-
Re: Re: فاينال فانتسي : ايش احب فيها
-
شيء ثاني حلوه في FF .. المدن و الخلفيات خاصه في الاجزء الاربعه الاخيره ( مع اني ما لعبت 10 ) ... مثلا تصميم مدينه بلامب الحلوه في 8 و غرابتة تصميم مدينه ريد13 في 7... اللعبه الوحيد الي صممت خلفيات بروعه FF هي ليجند اوف دارجون ..
E:man : هذا لو قبلوني في مصر :6
...
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـــنــــوا
شيء ثاني حلوه في FF .. المدن و الخلفيات خاصه في الاجزء الاربعه الاخيره ( مع اني ما لعبت 10 ) ... مثلا تصميم مدينه بلامب الحلوه في 8 و غرابتة تصميم مدينه ريد13 في 7... اللعبه الوحيد الي صممت خلفيات بروعه FF هي ليجند اوف دارجون ..
E:man : هذا لو قبلوني في مصر :6
الى هالدرجة ?:
الله يعينك ?:
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـــنــــوا
اهلين .... النسبه :" :" :"
و عفوا
:"
ما أخذت الشهادة بس شفت النسبة 85% ورجعت البيت
-
تصدق ما قدرت اقراه إلا لما اقتبسته
فتكفى أرجوك غير اللون لأنه مزعج للعينين ويسبب سرطان الكبد
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Butz
ما أخذت الشهادة بس شفت النسبة 85% ورجعت البيت
هههههههه ... مثلي ... والله مين يبغى شهاده عليها نسبه زفت..
حتى ابوي لما سألني اليوم على النسبه ... قلت له لا أنت ملخبط أنا لسه في ثاني ثانوي
:6
...
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى