راعي الكورفيت:" :" :" :" وينك؟؟؟؟؟؟:" :" :" :"
أوريك:غضب:
على العموم مشكور على الرد
![]()
![]()
راعي الكورفيت:" :" :" :" وينك؟؟؟؟؟؟:" :" :" :"
أوريك:غضب:
على العموم مشكور على الرد
![]()
![]()
موجود أناالرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
راعي الكورفيت:" :" :" :" وينك؟؟؟؟؟؟:" :" :" :"
أوريك:غضب:
على العموم مشكور على الرد
![]()
![]()
بس انطردت مرات كثيرة جدا:0) :6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
تلقين إنشاء الله إذا الشرطي عندكم في الإمارات هندي أكيد تقدرين تتفاهمين معنا![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
:": :": :": :": :":
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
هههههههه حلوة مشكور تركي===>turkifwa سابقا![]()
":" ":"
![]()
":" ":"
المهم ما زعلتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة BECKHAM 7
هههههههه حلوة مشكور تركي===>turkifwa سابقا![]()
":" ":"
![]()
":" ":"
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ®Bear Killer®
موجود أنا
بس انطردت مرات كثيرة جدا:0) :6
ههههههههههههههههههههههههههه والله مستفيدين منك المشرفين أي مراقب جديد يحطونه يجربون عليك زر الطرد![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
:": :": :": :": :":
إيييييييه لييييييييه تقدر تنكر هذا الشيء؟؟؟![]()
أنا بنفسي رحت هناك وشفتهم حتى الجهاز اللي معهم يتكلم هندي(سارع هذا جنوب فيه مشكل........)صدق والله ما أكذب
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BECKHAM 7
هههههههه حلوة مشكور تركي===>turkifwa سابقا![]()
":" ":"
![]()
":" ":"
العفووووووووووو حبيب قلبي ولا تقول turkifwa خلاص تكفي تركي":" ":" ":"
![]()
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
إيييييييه لييييييييه تقدر تنكر هذا الشيء؟؟؟![]()
أنا بنفسي رحت هناك وشفتهم حتى الجهاز اللي معهم يتكلم هندي(سارع هذا جنوب فيه مشكل........)صدق والله ما أكذب
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
ههههههههههههههههههههههههههه والله مستفيدين منك المشرفين أي مراقب جديد يحطونه يجربون عليك زر الطرد![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هههههههههههههههههاي![]()
![]()
والله صدقت كلما أشوف راعي الكورفت أشوفه بأسم جديد
أنت أسله كم مرة غير اسمه فيها![]()
![]()
عد وأغلط![]()
--------------------------
ومشكور تركي على الموضوع اللي زي وجهك
الحلو![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
شنسوي كل مرة يطردونا بتهمة جديدةالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
هههههههههههههههههاي![]()
![]()
والله صدقت كلما أشوف راعي الكورفت أشوفه بأسم جديد
أنت أسله كم مرة غير اسمه فيها![]()
![]()
عد وأغلط![]()
--------------------------
ومشكور تركي على الموضوع اللي زي وجهك
الحلو![]()
![]()
![]()
![]()
مرة بتهمة شات ومرة بتهمة تخريب مواضيع ومرة بتهمة توقيع مخالف و....
إلا اذا خلصت التهم ايش بيسوون![]()
يالله كل عام ومع طرد جديد":"
المرة الجايه بيجي أخو المراقب الصغير ويقوم بطردك بالغلط![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
يمكن.....ظلم:0)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
المرة الجايه بيجي أخو المراقب الصغير ويقوم بطردك بالغلط![]()
![]()
![]()
إلا أنا في Bear Killer قبل الطرد تعديت مشاركاتك
ووصلت معدل 100 مشاركة يوميا
عندي الصورة
شفت هذي الصورة ممكن قديمة
بس ما عليه
![]()
The#1 In The World