لما كانو يسوون هالحركات فيني
      والحين الدور علىّ:" وأنا ماسويت شي..

      الله يهديهم


    11. #41
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      تبون شات



      سوولكم شات بره

    12. #42
      التسجيل
      31-01-2001
      الدولة
      الدمام - السعودية
      المشاركات
      5,611
      المواضيع
      412
      شكر / اعجاب مشاركة
      turkifwa


      قل آمين الله يخلف عليك .. توني ادري انك تشجع على المغازل وقلة الحيا .. شيئ جديد عرفناه عنك ..
      (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
      قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)


    13. #43
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      آسف أودين أنا من متى أعصيك ولا أقولك لا......وأنا ما أنسى فضلك علي بعدما ساعدتني بإشياء واجد وكنت في مشكله كبيره,,,,,,,,,كان قصدي بس أقول يعني ماصار إلا الخير وتوته أعرفها زين ماتحب الكلام هذا لكن يوم شفت فيه أعضاء تلقفوا وقعدوا يتكلمون على محمد مارضيت ولو كان غلطان المفروض بس المراقبين وتوته تتفاهمون معاه والباقين مالهم دخل ماضرهم بشيء.......

      أودين أرجوك لا تزعل علي ترى رضاك علي يمهني وإنشاء الله ماتسمع مني إلا كل خير..

      توته آسف وأدري آسف ماتكفي لأنك بنت وأهم شيء عندك كرامتك وماراح يرضى ضميرك على أحد قد خدش شعورك بكلام مايليق بمكانتك,,,,
      أرجوك تقبلي إعتذاري وإنتي مراقبه ويحق لك تعاقبيني بالطريقه اللي تبين وصدقيني ماراح أزعل أو أغير فكرتي عنك...تبين تبقين البنت التي يضرب بها المثل في المنتدى وخارجه والبنت الوحيده اللي ماقدر أحد يلعب عليها بكلمه أو كلمتين مثل بعض البنات الله يهديهم..



      أرجوكم تقبلوا إعتذاري....أودين أرجوك

    14. #44
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      ..
      المشاركات
      4,901
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة turkifwa
      توته آسف وأدري آسف ماتكفي لأنك بنت وأهم شيء عندك كرامتك وماراح يرضى ضميرك على أحد قد خدش شعورك بكلام مايليق بمكانتك,,,,
      أرجوك تقبلي إعتذاري وإنتي مراقبه ويحق لك تعاقبيني بالطريقه اللي تبين وصدقيني ماراح أزعل أو أغير فكرتي عنك...تبين تبقين البنت التي يضرب بها المثل في المنتدى وخارجه والبنت الوحيده اللي ماقدر أحد يلعب عليها بكلمه أو كلمتين مثل بعض البنات الله يهديهم..



      أرجوكم تقبلوا إعتذاري

      الحمدلله عرفت خطأك..

      وأنا من طبعي التسامح لأنا المسامح كريم...


      وان شاء الله نرى منك مايسر الخاطر في الأيام القادمه...

      والله يسامح صاحبك محمد...

      وأنا ماأحب أغلط على أحد ولو بكلمه..الا في حدود المعقول...وأنشاء الله محد يغلط على الثاني مرة ثانيه في هذا المنتدى المحترم....:-)

      الى الأمام ياتركي...:-) :-) :-)


      موفق انشاء الله....والله أنك تستاهل كل خير.....



      تحياتي..
      تــــ902ـوته:0) :0) :0)


    15. #45
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      اوف ليش خلصت الضرابه

      حصل خير وتركي ومحترف روحهم رياضيه وأكيد ما كانوا يقصدون شيء حصل خير شباب ...

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •